لمجرد اني شيعي قد اقتل في بعض البلاد ! لماذا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رؤى

عضو بلاتيني
لماذا التباكى عليهم
الشيعة فى السعودية و الكويت و الخليج و ايران و باكستان و تركيا و غيره امن الدول لا يتعرضون للقتل

الشيعة في باكستان يقتلون , يكفيك تفجيرات مساجد الشيعة في مواسم الأعياد !

نهتم أولاً لأنهم وبالرغم من كل شيء مسلمين

ثانياً لأن الإستقرار في العراق مهم للمنطقة بأكملها وخصوصاً الكويت

رؤى

عضو بلاتيني
نحن في الكويت لم نطلب من أحد أن يعلن براءته
من أحد .............. و كنا دائماً متسامحين مع الشيعة
و أعتبرناهم أخواننا في الوطن و الدين ......................
هذا هو دائماً موقف الكويتيين ... على الأقل كشعب .......
و ماذا كان جزاءنا في النهاية ؟؟؟؟!!!!!.........
و من كبار الشيعة و ليس من صغارهم و أطفالهم ..
الجزاء .. كان أن المهري و القلاف يهددون أهل الكويت بالطرد من
الكويت ... لمجرد خلاف في المناهج ..........( تخيلي ) :D
طبعاً تهديدهم مضحك مبكي ...... و محد درى عنه .........
و كل الناس تدري أنهم أضعف من أن يطردوا أحد .....
و لكن هذا بين مافي النفوس ..........

كونوا منصفين .........
الجق ليس دائماً على الطرف الآخر ...........

طلب البراء من الإمام علي عليه السلام حدث في العراق لمجموعة من الشباب وحين رفضوا التفوه بذلك تم نحرهم .,

نعم لم يحدث في الكويت وان شاءالله لن يحدث , وإن حدث فموقف شيعة الكويت سيكون ذات موقف شيعة العراق ونموت لأجلك يا علي حباً وكرامة ..

من يهدد من !

يا اخي خلك اكثر انصافاً , وارجع شوي بذاكرتك وشوف المطالبات ( المضحكة ) بسحب جنسية عدنان عبدالصمد وطرده هو والشيعة من الكويت !

اشلون يعني إعتبرتوهم إخوان !

شاء من شاء وأبى من أبى

شيعة الكويت شركاء لسنتها بالوطن , والدين واحد , فنحن نشهد بأن لا إله إلا الله وإن محمداً رسول الله

فهذه ليست منيه وليس بفضل لكم علينا

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
الشيعة في باكستان يقتلون , يكفيك تفجيرات مساجد الشيعة في مواسم الأعياد !

نهتم أولاً لأنهم وبالرغم من كل شيء مسلمين

ثانياً لأن الإستقرار في العراق مهم للمنطقة بأكملها وخصوصاً الكويت

حتى نكون منصفين ..فى باكستان الهجمات متبادله..و عموما كلاهما متوحش و جاهل.. يعنى باكستانيين شنو تتوقعين منهم
اما بخصوص العراق.. لا تقولين نهتم لانهم مسلمين و ان استقرار العراق مهم
الى متى و نحن من نهتم و الاخرين لا يهتمون
ومتى اهتم فينا بقية المسلمين فى العالم حتى نهتم فيهم
فى محنة الغزو... الغير مسلمين كانوا اكثر من المسلمين
مسلم غزانا...و الغرب الكافر حررنا
اقول لا تتباكون على العراقيييين لا على سنتهم و لا شيعهم..كلهم مجرمين لا بارك الله فيهم من بشر

عليا

عضو مخضرم
طلب البراء من الإمام علي عليه السلام حدث في العراق لمجموعة من الشباب وحين رفضوا التفوه بذلك تم نحرهم .,

نعم لم يحدث في الكويت وان شاءالله لن يحدث , وإن حدث فموقف شيعة الكويت سيكون ذات موقف شيعة العراق ونموت لأجلك يا علي حباً وكرامة ..

من يهدد من !

يا اخي خلك اكثر انصافاً , وارجع شوي بذاكرتك وشوف المطالبات ( المضحكة ) بسحب جنسية عدنان عبدالصمد وطرده هو والشيعة من الكويت !

اشلون يعني إعتبرتوهم إخوان !

شاء من شاء وأبى من أبى

شيعة الكويت شركاء لسنتها بالوطن , والدين واحد , فنحن نشهد بأن لا إله إلا الله وإن محمداً رسول الله

فهذه ليست منيه وليس بفضل لكم علينا

طلب سحب الجنسية صاار الحين البراءمن الامام على !!!!ا
اجل فى هالحالة جنسية ابو غيث المسحوبة ماذا نقول عنها نحن السنة

فلا تزال جنسيتة مسحوبة ولا عزاء لاهلة بينما المطالبةفقط المطالبة بسحب جنسية نائب
ابن مقبور اقمتوا الدنيا بالمظلومية

رؤى

عضو بلاتيني
طلب سحب الجنسية صاار الحين البراءمن الامام على !!!!ا
اجل فى هالحالة جنسية ابو غيث المسحوبة ماذا نقول عنها نحن السنة

فلا تزال جنسيتة مسحوبة ولا عزاء لاهلة بينما المطالبةفقط المطالبة بسحب جنسية نائب
ابن مقبور اقمتوا الدنيا بالمظلومية

وين انا قلت إن سحب الجنسية تعني البراء من الإمام علي عليه السلام !

إقتبسي كلامي الي فهمتي منه هالمعنى

فإما إني كنت أكتب ردي وانا نايمة !

أو إن عصبيتج منعتج من قراءة الرد بالشكل الصحيح

الرد , لمجرد الرد . ما ينفع !

المفروض تقرأين ردي مرة , مرتين وثلاث قبل لا تندفعين وتردين بتحوير كلامي , لتلافي الإحراج الذي ستقعين فيه اولاً , ولعدم إجبارنا على تكرار ما كتبتناه سابقاً

انا تكلمت عن شيعة العراق ومن ثم عرجت على موضوع عدنان عبدالصمد بعدما ذكر الزميل نقطة مطالبة القلاف بطرد البعض

سهيل الجنوب

عضو بلاتيني
س. متى بدأت الدماء تسيل و بكثرة ؟

ج : منذ بدأت أمريكا تفرض سلطانها على دول العالم ، وراجع التاريخ السياسي للولايات المتحدة

تتضح لك الصورة جيدا !.وسوف يتبين لك أن المسالة لا علاقة لها بالشيعة او السنة وان محور

القضية هي هيمنة أمريكا على العالم وكما قيل الغاية تبرر الوسيلة .

بالعربي

عضو مميز
الله يلعن هل جيره اللي بينا وبين العراق

اللي ماخذينا منه غير الخراب والدمار

العراق فيه فتن فيه تبن

ليش تبون تسحبون الفتنه للكويت ؟

فيك حميه روح للعراق

ولكن لا تجيب دمار العراق لنا

ماذكر في سني قتل شيعي في الكويت

ولا انت تبي هل شي يحصل ؟

عشان تقزرونا لطم صج

عفوك يارب

المسافر

عضو فعال
هل الفراغ سبب فى هالنجرة اللى مالها داعى ...معاياه وكل واحد يحط مشاكل الدنيا على مذهب

الثانى ... طيب شنو السبب اللى اثار هالسوالف الطائفه

ليش ظهرت الحين ولصالح منو ...

الاخ كاتب الموضوع هل انت مستظعف فى الكويت لا سمح الله ..

اللى اعرفه انى ساكن فى منطقه جارى شيعى وعلاقتنا مثل الاخوان ... فى الشغل معاى شيعه

اكثر من ربع .. فى الدوانيه بعض الربع من الشيعه ... عمرى ما فكرت فى استصغارهم او فى شى يضايقهم

انا اعتقد فى ناس تحتاج تفرق بينا علشان ما يكون فيه التقاء فى الفكر والهدف.

بمعنى يشغلون الناس بمشاكل نفسها اللى كانت قبل قرون ماضيه ولا لها حل .

الكويت مثل ما عشنا فيها سنين مع بعض بنيناها مع بعض اعتقد انها تستاهل منا انا نخليها

الاولادنا يعيشون فيها مع بعض ...

اتمنى من اداره المنتدى انها تدقق على العناوين اللى يحطونها بعض الاخوان لمواضيعهم

يعنى غير مقبول ان يكون العنوان استفزازى ... علشان يلفت انتباه الاعضاء و لما تدخل الموضوع

ما تحصل الا السخافه اللى تملل .

وين تشجيع المنتدى للاقلام المتميزة والموضوعات اللى تفيد القارئ وترفع من مستوى الثقافى

للاعضاء وتنشر الوعى بينهم .

حارس وطن

عضو فعال
من يهدد من !

من طالب بطرد عدنان ومن معه لم يطالب بطردهم لأنه شيعه ( كافي تزوير ) طالب بطردهم لأنهم أبنوا المقبور مغنية

أما المهري ومن لف لفه طالب بطرد اهل الكويت لأنتمائهم المذهبي فقط ( اتباع ابن تيمية )

adel1968

عضو مميز
هل الفراغ سبب فى هالنجرة اللى مالها داعى ...معاياه وكل واحد يحط مشاكل الدنيا على مذهب

الثانى ... طيب شنو السبب اللى اثار هالسوالف الطائفه

ليش ظهرت الحين ولصالح منو ...

الاخ كاتب الموضوع هل انت مستظعف فى الكويت لا سمح الله ..

اللى اعرفه انى ساكن فى منطقه جارى شيعى وعلاقتنا مثل الاخوان ... فى الشغل معاى شيعه

اكثر من ربع .. فى الدوانيه بعض الربع من الشيعه ... عمرى ما فكرت فى استصغارهم او فى شى يضايقهم

انا اعتقد فى ناس تحتاج تفرق بينا علشان ما يكون فيه التقاء فى الفكر والهدف.

بمعنى يشغلون الناس بمشاكل نفسها اللى كانت قبل قرون ماضيه ولا لها حل .

الكويت مثل ما عشنا فيها سنين مع بعض بنيناها مع بعض اعتقد انها تستاهل منا انا نخليها

الاولادنا يعيشون فيها مع بعض ...

اتمنى من اداره المنتدى انها تدقق على العناوين اللى يحطونها بعض الاخوان لمواضيعهم

يعنى غير مقبول ان يكون العنوان استفزازى ... علشان يلفت انتباه الاعضاء و لما تدخل الموضوع

ما تحصل الا السخافه اللى تملل .

وين تشجيع المنتدى للاقلام المتميزة والموضوعات اللى تفيد القارئ وترفع من مستوى الثقافى

للاعضاء وتنشر الوعى بينهم .

انته صح يا اخي وتدري ليش حصل هذا اللي قاعد انشوفه بالمنتدي بعد الانتخابات وخاصه بعد اللي حصل من كلام عن ازدواجية الجنسيه ويبون ينسون الناس عن هذا الموضوع وهوه المهم اصلا حتي جرو الناس الي فتنه وطائفيه بغيضه ولا يوجد طرف مستفيد الكل خسران
وللاسف هناك اعضاء رعاع وبسهوله ينجرو الي هذي الفتنه ولو نظر يمينه لراي اخ له شيعي او راي شماله راي اخ سني فالاثنين مكملين بعض ولا لهم غنا عن بعض
عرفت السر الحين
وسلامتكم

المسافر

عضو فعال
[انته صح يا اخي وتدري ليش حصل هذا اللي قاعد انشوفه بالمنتدي بعد الانتخابات وخاصه بعد اللي حصل من كلام عن ازدواجية الجنسيه ويبون ينسون الناس عن هذا الموضوع وهوه المهم اصلا حتي جرو الناس الي فتنه وطائفيه بغيضه ولا يوجد طرف مستفيد الكل خسران
وللاسف هناك اعضاء رعاع وبسهوله ينجرو الي هذي الفتنه ولو نظر يمينه لراي اخ له شيعي او راي شماله راي اخ سني فالاثنين مكملين بعض ولا لهم غنا عن بعض
عرفت السر الحين
وسلامتكم /QUOTE]

لا يا الغالى ...

وانت الصاج لما خلصوا من التقسيمه الاولى وهى العزف على وتر الازدواجيه

اشتغلوا على التقسيمه الثانيه الطائفيه ..( على طريقه فرق تسد )

الله يحفظ الكويت واهلها من كل شر

د.كويتي

عضو فعال

ج : منذ بدأت أمريكا تفرض سلطانها على دول العالم ، وراجع التاريخ السياسي للولايات المتحدة

تتضح لك الصورة جيدا !.وسوف يتبين لك أن المسالة لا علاقة لها بالشيعة او السنة وان محور

أحسنت و هذا ما تريده أمريكا

اشغال الشعوب المسلمة بخلافات طائفية لكي تسهل سيطرتها على العالم

غواص العراق

عضو مميز

كلامك صح اخوي بس المشكلة مو امريكا

المشكله العرب امريكا تريد مصلحتها في المنظقة بس هما العرب الي يتملقون ويركضون لأمريكا

لانهم مو كفو قرار ولا يقدرون يسوووون شي بدون مراجعة سيدهم امريكا

أحسنت و هذا ما تريده أمريكا

اشغال الشعوب المسلمة بخلافات طائفية لكي تسهل سيطرتها على العالم

اخي الفاضل كلنا يعلم هذا الشي

لكن عندما يدخل نقاش مع اي مسلم من مذهب مختلف يحمله المسؤليه عما يحصل

والسبب محد يقدر يقول لأمريكا انتي السبب

يا حرااااااااام :eek: كسريت خاتري والله...... شلله من الله وكسر عظام انشالله :mad: .... شنو ذنب طفل عمره 7 سنوات جزيته رقبته أمام الناس جهارا نهارا لكونه ينتمي الى المذهب السني في البصرة يا عباد القبور والاصنام ..... يا أنجس الخلق يا عديمي الرحمة والانسانية .

العثماني

عضو بلاتيني
الشيعي في العراق بالذات يعاني على مدار السنوات

ونظام تلو نظام , يتفنن بتعذيب الشيعة في العراق

فلما منّ الله تعالى على أهل العراق بالحرية من الدكتاتورية الصدامية البعثية

أبى الحاقدين إلا أن يكملوا مسيرة القتل والتعذيب والتنكيل بالشيعة هناك

فـ فتحت الحدود , وصدر ( المجاهدون ) لتحرير العراق من الغزو الأمريكي وبالطبع لا يكون ذلك إلا على أجساد الأبرياء !

فإما أن تعلن براءتك من - إمامك - علي بن أبي طالب - عليهما السلام - وإلا سـ تُنحر كما الشاه من الوريد إلى الوريد

من المعيب جداً أن لا يرى البعض في سفك دماء الابرياء من الشيعة ذنباً يتحمله ( المجاهدون ) ولكنه يًصر على أن يستنصر للباطل بالزعم ان من يقتل في العراق السنة دون الشيعة

وكان من الأولى أن يكون أكثر وعياً ليناقش الاوضاع دون أن تأخذه العصبية الجاهلية , فما يحدث في العراق يؤثر سلباً على الكويت , طالما الأوضاع في العراق غير مستقره فلا إستقرار في المنطقة والكويت بالتحديد .

كان الله يعون شيعة العراق وسنته , وكفاهم الله ( جهاد المجاهدين ) !

سبحان الله ومن باب الصدفة ان

اليهود .. يعانون في اي بلد يذهبون اليه

وقد تعرضوا لحقد كبير من مختلف الشعوب وعلى مر التاريخ

كلما ذهبوا الى مكان نبذهم اهل تلك البلاد وكرهوهم لدرجة الرغبة في تصفيتهم

ولكن يا اختي الفاضلة لا تيأسي .... من طريق ..... وان قل سالكوه

غواص العراق

عضو مميز
يا حرااااااااام :eek: كسريت خاتري والله...... شلله من الله وكسر عظام انشالله :mad: .... شنو ذنب طفل عمره 7 سنوات جزيته رقبته أمام الناس جهارا نهارا لكونه ينتمي الى المذهب السني في البصرة يا عباد القبور والاصنام ..... يا أنجس الخلق يا عديمي الرحمة والانسانية .

تعلم أداب الحوار مع الناس مو قاعدين بمراح غنم

وطن السلام

عضو ذهبي
هذا الموضوع لم يعد متاحا للحوار لعدم قدرة المشاركين على النقاش بمستوى مقبول

بعد حذف كثير من المشاركات المخالفة.

مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى