أمل ان ارى بناتنا يلبسن التريننج والبولوسوت

واضاف سموه انني امل ان ارى بناتنا يلبسن «التريننج سوت» و«البولوسوت» ويشتغلن حتى تحت السيارة وسأكون من اول المشجعين لهن، وهذه الاعمال من الاعمال التي نفتخر بها ولم تعد مقصورة على العالم الخارجي كأوروبا وامريكا بل اصبحت موجودة في الكويت والخليج عموما.

كان هذا تصريح لسمو رئيس الوزراء في حفل افتتاح معرض السيارات

انا حقيقة لا أكاد أصدق مثل هذا التصريح

لماذا المأمول من بناتنا واخواتنا في فكر سمو الرئيس ان يلبسن الترننج والبلووسوت والانبطاح تحت سيارات الاوادم في الشويخ الصناعية والري وياويلي لو عجب البنات هالموضوع التنموي العبقري وصدقوا عمرهم وانسحب أيضا على صناعية الصليبية او الجهره.

انا اتوقع اول وحده بالكويت تفتح كراج بعد هالتصريح هي (.....)(يازينها بالبولوست)

يا ناس يا بشر شنو اللي قاعد يصير بهالديرة

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

سحلبوط

عضو ذهبي
و أنا اتمنى اشوف "وزراءنا" بالتريننج و البلوسوت

تحت وزارتهم يبدلون زيتها اللي صار ماي مايوه

و لا يضببون براغيها المرتخية

عاد يا زين الشمالي بالبلوسوت

.

q8web

عضو فعال
لم لا ماذا ينقص المراة الكويتية ... قبل فترة شفناها على الرافعة و بالشرطة ..كفو

سمعت كلامه وانصدمت.. وشمعنى يبي البنات تلبس البلسوت والترينج لييييييه ما قال نبي شبابنا يلبسون وينبطحون تحت السيارات يعني ماراح نصير متحظرين ومتقدمين الا لما بناتنا يلبسون البلسوتات ويشتغلون تحت السيارات .......... والله ماني فاهم هالديره ولا ابي افهم

بيان

عضو بلاتيني
سمو دوله الرئيس

اعجبه الفكر الاوروبي في العمل ولكن من الجميل ان يفكر ان مجتمعنا شرقي اكثر من اللزوم وان مأساه اوروبا في العيش جعل الجميع رجالا ونساءا يعملون في كل المهن المحلله والمحرمه ايضا

هنالك فرق بين التمني والعمل ولكن هنالك فرق بين اوروبا وكراجات الشويخ

المتمكن

عضو ذهبي
واضاف سموه انني امل ان ارى بناتنا يلبسن «التريننج سوت» و«البولوسوت» ويشتغلن حتى تحت السيارة وسأكون من اول المشجعين لهن، وهذه الاعمال من الاعمال التي نفتخر بها ولم تعد مقصورة على العالم الخارجي كأوروبا وامريكا بل اصبحت موجودة في الكويت والخليج عموما.

لماذا المأمول من بناتنا واخواتنا في فكر سمو الرئيس ان يلبسن الترننج والبلووسوت والانبطاح تحت سيارات الاوادم في الشويخ الصناعية والري وياويلي لو عجب البنات هالموضوع التنموي العبقري وصدقوا عمرهم وانسحب أيضا على صناعية الصليبية او الجهره.

انا اتوقع اول وحده بالكويت تفتح كراج بعد هالتصريح هي معصومة المبارك (يازينها بالبولوست)

وانا اتمنى ان ارى من صرح هالتصريح ان يغسل ------------ ان استطاع لوحده!!

الحمد لله على كل حال!!
حسبى الله على اللى سوف يوقع على التعاون!!

الصواغ

عضو جديد
:)

تأمل جميل

على الأقل اذا الواحد سيارته خربانه بعز الصيف يروح الصناعية يصلحها عند اشكال تفتح النفس مو افغاني صارله سنه مو متسبح :)

regrego

عضو مخضرم
مو عيب العمل
مو عيب الدكتوره لما تلبس البالطو
و مو عيب لما تكون المرأة ضابطه
و مو عيب لما تكون المرأة في الدول الاخرى طيارة حربية و تقصف اكبر شنب بطائرتها الحربية
و مو عيب ان تكون عالمة
او مهندسة مكانيكية تلبس البلسوت
عندي لي صديق زوجته مهندسة دبابات "تسوي صيانة على دبابات" ما العيب ؟!!
0000000000000000000
بس عندنا ناس عقولها من السره و تحت
الله يعينك على عقولكم

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
مو عيب العمل
و مو عيب لما تكون المرأة في الدول الاخرى طيارة حربية و تقصف اكبر شنب بطائرتها الحربية
و مو عيب ان تكون عالمة
0000000000000000000
الله يعينك على عقولكم

انا رفيجي زوجته تدير راجمة صواريخ ؟؟

DR.PANADOL

عضو مميز

انا اتوقع اول وحده بالكويت تفتح كراج بعد هالتصريح هي معصومة المبارك (يازينها بالبولوست)

شوفو شلون تحريف المعنى
انا الحين بسألك انت سمعته التصريح بنفسك ؟!!

قال انه ما فى مشكله ان المراه تلبس الترننج او البلسوت علشان تنبطح جدام الريال علشان تصلح سيارته فى الشويخ الصناعيه ؟

والله ما انلام لما ادافع عن الشيخ ناصر
تيييلك التهايم وانت نايم

سليل الجود

عضو مخضرم
مو عيب العمل
و مو عيب ان تكون عالمة
0000000000000000000
الله يعينك على عقولكم

ناقص تقول منتخب الكويت الوطنى

شنو العيب يكون نصه بنات ونصه شباب

ليش لا

وين المساواه الرجل والمراه

DR.PANADOL

عضو مميز
خله يلبس بناته وينزلهم تحت السيارات !

وين اتهامكم بأنه قال ينزلون البنات تحت السيارات جدام الرياييل ؟!!!
وين هالكلام اللى يتهم فيه الشيخ ناصر
ولا بس نحاول ان نتهمه ونلصق به لاكم لم يقل به نهائيا كل هذا حقدا فى شخصه ولسقوط الاستجوابات المفلسه

أعلى