كيف تصنع بطلا

مضر الخالد

عضو فعال
ان كنت تريد تظهير اسمك على الافيشات وفي صدر الصفحات الاول وعلى النت والراديو والفضائيات ووكالات الانباء العالميه والعربيه فعليك بالتالي
ايضا ان كنت تريد ان يتحدث عنك كل البلد ويزورك النواب ورئيس مجلس الامه والوزراء ورئيس مجلس الوزراء وكل الطيبين من ابناء البلد الطيب العفويين فعليك بالتالي
ايضا ان كنت ملفوظا او كنت اعوج او كنت تريد الوصول وبسرعه او كان طرحك تغريبي على عكس ماجبل اهلك وشعبك عليه وهم لايقبلون منك شيئا بمعنى طرحك غير شعبي فعليك بالتالي

الذهاب الى
طرح المواضيع ذات الصله المباشره بالشعب والدفاع عن الشعب وليس انسب لذلك من التشدق بحماية المال العام

ومن ثم ومن ثم ماذا
نسق او ادعو الى ندوة عامه منقوله بالمرئي والمسموع ومن ثم مثل مسرحيه ان احد اعمدة الفساد قام بالاعتداء عليك امام الكامرات وعدسات المصورين عندها ستصبح شهيد الكلمه الحره وسيد القلم الاول والمداد الذي عبأت به قلمك هو من محبرة دماؤك
وبعد بعد فتره ليست بالطويله رشح نفسك للمجلس البلدي او مجلس الامه

ايعقل ياعرب ايعقل يابني قومي ان من يريد التنكيل بشخص يقوم بصنع بطل من هذا الشخص

لماذا لم ينتظره امام باب منزله ومن ثم ينقض عليه وبكل سهوله وبعيدا عن كل شاهد
او مثلا امام محل عمله فذلك استر وآمن من ان يأتيه امام العالم اجمع

ان اجزم يقينا انه احد امرين في ذلك لاثالث لهما

الاول هو ان من قام بذلك هو نفس الشخص المعني وبرأس اداه حاده لايتعدى الجرح جزء من الملل ومن ثم يدخل على الجميع في داخل ندوة الفساد وامام الكاميرات فتحدث الصدمه الاولى لكل الطيبين
الثاني هو ان من قام بذلك هم الجماعه او الحزب التي ينتمي اليها هذا الشخص وذلك من دون علمه هو عن الامر شيئا
والله كما يحدث تماما بجرائم القتل في لبنان يقتل من الموالات ومن ثم تأتي النتائج عكسيه على من يرمونه بأنه قام بالفعل بينما من قام بالفعل الحقيقي هو ابعد من يكون عن الاتهام
فهو بهذا هو يريد لهم وقودا يدفع بهم للأعلى وليس انسب له من سفك الدم
ولكن عندنا حبوبين ماهم متعودين على القسوه

>>ذكاء وتدبير حتى ابليس نفسه يقف عاجزا ومشدوها امامه<<

نصيحه الى كل من يعتقد بخسارته اي انتخابات قادمه ليس عليه الا ان يأتي قبل يوم الاقتراع بليلتين ومن ثم يقوم بالاتفاق مع احد المخلصين له عندما يخلو المخيم من رواده بسكب مادة البنزين ومن ثم احراق هذا المخيم انا اجزم جزما اكيدا ان هذا المرشح سيكتسح كل الصناديق في دائرته ولو ان الكويت كانت دائرة واحد فأنه سيكتسح كل شعب الكويت فهذه هي الوصفه السحريه لصناعة الابطال
الم اقل لكم ان ابليس بذاته يقف مشدوها امام هذا الإفك

سنيور

عضو فعال
خالد هل تقصد نظرية المؤامره
انا استغرب تحليلك واعتقد
جانبك الصواب
لننتظر التحقيق
وارجو عدم اصدار الاحكام المسبقه !!!!

مضر الخالد

عضو فعال
سنيور اهلا وسهلا بكم اخي

انا نسيت ان اعتذر من كل من سيؤلمهم تحليلي فلهم العذر مقدما مني انا خالد 1982
كما اعتذر من ادارة المنتدى لما ارى هنا في راس المنتدى لهم مني كل الاحترام
ولكنه الراي الحر >>> الراي والراي الآخر

مضر الخالد

عضو فعال
منذ الثواني الاولى لنزول هذا المقال
تم قصفه بالنابالم والقنابل الفراغيه حتى وصل عمقه خلال خمس دقائق الى اسفل القائمه
فلم تعد تجدي معه نفعا عمليةالسحب الى الاعلى
التي قمت بها انا والاخ سنيور فهو قرار واتخذ بحزم
ولم يهدأ هذا القصف والسحق الى الاسفل الا بعد ان تحول المقال الى الصفحه الحاليه سابقه
والتي هي ليست الاولى طبعا كما انه قد اوقف عداد القراءات للموضوع عند (3 قراءات) منذ الثانيه الاولى لنزوله ولم يعاد اليه العدد الحقيقي لقراءاته الى بعد ان سار حاله الى صفحه سابقه
انا اتساءل لماذا لايراد للرأي الآخر ان يرى النور لماذا نتشدق بالديمقراطيه زورا ونحن نعمل ونفعل عكس مانحن نقول تماما لماذا نضيق ذرعا بالرأي اللآخر
يرفع الى الاعلى ليراه من لم تتاح له الفرصه لقراءته
كما اني انشاء الله سأقوم بتنزيل هذه الحدوته في اقوى وافضل زاويه في جريدة الوطن انشاء الله وذلك فقط كي لانكون سذجا وعبيدا للمؤامره ليس والله شاهد لاي شيئ آخر
فنحن شعب متحضر ومطلع لسنا من سكان افريقيا او انا امه مبتدئه نحن حضارة عمرها طويل وعميق في التاريخ لايمكن ان نخدع بسهوله والسلام ختام مني اخوكم خالد 1982

kuwaity-vip

عضو فعال
اخي العزيز ..

هذااا تشكيك وطعن بالنواياا ولا أعلم من أين استنتجت هذه المعادله الغريبه والعجيبه بنفس الوقت .. !!

الزيد ليس بحااااااجه لأن يجرح نفسه حتى نعرفه ..بل هو معروف لدينا في مواقفه وفي طرحه الثابت والوطني ..!!

تبقى للناس قناعات وتبقى لك أنت قناعتك الخااااااااصه والغريبه نوع مااا.. !

اساهيم

عضو بلاتيني
حتى ( الطّق ) محسودين عليه بالديره ...

مواطن كويتى مطقوق حاسدينه على وقوف الناس وياه ..

مضر الخالد

عضو فعال
اخي العزيز
kuwaity-vip

بالطبع هو معروف لدينا ولكنه ليس معروفا كبطل قومي هو الان فقط اصبح بطلا قوميا

وانا اجزم يقينا ان من وراء كل ذلك ليس الا بعلم شخص امريكي واحد هو بن طفله المايسترو والمنسق العام لكل ماجرى والله اعلم

بوراس

عضو ذهبي
والله انك صاج
صار بطل قومي صك على جيفارا
فهاهو زميله الرفيق الاشقر نواف الفزيع يسميه في مقاله انه رفيق النضال
الاخ مايدري ان حزب البعث اندمر من 6 سنوت

مضر الخالد

عضو فعال
الاخ اساهيم صحيح كل بعقله راضي الا بماله فإنه لن يرضى مهما جمع من مال فإنه لن يرضى اما بعقله فإنه بالتأكيد راض عنه تماما

بو فايز

عضو مميز
خالد .. لا تتكلم فى شئ انت ما شفتة بعينك .. كلنا نستطيع التنظير !! و استطيع ان اقول انت ليش متحمس للموضوع !؟ اكيد انك مدفوع الاجر .

مضر الخالد

عضو فعال
اهلا وسهلا بكم اخي بوراس
شي فعلا يطلع الواحد حتى من طوره ولا مالقى يطقه الا قدام الصحافه والاعلام والعدسات واليوتيوب والدماء تسيل والاكشن شغال
ايه طيب ليش فهمونا ليش
ليش ماجاه عند باب بيتهم وطقه ولا بالشارع سيارتين وحده من وراه ووحده من قام وصفطوه وطقوه ليش هناك بالذات داخل الندوه ليش
انا اقول لكم ليش لانه لو انطق عندباب بيتهم مافيه اكشن ولا تصوير ولا احتاست الدنيا وصار بطل قومي كان انطق ولا حتى احد درى عنه
لكن هني وفي هكذا سيناريو فهو اختصر سنوات وسنوات من الجهاد في سبيل الوصول الى الراي العام
انا اقول لكم شي اذا تبي تحكم على اي امر ما شوف منو المستفيد
وبهذي الحدوته انتم بس شوفو منو المستفيد فقط لاغير انتم ناس ماشاء الله كاملين الادراك والوعي بس شوفو منو المستفيد من كل هالاكشن

مضر الخالد

عضو فعال
ياحي الله فايز كم تبي انت تدفع يافايز
انتبه ترى انا سعري غالي وايد وايد​

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى