مناقشة ما يعرض على قناة سكوب...

عابر بيل

عضو مميز
الملاحظ ان قناه سكوب تركز الهجوم على الاسلاميين وامس هاجموا بيت الزكاه وهذا اسلوب النائب والشاعر الفذ السابق طلال السعيد والمعلق السياسى حاليا هذا الرجل يهوى الفتنه كلنا نتذكر مشكلته مع احدى القبائل الكويتيه من خلال تبادل الهجاء بالشعر وبصراحه الهجوم فى الحلقه الاخيره باسلوب رخيص على ناس مشهود لهم بالكفاءه وحب الوطن مثل الصانع والطبطبائى والمسلم والمفروض يوقفون عند حدهم بس كافى

ركازي

عضو مخضرم
وتستمر قناة السوء بلا رادع ( مبارك الدويله )

حدثني من لا أتهم ان قناة السوء آلمها كثيراً مقالتي السابقة في «الرؤية» والتي تساءلت فيها عمن يقف وراء هذه القناة داعماً وسانداً لها في غيّها وانحرافها عن أخلاق المهنة، وأقول تساءلت فقط، ولم أكشف الغطاء خوفاً من انتشار الروائح الكريهة ولنا في مجاري محطة مشرف عبرة، فكيف يا ترى سيكون تصرف هذه القناة لو وضعنا النقاط على الحروف؟!
أنا اعلم جيداً ان اصحاب هذه الوسيلة الهدامة يملكون من الامكانات ما لا أملك، يكفي ان لديهم قناة فضائية تبث سمومها كل ليلة في كل بيت، بينما كاتب هذه الاسطر لا يملك الاّ مقالا اسبوعياً في احدى الصحف، لكنه قلم حر في صحيفة راقية، أقول أعلم ان عنصر التكافؤ في هذه المواجهة غير موجود، لكنني بهذه الامكانات المتواضعة سأكشف بعض الحقائق الغائبة عن القارئ الكريم والمشاهد العزيز.

اختارت هذه القناة لنفسها سياسة الكذب وتشويه الحقائق وتغييبها عن المشاهد وبدأت تضرب العناصر الوطنية من خلال تشويه مواقفهم والتركيز على صغائر الأمور وترك المواقف البطولية والوطنية لهذه العناصر، بل تعدى الامر إلى تشويه عمل المؤسسات الحكومية الرسمية التي لا تخضع لضغوطاتها «اقصد تدخل اصحاب القناة»، ولعل خير دليل على ذلك ما بثته اخيراً عن بيت الزكاة حيث عرضت اداء البيت بالمحسوبية والشللية وتعمدت تشويه رسالة الزكاة في هذه المؤسسة العامرة، وهنا تذكرت حديث النائب السابق طلال السعيد في مجلس الامة 1992 عن ميزانية بيت الزكاة عندما اعلن ان البيت يدعم مرشحين معينين في الانتخابات وانه يطالب بالكشف عن الشيكات التي صرفت وقت الانتخابات لمحتاجين من منطقة الجهراء لدعم مرشح معين «يقصد محمد البصيري عندما تعاطف الجميع مع الشبهات التي اثارها وتم تشكيل اكثر من لجنة تحقيق برلمانية وقضائية للتدقيق في كلام النائب طلال السعيد، وكانت النتيجة وسام شرف علقه بيت الزكاة والعاملون فيه على صدورهم عندما ثبت بالتحقيق ان ما قاله طلال السعيد ليس له اساس من الصحة!
ظننت ان اللعبة انتهت والملعوب انكشف، ولم اتوقع ان يتبادر إلى ذهن قناة السوء والقائمين عليها ان الناس نسيت هذه الحقيقة إلى ان سمعت انها اعادت نفس الشبهات بقالب تمثيلي سخيف. عندما صادرت وزارة الإعلام احد برامجها تطبيقاً لنص القانون، قامت هذه القناة، بكل بساطة وغيرت عنوان البرنامج ومقدمته الغنائية وجاءت ببرنامج آخر لم يعرض على الإعلام ولم يأخذ ترخيصاً له ولكن ما الذي حدث؟ لم يطبق عليه ما طبق على البرنامج الأول لأن القناة مسنودة من شخص متنفذ كل اهالي الكويت يعرفونه، وبمراجعة بسيطة للشخصيات التي تم التعرض لها بالتشويه لأدائها وبالطعن في ذمتها سواء في المجال السياسي أو البرلماني أو الرياضي أو الخيري نستطيع ان نعرف توجه وطبيعة من يسند قناة السوء التي أصبحت لها وظيفة واحدة فقط هي تشويه سمعة خلق الله والطعن في ذمم الشرفاء من اهل الديرة، وحسنا فعلت احدى الفضائيات عندما أسمتها بالأمس قناة «جب»! انظر من يؤيد هذه القناة ونوعية مقدمي برامجها تعرف ان كل من هب ودب صار من أهل الديرة! والله المستعان.

لله درك يا ابو معاذ على هذه المقالة العجيييبه

اللهم عليك بمن استهزء بالمسلمين في هذا الشهر الفضيل

ومن اراد تشويه سمعة الشرفاء

اللهم طهر اعلامنا من كل ماهو سيئ

kuwait1

عضو بلاتيني
غريبة من الدويلة !! كان معاهم و مترندح على كراسيهم !
وكانوا سبب بنجاح اخوه ناصر وتنكر لهم وكان وكان الخ وبعدين يقول لك هذي السياسة لاصديق دايم ولاعدوا دايم بس فلوس دايم الدوم
اختر مابين السياسة والمبادى او الكسب السريع
مع العلم ان هذي القناة ساقطة

البرواز

عضو مميز
وكانوا سبب بنجاح اخوه ناصر وتنكر لهم وكان وكان الخ وبعدين يقول لك هذي السياسة لاصديق دايم ولاعدوا دايم بس فلوس دايم الدوم

صح السانك واكتفي بردك اخي الكريم

aadsn

عضو فعال

انا اقول ان مبارك الدويلة قال كلمة حق في هالقناة الهابطه

وشنو دخل ناصر اخوه اذا قال كلمة الحق
يعني اذا شاف اي خطاء يسكت ماعرفنا لكم الظاهر مبارك الدويله مو من ربعكم علشان جذي هجوم عليه
ياجماعه على الاقل قال رايه في القناه الهابطه وانتو بعد من الناس اللى ضد القناه

على الاقل قال كلام من الواقع

السردال

عضو فعال
كوميديا الاخوان

بالعكس خل يطلعون خبايا الاخوان المسلمين في بيت الزكاه وجميع المراكز اللي اصبحت للحزب وانت اخر واحد يتكلم يابو المدفع الصيني

kuwait1

عضو بلاتيني
انا اقول ان مبارك الدويلة قال كلمة حق في هالقناة الهابطه

وشنو دخل ناصر اخوه اذا قال كلمة الحق
يعني اذا شاف اي خطاء يسكت ماعرفنا لكم الظاهر مبارك الدويله مو من ربعكم علشان جذي هجوم عليه
ياجماعه على الاقل قال رايه في القناه الهابطه وانتو بعد من الناس اللى ضد القناه

على الاقل قال كلام من الواقع
وانا واعوذ بالله من كلمة انا اقول لك انها صح كلمة حق لان مايختلفون عليها اثنين

اما بالنسبة الى ناصر ومبارك وجهان لعملة وحده بس الفرق بينهم ان ناصر مندفع ازياده عن الزوم يبي يخلص ابسرعه ومبارك راكد وشيتغل على نار هاديه لانه عرف من اين تأكل الكتف
وبالنسبة الى ربعي كل انسان مايتلون ولاشغله تحت الطاوله هذا انا اتشرف بمعرفته اما الباقي مهما ان كان مااتشرف بمعرفته

مع احترامي لك

الله العالم من هو هذا المتنفذ

يقول الكثير يعرفونه

الخرافيه ..;)

اغلب الاعضاء ضد هذا البرنامج الا الخرافي يقول اتقنتم الدور

ياسلام عليك يابو لؤي :cool:

مستانس علي الاستهزاء بالسعدون والبراك والطبطبائي والمسلم والحربش

وقال طلال السعيد لو يقول الخرافي وقف البرنامج والله اوقفه

الظاهر مرضيهم عدل بالشيك ;)

aadsn

عضو فعال
وانا واعوذ بالله من كلمة انا اقول لك انها صح كلمة حق لان مايختلفون عليها اثنين

اما بالنسبة الى ناصر ومبارك وجهان لعملة وحده بس الفرق بينهم ان ناصر مندفع ازياده عن الزوم يبي يخلص ابسرعه ومبارك راكد وشيتغل على نار هاديه لانه عرف من اين تأكل الكتف
ماعليك زود
وبالنسبة الى ربعي كل انسان مايتلون ولاشغله تحت الطاوله هذا انا اتشرف بمعرفته اما الباقي مهما ان كان مااتشرف بمعرفته

مع احترامي لك
وحنا انشالله مثل ماكتبت

قحطة

عضو بلاتيني
أولا لا دخل للقناة في نجاح ناصر الدويلة من أنجح ناصر هم الرشايدة بالفرعي وخصوصا عندما بهر الناخبين في صراخه بالمقار الانتخابية فكان هناك توجه شباب على هذا الرجل مما جعله يحصد الفوز بالفرعي .. قاعدة أخوة مبارك بالانتخابات ساعدته كثيرا . أذن قناة سكوب لا تستطيع أن تهب أي احد الفوز والنجاح لأنها قناة مشبوهة ..

مبارك الدويلة يتحدث عن حقائق ورأي نحترمه ونتفق معه حقيقة فهي قناة هابطة لدرجة كبيرة , فهي تتهم المؤسسات الخيرية وتريد حرق أهل الدين .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

so0o6

عضو فعال
بالعكس خل يطلعون خبايا الاخوان المسلمين في بيت الزكاه وجميع المراكز اللي اصبحت للحزب وانت اخر واحد يتكلم يابو المدفع الصيني

(...)

ونرد لموضوع مبارك الدويله

اشكر بو معاذ على وقوفه بجانب احرار الكويت لتصدي ضد قناه حي الطرب واللي يتكلمون عن انهم اهل الكويت

ولو بتدقق على الموجودين بتضحك على الناس اللي مصدقتهم ( الجويهل - بوعيده - منى عبدالمجيد -فراج الفراج)

مجموعه لقطاء بحضن صاحبه الفاجرة

اما من يتكلم عن انه مبارك طلع على قناه سكوب قبل ومنو مابقه بالكويت ماطلع عليها ايام ماكان يقدم جاسم الشمري

كانت جدا قناه عاديه لين جاهم شفاط النمل وغير الاولي والتالي

المهم الان انه احنى نبي نوحد الصفوف لمصلحه البلد دام في ناس مو عاجبها اللي قاعد يصير

من الخطا ان نقول والله ليش انت كنت قبل ولا ليش ماسويت جذيه ولا مصالح دائمه وفلوس

ترى اليوم على شخصيات عامه واعضاء مجلس امه وموقادرين عليهم شيبي يسون فيك يالمواطن البسيط

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى