حتى لو يحترق اهل الجهراء كلهم ..,

KhaledKW

عضو فعال
لماذا لا يقال مدير المنطقه ومدير مستشفى الجهراء؟؟؟

هم سبب الكارثه

والضحايا اللي ماتوا بسيارات الاسعاف بسبب الاختناق المروري داخل المستشفى بسبب عدم التفاتهم لنداءات المواطنين بإيجاد مواقف ومسارات بديله للسيارات

علما أن المطلع على خريطة مستشفى الجهراء بقوقل ايرث راح يشوف ان المستشفى يسع مواقف سيارات ومرور سيارات الاسعاف من الجهه الخلفية..

ولكن .. هل ال 100 مليون دينار المرصودة لتطوير المستشفى .. أعمت المسئولين عن خدمة المواطنين .. البدو .. الكويتيين ... الغير مزدوجين ... حماة الوطن .. والاماره ؟


 

الصامت

عضو بلاتيني
تفضل ....

اللي ايدة بالماء مو مثل الل ايده بالنار ... يازين كلامكن ... والله خاب ظنونا فيكن ...

وليتكن ساكتين مثل خيال مآته المطوع ...


17/08/2009 دشتي والجسار بعد زيارتهما المصابين تقديم الخدمات لأبناء الجهراء والكويت أفضل من تبادل التهم


اعتبرت النائبة د. رولا دشتي حادث الجهراء مأساة وطنية وفاجعة تشهدها البلاد قائلة «نعزي جميع أهالي المتوفين ونسأل الله المغفرة لهم وان يلهمهم الصبر والسلوان».
واشارت بعد زيارتها للمرضى في مستشفى الجهراء امس، الى ان هذا الحادث يتطلب منا التقيد بالاجراءات الوقائية واشتراطات الامن والسلامة، بالاضافة الى توفير الاماكن المناسبة لافراح الاهالي في المنطقة، خصوصا ان الحادث حدث في خيمة امام منزل.
وشكرت دشتي جهود العاملين في مستشفى الجهراء على سرعة تقديم الاسعافات اللازمة للمصابين واستيعاب كل المرضى، موضحة ان الجهات الحكومية قدمت واجبها جيدا.
وطالبت دشتي بتفعيل دور الشرطة النسائية لما لهن من مواقف في تقديم الخدمات اللازمة لمثل هذه الحوادث، لافتة الى ان التضامن مع اسر المتوفين والتخفيف عنهم امر في غاية الاهمية، وانه لا حاجة للجان تحقيق في هذه الفترة، بل لايجاد الحلول البديلة لخدمة ابناء الجهراء والكويت بدلا من تقاذف التهم.
التدخل السريع
من جانبها، دعت النائبة سلوى الجسار الجميع الى ان يكون حادث الجهراء بداية مؤشر لتنفيذ برنامج التدخل السريع المعني بالتعامل مع الكوارث والحوادث الكبيرة، مبينة ان البرنامج يضم وزارتي الصحة والداخلية والدفاع المدني.
وبينت بعد عيادتها مصابي حادث حريق الجهراء امس، ان المشكلة دائما يتم حلها بعد ان «تحل»، مطالبة بالا يتم التعامل مع «حزن الكويت» الا بالاجراءات الصحيحة التي تفيد ابناء المجتمع.
وطالبت بان تكون هناك لجنة لتقييم ابعاد الحادث وان تعمم على جميع الجهات للاستفادة منها مستقبلا حتى لا تتكرر مأساة الجهراء.
 
أعلى