هل أساءت مجلة الفرقان للمهري أم رئيس الأركان الإيراني؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بو مشيري

عضو بلاتيني
كل هذا مو مهم بس الحين ما عرفنه بسام الشطي على خطأ أم لا ؟!

ما قام به الشطي هو الرد على المهري ..

فهل ما قام به المهري صح او خطأ ؟

---

بإنتظار اجابة صاحب الموضوع

و بإنتظار اجابة صاحبنا الليبرالي الهوى

سيد هاشم

عضو بلاتيني

---

ما كذب السيد المهري التكفير موجود عند بن تيمية واتباعه يقرون بذلك (إذا ان غلطان صححلي), فلماذا الغضب والهجوم والاساءة. واذا كان المهري على خطأ فهل يجب أن يرد عليه د.بسام الشطي بخطأ آخر وعندما تقرر النيابة التحقيق معه يكذب ؟!

المتمكن

عضو ذهبي

---

بومشيرى الله يرضى عليك اذا تبى ترد رد على الشيعى لانه منك وفيك اما الصفوى الرافضى لا ترد عليه ابدا!!

بعرف الحين وين المشكلة تحملون الدكتور بسام الشطى الخطاء يعنى:
التسلسل :
- يخرج المهرى المعمم ويتهم شيخ الاسلام ابن تيمية بالكفر ومن يتعبه كافر ( يعنى بالعربى كل السنه كفار)--------

- ترد عليه مجلة الفرقان برسم قرش معمم ----- القرش يمثل البحرية الايرانية والعمامة تمثل قم وتخريجها للصفوين امثال المهرى وحطو اسمه!!
وين المشكلة نعم المهرى انسان يؤدى اجندة خارجية صفوية ممثلة بايران وحزب الدعوه بالعراقى ويريد الفتنه بالكويت!!

فياساتذه ان كنتم صفوين وراوافض لنا كلام اخر معاكم فانتم مؤيدين لتكفير مشايخ السنه والجميع--------وانت كنتم شيعة اشك انكم مؤيدين لما قاله المهرى لانه يخالف مبادىء الشيعة!! ونرحب بالنقاش على تصرفات الفرقان لانه الشيعى والسنى يؤيد ما فعله الدكتور الله يحفظه.

فحددو وضعكم انتم شيعة والا صفويين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المختصر المفيد

عضو بلاتيني
ما كذب السيد المهري التكفير موجود عند بن تيمية واتباعه يقرون بذلك (إذا ان غلطان صححلي),

التكفير باب من أبواب العقيدة و ابن تيمية لم يستحدث شيئا من عنده كل من تتوفر فيه شروط الكفر فهو كافر ما هو الجديد ؟

فلماذا الغضب والهجوم والاساءة. واذا كان المهري على خطأ فهل يجب أن يرد عليه د.بسام الشطي بخطأ آخر وعندما تقرر النيابة التحقيق معه يكذب ؟
الغضب بسبب محاولتكم اقصاء ابن تيمية عن أهل السنة و هو من رموزهم

ما يتعلق بموضوع التحقيق الدائر في النيابة فلا انا و لا أنت بموقع الحكم قبل المداولة

سيد هاشم

عضو بلاتيني
التكفير باب من أبواب العقيدة و ابن تيمية لم يستحدث شيئا من عنده كل من تتوفر فيه شروط الكفر فهو كافر ما هو الجديد ؟

وهذا ما انا قلته وقاله السيد المهري.

الغضب بسبب محاولتكم اقصاء ابن تيمية عن أهل السنة و هو من رموزهم

ما يتعلق بموضوع التحقيق الدائر في النيابة فلا انا و لا أنت بموقع الحكم قبل المداولة

قبل ان نرى حكم النيابة ونرضى به جميعا, هل القرش يرمز لرئيس الاركان الايراني ؟

بو مشيري

عضو بلاتيني
حبي المتمكن اهم يحاولون بالطالعة والنازلة تحويل النقاش إلى ( مع الشيعة او ضدهم ) والمسألة بسيطة ولا علاقة للشيعة بها .. المسألة لها علاقة بكل من يحاول ان يتكلم عن ثوابت محددة سواء المهري او غيره ..

---

الاستعباط شلون صاير يا سيد هاشم .. فعل المهري مو غلط ولم يرد الشطي على المهري يطلع غلطان ؟

ما كذب السيد المهري التكفير موجود عند بن تيمية واتباعه يقرون بذلك (إذا ان غلطان صححلي), فلماذا الغضب والهجوم والاساءة. واذا كان المهري على خطأ فهل يجب أن يرد عليه د.بسام الشطي بخطأ آخر وعندما تقرر النيابة التحقيق معه يكذب ؟!
اي غلطان ونص .. لإن التكفير موجود بعقيدة المسلمين و بالقرآن .. و اتحداك انت و عمك المهري ان تنكره ..

الغضب مثل ما قالك الزميل المحترم المختصر المفيد لمحاولة المهري المتكررة و الي قاعد تدافع عنه لتكفير ابن تيمية و عموم الحنابلة ( و هم علماء اهل الكويت قبل لا يوطوط 10 يد للمهري واشكاله بالكويت ) .. ووصفهم بالوهابية و عزلهم عن السنة .. مع ان أصل المنهج الاسلامي بالكويت مأخوذ من هؤلاء المشايخ .. فهل وصف الوهابية ( الحنابلة ) بالتكفييرين صح او غلط .. و اذا كان صح يالييت تعطينا امثله لهؤلاء الكفار و تحدد لنا 10 اسماء منهم .. و هل من يؤمن بما يؤمن فيه هؤلاء ويقول بقولهم كافر مثلهم ؟

الفطين

عضو مميز
حبي المتمكن اهم يحاولون بالطالعة والنازلة تحويل النقاش إلى ( مع الشيعة او ضدهم ) والمسألة بسيطة ولا علاقة للشيعة بها .. المسألة لها علاقة بكل من يحاول ان يتكلم عن ثوابت محددة سواء المهري او غيره ..

---

الاستعباط شلون صاير يا سيد هاشم .. فعل المهري مو غلط ولم يرد الشطي على المهري يطلع غلطان ؟

اي غلطان ونص .. لإن التكفير موجود بعقيدة المسلمين و بالقرآن .. و اتحداك انت و عمك المهري ان تنكره ..

الغضب مثل ما قالك الزميل المحترم المختصر المفيد لمحاولة المهري المتكررة و الي قاعد تدافع عنه لتكفير ابن تيمية و عموم الحنابلة ( و هم علماء اهل الكويت قبل لا يوطوط 10 يد للمهري واشكاله بالكويت ) .. ووصفهم بالوهابية و عزلهم عن السنة .. مع ان أصل المنهج الاسلامي بالكويت مأخوذ من هؤلاء المشايخ .. فهل وصف الوهابية ( الحنابلة ) بالتكفييرين صح او غلط .. و اذا كان صح يالييت تعطينا امثله لهؤلاء الكفار و تحدد لنا 10 اسماء منهم .. و هل من يؤمن بما يؤمن فيه هؤلاء ويقول بقولهم كافر مثلهم ؟

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

السفير

عضو مميز
أنا أقول الشطي أخطأ ويجب تحويله للنيابه العامه وان يحاكم و القضاء هو المنصف واتمنى ان يحكم القضاء بسجن الشطي للاساء واغلاق المجله نهائيا وتنتهي المشكله مع احترامي للقضاء .

الفطين

عضو مميز
أنا أقول الشطي أخطأ ويجب تحويله للنيابه العامه وان يحاكم و القضاء هو المنصف واتمنى ان يحكم القضاء بسجن الشطي للاساء واغلاق المجله نهائيا وتنتهي المشكله مع احترامي للقضاء .

انا اقول تعقب ولا تكلم في شي انت ماتفقه فيه...

سيد هاشم

عضو بلاتيني

---

اول شي انا ما عندي عمام والمهري مو عمي ولا خالي. :)

ثانيا المهري قال تكفيريين ما قال كفار ولا تقول ماكو فرق.

وأبيك تقول لي متى انا قلت ان التكفير مو موجود ؟!

وحتى هذه اللحظة مازال البعض يكابر.

بو مشيري

عضو بلاتيني
ثانيا المهري قال تكفيريين ما قال كفار ولا تقول ماكو فرق.

ما اقولك الاستعباط شلون صاير؟ .. التكفيير عندنا غير الكفار .. لكن عندكم هل الوهابية واتباعهم مسلمين او كفار ؟

هل ابن تيمية مسلم او كافر ؟ هل من يتبع بن تيمية مسلم او كافر ؟ هل علماء الكويت الحنابلة مسلمين او كفار ؟

سيد هاشم

عضو بلاتيني
ما اقولك الاستعباط شلون صاير؟ .. التكفيير عندنا غير الكفار .. لكن عندكم هل الوهابية واتباعهم مسلمين او كفار ؟

هل ابن تيمية مسلم او كافر ؟ هل من يتبع بن تيمية مسلم او كافر ؟ هل علماء الكويت الحنابلة مسلمين او كفار ؟

الحين انا اللي قاعد يستعبط والا انت ؟!
هذا السؤال لا يجيبه إلا الله وحده سبحانه وتعالى, من أنا حتى أحكم من هو الكافر ومن هو المؤمن.

والمكابرة مازالت موجودة.

بو مشيري

عضو بلاتيني
الحين انا اللي قاعد يستعبط والا انت ؟!
هذا السؤال لا يجيبه إلا الله وحده سبحانه وتعالى, من أنا حتى أحكم من هو الكافر ومن هو المؤمن.

والمكابرة مازالت موجودة.
الحنابلة = الوهابية .. والي منهم ابن تيمية واتباعه الي يوصفهم المهري بالتكفييرين .. لا يعدونهم الشيعة من اهل السنة .. و هم كفار عندهم لإنهم حسب ما يرون انهم نواصب .. ولم نتكلم ونرد تبلش مسلسلات اللطم والمظلومية والتنحش !!

سيد هاشم .. يخاف يقول شي لا يشّور فيه السيد العراقي الايراني المهري .. وقاعد يتهرب من الاجابة مثل ماهو واضح للعموم .. و شكو داخل من بداية الموضوع يرقع ويرفع ويجبس بعمه مادري ؟ .. و بعدين ان سألناه سؤال قال العلم عند الله .. منو الي يكابر وقاعد يتحجى من غير فايدة يا سيد ؟ اعتقد واضح :)

هدية لسيد هاشم بما انك من هواة التطبيل ( للقلاف ايام الانتخابات .. و للمهري باقي الايام ) .. وضبط شغلك عالوحدة ونص ..

دباس

عضو بلاتيني

يقول الشيخ المفيد في اوائل المقالات ص 44
(واتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار)
ويقول ابضا في ص 46 من نفس الكتاب
(واتفقت الإمامية على وجوب رجعة كثير من الأموات إلى الدنيا قبل يوم القيمة وإن كان بينهم في معنى الرجعة اختلاف. واتفقوا على إطلاق لفظ (البداء) في وصف الله تعالى وأن ذلك (2) من جهة السمع دون القياس.( واتفقوا على أن أئمة الضلال خالفوا في كثير من تأليف القرآن، وعدلوا فيه عن موجب التنزيل وسنة النبي (ص). )

كذلك قال في ص 48 من اوائل المقالات
(واتفقت الإمامية على أن الاسلام غير الإيمان، وأن كل مؤمن فهو مسلم و ليس كل مسلم مؤمنا، وأن الفرق بين هذين المعنيين في الدين كما كان في اللسان)

انت يا ياصاحبي شوف واستنتج من هو اللي يكفر الاخر ابن تيميه او مراجعهم العظام كما يقولوا - ولاحظ ائمة الضلال الذين خالفوا في كثير من تأليف القران :D (ما ادري من ألفه )
واذا زعلان ( وعدّلوا فيه عن موجب التنزيل وسنة النبي ص ) ترى كلامه لا يعني تحريف القران :D
حتى الصلاة على النبي اللهم صلي وسلم عليه بترها المؤلف وكتب ص

غير هذا وهذا المؤمن غير المسلم يعني ممكن يقول انت مسلم لكن غير مؤمن
الايمان عندهم يعني الايمان بالولاية اما الايمان كما انزله الله في محكم تنزيله فيضرب به عرض الحائط لأن المعمم لا يعترف به ولا يقول به
تحياتي لك

القطري

عضو ذهبي
الحنابلة = الوهابية .. والي منهم ابن تيمية واتباعه الي يوصفهم المهري بالتكفييرين .. لا يعدونهم الشيعة من اهل السنة .. و هم كفار عندهم لإنهم حسب ما يرون انهم نواصب .. ولم نتكلم ونرد تبلش مسلسلات اللطم والمظلومية والتنحش !!

سيد هاشم .. يخاف يقول شي لا يشّور فيه السيد العراقي الايراني المهري .. وقاعد يتهرب من الاجابة مثل ماهو واضح للعموم .. و شكو داخل من بداية الموضوع يرقع ويرفع ويجبس بعمه مادري ؟ .. و بعدين ان سألناه سؤال قال العلم عند الله .. منو الي يكابر وقاعد يتحجى من غير فايدة يا سيد ؟ اعتقد واضح :)

هدية لسيد هاشم بما انك من هواة التطبيل ( للقلاف ايام الانتخابات .. و للمهري باقي الايام ) .. وضبط شغلك عالوحدة ونص ..

بومشيري اسئله :هل كسرى كافر ام مؤمن ؟؟!
وانتظر الجواب :D

سيد هاشم

عضو بلاتيني

ما شاء الله عليك شفت شلون تدخل المواضيع ببعضها ببعض كنا نتكلم عن بسام الشطي اذا كان مخطئ او لا لكن المكابرة منك حولت الموضوع الى بن تيمية واتباعه كفار والا مؤمنين وطبعا هذا شيء علمه عند الله غصبن عليك مو طيب منك هذا امر ما فيه تنحش وأفلام تقعدج تألفها على راسي تقدر تعترض وتقول لأ ؟؟؟!!!!

وهديتك مو مقبولة انا اقول خلها لك وطبل فيها لي شفت غريق شاطئ العراة ووصله سلامي.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى