سؤال وجواب من يعرف الدكتور عبيد الوسمي؟؟

الزيــــــــــن

عضو بلاتيني
السلام عليكم ,,
سمعت عن دكتور نشط سياسيا والكل يمدح فيه اسمه الدكتور عبيد الوسمي يقولون دكتور في كلية الحقوق,, احد يعرف عنه شي ,, لان بسوي ندوه سياسيه وقانونيه وانصحوني اني استضيف هذا الدكتور ,, ابي معلومات عنه الله يعافيكم للي يعرف بس ..رجاءا اي معلومه عنه حتى لو كانت بسيطه راح تفيدني الله يرضا عليكم .
:وردة:مشكورين​

السلام عليكم ,,
سمعت عن دكتور نشط سياسيا والكل يمدح فيه اسمه الدكتور عبيد الوسمي يقولون دكتور في كلية الحقوق,, احد يعرف عنه شي ,, لان بسوي ندوه سياسيه وقانونيه وانصحوني اني استضيف هذا الدكتور ,, ابي معلومات عنه الله يعافيكم للي يعرف بس ..رجاءا اي معلومه عنه حتى لو كانت بسيطه راح تفيدني الله يرضا عليكم .

:وردة:مشكورين​

ماأنصحك بالدكتور عبيد الوسمي:confused: مع إحتراماتي له

ALI ALMUTAIRI

عضو ذهبي
د . عبيد الوسمي

أستاذ بكليه الحقوق بجامعه الكويت
ناشط سياسي يميل للفكر الليبرالي نوعا ما ...
من أروع المحاضرين قوه بالحضور وغزاره أفكار وألمام بالقانون بشكل كبير

متواجد الأن بالولايات المتحده الأمريكيه ل ألقاء بعض المحاضرات بأحدى الجامعات
هناك ..

الزيــــــــــن

عضو بلاتيني
ماأنصحك بالدكتور عبيد الوسمي:confused: مع إحتراماتي له

اخي العزيز اذا ممكن اعرف ليش ما تنصحني ؟؟؟؟؟؟
خاصة انني شاهدت باليوتيوب مناظرته مع احمد المليفي حسيت انه متحدث ممتاز ,, اتمنى انك تفيدني بالاسباب الله يرضى عليك مابقى شي عالندوه .

الزيــــــــــن

عضو بلاتيني
د . عبيد الوسمي

أستاذ بكليه الحقوق بجامعه الكويت
ناشط سياسي يميل للفكر الليبرالي نوعا ما ...
من أروع المحاضرين قوه بالحضور وغزاره أفكار وألمام بالقانون بشكل كبير

جزاك الله خير , شلون تعامله مع الناس يعني متواضع متكبر شنو شخصيته بالضبط اخي العزيز, اعذرني انا احب اعرف عن ضيوفي كل شي قبل لا ادعوهم .​

ALI ALMUTAIRI

عضو ذهبي
جزاك الله خير , شلون تعامله مع الناس يعني متواضع متكبر شنو شخصيته بالضبط اخي العزيز, اعذرني انا احب اعرف عن ضيوفي كل شي قبل لا ادعوهم .

متواضع جدا ... زرته قبل شهر تقريبا في ديوانه بالعارضيه وأستقبلني خير أستقبال
و وسع صدره حيل للنقاش والأسئله الكثيره وأمتد لقائها أكثر من 4 ساعات ....

waleed

عضو بلاتيني
متواضع جدا ... زرته قبل شهر تقريبا في ديوانه بالعارضيه وأستقبلني خير أستقبال
و وسع صدره حيل للنقاش والأسئله الكثيره وأمتد لقائها أكثر من 4 ساعات ....

هذا وهو مايعرفك ولا تعرفه قعدت عنده 4 ساعات شلون لو تعرفه يمكن تنام عنده ..!!:D

بو عصام

عضو بلاتيني
د. عبيد المطيري

أعرفه من فترة وهو مختص بالقانون الخاص...

طيب جدا( معي) وممتاز في المحاورات القانونية/الساسية...

في بعض المرات ( عندما يدخل بالأمور الدستورية) لا يجانبه الصواب

لكن أنصحك به....طبعا الأمر يعتمد من سيكون معه بالندوة

الزيــــــــــن

عضو بلاتيني
د. عبيد المطيري

أعرفه من فترة وهو مختص بالقانون الخاص...

طيب جدا( معي) وممتاز في المحاورات القانونية/الساسية...

في بعض المرات ( عندما يدخل بالأمور الدستورية) لا يجانبه الصواب

لكن أنصحك به....طبعا الأمر يعتمد من سيكون معه بالندوة
جزاك الله خير .

bodalal

عضو جديد
أنصحك وبقوة استضافة د. عبيد الوسمي ... أكاديمي محترف .. ومحاور جيد .. متواضع ووطني

بالنسبة لي .. أستانس وااااااااااايد لمه أروح أغطي ندوة فيها د. الوسمي .. يضيف لي كثير وأستمتع بكلامه

بالتوفيق .. بس يا ليت تقولنا على الندوة علشان نحضر

الزيــــــــــن

عضو بلاتيني
أنصحك وبقوة استضافة د. عبيد الوسمي ... أكاديمي محترف .. ومحاور جيد .. متواضع ووطني

بالنسبة لي .. أستانس وااااااااااايد لمه أروح أغطي ندوة فيها د. الوسمي .. يضيف لي كثير وأستمتع بكلامه

بالتوفيق .. بس يا ليت تقولنا على الندوة علشان نحضر
مشكور وما قصرت اكيد بعطيكم خبر عشان تشرفونا بحضوركم بس الموضوع تاجل شوي لعدة اسباب منها ان الدكتور الوسمي مو متواجد في الكويت حاليا مادري هذا الي وصلني من اخوي جليس الشبكة. ولازم اذا الله سهل وجهزنا الندوه انكم تحضرون .
الواضح انك تعرفه عدل هل هو صاحب فكر ليبرالي؟؟؟؟؟؟؟

bodalal

عضو جديد
مشكور وما قصرت اكيد بعطيكم خبر عشان تشرفونا بحضوركم بس الموضوع تاجل شوي لعدة اسباب منها ان الدكتور الوسمي مو متواجد في الكويت حاليا مادري هذا الي وصلني من اخوي جليس الشبكة. ولازم اذا الله سهل وجهزنا الندوه انكم تحضرون .
الواضح انك تعرفه عدل هل هو صاحب فكر ليبرالي؟؟؟؟؟؟؟

معرفتي بالدكتور الوسمي من خلال شغلي بالصحافة بس .. ما أعرف عن توجهاته كثير بصراحة ... حضرت ندوات كثير كان اهو فيها وأعجبني طرحه كثير .. أكاديمي محترف ومتمكن .. أعجبني حسه الوطني وبوحه بقناعاته .. وبثبات ( وهي صفة نادرة هالأيام مع الأسف :) )

أما كونه ليبرالي أو غيره .. ما أدري

وبيني وبينك .. آنا ما أؤمن بكل هالتصنيفات .. أعتقد الانسان اللي يصنف نفسه في هالتيارات الفكرية يفقد جانب كبير من إنسانيته .. ببساطة لأنه يسلم عقله لأشخاص آخرين يقررون عنه

تصنيف الذات عملية بشعة ( مجرد رأي شخصي )

أعتذر إذا ما قدرت أفيدك ..

الزيــــــــــن

عضو بلاتيني
معرفتي بالدكتور الوسمي من خلال شغلي بالصحافة بس .. ما أعرف عن توجهاته كثير بصراحة ... حضرت ندوات كثير كان اهو فيها وأعجبني طرحه كثير .. أكاديمي محترف ومتمكن .. أعجبني حسه الوطني وبوحه بقناعاته .. وبثبات ( وهي صفة نادرة هالأيام مع الأسف :) )

أما كونه ليبرالي أو غيره .. ما أدري

وبيني وبينك .. آنا ما أؤمن بكل هالتصنيفات .. أعتقد الانسان اللي يصنف نفسه في هالتيارات الفكرية يفقد جانب كبير من إنسانيته .. ببساطة لأنه يسلم عقله لأشخاص آخرين يقررون عنه

تصنيف الذات عملية بشعة ( مجرد رأي شخصي )

أعتذر إذا ما قدرت أفيدك ..
ما شاء الله عليك هذا اللي بوصله لان اذا كان الدكتور يصنف نفسه من ضمن التيارات راح يتفسر الموضوع لاكثر من تفسير لان انا حاليا قاعده اشكل وجهة نظري عن هالدكتور, اخي العزيز للاسف ظاهرة الانتماء الى تيار معين اصبحت هي الموضه المنتشره الي كل ما تعرفت على واحد اول سؤال يسأله لك انت تنتمي حق اي تيار واذا بتسأل عن احد اول شي يقولك عنه انه ينتمي الى التيار الفلاني , عادي لابد ان ياتي يوم ونتأقلم مع الاوضاع الغريبه الي قاعدين نشوفها وناطرين الي اردى منها الاوضاع السائده لا تدعو الى التفاؤل , الله المستعان
ومشكور اخوي عالافادة ما قصرت

m.a

عضو فعال
قوة..
بالنسبة للدكتور عبيد الوسمي كشخصية اهوه دكتور محترم جدا وطيب وخلوق ومفتوح بابه للجميع سواء داخل الكلية او بره الكلية واي شخص حاب يعرف عن شغله قانونية أو سياسية اعتقد يقدمها له بدون اي تردد لأن أساسا اهوه يحب يقدر الأشخاص عموما...
وبالنسبة كدكتور فهو جدا جدا يفهم ويتعب بالقاعة وايد ويعطي كل اللي عنده وا>ا حس ان أحد مو فاهم يعيدله مره ومرتين وثلاث وعشر ويسوي محاضرات اضافية للطلبه ا>ا محتاجينها وحقاني لأبعد ما تتصورون وا>ا حس ان في احد محتاج اكثر من درجة ما يرده بس يحب الشخص الملتزم...
أما اهوه فمتخصص في مادة المرافعات في جامعة الكويت...
وسياسيا أعتقد ان اهوه يتحدث مع العقول قانونيا ولا يتحدث مع القلوب يعني اي موضوع سياسي في الساحة يقيسه من الناحية القانونية...
*بس اللي فيه وانا اشوفه زين بالرغم من ان البعض يشوفه مو زين اهوه الشرح يكون شوي بعض المرات بمستوى أعلى من الطالب الجامعي واهني شوي الصعوبة...
بصراحة من الناحية القانونية أشوف الدكتور عبيد الوسمي خير مثال ...
واهوه توجه مستقل وكان أحد أعضاء جمعية القانون سابقا والحين اهوه رائد جمعية القانون...
وشكرا...

SAAD.SAAD

عضو ذهبي
الدكتور عبيد محمد الوسمي : قمه في الأخلاق راقي في الطرح يحترم الطرف المقابل . خريج كلية الحقوق جامعة الكويت الاول مع مرتبة الشرف على دفعة
- موقع الدكتور عبيد محمد الوسمي - powered by Infinity
31 كانون الثاني (يناير) 2010 ... عبيد الوسمي الذي ضم عددا من الخبراء

مطمئن

عضو مميز
الدكتور عبيد محمد الوسمي : قمه في الأخلاق راقي في الطرح يحترم الطرف المقابل . خريج كلية الحقوق جامعة الكويت الاول مع مرتبة الشرف على دفعة
- موقع الدكتور عبيد محمد الوسمي - powered by Infinity
31 كانون الثاني (يناير) 2010 ... عبيد الوسمي الذي ضم عددا من الخبراء

الدكتور عبيد الوسمي المطيري تخرج بتقدير جيدا جدا
لم يكن الاول على الدفعة ولم يتخرج مع مرتبه الشرف

شيخة الغيد

عضو فعال
كقانوني متمكن ومحاور جيد وكان مرشح عن الدائره الرابعه و خلوق جدا وأعتقد كتوجه هو وطني مستقل

وشاهدت له عدة لقاءات بالتلفزيون يستطيع أن يقنع الطرف الآخر بفكره و كذلك هو شخص يحب زراعة الورد

بحديقة منزله وربما هذا سبب هدوئه ويدخل القلب دون استئذان لإنسانيته وأدبه الجم وأتمنى له النجاح في

الإنتخابات في المره القادمه 0

ودمتم :وردة:

ع

عضو محذوف 5672

Guest
سلوا عبيد الوسمي عن مسماه قبل عشر سنين تقريباً في سيرفر البالتوك - احتيرش - وسلوه كيف كانت حواراته مع معاذ المطيري , سبحان الله يا إخوة , الرجل في قديم زمانه كان عنوان حديثه التأتأة , لكن سبحان الذي يهب لمن يشاء الأنعم والفضائل , والرجل ميوله لبرالية وأنا أتذكر ذلك ونقاشاته مع معاذ المطيري في غرف البالتوك وهو بمسمى احتيرش , ستقولون كيف عرفت , سأقول سلوه لتتأكدوا .​

أعلى