محمد الجويهل يقتحم سماء الفضائيات بـ«سور الكويت»

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تدري ليش ياخوي ؟

ماقط مر على الكويت شخص يمارس الفتنة بشكل علني
مقابل صمت حكومي مطبق ..الناس مُستفزه .

حكــووومتنا الفاضله بتونسنا ومخليه الجويهل ياخذ راحته ..:)

وبالعكـس الجـويهـل مـااااده مضحـكـه وضعت من أجل إسعاد الشعب الكويتي ..:إستحسان:

واذا عــرف السبب بـطـل العجـب ..;)

كويتي منتف

عضو مخضرم
في بعض الولايات الأمريكية أحياء للبيض لايدخلها السود..
وأحياء للسود لايدخلها البيض ..

فهل تريد حكومتنا ان يأتي اليوم الذي يكون فيه عندنا أحياء لا يدخلها
من هم من خارج السور وأحياء لايدخلها من هم من داخله ؟

قديماً قيل الساكت كالراضي

* يسلم راسج أختي قمر

ArSeNaLi

عضو ذهبي
الجويهل وهو تصغير جاهل معلن منصوب بالجره ,, هذا الكائن الحي مدفوع من قبل رئيس الوزراء ناصر المحمد و وزير الداخليه جابر الخالد

الاول محابي لبن دهداري مالك قنوات سكوب و العدالة و فنون وجريدة الدار وكويت زوم الخ الخ

والثاني يقول عن المال السياسي الذي ظهر به الجويهل في الانتخابات فلوس الجويهل و كيفه

وكان تساؤل مسلم البراك وتساؤلي انا ايضاً لو ان هناك شخص اتى بالخمره والعياذ بالله تعالى من فلوسه للكويت ووزع الخمره بالشارع لمن يريدها هل سيقول وزير الداخليه مثل ما قال للجويهل

مع العلم ان المال السياسي جناية وليس جنحه ومن يتعاطى به يعاقب وفقاً للدستور

غبي من يشك لحظه ان الجويهل مدفوع من ناصر المحمد و جابر الخالد

الجويهل وهو تصغير جاهل معلن منصوب بالجره ,, هذا الكائن الحي مدفوع من قبل رئيس الوزراء ناصر المحمد و وزير الداخليه جابر الخالد

الاول محابي لبن دهداري مالك قنوات سكوب و العدالة و فنون وجريدة الدار وكويت زوم الخ الخ

هذا شنو لبن يديد ؟

منو او شنو دهداري ؟

كويتي منتف

عضو مخضرم

من الغرابة في الأمر إن العوائل الحاضرة التي لها أصل قبليتعطيه بو لباس و القبائل هم فقط شادين حيلهم عليه ؟!

أين عائلة فجحان المطيري لم تستنكر فعل الجويهل؟!

أترك الجواب لك أخي ..

من قالك ان عائله الفجحان مو مستنكره الفتنه الي مسببها الجويهل؟

لعلمك كل كويتي شريف معارض الفتنه الي مسببها الجويهل ولا في كويتي يتفق مع الجويهل بكلامه لما يقول الكويت بس 5 كيلو والي خارج السور لفو؟؟

انا تابعت البرنامج و أظن إتصال مثل هذا يخليني أتذكرة .. !

للعلم هلال فجحان المطيري من حاضرة الكويت لم يتحدث حتى الانو لم يستنكر ..

فا إتصال مثل هذا لكان يحتل خبر على أول المانشيت في صحفالكويت ..

او على الأقل يتم الأشارة إليه عبر القنوات الخاصة أواليوتيوب

كما إن محمد الجويهل قبل إنتهاء البرنامج كان في عز حماسةالإستفزازي ..

ليس دفاعاً عن محمد الجويهل لكن .. على قولة المصرين "قولكلام غير ده"

و إن وضع أحد الأخوان في المنتدى مقطع للإتصال عبر اليوتيوب"مو الأخوان شاغلين تسجيل" يحطة في المنتدى و أكون له شاكر حتى نعرف الحقيقةالخافية علينا ..

و البينه على من إدعى

تحياتي ..

اتى هلال فجحان المطيري الى الكويت من باديه الجريسيه بمهد الذهب قبل 140 سنه وانتم بنظركم اي شخص جا من نجد او الحجاز يعني بدوي والحين تبي تخلي هلال من الحضر الدعوه مو مزاج تختار الي تبي وتقول هذا من الحضر للعلم انا التقي مع هلال بجدي التاسع وبنظر البعض اني بدوي لن اخر اسمي المطيري

وبعدين هلال فجحان متوفي قبل 70 عام شلون تبيه يتكلم عن الجويهل انت تقصد احفاد هلال

شعبي

عضو بلاتيني
من قالك ان عائله الفجحان مو مستنكره الفتنه الي مسببها الجويهل؟

لعلمك كل كويتي شريف معارض الفتنه الي مسببها الجويهل ولا في كويتي يتفق مع الجويهل بكلامه لما يقول الكويت بس 5 كيلو والي خارج السور لفو؟؟

اتى هلال فجحان المطيري الى الكويت من باديه الجريسيه بمهد الذهب قبل 140 سنه وانتم بنظركم اي شخص جا من نجد او الحجاز يعني بدوي والحين تبي تخلي هلال من الحضر الدعوه مو مزاج تختار الي تبي وتقول هذا من الحضر للعلم انا التقي مع هلال بجدي التاسع وبنظر البعض اني بدوي لن اخر اسمي المطيري

وبعدين هلال فجحان متوفي قبل 70 عام شلون تبيه يتكلم عن الجويهل انت تقصد احفاد هلال

لاتعب روحك
جربه مقظوظه لو تنفخ فيهم للصبح مايفيد
مادام معازيبهم مو راضين هم مو راضين

الأصمعي

عضو مخضرم

عفواً أخي الكريم كل من سكن دولة الكويت قبل 100 عام على الأقل يطلق عليه من حاضرة الكويت ماله شغل الأسم الاخير بالموضوع ..
و انت قلت 140 سنة و هذه مده كافية ليندمج في مدينة الكويت ..

و عندك عائلة مثل الساير "مطير" و الغانم "عنوز" فهم يعتبرون من حاضرة الكويت لكن الأصل قبلي ماله دخل ..

لا يكون في إعتقادك إن كل الحضر ليس لديهم أصل مثلاً :) مع إحترامي للجميع ؟!

مقارنتك في غير محلها و أخذتك الحماسة .. عزيزي .

كما إن لم نسمع حتى الأن المقطع الذي قيل إن حفيدة فجحان المطيري تحدثت إلى محمد الجويهل ..

بسم الله الرحمن الرحيم "يا أيها الذين أمنوا إن جائكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبو قوماً بجهاله و تكونون على مافعلتم نادمين" صدق الله العظيم

تحياتي ..

عفواً أخي الكريم كل من سكن دولة الكويت قبل 100 عام على الأقل يطلق عليه من حاضرة الكويت ماله شغل الأسم الاخير بالموضوع ..
و انت قلت 140 سنة و هذه مده كافية ليندمج في مدينة الكويت ..

و عندك عائلة مثل الساير "مطير" و الغانم "عنوز" فهم يعتبرون من حاضرة الكويت لكن الأصل قبلي ماله دخل ..

لا يكون في إعتقادك إن كل الحضر ليس لديهم أصل مثلاً :) مع إحترامي للجميع ؟!

مقارنتك في غير محلها و أخذتك الحماسة .. عزيزي .

كما إن لم نسمع حتى الأن المقطع الذي قيل إن حفيدة فجحان المطيري تحدثت إلى محمد الجويهل ..

بسم الله الرحمن الرحيم "يا أيها الذين أمنوا إن جائكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبو قوماً بجهاله و تكونون على مافعلتم نادمين" صدق الله العظيم

تحياتي ..

يعني الي سكن الكويت قبل 100 سنه يصير من الحاضره شي جميل

في ناس عجم جو الكويت قبل 30 سنه وتجنسو وفي عراقيين بعد جو الكويت قبل 30 وتجنسو هذولي يطلق عليهم حضر عشانهم مو ابناء قبائل بس بنظرك انت شنو يطلق عليهم

يالاصمعي بلا فلسفه كل انسان عايش في المدن الحديثه وساكن فبيت ومتعلم وعنده سياره وموبايل ولاب توب الخ هو حضري

وكل انسان عايش في الباديه وعايش حياة بدائيه يسمى بدوي

يالاصمعي مانبي فلسلفه والي يرحم والديك....

قال 100 سنه هذا قانون من عندك يالأصمعي :)

لاتعب روحك
جربه مقظوظه لو تنفخ فيهم للصبح مايفيد
مادام معازيبهم مو راضين هم مو راضين

انا الي محيرني شلون في كويتين مستانسين على الفتنه الي مسببها الجويهل

ما اعتقد في كويتي شريف يتفق مع انسان يقول الكويت بس خمسه كيلو

والي مأيدين الجويهل مسرع تنازلو عن اراضي الكويت بالدول الثانيه تلقى المواطن مايتنازل عن متر من اراضي ديرته وهنيه ابلشونا عيال بطنها على بالهم الكويت بس من السور وانت راد :)

الأصمعي

عضو مخضرم
يعني الي سكن الكويت قبل 100 سنه يصير من الحاضره شي جميل

في ناس عجم جو الكويت قبل 30 سنه وتجنسو وفي عراقيين بعد جو الكويت قبل 30 وتجنسو هذولي يطلق عليهم حضر عشانهم مو ابناء قبائل بس بنظرك انت شنو يطلق عليهم

يالاصمعي بلا فلسفه كل انسان عايش في المدن الحديثه وساكن فبيت ومتعلم وعنده سياره وموبايل ولاب توب الخ هو حضري

وكل انسان عايش في الباديه وعايش حياة بدائيه يسمى بدوي

يالاصمعي مانبي فلسلفه والي يرحم والديك....

قال 100 سنه هذا قانون من عندك يالأصمعي :)

هذه مو فلسفة الله يرضى عليك .. هذا الواقع يعني أنت على سبيل المثال تعتبر حالياً حضري لأنك تركت حياة البداوة و الرحل بحثاً عن الكلأ ..

فا القبيلة عندما تستقر في مكان بدل حياة الرحل تعتبر في علم الإجتماع من سكان المدينة أي الحضر ..

و إذا تبي القانون على أصولة إبحث عن مقدمة بن خلدون و تعرف على تعريف التحضر يطلق على من ...

فا عند ذكري لفجحان المطيري كان فقط للإستدلال على إنه من سكان الحاضرة منذ زمن بعيد و تطبع بأهل الحاضرة ..

تحياتي عزيزي ..

موسى

عضو فعال
الوضع خطير .........وكل يوم الانحدار يزيد ........الناس عارف منو اللي يدفع بهذا الجو .....

ولكل الناس دائما تبي وقف لحالة الاحتقادن. علشان جذية يوجهون اللوم للنواب الشرفاء .

البعض يطالب بوقف الحياه الديمقراطية كحل سهل يتم فيه انتصار طرف على طرف ...منو هذا الطرف وشنو بيسوي بالبلد مو مشكله ..المهم توقف حالات التفرقه والاحتقان والتصعيد ....

القناة اللي ناوي الجويهل بيسويها بالتاكيد هي امتداد مقصود للدفع بالبسطاء للمطالبه اكثر واكثر باسكات الجويهل كطرف واسكات مجلس الامه بحله حل غير دستوري ...كنوع من الحلول الوسط ...اسف طول عليكم بس بختم بنقطه اصغيره حيل ............

اشتدي يا ازمه تنفرجي ....... الكويت الله يحبها ...والفرج بأذن راح يطلع وقريب ولصالح الشعب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى