الامير يترأس اجتماعا للأسرة السبت

It's Me

عضو بلاتيني
يا لهوي .. لااااااااا .. أصلا ً أنا قاصر .. ما علي شرهه :)

شدعوه يا بو ناصر .. كبر عقلك طال عمرك :)

و أو عدك أعتزل المنتدى لما أوصل لسن الرشد .. لأني مواطنه صالحة .. :)
 

العثماني

عضو بلاتيني
الاخ : Bright
انظر ما تقول :-


الخونه والمرتشين .

البائس المقبور .

تطيح عدس وغيرها بتغير سياسة من خلقها .

الخراب والدمار لهذا البلد وشقاء اهله .


اخي العزيز ترى الكويت بخير ونعمة بفضل الله وهناك تقصير وسوف يستمر التقصير لاننا بشر ونعيش في الدنيا ولسنا ملائكة ولا نعيش بالجنة ........ تفائل الله يصلحك افضل لصحتك ترى محد ياكلها الا انت .
 

ياكويت

عضو ذهبي
الأمير: تـأكدت بأن كلام السعدون تم تحريفه !

في اجتماع مفصلي وشديد الأهمية تكلم فيه سموه بشفافية عالية وأعطى تعليمات سيتم السير بها

الأمير لأبناء الأسرة: كفاكم مشاحنات في الصحف والانترنت


كالعهد به دائماً... كان سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد عند حسن ظن شعبه به, ووضع الأمور في نصابها, بعد ان لمس أن تدخله بات حتمياً, فترأس سموه اجتماعاً لابناء الاسرة الحاكمة مساء أمس في ديوان الاسرة في قصر بيان, أكد لهم خلاله انه »يعرف كل شيء عن خلافاتهم ومشاحناتهم التي انتقلت الى الصحف ومنتديات الانترنت«, مطالباً اياهم بأن يعوا ان مكانة الاسرة في نفوس ابناء الشعب الكويتي تتطلب منهم ان يكونوا قدوة في التعامل بينهم بنقاء, وان تظل الاسرة »نخبوية« يتأسى بها الغير, وان يدرك افرادها في الوقت نفسه ان »الدستور هو الباقي وهو الحصن الحصين للكويت, حكاماً ومحكومين«, مؤكداً سموه أنه لم يفكر في تعديله.
سمو الأمير وطبقاً لمصادر مقربة من الاجتماع الذي استمر 40 دقيقة قال لأبناء الاسرة ايضاً انه لن يسمح بتداول اي مشكلات او خلافات قد تطرأ بينهم علناً,وان »بإمكان اي منهم اذا كان لديه اشكال ان يتوجه إلى سمو ولي العهد ومجلس الأسرة, وان لم ينصفه فان بابي مفتوح له«.
واضاف سموه- كما تقول المصادر ذاتها انه يتمنى ان تختفي إلى غير رجعة تلك التصرفات التي سادت اخيراً وانتقدها الناس وجميع فئات المجتمع, موضحاً انه »لا يمكن ان يتصور شخصاً يكتب او يهاجم اخاه او ابن عمه«.
وشدد سمو الأمير على ضرورة ان تكون العلاقة التي تربط بين افراد اسرة الصباح هي »علاقة حب ومودة ولم شمل, لا اختلاف أو افتراق«.
وعلمت »السياسة« أيضا أن سمو أمير البلاد قال لأفراد الأسرة خلال لقائه بهم أمس: »لقد تأكد لي ان الحديث الذي أدلى به النائب أحمد السعدون أخيراً قد تم تحريفه وانه لم يقصد ابدا المعاني والدلالات التي بدت من طريقة نشره في بعض الصحف , حيث تعرض الحديث للتحريف«.
سموه حذر كذلك ¯ وفي لهجة حاسمة ¯ من التراشق بالاتهامات من اجل اغراض شخصية وقال: »المشكلة ليست في الدستور, ولكن فيكم يا أبناء الاسرة, فكلكم تريدون أن تكونوا وزراء , وتتصارعون وتنقلون صراعاتكم إلى الإعلام«.
ولفت الى ان »هناك من يؤزم لغرض ما في نفسه وعليه ان يبتعد عن التأزيم..لا من اجل الاسرة فقط.. ولكن من اجل الكويت«.
المصادر ذكرت ايضا ان سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني تحدث بعدما انتهى سمو الأمير من حديثه فقال : »انت يا سمو الشيخ صباح أميرنا وقائدنا, ولن نخرج عن مشورتك , وسنظل اسرة خير لمجتمعنا, كما كنا منذ مئات السنين, وكل ابنائك سيكونون طوع أمرك ونصحك, ولن يخرجوا عن مشورتك.
ثم تحدث بعد ذلك سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد فأثنى على كلام صاحب السمو الأمير, وقال: »نحن ابناء اسرة واحدة..ولن نفترق أبداً بمشيئة الله«.
حضور الاجتماع اكدوا انه كان اجتماعاً »مفصليا وشديد الأهمية« وان سمو الأمير تكلم خلاله بشفافية عالية جدا ووجه خلاله اشارات لتعليمات سيتم السير بها وعدم الخروج عنها مطلقا«.
وشدد الحضور ايضا على ان هذا الاجتماع هو »أهم اجتماع تعقده الاسرة منذ سنوات طويلة«.
وكان سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد قد ترأس اجتماعا آخر في قصر السيف بدأ في العاشرة صباحا واستمر حتى الواحدة ظهرا, وحضره كل من سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد , واعضاء الحكومة, وتناول التوجهات ذاتها من اجل مصلحة البلاد واستقرارها.


ايـا بعد حيي وميتي يابوناصر... يعطيك العافية !

ويــن اتباع جريدة "الوطن"، اختفوا، يظهرون لينهشون بأحمد السعدون، فأتاهم الرد من بالفيديو، ومن سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، بأن العيب من بعض افراد الاسرة الحاكمة، لا من الشعب او اعضاء مجلس الأمة.
 

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
كل الشكر لك عزيزى يا الكويت

على هذا النقل ,, الذى كشف زيف مانقلته جريدة الوطن ,وأشباهها من الصحف

فالحق يعلو ولا يعلى عليــه ,,

تقبل تقديرى ,,,
 

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
عزيزي ياكويت الموضوع المكتوب من قبلك قد تمت كتابته في نفس هذا الموضوع وتم الدمج لكي لايكون هنالك تشابه بمحتوى المواضيع ...

أتمنى تفهم ذلك ..
 

العثماني

عضو بلاتيني
ايا بعد حيي وميتي يالسعدون ..
ماعليك منهم، سواء كانوا من الشعب او الشيوخ ..
انت مثل الشوكة ببلعومهم ..


ايـا بعد حيي وميتي يابوناصر... يعطيك العافية !

الكبار يبقون كبارا ....... ولا عزاء للاخرين .
 

ياكويت

عضو ذهبي
ستانفورد
انا كان قصدي اجمع من قام بشتم وقذف السعدون الايام الماضية، للرد عالموضوع، ليس لدمجه بهذا الموضوع !
 

مثقف جدا

عضو بلاتيني
كلاك سمو الامير حفظه الله هام جدا ويجب ان يوثق .. ففيه ملاحظات هامة جدا .. واهمها ..

سموه حذر كذلك ¯ وفي لهجة حاسمة ¯ من التراشق بالاتهامات من اجل اغراض شخصية وقال: »المشكلة ليست في الدستور, ولكن فيكم يا أبناء الاسرة, فكلكم تريدون أن تكونوا وزراء , وتتصارعون وتنقلون صراعاتكم إلى الإعلام«.

نعم .. هذه المشكلة التي باتت الكويت تعاني الاحتقانات الداخلية وسير خريطة التحالفات

ويبين لنا كل ملابسات مايجري من تأزم وتوتر..​
 

Bright

عضو
الاخ : Bright
انظر ما تقول :-


الخونه والمرتشين .

البائس المقبور .

تطيح عدس وغيرها بتغير سياسة من خلقها .

الخراب والدمار لهذا البلد وشقاء اهله .


اخي العزيز ترى الكويت بخير ونعمة بفضل الله وهناك تقصير وسوف يستمر التقصير لاننا بشر ونعيش في الدنيا ولسنا ملائكة ولا نعيش بالجنة ........ تفائل الله يصلحك افضل لصحتك ترى محد ياكلها الا انت .



مرحبا


الزميل العثماني



الكويت بخير ونعمه بفضل الناس الاشراف الخيرين فيها واقصد هنا كل من ساهم ببناء الدوله وسعى لرفعة شعبها ورفاهيته....تعلم يازميلي كما نحن نعلم كلما كان النظام ملتفا"ببطانه صالحه تنشد الاصلاح لهذا البلد وهم بالمناسبه كثيرين كلما كان وضع الوطن والمواطن بأحسن حال ولا تجد من الرؤوس العفنه المملوؤه بالاوساخ والقاذورات لهم مكان في هذا المناخ السليم والذي يهيئ الضروف المناسبه لبناء دوله حديثه متطوره مبنيه على اساس سليم وقوي.....تعلم يازميلي كما نحن ايضا نعلم ان اهل الفساد والمفسدين لايتعايشوا مع مثل هذا المناخ النظيف حيث ان هذه النوعيات تفضل المناخ الفاسد وهذ المناخ لايتواجد الا بالاماكن القذره وفي الزبايل.....وبما انهم بالسنين الاخيره تهئ لهم هذا المناخ تكاثروا واصبحوا قوه لا يستهان بها والدليل انظر لحال البلد كيف صار حين تكاثروا بضروف كانت تسمح لهم بذلك....لذلك يازميلى العثماني يجب علينا اذا اردنا لدولتنا الخير وان تنهض من جديد كبلد متقدم حضاري متطور في البدايه علينا اجتثاث الفساد من جذوره والقائه بالاماكن المخصصه للاوساخ والقاذورات لتأتي بعد ذلك سيارات البلديه لتنقله من الزبايل المخصصه الى المحرقه بذلك تقضي على الاوساخ وتحافظ علي بلدك نظيف سليم من كل العاوائق الفاسده.....اما ما ذكرته وهو ان هناك تقصير وسوف يستمر فأتعجب من ردك هذا يازميلي العثماني.....اترى ان مايحدث من بداية وفاة المغفور له الشيخ عبالله السالم امير الكويت السابق رحمه الله الى الان من تخريب منظم لكل مؤسسات الوطن وتدمير مقصود بشخصية الانسان الكويتي اقول اترى كل هذا مجرد تقصير!!!!؟؟؟؟ البلد في اصعب حالاته والشعب الكويتي الله يعلم بحاله عايش اغلبه على البركه متحلي بالصبر وينتظر الفرج من الله ومن الخيرين من هم يريدون الاصلاح للبلد ولشعبها ان كان هذا سيأتي عن طريق النظام الحاكم او من مجلس الوزراء او من رجالات الدوله الاشراف او من اي جهه تريد الحل والاصلاح الحقيقي والدائم.....المهم ان الحال الان لايحتمل ويجب ان يتغير لا نه بالفعل وضع شاذ وخطير على الجميع وانت اكيد واحد منهم.....تقول تفائل الله يصلحني....اقول ربي اصلح فكري وبصيرتي واهدني الى طريق النور والهدي وارشدني الي طريق الحق واجعلني شجاعا قويا بقول كلمة الحق امام كل ظالم فاسد يضمر الشر والفساد لي ولأمتي اللهم آآآآآآآمين تحياتي
 

العثماني

عضو بلاتيني
الاخ : Bright

شكرا لك ولحسن ظنك بي وشكرا لحماسك لتطهير البلد من المفسدين واتمنى ان تذكر لي بلد واحد في العالم ليس فيه فاسدين ومفسدين حتى نقتدي بهم .....
كل ما اقصده ان هناك فساد وسوف يستمر مهما فعلنا ولكن علينا ان نضع الامور في نصابها
ففي امركا فساد وهناك انجازات وهناك مشاريع كبيرة ومتنوعة وبالرغم من ذلك يوجد بطالة هناك تطور اقتصادي ولكن ايضا يوجد تضخم ...... الحلو ما يكمل والكمال لله وحده ...

كل ما علينا ان نعمل وننجز ونسهل ما ينهض بالبلد ونعمل عل تقليل الاحتكار ونزيد المنافسة واثناء ذلك نضع القوانيين التي تقلل من الفساد .....فقط

تقبل تحياتي .
 
أعلى