السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
كثيرا ما اسمع صوت خراف مدللة يتكلمون عن مصطلحات غريبة مثل ((عيال بطنها وعيال السور والمناطق الخراجية والمناطق الداخلية والخ))
وانا هنا لا اقصد الا من يستخدم هذا الاسلوب ويتبنى هذا المنطق الاعوج من اصحاب الايادي الناعمة والتي طغى على شخصياتهم الدلع ((والغنج))
انا هنا اليوم اريد ان اقول رأي فيهم واود ان اطرح لكم قناعتي بهذا النوع من الكائنات .
وهم موجودين بيننا في مجتمعنا بل بهذه الشبكة ايضا لانها جزء من خارطة المجتمع الكويتي ومكوناته .
واعلمو ان كل شخص يتكلم بهذا المنطق هو لا يخرج من احتمالات ثلاث لم اكتشف لها رابع الى الان وجار البحث عن بقية الاحتمالات .
الاحتمال الاول
اما انه كان طفلا او لم يولد في فترة الغزو ويهرف بما لايعرف .
الثاني
انه كان في مضارب سويسرا وفرجان لندن ومن خانه لي خانه وتعب نفسه في المظاهرات ؟؟
وانا هنا لا اهظم حق من تظاهر ولاكنه يجب ان يحترم من قدم اكثر منه ووضعه روحه علي كفه .
الثالث
انه كان صامدا في الكويت يدفع بأمواله واموال اهله للجنود العراقيين لكي لايقتربو ناحيتة بيتهم .
هذه ثلاثة لايخرج منها والله تعرفون لماذا .
لانه من قاتل لم يقاتل مع عيال بطنها بس
بل قاتل وكان بجنبه البدون والغير كويتي والحضري ولبدومي والسني والشيعي فكلهم اختلطت دمائهم ببعض .
فمن عاش تلك الفترة وكانت هذه ممارساته مع شباب الكويت وانخرط في المقاومة والعمل التطوعي لايخرج منه عفن كالذي نراه الان ونشم رائحته فلا يقول هذا ولد السور وهذا من الخارج وهذا ولد بطنها .
انا اقول ماذا قدمو اعيال بطنها او اصحاب هذه التصنيفات .
واين كانو في فترة الغزو .
ولا ننكر ان فيهم من قاتله وببسالة كانو رجال ونساء وهاؤلاء لاتجدونهم يتكلمون بهذا المنطق ولا بهذه التصنيفات .
لاننا
سمعنا عن مقاومة عيال لقرين وبيت لقرين وهم من المناطق الخارجية .
سمعنا عن مقاومة خيطان ومقاومة عيال الصليبخات والدوحة وايضا كيفان والعمرية وغيرها الكثير .
سمعنا عن قصص الصمود للجيش الكويتي الذي كان 99 بالمائة منه بدون وكان ظباطهم من عيال بطنها ومن المناطق الخارجية وعلي سبيل المثال أبناء الجهراء.
لاكن لم اسمع انا عن عيال بطنها او اصحاب هذا المصطلح اين هم ماهي افعالهم ماذا قدمو للكويت .
هذا سؤال محير .
وانا اقول لكل ناعق ومتخذ لتلك المصطلحات السابقة راجع تاريخك واخبرنا ماذا فعلت انت للكويت ومن ثم تكلم عن البدون وتكلم عن المناطق الخاريجية وقل انا فلان ولد بطنها بيتنا قدم شهيد للكويت او شهيدة وكنت انا مقاوم او خدمت وطني في هذا المجال اثناء الغزو .
والا اكرمنا بسكوتك
وروح ادهن ايدك بفازلين لايعوها الكيبورد واخبرنا ماهي العابك اثناء فترة الغزو العراقي .
وان كان مقاوما فعلا ويأتي الان بهذه التصنيفات اقول لا بارك الله فيك ليت الغزو خذاك شهيد .
فتموت بشرف افضل من ان تدمر تاريخك المشرف بهذه التصنيفات والعبارات .
كثيرا ما اسمع صوت خراف مدللة يتكلمون عن مصطلحات غريبة مثل ((عيال بطنها وعيال السور والمناطق الخراجية والمناطق الداخلية والخ))
وانا هنا لا اقصد الا من يستخدم هذا الاسلوب ويتبنى هذا المنطق الاعوج من اصحاب الايادي الناعمة والتي طغى على شخصياتهم الدلع ((والغنج))
انا هنا اليوم اريد ان اقول رأي فيهم واود ان اطرح لكم قناعتي بهذا النوع من الكائنات .
وهم موجودين بيننا في مجتمعنا بل بهذه الشبكة ايضا لانها جزء من خارطة المجتمع الكويتي ومكوناته .
واعلمو ان كل شخص يتكلم بهذا المنطق هو لا يخرج من احتمالات ثلاث لم اكتشف لها رابع الى الان وجار البحث عن بقية الاحتمالات .
الاحتمال الاول
اما انه كان طفلا او لم يولد في فترة الغزو ويهرف بما لايعرف .
الثاني
انه كان في مضارب سويسرا وفرجان لندن ومن خانه لي خانه وتعب نفسه في المظاهرات ؟؟
وانا هنا لا اهظم حق من تظاهر ولاكنه يجب ان يحترم من قدم اكثر منه ووضعه روحه علي كفه .
الثالث
انه كان صامدا في الكويت يدفع بأمواله واموال اهله للجنود العراقيين لكي لايقتربو ناحيتة بيتهم .
هذه ثلاثة لايخرج منها والله تعرفون لماذا .
لانه من قاتل لم يقاتل مع عيال بطنها بس
بل قاتل وكان بجنبه البدون والغير كويتي والحضري ولبدومي والسني والشيعي فكلهم اختلطت دمائهم ببعض .
فمن عاش تلك الفترة وكانت هذه ممارساته مع شباب الكويت وانخرط في المقاومة والعمل التطوعي لايخرج منه عفن كالذي نراه الان ونشم رائحته فلا يقول هذا ولد السور وهذا من الخارج وهذا ولد بطنها .
انا اقول ماذا قدمو اعيال بطنها او اصحاب هذه التصنيفات .
واين كانو في فترة الغزو .
ولا ننكر ان فيهم من قاتله وببسالة كانو رجال ونساء وهاؤلاء لاتجدونهم يتكلمون بهذا المنطق ولا بهذه التصنيفات .
لاننا
سمعنا عن مقاومة عيال لقرين وبيت لقرين وهم من المناطق الخارجية .
سمعنا عن مقاومة خيطان ومقاومة عيال الصليبخات والدوحة وايضا كيفان والعمرية وغيرها الكثير .
سمعنا عن قصص الصمود للجيش الكويتي الذي كان 99 بالمائة منه بدون وكان ظباطهم من عيال بطنها ومن المناطق الخارجية وعلي سبيل المثال أبناء الجهراء.
لاكن لم اسمع انا عن عيال بطنها او اصحاب هذا المصطلح اين هم ماهي افعالهم ماذا قدمو للكويت .
هذا سؤال محير .
وانا اقول لكل ناعق ومتخذ لتلك المصطلحات السابقة راجع تاريخك واخبرنا ماذا فعلت انت للكويت ومن ثم تكلم عن البدون وتكلم عن المناطق الخاريجية وقل انا فلان ولد بطنها بيتنا قدم شهيد للكويت او شهيدة وكنت انا مقاوم او خدمت وطني في هذا المجال اثناء الغزو .
والا اكرمنا بسكوتك
وروح ادهن ايدك بفازلين لايعوها الكيبورد واخبرنا ماهي العابك اثناء فترة الغزو العراقي .
وان كان مقاوما فعلا ويأتي الان بهذه التصنيفات اقول لا بارك الله فيك ليت الغزو خذاك شهيد .
فتموت بشرف افضل من ان تدمر تاريخك المشرف بهذه التصنيفات والعبارات .