دعيج الخليفة : يستعد للموسم المسرحي بثلاث اعمال دفعة واحدة

مشوت قواطى

عضو مميز
26_08_2009105038AM_6468002621.JPG


يستعد الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح للموسم المسرحي الجديد والذي يبدأ مع حلول عيد الفطر المبارك المقبل من خلال عددا من الاعمال المسرحية يقوم بصياغة اغانيها وبعض الحانها ، ولعل من ابرز هذه الاعمال هي مسرحية 'الانس والجن' حيث يجدد الخليفة تعاونه وتجربته مع مسرح الرعب والفنان عبد العزيز المسلم ،لاسيما ان هذا العرض سيكون هو الاقوي في تاريخ مسرح الرعب من حيث موضوع المطروح والخدع والديكور وغيرها .
وقد اوضح الخليفة ان مسرحية الانس والجن تعد نهج جديد لعبد العزيز المسلم في تطوير هذا المسرح وهو امر تعودنا عليه منه مشيرا الي ان هناك جلسات عمل متواصلة من اجل ان يكون هناك نقلة جديدة في عملية الاستعراض وتوظيف الاغاني التي تم صياغتها من اجل ان يكون لها دور درامي حقيقي في الفعل المسرحي علي خشبة المسرح .
واوضح انه سيكون له تعاون مهم خلال عيد الفطر مع المنتج باسم عبد الامير من خلال عرض مسرحي كبير يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم شاشة رمضان وكذلك لديه تعاون مع مسرح الطفل من خلال مسرحية 'فايتي وسبيدي ' والذي سيقوم ببطولتها المذيع نواف القطان والفنانة امل العنبري وسوسن الهارون ومجموعة كبيرة من المذيعين والفنانين .
من جهة اخري اعرب الخليفة عن سعادته لحصول موقع السالمية دوت نت للاغاني العربية والخليجية والذي يمتلكه علي الترتيب الالف عالميا والاول عربيا في الاستبيان العالمي للانترنت والذي اجري في العاصمة البريطانية لندن موخرا ، حيث يهدف الموقع الي نشر الفن العربي والخليجي ويزوره يوميا عشرة ملايين زائر علي مستوي العالم ويعمل علي ادارته عشرة من الشباب الكويتي .
الجدير بالذكر ان مقدمات الاعمال الرمضانية التي كتبها ولحنها الشاعر دعيج الخليفة تم حصرها علي موقع السالمية دوت كوم والتي من بينها مقدمة مسلسل 'خفايا بشر' مع الفنانة لطيفة التونسية ،ومقدمة مسلسل 'رسائل من صدف' مع الفنان الكبير هاني شاكر ومسلسل فتاة أحلامي مع الفنان علي الحجار، مسلسل 'وعاد الماضي' للفنانة ريما الشعار، ومقدمة برنامج 'السندباد' للمذيع نواف القطان ، مسلسل 'عمر الشقا' للفنان الامارتي جاسم محمد ، ومقدمة 'فوازير حول العالم' التي تعرض علي اكثر من قناة تلفزيونية ، ومقدمة 'اسرار البشر' للفنانة ديانا كرزون.
 

Bello

عضو ذهبي
يعطيك العافيه

الخبر مهم جدا :p

بس ما تلاحظ إن معطينه وايد أكبر من حجمه ؟
 

Bello

عضو ذهبي
أولا: الشاعر
ثانيا: الصوره
ثالثا: الخبر :p

يجب أن لا يعطى أي إهتمام يذكر
 

ريميــة

عضو مخضرم
الله يوفقه بس مسرحياته مادري أنت شرايك اهو احم ..

طف الليت شب الليت **** غير رزقك مالقيت !!!

موجنهامن كلمات الشيخ؟
 

الديمقراطي

عضو ذهبي
اكيد مسرحيات أطفال

بعدين للأسف دعيج الخليفه كلش ماله شخصيه ولا هيبه نفس باقي الشيوخ

وبعدين يحضرني موقف طريف ....

في مقابله مع الشيخ / دعيج الخليفه

أتصل مشارك يسأل الشيخ /دعيج

المشارك / ياشيخ دعيج مالفرق بينك وبين الأمير بندر بن سعود

الشيخ/دعيج ماكو فرق أهو شاعر و
 

الديمقراطي

عضو ذهبي
اكيد مسرحيات أطفال

بعدين للأسف دعيج الخليفه كلش ماله شخصيه ولا هيبه نفس باقي الشيوخ

وبعدين يحضرني موقف طريف ....

في مقابله مع الشيخ / دعيج الخليفه

أتصل مشارك يسأل الشيخ /دعيج

المشارك / ياشيخ دعيج مالفرق بينك وبين الأمير بندر بن سعود

الشيخ/دعيج ماكو فرق أهو شاعر وأنا شاعر أهو أمير وأنا شيخ

المشارك بس ياشيخ الأمير قصد حناا العرب وأنت قصدت نو يانونو
 

مشوت قواطى

عضو مميز
بس يمكن يهون من هالأعمال تضامنا مع حريق الجهراء.....أذا سواها بطل ونقوله
كفيت و وفيت يابو خليفه.......
برج الكويت الرابع .....كامل والكامل وجهه.......:)
 

جهراوي

عضو بلاتيني
هرجان للإبداع التلفزيوني يقام للسنة الثانية على التوالي
«المميزون في رمضان» ينطلق في العشر الأواخر
الثلاثاء 1 سبتمبر 2009 - الأنباء


أحمد الوسمي
في الحادي والعشرين من رمضان سيكون اهل الفن والإعلام على موعد مع الدورة الثانية من المهرجان الشبابي الفني الضخم «المميزون في رمضان... للإبداع التلفزيوني» في فندق الهوليداي ان الداون تاون، تحت رعاية الشيخ دعيج الخليفة، ومدير المهرجان الزميل نايف الشمري، حيث سيتم تكريم نجوم مسلسلات وأعمال الدورة الرمضانية الحالية.

دورة قوية

وحول استعداداتهم للدورة الحالية من المهرجان صرح مدير المهرجان نايف الشمري قائلا: بعد نجاح الدورة الماضية من المهرجان الرمضاني الشبابي الأول، فضلنا انا وراعي المهرجان الشيخ دعيج الخليفة ان تكون الدورة الثانية أقوى بكثير من الأولى، حيث سيتم تكريم النجوم الشباب البارزين في الأعمال الرمضانية الحالية، وستكون هناك عدة جوائز وعدد كبير من المكرمين ومن هذه الجوائز: أفضل ممثل دور أول، أفضل ممثلة دور أول، افضل ممثل دور ثان، افضل ممثلة دور ثان، افضل ممثل واعد، افضل ممثلة واعدة، افضل مخرج، افضل مؤلف، افضل مسلسل كوميدي، افضل عمل متكامل، افضل قناة فضائية، افضل برنامج مسابقات، افضل برنامج كوميدي، افضل مذيع، افضل مذيعة، افضل محطة اذاعية..الخ.

استفتاء

واشار الشمري الى ان الاستفتاء والتصويت حاليا يتم عن طريق عدة مواقع فنية في الانترنت منها موقع الشاعر الشيخ دعيج الخليفة «لاجئ عاطفي»، كما أكد الشمري على دخول عدة شركات راعية في المهرجان.

من جانبه، عبر راعي المهرجان الشيخ دعيج الخليفة عن بالغ سعادته لاستمرارية المهرجان بهذا النجاح، وان الهدف من وراء هذا المهرجان هو دعم الجيل الشبابي الحالي لان الكبار أخذوا حقهم وزيادة من التكريمات.


استلم
سبحان الله العشر الاواخر والشيخ يكرم الممثلين
في فمي ماء
 
أعلى