الإستقاله ... خيار الأحرار !!!

fahad alajmi

عضو فعال

الأن وبعد ان انتهت مهزلة ما يسمى بيوم الاستجوابات المرير... نؤكد موافقتنا على نتائجه طالما هي كانت خاضعه للتصويت حتى وإن كان التصويت مغموسا بفساد الشيكات والمال السياسي العاهر... وحتى وان كان التصويت تحت وطأة التهديد بحل مجلس الأمه وخوف البعض على كراسيهم الخضراء ...!!!

اليوم بات واضحا لكل منصف أن رئيس الشيكات الإنسانيه اصبح مسيطرا على مجلس الأمه بشكل كبيرويستطيع أن يمرر مايريد بأريحية كامله وهو رئيس للحكومه ايضا وله دلال كبير وسره باتع .. في السلطه الثالثه المتبقيه من سلطات الدوله وما حصل مع محمد الجاسم يؤشر على هذا الدلال !!
ولربما أستحق أن نطلق عليه لقب رئيس السلطات الثلاث !! مع ان رئيس كل السلطات دستوريا هو صاحب السمو الأمير حفظه الله ...

وعليه فإن إستمرار الأعضاء الأحرار في مجلس الأمه ضرر لا مبرر له فبقائهم هو لمجرد اضفاء الشرعيه لتصرفات حلف الانتهازيه الجديد واعلاء وتمكين لأدوات الفساد للاطباق على ما تبقى من مكتسبات شعبيه...
أقول وبكل وضوح
بقائكم أعضاء في هذا المجلس يعني أنكم شركاء لهم في كل ماسوف يحصل!!
بقائكم يعني أنكم الوجه الأخر لهذه العملة الفاسده!!!

كلي أمل في أن أرى كتاب استقاله جماعي منكم جميعا بعد التصويت على طرح الثقه في الوزير ابو سكر بوزك ...!! أيا كان نتيجه التصويت على طرح الثقه به ....

وساعتها فقط سترون من شعبكم كل دعم ومساندة وتأييد الذي تستحقونه والشعب لن يخذلكم ابدا

قحطة

عضو بلاتيني
الأخ العجمي اسعد الله أوقاتك بكل خير , يبدوا لي أنك لا تؤمن بالديمقراطية ولا تعجبك الديمقراطية أذن لماذا أعضاء المجلس الأحرار يرشحون أنفسهم ! أن كانوا يريدون الاستقالة ؟
يا عزيزي لا بد أنك تقبل الديمقراطية بكل ما حملت من عيوب وحسنات , جلست أمس كان عرسا ديمقراطي جميل استجوب رئيس الحكومة ووزري الداخلية والدفاع والأشغال كذلك .

تأتي وتطالب باستقالة الأعضاء الذين لم يوفقوا في إقالة رئيس الحكومة أن تبحث عن معالجة العلة أو تبحث عن نصر للأعضاء الأحرار ..

عزيزي الممارسة الديمقراطية هي أن رأي الأغلبية هو السائد , من لم يذهب مع الأحرار فهو ليس خائن أو فداوي بل رجل لدية فكر ومبادي يؤمن بهــــا فلماذا تنتقي أنت عشرة أعضاء وتصفهم بالأحرار ......

في حـــال استقالة الأعضاء المذكورين فلن يتغير شي سوف تقوم انتخابات تكميلية .. وينتهي الأمر ونقول لهم مشكورين ... ولكنني أضن أن الأحرار لا يفكرون كما تفكر أنت فهم يرتضون الديمقراطية بجميع سلبياتها وإيجابيتها .

regrego

عضو مخضرم
والله يا ريت يستقيلون :]

و نرتاح منهم شوي بس ما اتوقع

اهم يحبون البهرجة الاعلامية و الصراخ و التطاول

fahad alajmi

عضو فعال
الأخ العجمي اسعد الله أوقاتك بكل خير , يبدوا لي أنك لا تؤمن بالديمقراطية ولا تعجبك الديمقراطية أذن لماذا أعضاء المجلس الأحرار يرشحون أنفسهم ! أن كانوا يريدون الاستقالة ؟
يا عزيزي لا بد أنك تقبل الديمقراطية بكل ما حملت من عيوب وحسنات , جلست أمس كان عرسا ديمقراطي جميل استجوب رئيس الحكومة ووزري الداخلية والدفاع والأشغال كذلك .

تأتي وتطالب باستقالة الأعضاء الذين لم يوفقوا في إقالة رئيس الحكومة أن تبحث عن معالجة العلة أو تبحث عن نصر للأعضاء الأحرار ..

عزيزي الممارسة الديمقراطية هي أن رأي الأغلبية هو السائد , من لم يذهب مع الأحرار فهو ليس خائن أو فداوي بل رجل لدية فكر ومبادي يؤمن بهــــا فلماذا تنتقي أنت عشرة أعضاء وتصفهم بالأحرار ......

في حـــال استقالة الأعضاء المذكورين فلن يتغير شي سوف تقوم انتخابات تكميلية .. وينتهي الأمر ونقول لهم مشكورين ... ولكنني أضن أن الأحرار لا يفكرون كما تفكر أنت فهم يرتضون الديمقراطية بجميع سلبياتها وإيجابيتها .

هلا فيك طويل العمر
أتمنى عليك أن تعيد القراءة لما كتبته انا مره أخرى !!

حق الاستقاله خيار دستوري ولا يعتبر كفر بالديموقراطيه
وعندما يستقيل اكثر من عشرة اعضاء سوف نرى ساعتها هل ستكون تكميليه جزئيه او شامله طال عمرك ... وهل يستطيع النظام تجاهل مفاعيل تلك الاستقاله ام لا ؟

وسنعرف حتما الموقف الشعبي وهل المستقيلين هم مؤزمين ام هم فعلا تعبير حقيقي عن الإرادة الشعبيه!!

تحياتي لك

قحطة

عضو بلاتيني
هلا فيك طويل العمر
أتمنى عليك أن تعيد القراءة لما كتبته انا مره أخرى !!

حق الاستقاله خيار دستوري ولا يعتبر كفر بالديموقراطيه
وعندما يستقيل اكثر من عشرة اعضاء سوف نرى ساعتها هل ستكون تكميليه جزئيه او شامله طال عمرك ... وهل يستطيع النظام تجاهل مفاعيل تلك الاستقاله ام لا ؟

وسنعرف حتما الموقف الشعبي وهل المستقيلين هم مؤزمين ام هم فعلا تعبير حقيقي عن الإرادة الشعبيه!!

تحياتي لك

صحيح كلامك اخي وشكرا لتنبيهي واكرر شكري لك ولكن أغلب الاحرار هم من قبائل عربية والقبيلة لا تتقبل هذا الفعل كالاستقالة واضن أنهم سوف يلقون اللوم على الأعضاء .. وخصوصا التشاوريات سوف يقولون نحن وقفنا بالشمس لاجلكم وتعرضنا للمسائلة القانونية من اجلكم واخرتها تستقيلون ...

انا بنظري ما دام رئيس الحكومة قبل الاستجواب عليهم محاسبتهم ومراقبته .. وينتهي الموضوع ..

اضف امـــر اخـــر خطير ومهم لو أنهم قدموا الاستقالة ... قد يتم حل المجلس حل غير دستوري بسبب تصرف الاعضاء ..... اعتقد يالعجمي ان الاستقالة صعبة

ركازي

عضو مخضرم
اطالب الابطال ان يقدمو استقالاتهم من المجلس لان وجودهم انتهى

انا اطالب الابطال اللي قدمو كتاب عدم التعاون لسمو الرئيس

ان يقدمو استقالاتهم من المجلس

للاسباب

والله لو يعيث اي وزير فساد في الارض ويقدم له استجواب

لن يجد من يقدم له استجواب الا القليل

لوجود بصامين لا يخشون الله حق خشيته

فما الفائدة اذا من وجودهم بالمجلس

انا اعتقد في المرحلة القادمة ان الوزير لو يلعب على كيفه لن يجد من يقدم له استجواب

لان من يتعامل مع الاستجواب هم حكومتين

حكومه سمو الرئيس

وحكومه البصامين

والله

ان القضية اصبحت بدو وحضر

مع الاسف الشديد

تذكرني

عضو ذهبي

الأن وبعد ان انتهت مهزلة ما يسمى بيوم الاستجوابات المرير... نؤكد موافقتنا على نتائجه طالما هي كانت خاضعه للتصويت حتى وإن كان التصويت مغموسا بفساد الشيكات والمال السياسي العاهر... وحتى وان كان التصويت تحت وطأة التهديد بحل مجلس الأمه وخوف البعض على كراسيهم الخضراء ...!!!

اليوم بات واضحا لكل منصف أن رئيس الشيكات الإنسانيه اصبح مسيطرا على مجلس الأمه بشكل كبيرويستطيع أن يمرر مايريد بأريحية كامله وهو رئيس للحكومه ايضا وله دلال كبير وسره باتع .. في السلطه الثالثه المتبقيه من سلطات الدوله وما حصل مع محمد الجاسم يؤشر على هذا الدلال !!
ولربما أستحق أن نطلق عليه لقب رئيس السلطات الثلاث !! مع ان رئيس كل السلطات دستوريا هو صاحب السمو الأمير حفظه الله ...

وعليه فإن إستمرار الأعضاء الأحرار في مجلس الأمه ضرر لا مبرر له فبقائهم هو لمجرد اضفاء الشرعيه لتصرفات حلف الانتهازيه الجديد واعلاء وتمكين لأدوات الفساد للاطباق على ما تبقى من مكتسبات شعبيه...
أقول وبكل وضوح

كلي أمل في أن أرى كتاب استقاله جماعي منكم جميعا بعد التصويت على طرح الثقه في الوزير ابو سكر بوزك ...!! أيا كان نتيجه التصويت على طرح الثقه به ....

وساعتها فقط سترون من شعبكم كل دعم ومساندة وتأييد الذي تستحقونه والشعب لن يخذلكم ابدا

اتمنى منهم الاستقالة ..ولو كانوا رجال خل يسوونها !

fahad alajmi

عضو فعال
اتمنى منهم الاستقالة ..ولو كانوا رجال خل يسوونها !

اخى الفاضل

من ناحية رجال فهم رجال والرجال قليل في هذا الزمن الأغبر !!

لكن الأمر يرجع لتقديرهم لا انا ولا انت !!

ولو فعلوها سيعيدهم الشعب بقوة لا تتزعزع .... أتمنى يسوونها

تحياتي

DR.PANADOL

عضو مميز
والله يا ريت يستقيلون :]

و نرتاح منهم شوي بس ما اتوقع

اهم يحبون البهرجة الاعلامية و الصراخ و التطاول

اذا تذكر من قبل لا توقفنى الاداره عن كلامى حول الاستقاله
قلت لو انا منهم لو فى فى وجيههم ذرة ماء لقدمو استقالتهم اشرف لهم من الجلوس فى المجلس
بس يدرون انهم اذا استقالو المجلس سيظل وتروح عليهم مصالحهم الشخصيه اللى يقولون انها مصلحة الكويت :D

عمى هذول ما تهمهم البلد ولا هم يحزنون المهم المناقصات والمعاملات
ولا استقالتهم مالك امل

كله بهرجه فى بهرجه مثل ما قلت واذا زدنا فى الكلام ننطرد ;)

DR.PANADOL

عضو مميز
اخى الفاضل

من ناحية رجال فهم رجال والرجال قليل في هذا الزمن الأغبر !!

لكن الأمر يرجع لتقديرهم لا انا ولا انت !!

ولو فعلوها سيعيدهم الشعب بقوة لا تتزعزع .... أتمنى يسوونها

تحياتي

والله ما يسوونها وكذبو على بعض الناس اللى صدقوهم انهم ممثلين للامه
شيشى كابور واميتاب
الرياييل نعرفهم اذا شافو الغلط والكذب يقدمون استقالتهم اشرف من ان يشتركون فى مجلس وفيه جريمه وهم شركاء فى الجريمه
لكنهم لن يستقيلو​

DR.PANADOL

عضو مميز

أقول وبكل وضوح

ادرى ما يسوونها لانهم يعلمون ان المجلس سيكمل مدته لاربع سنين وهم فى اول سنه
يعنى راح يحترق كرتهم
من صجك يقدمون استقالتهم
بالنسبة لى انا انهم سيكملون مدتهم القانونيه ولما يصير وقت الانتخابات القادمه سيقف معهم من وقف معهم سابقا لانهم سيبيعون عليهم الكلام المعلب الجاهز من الان
ليش تقولون لنا استقيلو
احنا ما نبى نستقيل ونترك المجلس
ولا يهمنا كلام الشعب
احنما يهمنا المناقصات
والمصالح الشخصيه
قصدى مصالح الكويت :)

يمكن الحين سكرتارياتهم يوصولن لهم الفكره
يمكن يقولون فى هالكلام
طبعا ردهم راح يكون
احنا نبى نستقيل
لكن لن نترك لهم البلد لهم بل سنكون لهم بالمرصاد والكلام الزايد اللى نعرفه من اجل البلد من اجل البلد :D:D:D

أعلى