ما هدف مجلة ليالينا ؟؟!!

السلام عليكم ..

اولا تعريف خاص بي لمجلة ليالينا :
هي مجلة وضعت للقز البيتوتي و للمراهقين واللي توهم بالغين !!

كيف ؟!

في يوم من الايام كنت جالس بالدوانية مع صديق عزيز علي احبة حب الشعب الكويتي ليوم وتاريخ نزلت المعاشات ..

المهم دخل علينا اخووه الصغير الذي بدأت تظهر علية علامات البلوغ :)

سلم علينا وخمط مجلة ليالينا المحذوفه بالدوانية وصعد غرفتة بسرعة البرق فا دار حديث بيني وبين صاحبي اتهقى افلان ليش خذا المجلة قلت له يمكن شاف صورت صاحبه رد علي ويمكن صورة صاحبته !! وليش مايكون صورته اهوو موجوده بالمجلة زاد الكلام وتحوول الحديث الى رهان عن عشى !!

المهم قالي بصعد واشوف ليش خمطها وراح بهالسرعه لغرفتة لكي نعرف من الفائز بالرهان صعد صاحبي وماهي الا ثواني وردلي صاحبي وقال افلان قافل الغرفه !!!!!

هاااه !! انصدمت ليش ياساتر عسى ماشر خاف شي شافه ومتاثر فيه وقرر ينتحر

وبعد كل هذا نزل علينا اخووه وهوو توه ماخذ شاور وشعر راسه لايزال مبلل !!

لم نسئله عن السبب وظل الرهان معلق الى الان وربما مجلة ليالينا تعرف السبب ..

بصراحه اكثر !!

هي مجلة وضعت للقز ولاتوجد فيها مقالة واحده مفيده او غير مفيده بل مجموعة صور لجم سحت وسحتة وجيكر وجيكره !!

تجدهم جالسين بالمطعم يا بيتزا هت او ابل بيز و امصورين وهم يحاولون يراونا العشى يعني شوفوو ترى انا متعشية ب ابل بيز !!!

ناهيك عن انواع المكياج والعرض عيني عينك تحت اي ذريعه لا اعلم !!

ولا اعلم مالهدف من تصوير اشخاص ووضعهم بمجاله خالية من المقالات والمواضيع وبيعها حق خلق الله !!

سؤال موجه لكادر العاملين بهالمجلة الذي لا تحتاج لرئيس تحرير او لمعد او كاتب او محرر او صحفي بل محتاجه شخص مصوراتي فقط مالهدف من مجلتكم الغراء ؟!

ان لم تاتي الاجابة من المجلة اتمنى شخص يفيدنا عن هدفهااااا

وتحياتي

Bello

عضو ذهبي
كل مطبوعه لها هدف لأنشائها

مجلة ليالينا هدفها تصوير الأعراس والناس في المجمعات والمطاعم والمقاهي وأعياد الميلاد لجعل الصور ذكرى جميله لهم

من لا تعجبه المجله لا يشتريها

العيب في الولد وتصرفه وظنكم فيه وليس في المجله

السلام عليكم ..

انزين وبعدين ناس يتسوقون بالمجمعات ولا قاعدين يتعشوون وشنو تبي توصله المجله ؟؟!

وانا مو باط جبدي الا مايحصل من البعض اللي امصور والابتسامه اشطولها واشعرضها وامطلع لنا اضروسه اللي تحتاج كل المعدات والعمال بوزارة الاشغال اللي قاعدين يسون دوار الجوازات لتعديلهم امطلعين نص شكله وامركزين على اللي قاعده تاكل يمه ركز على الهاء ..

(........................................)COLOR]

وتحياتي لك اخي بيلووووووو

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Bello

عضو ذهبي
المجله حققت أرباح خياليه ويبدو أن مالكها طمع فقرر أن يقلل عدد صفحاتها بعد ما كانت قرابة ال 200 صفحه ملونه وبجوده عاليه وقرر إنزالها مرتين في الشهر وبنفس السعر السابق 2 دينار
لا أعلم إذا كان الجميع لاحظ الحركه أم لم يلاحظها

حرمنه غير مباشره , والناس ما يهمها وتشتري , أهم شي تستمتع بالصور والسلام

لو كانت المجله فيها قرقه وكلام وحشو لما رأيت الناس تنتظرها كل 15 يوم

أهم شي تستمتع بالصور والسلام

لوووولز فعلا اهم شي تستمتع :)

هااه شسالفه بيلوو جنك حريص على المجلة :)

صج مجلة للقز البيتووتي

بس صدقني يا بيلوو اللي يشترونها فقط المراهقين و خصوصا اللي توهم بالغين السر يعرفه كادر الكجلة :)

وتحياتي

Bello

عضو ذهبي

لوووولز فعلا اهم شي تستمتع :)

هااه شسالفه بيلوو جنك حريص على المجلة :)

صج مجلة للقز البيتووتي

بس صدقني يا بيلوو اللي يشترونها فقط المراهقين و خصوصا اللي توهم بالغين السر يعرفه كادر الكجلة :)

وتحياتي

والله أنا حريص على إقتناء مجلة ليالينا وانتظرها بفارغ الصبر ولكنني لست مراهقا :)

أتابعها لأرى الفعاليات الإجتماعيه كالأعراس وأتطمش على الصور والكشتات التي تقوم بها المؤسسات الإستثماريه والبنوك

وأصيد ربعي اللي تزوجوا وما عزموني على عروسهم علشان أدق عليهم وأزفهم :p

والله أنا حريص على إقتناء مجلة ليالينا وانتظرها بفارغ الصبر ولكنني لست مراهقا :)

اووووووووووووووووووه هذي مشكله ثانية :p

عموما بيلوو لابد هناك واحد اثنين يحاولون دائما متابعتها وهم ليس من جيل المراهقين

و بالنسبه للافراح انا استانس حيل اذا واحد من الربع ما عزمني حق عرسه لانه دائما مالي خلق ..

وحلووه لما تطلع منه :p

وتحياتي لك

التعديل الأخير:

Bello

عضو ذهبي
عموما أن احب القراءه جدا
ولابد من إراحة المخ من الأحرف وإبدالها بالنظر إلى الصور الجميله فقط :)
أكثر ما يغيظني ويبط جبدي هو
- معرس ما يعرف ينسف غترته
- بنت حاطه تب كريم أساس على ويهها
- مجموعة فتيات واقفين ورا بعض جنهم قطار وكل واحد مايله جنها من النخل اللي تارس الديره :)

- مجموعة فتيات واقفين ورا بعض جنهم قطار وكل واحد مايله جنها من النخل اللي تارس الديره :)

لوووووووووووووووولز صدقت ياخووووي

لا و على ابو انه بينهم صداقه ومحبة وهم بالصج كل وحده نايمه بالثانية .. (علينا هالسوالف)

بعدين اشوف فيهاااا دعاية للماركات التجاريه مثلا هناك شخص يقف وعلامة المطعم يمه ليش ماتدري ؟؟!

هل الوقوف بجانب اسم مطعم او علامه ارشادية موجود بها اسم المطعم والوقوف بجانبها ومن ثم التقاط صوره هل هو نوع من الكشخه مثلا ؟؟!

كنت ارى بالسابق الجالية الهندية كل ماشافوو دوار فية ورد انبطحوو وانشكحووو على الورد وصوروووو ..

الان مع الاسف شباب الكويت قاموو يصورون يم علامات المطاعم !!:confused:

عزيزي معارض
أحبك في الله
والله سؤالك جدا بليغ
فعلا
ما هو الهدف من هذه المجلة والتي لم اشتريها يوما ولكن دائما أجدها في صالونات الحلاقة عندما أنتظر دوري .
تحياتي لك

مثقف جدا

عضو بلاتيني
المجلة هدفها اظهار الناس الذين يريدون الظهور بأبهى صورة امام العالم

وهي تدخل في مدخل حب الانسان للظهور و(الكشخة) و (الزقرت) او البرستيج ..

والشعب الكويتي بشكل عام شعب انيق بجنسيه ..

وهناك الكثير من المجلات والمطبوعات وحاليا قنوات تلفزيونية غربية وامريكية متخصصة

بهذا الامر .

عزيزي معارض
أحبك في الله
والله سؤالك جدا بليغ
فعلا
ما هو الهدف من هذه المجلة والتي لم اشتريها يوما ولكن دائما أجدها في صالونات الحلاقة عندما أنتظر دوري .
تحياتي لك

السلام عليكم ..

وانا اموووووووت فيك يانائبنا المخضرم ..

ونعيمن قبل التحلووقه :)

المجلة هدفها اظهار الناس الذين يريدون الظهور بأبهى صورة امام العالم​

وهي تدخل في مدخل حب الانسان للظهور و(الكشخة) و (الزقرت) او البرستيج ..

والشعب الكويتي بشكل عام شعب انيق بجنسيه ..

وهناك الكثير من المجلات والمطبوعات وحاليا قنوات تلفزيونية غربية وامريكية متخصصة

بهذا الامر .

السلام عليكم ....

اتصدق عاد لو كانت المجلة تحمل صور اطفال لا اصبح سعرهااا سبعين فلس ..

وكما قال لنا زميل اليووم سعرها بدنارين !! لانها كما قلت سابقا تعتبر قز بيتووتي وتكحيل اعيوون للذين يعانون من حاله ناشفه :)

وتحياتي وشكرا لوصفك لنا بالانيقين :)

ياكويت

عضو ذهبي
جان يروح يشتري المجلة، توني ادري عنها، قبل كانت "الشبكة" الحين شكلنا بنقزرها على هالمجلة ..
صارلي 10 سنين ماشريت مجلة .. بخربها هالمرة، انهد حيلنا من المجمعات.

الصراحه اخوي مو بس مجلة ليالينا حتى اغلب المجلات رايحه فيها مثل بعض المجلات يعني يبون يشدون بعض المراهقين ويحطون صور او خبر مثل القي القبض على الفنان والفنانه في((شقة)):rolleyes: لما تروح تشتري المجلة تحصل ان الخبر هو وهذا دورهم في المسلسل الفلاني :confused:

ولو تلاحظ ان في جريدة الانباء ملحق اسبوعي كل جمعة يطلعون فيه صور لاتعد ولاتحصى كان زين على الصور يظلون بس لكن تعال وشوف اسئلتهم الي تيبيلكـ حارج مثل ((لييييييييش متجمعين يردون لييييييييش لا الجمعه حلوه )) انا مو باط جبدي غير كلمة ((لييييش)) :confused:

والمصيبة الثانية تعال شوف الصور الي يحطونها حق الممثلين والمغنين الاجانب منهم والعرب الي ماادري شلون اوصفها بس اقدر اقولكـ ان المكشوف اكثر من المستور تصدق ان حتى في ايام رمضان الصور هذي يحطونها في ملحق الانباء تصدق عاد بيني وبينك ساعات اخاف على نفسي من الانحراف:confused: من هالصور اخوي معارض بعتدال يمكن تقول اني قاعد ابالغ بوصف الملحق الاسبوعي لجريدة الانباء ولكن انصحكـ تشوف وراح تنصدم من الصور الي حاطينها وبعض المواضيع

شكراً على طرح الموضوع اخي معارض بعتدال

دمــ بود ــت

عابرسبيل

عضو مميز
كل مطبوعه لها هدف لأنشائها

مجلة ليالينا هدفها تصوير الأعراس والناس في المجمعات والمطاعم والمقاهي وأعياد الميلاد لجعل الصور ذكرى جميله لهم

من لا تعجبه المجله لا يشتريها

العيب في الولد وتصرفه وظنكم فيه وليس في المجله

هذه المجلات وماعلي شاكلتها قمة الاسفاف والأنحدار الاعلامي

علي شاكلة القنوات الفضائيه العربيه التي لاتهتم بمخاطبة العقل

والرقي بالثقافه والسعي لدعم المعرفه والعلم واثراء الجانب الأدبي

للقارئ .

للأسف انني عندما اتجه لمكتبه اري اكثر من خمسين مجله

تتسابق بالانحدار ومخاطبة جانب واحد لااقل ولااكثر للانسان

الا وهو الجانب المادي البهيمي وتتفن بعرض علي اغلفتها فنانات

واشباه نساء ورمراهقين بمختلف الاوضاع ومافي الداخل اتفه واسخف

بين عشرات المجلات لاتري سوي مجله او مجلتين يحملان من الجديه

والرصانه وتهتمان بالجانب الحضاري وتسعي لزيادة سعة ومدارك القارئ .

للاسف اننها بعصر مفهوم مغلوط للحضاره والتحضر وللحريه

مفهوم اعور ساهمت وتساهم به وزارات الاعلام العربيه

التي لاتجيد من عملها المنوط به والذي من المفترض ان يكون

رائدا في النهوض بالمستوي الثقافي والوعي للمواطن ..

ولكنها سعت وتسعي بنفس الدرب والطريق الذي رسمته

ورضت به للمجلات التي نالت موافقتها بالصدور..

العالم العربي اعلاميا وثقافيا بالحضيض والمتسبب الرئيسي

وزارات الاعلام ...............

وقد يكون للحديث بقيه ..

وطن النهار

عضو جديد
هدفها واضح ...الربح المادي
فكرة المجلة ... ذكية ( مو كل شي ذكي بالضرورة يكون هادف) لانها متفهمة لطبيعة واهتمامات شريحة كبيرة من المجتمع الكويتي اللي يحبون القز والكشخة وبالتالي المشروع نجح
هذي الشريحةيبون احد يخلد ذكرياتهم ... عشان جذي تشوفهم يصورون ويترززون بالمجلة ...كل هالكشخة حسافة ما يصورون
ومو بس ليالينا ...كل المجلات الكويتية الحين او اغلبها تصدر ملاحق للصور ...اصلا مرات في ليالينا تلاقي نفس الشخص له اكثر من صورة في المجلة وفي مطاعم مختلفة

Game Over

عضو جديد
والله يا اخوي الناس ما عاد اتهمهم القراءات التثقيفيه ولا عاد يهمهم شي
لان مهما تثقفوا شافو ان قاعدين بمكانهم (( محلك سر )) ما في شي قاعد
يتطور .. كل شي واقف .. قالو ليش انعور راسنا .. خلنا متفرجين علي الصور
ابرك على الاقل انشوف الموضه والمكياج ... وانقلد .. واهم شي بالموضوع
(( نقلد )) لان هي للاسف اللي تعبانين فيها

أعلى