عدم تأجيل الدراسة بسبب مسلم البراك ..!

قحطة

عضو بلاتيني
يعطيك العافيه
بس شكو دخلت سالفة البدون بالموضوع؟ اشوف مالها داعي

وعموما شكرا

هلا أخـــي على فكــرة أنا لست من فئة غير محددي الجنسية ولكني استشهد بهذه الفئة عندما فصلت الجنسية عن الوطنية وقلت أن الوطنية ليست بالجنسية بل بالانتماء والحس الوطني وهذا الشي بداخل الانسان لا يستطيع أي أحد ان يهبه من يشاء بل هو أمر فطر علية الشرفاء من ابناء البلد .

قحطة

عضو بلاتيني
أخي صاحب الموضوع , موضوعك تبي تبين فكره معينه , ولكن خلطت الأوراق بالمديح والذم , نصيحه لوجه الله , اشوف انك شخص موزون ولك وجهة نظر ولكنها غارقه بضحالة فكر الكثير من الأعضاء في المنتدى , مثل الحكومة المريخيه ما تبي مصلحتنا , ادخال الجويهل والراشد والقلاف وكل مكروه من اعضاء المنتدى ومديح نائب يحبه ..... بل يقدسه 90% من اعضاء المنتدى لأثراء الموضوع واثارة القضيه !!

بهذا خرجت عن مسار قضية الدراسة وتأجيلها , وأصبحت بعض الردود مديح نائب وقبيله وتسطير لمراجل الرجال والى ما ذلك And everyone is Happy

أرفع لك قبعة الاحترام هذا النقد البناء الذي اتعلم منه حقيقة رغم أنني كاتب ولكن اسلوبك رائع وجميل في تناول المقالة يا أخــي ..
تقول أنني خلطت أوراق وهذا صحيح ولكني خلطتها بطريقة مفهومة وبسيطة أنا أكتب وجهة نظري بالدرجة الأولى لا نستطيع أن نلبس الحكومة عباءة الريادة والأبداع خصوصا بتعاطيها
مع قضاياء وأثبتت فشلها ... وعندما ذكرت أن الحكومة لا تريد مصلحتنا فأنني استشهد بمواقف كثيرة وعديدة ولعل من أهمها هو محاولة اذلال الشعب هدم الدواويين وغيرهـــا حتى وصلنا اليوم لهذا الحــال الحكومة لا تريد تأجيل الدراسة فل تحمل الحكومة تبعات هذا القرار الأعوج
لا تضن يا اخي انني ممن يتبعون مقولة مع عرض الخيل ياشقرا لا .

الجويهل صنيع الحكومة وهـــي تريد أن تعلب بالجويهل ولم تحقق من الجويهل الا مزيدا من المعارضين لهـــا بالشارع ... على فكرة حكومة الكويت هي اكبر حكومة بالعالم تحضى بالمعارضة من الشعب الكويتي ... اعمل استفتاء لشعب الكويتي وسوف تجد ان الشعب لا يثق بالحكومة .. هذه حقيقة وليست أفكـــار مابعد الأفطـــار .

مسلم البراك هـــو عضو ورمز وطني كبيـــر استطاع أن يحقق له قاعدة جماهيرية كبيرة وهو كويتي وليس نيجيري أو بنغالي ... لذلك أمتدحت هذا الرجل لأنه الرقم الصعب الأن في المجلس وهذا ليس كلامي بل واقع يا أخي الفاضل .

وعلى فكــرة لا تربطني مع المسلم اي علاقة ولا شي .. ولن أحتاجة باذن الله لاي شي ولكنها كلمة حق أردت ذكرها .

اكرر شكري لهذا الأرهاب الجميل وهو ارهاب الفكـــر بالحقيقة والابداع
تقبل ودي وحبي

قحطة

عضو بلاتيني
انا مع الدراسة والعمل وضد التأجيل

وان شاء الله اداوم في جامعة الكويت بالموعد واليوم المحدد بدون تأخير

اغلب رفيجاتي يؤيدونل التأجيل بداعي الكسل والرغبة في السفر وقضاء الاجازات في الخارج وهذا
دليل على ضعف حجج المطالبين بالتأجيل

قد يكون ذلك صحيح ولكن هناك الكثير من البنات لن يذهبن بسبب المرض وانتشارة
ولا تنسين ان الايام القادمة سيزداد المرض وينتشر نسال الله للجميع الصحة والعافية

KUWAIT_VOICE

عضو فعال

مافي شيء يستدعي التأجيل لو كان هناك مايستدعي التأجيل ماشفتوا (القز) بالمجمعات التجارية والزحمة جان كل واحد مسك داره وقعد خوفا على نفسه وأهله من الوباء على قولتهم

للأسف شعب تعودنا على الرباده

انا واحد من الناس مابي انطر ليما اشوف ولدي بو 6 سنوات يحفر جدامي من المرض ! ويموت

اقول خل الرباده لك حبيب قلبي

انا واحد من الناس ماراح اودي ولدي المدرسه (الا ان تستقر الأوضاع)

شوف الناس وين تحاتي وبعالم آخر وانت بعالمك المقوقع المتشائم

مصيبه انه هذا اهو تفكير اغلب المسؤولين عندنا ! تفكير من جانب واحد (الجانب المظلم)

سليل الجود

عضو مخضرم
الكل ملاحظ ان فى هاليومين بالذات زايده الحمله على مسلم البراك

اشتغل الردح من قناه العفن وسراق المال العام وقناه الكواوله وحى الطرب

على رجل شريف صرّح وقال : اذا شفتونى ساكت اعرفوا أنى قبضت

يعنى اكثر نائب حصد من اصوات الشعب المؤمن بربه والمتمسك بالدستور

شوفوا من اللى قاعد يشتغل ضده !!

جريده العفن والاثاره والكذب والتدليس وقناتهم التى اجتمع بها الجنوس والشواذ

وقناه الكواوله اللى تعرض مسلسلات عراقيه ماجنه

لشتّان بين اليزيدن فى الندى ** يزيد بن عمر والاغر بن حاتم

همّ الفتى الهاملى أتلاف ماله ** وهم الحيتان جمع الدراهم

سرّ على بركه الله يا بوحمود

ولا تأبه لكل ساقط ينبح وساقط يشجّع من خلف الكواليس

فأنت علواّ فى الحياه والثبات ** بحق أنت احدى المعجزات

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
الحقيقة اعتبر ردك هذا بمثابة قطعة الحلوى الجميلة التي تزين هذا الموضوع سجل اعجابي بفكرك الراقي واسلوبك المبدع
ولكن هل نبقى تحت رحمة التجـــار طبعا لا لن نبقى والمسئولة حقيقة على اعضاء مجلس الأمة لماذا نخرج بصامين حكوميين .... شكرا لك باقيا كويتي أن كنت بقايا فأعتقد أن كل قطعة بهذة البقايا تكفينا لنفتخر بها لاحتوائها على الروح الكويتية الاصيلة
تحياتي لك

جزاك الله خير على الاطراء وحفظنا وحفظك الرحمن من كل سوء....

جراح الكويت

عضو بلاتيني
انا واحد من الناس مابي انطر ليما اشوف ولدي بو 6 سنوات يحفر جدامي من المرض ! ويموت

اقول خل الرباده لك حبيب قلبي

انا واحد من الناس ماراح اودي ولدي المدرسه (الا ان تستقر الأوضاع)

شوف الناس وين تحاتي وبعالم آخر وانت بعالمك المقوقع المتشائم

مصيبه انه هذا اهو تفكير اغلب المسؤولين عندنا ! تفكير من جانب واحد (الجانب المظلم)

أتصور يا أخي الفاضل حدك متأثر بمسلسل (الهدامه) :p

على كل مافي إلا كل خير وسبق وذكرت الوقايه خير من العلاج ومثله مثل أي إنفلونزا عاديه مع إن العاديه مضاعفاتها أكبر بكثير من إنفلونزا الخنازير وكل ومناعته

أخيرا إن معظم الشعب يريد جنازة ويشبع فيها لطم ياترى لماذا وصل بنا الحال هكذا ؟

KUWAIT_VOICE

عضو فعال
أتصور يا أخي الفاضل حدك متأثر بمسلسل (الهدامه) :p
.....
....

.

أخيرا إن معظم الشعب يريد جنازة ويشبع فيها لطم ياترى لماذا وصل بنا الحال هكذا ؟

اتصور انك لو ماترد افضل .. لأنك ردودك تنرفز ! واحس الكل بعالم وانت بعالم آخر

اقوله ولدي عمرة 6 سنوات يعني ماراح يتحمل وتقولي انفلونزا عادية وحاله حال اي مرض

سؤال انت عندك عيال ؟

جراح الكويت

عضو بلاتيني
اتصور انك لو ماترد افضل .. لأنك ردودك تنرفز ! واحس الكل بعالم وانت بعالم آخر

اقوله ولدي عمرة 6 سنوات يعني ماراح يتحمل وتقولي انفلونزا عادية وحاله حال اي مرض

سؤال انت عندك عيال ؟

الله يخليه لك وتشوف أحفاد أحفاده إن شاءالله

أخي الفاضل ردودي ليست إستفزازيه بقدر ماهي حقيقه ليش نخاف ؟

سؤال أهم من سؤالك الشخصي

هل قمت بشرح كيفيه إنتشار وكيفيه الوقايه من المرض لأبنك أو لأي فرد من أفراد عائلتك ؟​

KUWAIT_VOICE

عضو فعال
الله يخليه لك وتشوف أحفاد أحفاده إن شاءالله

أخي الفاضل ردودي ليست إستفزازيه بقدر ماهي حقيقه ليش نخاف ؟

سؤال أهم من سؤالك الشخصي

هل قمت بشرح كيفيه إنتشار وكيفيه الوقايه من المرض لأبنك أو لأي فرد من أفراد عائلتك ؟​

اولا : ماكو احد يستحي يقول انا عندي عيال ولا انا ماعندي عيال !

بعدين موضوعك بشأن الوقايه من المرض وكيفيه التصرف انا آخذك على قد عقلك وارد عليك بهذا المثال :

لو مثلا قائد جيش بحاله حرب وخيرووه بين جبهتين خطره وآمنه يقول انا اروح للجبه الخطره والبس خوذه واحط احتياطي ... والله يسترها معاي انشالله ويمحي جيش معاه بأكمله

مع انه يقدر يروح للجبهه الآمنه ويفك عمره من الجبهه الخطرة يمكن رصاصه طائشه مو حاس حسابها ولا لغم او قنابل ممكن تنفجر فيهم بأي لحظه

انا اختار الجهه الآمنه ومابي اودي عيالي للمدرسة : وانا حر

قحطة

عضو بلاتيني
حكومتنا أغرب حكومة بالتاريخ منذ بداية الخلق وحتى يومنا هذا
فهي استطاعت أن تجعل الشعب الكويتي معارضا لهــا ولتصرفاته السياسية الغير مقبولة حقيقة , الحكومة لا تريد التأجيل وهو مطلب شعبي ... !

أذن راح يكون فيـــه مقاطعة للمدارس وهذا أمر خطير
على الحكومة لأن امتناع الناس عن الذهاب يعتبر عصيان مدني
وفشل للحكومة ...............!

جراح الكويت

عضو بلاتيني
اولا : ماكو احد يستحي يقول انا عندي عيال ولا انا ماعندي عيال !

بعدين موضوعك بشأن الوقايه من المرض وكيفيه التصرف انا آخذك على قد عقلك وارد عليك بهذا المثال :

لو مثلا قائد جيش بحاله حرب وخيرووه بين جبهتين خطره وآمنه يقول انا اروح للجبه الخطره والبس خوذه واحط احتياطي ... والله يسترها معاي انشالله ويمحي جيش معاه بأكمله

مع انه يقدر يروح للجبهه الآمنه ويفك عمره من الجبهه الخطرة يمكن رصاصه طائشه مو حاس حسابها ولا لغم او قنابل ممكن تنفجر فيهم بأي لحظه

انا اختار الجهه الآمنه ومابي اودي عيالي للمدرسة : وانا حر

مثالك لاينطبق على هذه الحاله لسبب بسيط إن الأوامر واحده في أرض المعركه يا يسمح له بالذهاب للجبهه الآمنه أو الخطره

على كل مثل ماتفضلت به أنت حر ويابخت الوطن بمواطنيها وحرصهم على العلم والتقدم لا وتبون تنميه بعد !!! نمو فكركم بالأول بعدين طالبوا بالتنميه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قال مسلم قال والله كبرتوه تخيله بعد الحل شنو يصير
ولا شي ولاشي :إستحسان:

أعلى