من لهيب الى الطقاقه لهيب

لهيب

عضو فعال
دائما ما أحتار في الاسم الذي يتوجب علي اختياره عند التسجيل في المنتديات , فأقف عند شروط التسجيل واجماً اتفكّر في الاسم الذي يعكس شيئا من شخصيتي , للاسف الشديد لا اجد اسماً يتسق مع شخصيتي الحقيقه او يكون له أدني علاقة ولو كانت رمزيه محضه ..​

أجدني احيانا استعين بالمنتديات الاخرى انظر الى سجل الاسماء ابحث عن اسم يلائمني .. فأزداد بهذه الافعال حيرة , فمن الذي يقبل بأسم " قدساويه وافتخر " او حتى ان تسمى احداهن نفسها بأسم " حماره " , اظن انها كانت غاضبه من نفسها فأرادت ان تعاقبها !​

دخلت الى المنتدى بأسم سعادة السفير , وهو اسم لا يمت - كما اسلفت - لشخصيتي , بل ان علاقتى فيه كعلاقة شارون بحقوق الانسان ..​

شاء الله وطلبت من المشرف العام ان يغيّر اسمي الى " لهيب " وهو اسم جديد سرقته من احد الاعضاء الذين يكتبون في احدى المنتديات الحواريه .. وهو ايضاً اسم لا انتمى له ولا اعرف كيف يكون اللهيب كاتباً .. على آي حال لست اسوء حالا من حبيبنا " البارقليط " والذي كلما نظرت الى اسمه اتذكر ولسبب ما " البروكلى " .. كما انه ليس اسوء من حبيبنا " السلطاني " الذي يذكّرني بقائمة الاكلات في المطاعم الايرانيه ..​

على آي حال , الاسم الذي اعجبني وودت لو انني سرقته من قبل كان "عذب السجايا " , وهو اسم احد الاعضاء القدامى الذين تميّزوا بكل ماهو طيب وخلاّق .. لكن الاخ واقعى قد اقتنصه وتسمي به .. اعجبني الاسم لانني كما قلت سابقا احب الاسماء التى لا تمت لى بصله ..​

جأتنى رساله من اخت كريمه تقول لي : يا اخ انت مسمي نفسك لهيب .. وهو اسم لطقاقه مشهوره بالكويت , وللتأكيد طلبت مني ان اكتب في جوجل اسم لهيب الطقاقه !!​

فعلت ما اشارت به , وكانت الصدمه ترن في أذني بحجم الطبله التى تحملها صويحبات الطقاقه لهيب .. فعزمت على تغيير الاسم على استحياء من المشرف وخجل من الاسم وسبب تغييره ..​

وحتى تتم الموافقه بتغيير الاسم سأبحث عن اسم جديد يليق بي ويعكس شخصيتي التى دأبت على البحث عن المعكوس من الشخصيه ..​

فكرت للحظات , هل تعانون في اختيار اسمائكم مثلى , ام انكم تأتون الى المنتديات والاسماء بجيوبكم مكتوبه مسبقا وبخط واضح ومقروء ..​

كل التقدير​

JeNaN

عضو بلاتيني
بالرغم من اشتراكي بالمنتديات لم يتعدى 2 فإني اعاني جدا في التوصل الى اسم يعبر عني فأنا لا احبذ النكات التي تصف الشكل مثلا و ماحب النك الثقيل او فيه اشارة عالفهامية

انسى لهيب الطقاقة وحاول ان تنطر الى الجانب المشرق في نكك "فرج لهيب":eek:مثلا

تحياتي لك

ريما القمر

عضو مخضرم

.

بقولك عن تجربتي ..

واختياري لمعرّف قريب من شخصيتي ..

أنا أقرن اسم أنثوي بـ القمر ..

الإنسان السطحي يعتقد إني أقصد مدح نفسي .. :confused:

ويعتقد إنه من خانه قمر تطيّح الغتر .. مزيونه قطعة 3 .. دلوعة والحلا مبتليها.. :D

لكن أنا أختار ( القمر ) ..

لأن هناك صفات نشترك بها معاً ..

سأذكر لك أبرزهن ..

أنا في أيام أجد في نفسي نشاط وتواجد مستمر ..

وأكون بذلك كـ البدر ..

وأيام أخرى أكون متوارية ..

كـ المحاق .. :(

.

وأشياء أخرى أيضاً ..

.​

Normal

عضو مخضرم
هالايام هابين بالطباق والجناس الناقص ..

مثل ..

بكيتك وما ادل بيتك ..

قمر راكب همر ..

اسمر والقلب اخضر ..

كسير وماله جبير ..

شوف لك جناس واكتب ..

بالنسبه لي .. اشوف نكي مناسب .. وقريب من شخصيتي جدا جدا

طبعي طبيعي

عضو فعال
..​

على آي حال , الاسم الذي اعجبني وودت لو انني سرقته من قبل كان "عذب السجايا " , وهو اسم احد الاعضاء القدامى الذين تميّزوا بكل ماهو طيب وخلاّق .. لكن الاخ واقعى قد اقتنصه وتسمي به .. اعجبني الاسم لانني كما قلت سابقا احب الاسماء التى لا تمت لى بصله ..​

..​

فكرت للحظات , هل تعانون في اختيار اسمائكم مثلى , ام انكم تأتون الى المنتديات والاسماء بجيوبكم مكتوبه مسبقا وبخط واضح ومقروء ..​

كل التقدير​
[/QUOTE

واجهتني نفس المشكله في اختيار المعرف,وكنت معجب بنك احد الأصدقاء بالبلوتوث وكنت أرى انه يمثلني وهو خلّك طبيعي,ولكن للأسف كان غير متاح و ما خذينه قبلي..وهذا اللي طلع معاي:باكي:

keek

عضو بلاتيني
انا بطبيعي احب اكون بالوسط لاحب اميل الي تجاه اخر عن اخر

وخير الامور اوسطه ^_^

ام البنات

عضو جديد
انا عن نفسي نكي واضح فعلا انا ام لبنات حلوين
واحمد الله على النعمه
وبالنسبه لهيب اسم وحده
توكل على الله وغيره مثلا الى
مثلامستر بوووك قريته في منتدى وعجبني ومعناه سيد الكتاب

القرار الجرىء

عضو بلاتيني
والله كنت ابي نكي يكون

(( صاحب قرار ))

لأنه يتفق جدا مع شخصيتي

لأن اتخاذي للقرار هو اللي موديني

بداهيه

ولكن كان غير متاح

فحطيت القرار الجرئ

وبصراحه مو عاجبني كثر

صاحب قرار

@Noura@

عضو مخضرم
جأتنى رساله من اخت كريمه تقول لي : يا اخ انت مسمي نفسك لهيب .. وهو اسم لطقاقه مشهوره بالكويت , وللتأكيد طلبت مني ان اكتب في جوجل اسم لهيب الطقاقه !!​

:eek: آسفة ..أخاف زعلت من صراحتي ...

لهيب

عضو فعال
بالرغم من اشتراكي بالمنتديات لم يتعدى 2 فإني اعاني جدا في التوصل الى اسم يعبر عني فأنا لا احبذ النكات التي تصف الشكل مثلا و ماحب النك الثقيل او فيه اشارة عالفهامية

انسى لهيب الطقاقة وحاول ان تنطر الى الجانب المشرق في نكك "فرج لهيب":eek:مثلا

تحياتي لك

صح صح , وليست الفهامه في الاسم , احيانا تكون في كل سطر مكتوب ..

نصيحتك فيها نظر :إستحسان:

كل التقدير

انا ماحب التقليد لكن اذا عجبني ماكو مانع
واحب النك الي مبهم او يميل للضحك اكثر ..
اما لهيب مافيه شي نسيت الاعب فرج لهيب
مو لازم على طقاقه ..

لهيب

عضو فعال
.​

بقولك عن تجربتي ..​

واختياري لمعرّف قريب من شخصيتي ..​

أنا أقرن اسم أنثوي بـ القمر ..​

الإنسان السطحي يعتقد إني أقصد مدح نفسي .. :confused:

ويعتقد إنه من خانه قمر تطيّح الغتر .. مزيونه قطعة 3 .. دلوعة والحلا مبتليها.. :D

لكن أنا أختار ( القمر ) ..​

لأن هناك صفات نشترك بها معاً ..​

سأذكر لك أبرزهن ..​

أنا في أيام أجد في نفسي نشاط وتواجد مستمر ..​

وأكون بذلك كـ البدر ..​

وأيام أخرى أكون متوارية ..​

كـ المحاق .. :(

.​

وأشياء أخرى أيضاً ..​

.​

الانسان السطحي الذي يظن انك كنتِ تمدحين نفسك بوصف القمر , لا يبتعد كثيرا عن مواصفات كاتب الموضوع .. الظاهر كان كذلك لولا شرحك الان ..

أظن ان اسم "محاق " هو افضل ما يمكن ان اتسمى به , فأنا والله مثله على الدوام .

كل التقدير

لهيب

عضو فعال
هالايام هابين بالطباق والجناس الناقص ..

مثل ..

بكيتك وما ادل بيتك ..

قمر راكب همر ..

اسمر والقلب اخضر ..

كسير وماله جبير ..

شوف لك جناس واكتب ..

بالنسبه لي .. اشوف نكي مناسب .. وقريب من شخصيتي جدا جدا

اهلا بأخي نورمل ..
اسمك زووين ما عليه , لكن الا ترى ان الكتابه بالاحرف اللاتينيه يفقدنا بعض من خصائصنا الثقافيه ؟!

كل الشكر والتقدير

لهيب

عضو فعال
تساؤل شيق مايطري على البال ..!!

لهيب حده مو راكب على معرف رجل !!

لهيب الشوق يمكن !!؟؟ خخخخ

الله يكفينا شر لهيب الشوق ..
شورك وهداية الله في التغيير على ان لا اعدك بأي تغيير من شاكلة الشوق او الحب او الغراب .

مشكور عمي

لهيب

عضو فعال

[/QUOTE

واجهتني نفس المشكله في اختيار المعرف,وكنت معجب بنك احد الأصدقاء بالبلوتوث وكنت أرى انه يمثلني وهو خلّك طبيعي,ولكن للأسف كان غير متاح و ما خذينه قبلي..وهذا اللي طلع معاي:باكي:

عاد اسمك ينفع تخليه تحدي اللى يقوله عشر مرات يربح بسكوت قشطه هههه

كل الشكر على مرورك الجميل

لهيب

عضو فعال
الحل الوحيد .. نكك إيكون أسمك .. أو شخصية تحبها ..

:وردة:

نحن نهرب من اسماءنا ونتخفي خلف اسماء مستعاره لظروف اجتماعيه وأمور اخرى اشد وطئاً وأسوء تنكيلا ;)

جودي اسمك ؟
وأن كان كذلك فلماذا لا يكون بالعربي ليكون اقوم !؟

أما الشخصيات فجميل ان تتسمى بأسم احد قدواتك التى تحب , لكن السوء لا يخرج عن اثنين , فأما ان يكون العضو قد يسيئ الى الشخصيه كأحدهم عندما سمّى نفسه بأسم " ابو ذر الغفاري " رضي الله عنه , فيرد عليه احدهم بقوله ابو ذر الغفاري انت .... الخ الخ

او ان القدوه التى يختارها من حيث المبدأ يظن انها قدوة صالحه وهي عكس ذلك , كالذي يسمي نفسه بأسم ممثل !!

كل التقدير

لهيب

عضو فعال
انا بطبيعي احب اكون بالوسط لاحب اميل الي تجاه اخر عن اخر

وخير الامور اوسطه ^_^

جميل انت , وجميل هو تفكيرك .. لكنك بقولك الوسط لا تتحدث عن نفسك وأنما عن موقع , ماذا لو أسميت نفسك بالوسيط , أفلا يكون اجدر , واكثر توصيفاً ؟!!

موفق

لهيب

عضو فعال
انا عن نفسي نكي واضح فعلا انا ام لبنات حلوين
واحمد الله على النعمه
وبالنسبه لهيب اسم وحده
توكل على الله وغيره مثلا الى
مثلامستر بوووك قريته في منتدى وعجبني ومعناه سيد الكتاب

الله يحفظ بنياتك ويسعدهم , انا ابو بنت صغيرونه ماتركت نظاره في جيبي الا وكسرتها .

وبالنسبة لمستر بوووك , للوهله الاولى قرأته بعد الترجمه ( سيد جبنه ) على اساس شركة الاجبان الشهيره " بوك " .. احب الاسم العربي الخالص والخالي من الدسم ..

شورتك وهداية الله نشوف لنا حل بألاسم .

أعلى