مخابرات حزب الله اخترقت شبكات الهاتف المحمول في اسرائيل ..

اخطبوط

عضو مميز
مخابرات حزب الله اخترقت شبكات الهاتف المحمول في اسرائيل ..


--------------------------------------------------------------------------------

بدأ حزب الله تصعيد حربه النفسية بتوجيه رسائل هاتفية نصية إلى مئات الإسرائيليين في مناطق محددة لتحذيرهم من الخطر المحدق بهم. وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية أمس أن عشرات الزبائن من مستخدمي شبكة اتصالات «أورانج» للهاتف المتحرك تلقوا رسائل نصية غير متوقعة على هواتفهم مساء أول من أمس تحتوي على رسالة باللغة الانجليزية تقول: «الآن الآن الآن.. أخرج من بيتك . حزب الله يهم بضرب المنطقة. الحكومة الإسرائيلية تخدعكم وترفض الاعتراف بالهزيمة» ونقلت الصحيفة الإسرائيلية عن شلوميت موراد، إحدى الذين تلقوا الرسالة قولها: «أدركت على الفور أن أحدهم استطاع اختراق قاعدة بيانات شركة أورانج. إنها جزء من حربهم النفسية ضدنا. فالرسالة موجهة من رقم خارجي مجهول. ولقد تلقت ابنتي الرسالة نفسها، فاتصلنا بشركة الاتصالات على الفور وأبلغناها بما حدث»وبرغم تأكيد موراد على أنها تفهم أبعاد الحرب النفسية، إلا أنها لم تستطع إهمال ما جاء في الرسالة كلياً، وقالت في حديثها مع الصحيفة «من يدري، ربما جاء دورنا الآن .

منقول..
__________________________________________________________________________
ونقلى لهذا الخبر للذين يقللون من امكانيه حزب الله كجيش نظامى يتفوق على امكانيات الجيش اللبنانى نفسه وربما بعض الجيوش العربيه 0 ويدعون ان حزب الله حزب سياسى لا يخرج عن عباءه الدين او المذهب
حزب الله دوله بكامل مقوماتها كدوله داخل دوله باستثناء عدم عضويتها فى مجلس الامن وجامعه الدول العربيه 0

تحياتى للجميع
 

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
اعتقد ان اختراق شبكة الهاتف المحمول في اسرائيل كبيره على ماحدث ... عزيزي برنامج لبيع الرسائل الـــsms على الانترنت قادر على عمل ذلك مع وجود دليل للهواتف المحموله في اسرائيل ... عزيزي توجد بعض المحلات في الكويت تبعث مسجات لزبائنها عند تفتيحات الشتاء والصيف .. فهل تعتقد بأنها اخترقت الشبكه ؟؟

عزيزي تأكد من المصدر ...
 

مفكرة حرة

عضو فعال
أعتقد ان هذه الطريقة سهلة العملية كما ذكر الأخ ستانفورد بينيه ولكن ألا يكفي الحرب النفسية التي افتعلتها الحكومة الإسرائيلية المسالمة ( مزحة ) ضد الشعب اللبناني البريء دمر المنازل والمدارس والبنية التحتية وأربك الأطفال ضحية الحرب بجميع الوسائل النفسية والهمجية ولم يراعي صغر سنهم .. ففي إيميل قد وصلني يكتب فيه أطفال إسرائيل رسائل على الصواريخ حتى تقتل أبرياء لبنان !!! ألبست هذه حرب نفسية أعنف من رسائل مجرد رسائل وسوف تخاطب إسرائيل شعبها مؤكده عدم القلق ..
 

ولد الروضة

عضو ذهبي
لنرجع بالذاكره قليلا ايام الانتخابات كان كل يوم يوصلنا من 5 الى 10 مسجات من مرحشين .. وين الشيء الغريب تحياتي
 
أعلى