استراحة اعضاء الشبكة الوطنية الكويتية (2) ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الزيــــــــــن

عضو بلاتيني
هههههههههههههههه

على هالخشم :)

لو تخلي الثانية لبنانية

لبنانيه ويييييع ,, خذلك وحده من ثوبك وانا اختك .

الحين لبنانيات كلهم يشابهون بعض من عمليات التجميل باجر تضيع مرتك ماتدري اي وحده فيهم . عاد ذيج الحزه تعال استعين بصديق

ArSeNaLi

عضو ذهبي
الزين انا للحين ما دشيت القفص ولا ابتليت للحين ولله الحمد وريض حيل عالزواج يبيلي 20 او 25 سنه بعد لوووول

انا انصح بوثاني لانه دش القفص او العش الزوجي وابتلا وتقيدت حريته عرفتي ولا انا ريض حيل واللبنانيه احلى عالاقل ماعندها سوالف سوق وبيت اهلي ونزل المعاش وطباخة وخدامه ومرضعة ودريول وما اطالب بالمحاكم بالنفقة شين و قواة عين :p

الزيــــــــــن

عضو بلاتيني
الزين انا للحين ما دشيت القفص ولا ابتليت للحين ولله الحمد وريض حيل عالزواج يبيلي 20 او 25 سنه بعد لوووول

انا انصح بوثاني لانه دش القفص او العش الزوجي وابتلا وتقيدت حريته عرفتي ولا انا ريض حيل واللبنانيه احلى عالاقل ماعندها سوالف سوق وبيت اهلي ونزل المعاش وطباخة وخدامه ومرضعة ودريول وما اطالب بالمحاكم بالنفقة شين و قواة عين :p
ليش تقول بتليت الحين الاستقرار النفسي والعاطفي والاجتماعي تسميه بلوه ,, منطق غريب !!!
اذا تبي السنع تعال حق بنت ديرتك ,, هذي شعرفها بدهن العود والبخور وحسن الضيافه نصيحه خذلك وحده تبيض ويهك جدام اهلك وناسك مو تقول لبنانيه .

M!ND

عضو مخضرم
ارسنالي صج اللبنانيه نكهه خاصه ولذيذة وذربه بس لما تقعد الصبح جنك نايم عند جيفه
اما الكويتيه حتى لو توها قاعده من النوم بخور ودهن عود
وانا اخوك(( حلات الثوب رقعته منه وفيه))
نصيحه ترى الجمال جمال الروح مو المظهر
اما اذا ربي رزقك بحلو وروحها طيبه فأنت محظوظ
الله يوفقك ياارسنالي:وردة:

ولد التحالف

عضو بلاتيني
خيتي الزين

سؤال هل الزواج مـن يصنع الأستقرار النفسي والأجتماعي أم نحن مـن يزرع هذا الأستقرار في حياتنا الزوجية؟

ArSeNaLi

عضو ذهبي
اجمعين يابوثاني

بوثاني اخذ الثانية لبنانية وقول بنت عرب الشيخ ابومرسي طيعني العمر يمشي جرب ثقافات الشعوب الاخرى واستفيد :D

الزيــــــــــن

عضو بلاتيني
اجمعين يابوثاني

بوثاني اخذ الثانية لبنانية وقول بنت عرب الشيخ ابومرسي طيعني العمر يمشي جرب ثقافات الشعوب الاخرى واستفيد :D
حرام عليك لا تشيش الريال الله يهني بمرته وعيال , ولا انتو نظامكم تاخذون الحريم لحم وتقطونهم عظم:mad:
لا تهدم الاسره ,,

ولد التحالف

عضو بلاتيني
كلاهما يكملان بعض ,,

كلام سليم

ولكن الغريب بأن هـناك عدت أشخاص متزوجين ويعانون مـن عدم الأستقرار النفسي

وهناك أشخاص عزاب ولكنهم مـستقرين نفسيا و أجتماعيا

الأساس يازميلتي هـو غرس الأستقرار فـي الحياة الزوجية ليشعر الأنسان بالأستقرار

:وردة:

ArSeNaLi

عضو ذهبي
منذ مبطي

شنو يعني؟؟

يعني كان يا ما كان في سالف العصر والاوان الزير سالم راكب البسلكيت وايجاه جساس واشحلووا بالرمح وقام ابن عباد وابن عباد مسؤول جبير بالشام وقال انا احلها وبعث مسج لاغنية البرتقالة عالخليجية لعيون البكريين والتغلبيين :D

M!ND

عضو مخضرم
يعني كان يا ما كان في سالف العصر والاوان الزير سالم راكب البسلكيت وايجاه جساس واشحلووا بالرمح وقام ابن عباد وابن عباد مسؤول جبير بالشام وقال انا احلها وبعث مسج لاغنية البرتقالة عالخليجية لعيون البكريين والتغلبيين :D

ولكنه رفض المسج ورد اليه بمسج اخر يحمل مقط لساريه السواس ( اه ياعنزي)

الزيــــــــــن

عضو بلاتيني
كلام سليم

ولكن الغريب بأن هـناك عدت أشخاص متزوجين ويعانون مـن عدم الأستقرار النفسي

وهناك أشخاص عزاب ولكنهم مـستقرين نفسيا و أجتماعيا

الأساس يازميلتي هـو غرس الأستقرار فـي الحياة الزوجية ليشعر الأنسان بالأستقرار

:وردة:
اخي العزيز انا لا افقه في هذه الامور لكن اخاطبك بمنطق العقل ,, وكلامك لا تعقيب عليه

هـناك عدت أشخاص متزوجين ويعانون مـن عدم الأستقرار النفسي

لان الاساس كان غلط ,, لابد من وجود امر ادى الى وجود حالة توتر ,, والاسباب عديده ومتنوعه
ومن بلغ منكم الباءة بليتزوج ,, قول النبي صلى الله عليه وسلم

الزيــــــــــن

عضو بلاتيني
الوالده الله يطول عمرها فرنسيه وانا عيوني خضر

عشان جذي تعلمت شويت فرنسي مثل ( منذ مبطي) و (الحق جاي) و( وانا أخو فلانه) كلمات فرنسيه
انت ليش كل ما اسألك ما تجاوبني ؟؟

ياخي كلماتك بدويه قلجه ما تنفهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى