مشاري العدواني يقول لجابر الخالد :وزارة الداخلية ليست ملكك!

ركازي

عضو مخضرم
تم النشر
وزارة الداخلية ليست ملكك يا جابر الخالد!

كتب مشاري العدواني

وزير الداخلية المحترم جابر الخالد بعد استجوابه الذي قدم فيه معلومات مضللة للشعب الكويتي ونوابه باختراع قصة إحالة محور إعلانات الانتخابات للنيابة العامة والذي اتضح فيما بعد بأنه لم يحل أي شيء والقصة تخدير وابر بنج!
وللأسف أيضا بعد فزعة عنصرية من قبل بعض النواب على أساس حضر وبدو! وبعد كوكسة من بعض نواب القبائل مع الوزير!
يتصرف الوزير وكأن وزارة الداخلية تحولت إلى إقطاعية يملكها، يفعل فيها ما أراد وكيفما شاء... يصحو من النوم ويقرر ... وزير وكيفه!
والموضوع الذي أثير قبل أيام في إحدى الصحف الزميلة حول قبول ابن أحد المتنفذين طالبا ضابطا في أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية في الدفعة الأخيرة يحمل شهادة ثانوية عامة خليجية غير معترف فيها! :mad:


كانت وزارة الداخلية لا تقبل حامليها في السنوات الماضية!
هو موضوع خطير، ولكن إذا عرف السبب بطل العجب فالطالب المخالف المقبول... هو «قريب أحد النواب» الذين قاموا «بالتصويت مع الوزير» في جلسة طرح الثقة!
اشكره وعلى عينك يا تاجر... وزير الداخلية يدفع تكاليف بقائه في كرسيه في الوزارة لنائب صوت معه!
اشكره تضرب القوانين والقرارات بعروض حوائط الأكاديمية وتقبل شهادة ثانوية غير معترف بها... ومتى؟! قبيل أيام من حديث صاحب السمو في رمضان مع قيادات الداخلية بخصوص تطبيق القانون على الجميع!
وإذا كان هذا النائب ديته للتصويت مع الوزير قبول قريبه في الكلية! فما هي دية بقية النواب الذي صوتوا مع الوزير؟!
أنا اعلم بأن هناك من صوت دون دية، ولكن وزير الداخلية وضعهم جميعا في موضع الشك، فالرجل يسدد هذه الأيام الفواتير وبعض تلك الفواتير مخجلة للغاية!
كحرمان بعض الشباب الكويتي الحاصلين على تقديرات عالية في الثانوية العامة الكويتية فقط لأنهم تقدموا للكلية في «سنة سداد فواتير البقاء على الكرسي»!

سؤال هل سمعتم اي عضو تكلم عن هذا الامر

خاصة توجيه سؤال لوزير الداخلية عن قبول ابناء احد النواب اللي صوتو ضد طرح الثقة والادهى وامر انه يحمل شهادة تجاريه ماخذها من الحفر او النعيريه مثل ربعنا اللي يجيبون نسبة 90% وهم مايعرفوون 1+1


 

ضاحي

عضو فعال
الله يكثر من امثال العدواني
الكويت بحاجه لهم
والا وزير الداخلية مع الاسف حاد عن طريق الحق والعدل .
 

الظفيري

عضو مميز
أعرف شخصيا أحد المتقدمين لضباط الداخليه وهو كويتي وتوه متخرج بنسبه تسمحله بالدخول وبعد مافحص مالقوا فيه أي مانع لانه رياضي خلقه ووعده أحد الضباط بالتسجيل وقاله أنت ماتحتاج واسطه وحنا مانقبل الواسطات أصلا!! ولكن لم يحالفه الحظ والحين يبي يكمل دراسته برا الكويت
 
أعلى