أصيل...وبيسري...وصانع...ونتائج الحمض النووي!

قوقل

عضو فعال
ماهي الفائدة من الموضوع بالضبط

الفائدة من الموضوع تحطيم قلوب العنصريين وهدم صنم العنصرية القائمة

باستخدام العلم والمعرفة....باستخدام علم الحمض النووي وفحص السلالات

الذي اصبح متوفرا بمبلغ زهيد 80 دينار فقط لا غير...

من يرى نفسه أصيل وغيره بيسري يجي يفحص ونشوف شنو موجود بجيناته مميز

عن غيره من الأوادم؟

فالخبرة في هذا العلم علمتني "ان كل عنصري دخيل"

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
موضوع مميز وخفيف , وحلو ومش بطال.
وينفع لمحمد الجويهل , واعتقد لو يطلع اصيل " طل" سيوقف القناة, وسيبدأ بالهجوم المعاكس :)

عموما..فيه سالفة طريفة تقول:
كويتي في طريقه بالسيارة ركّب وافد مصري, دردشوا الاثنين فقام المصري يشتكي من بعد الأهل, فقال له الكويتي: طيب ليش تارك بلدك وجاي اهني؟
المصري: يا عمي بندّور على رزقنا.
الكويتي: تسافرون من اهلكم واتعبّون حالكم تدورن على الفلوس؟ يالله اقبض الحين...شفادتك غير الغربة وقل الدبار؟
المصري: أمال أنتو ما تسافروش وماتسيبوش اهاليكم طول السنة؟
الكويتي: إلا نسافر ونروح؟
المصري: طب ليه بتسافروا وتتغربوا عن أهاليكم.
الكويتي بهياط : ندوّر على المراجل والعلوم الطيبة.
المصري: ياعم كل واحد فينا بيدوّر على اللي ناقصه.!!!

والسوالف تضرب ولاتقاس :)

من كان يشك بأصله فأظن هذه الدراسة ستريحه نفسيا, وبيستبشر بها, إن جات على مايشتهي,,, يا فرحته والعيد عيدين, وإن لم تأتي على ما يشتهي: فهي منيّلة من زمان, ولاجديد:)

تحياتي للجميع...وانا واعوذ بالله من كلمة انا: ماني عنصري أبد أبد, أحيانا تمرني العنصرية مرتين في السنة, والبقية..ولله الحمد, خوش مواطن وماعندي من العنصرية طاري:)

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
يعني لوطلع من سلالة قريش !!

وبعدين شنوبيفده بيزيد معاشه وإلا بيدخل الجنه من ورا نسبه ؟؟؟؟؟
والله إنك على نياتك:)
انتي تفترضين انه سيكون من قريش. " الاصيل أصيل دائما, عينه على قريش والقبائل". :)
وغيرك يبحث عن أن يكون غيره من الهنود.
عرفتي القمنده.

احسنوا النية, انا محسنها:)

ريميــة

عضو مخضرم
طيب وطلع هندي ؟ شراح يصير ماراح تسحب جنسيته خل يطمن ؟؟؟

أنا أكره سالفة الأصل وأنا أصيل وأنت أبوبكر خخخ

يعني لوكان كل صاحب نسب هو صاحب خلق لتسابقت عالأصل بس الواقع إن في ناس أصحاب نسب وأصل لكنهم يفتقدون للأخلاق فماقيمة أصلهم << خل يبلونه ويشربون مايه

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
طيب وطلع هندي ؟ شراح يصير ماراح تسحب جنسيته خل يطمن ؟؟؟

أنا أكره سالفة الأصل وأنا أصيل وأنت أبوبكر خخخ

يعني لوكان كل صاحب نسب هو صاحب خلق لتسابقت عالأصل بس الواقع إن في ناس أصحاب نسب وأصل لكنهم يفتقدون للأخلاق فماقيمة أصلهم << خل يبلونه ويشربون مايه
هذا الكلام اللي يجمد على الشارب...احسنتي.

قوقل

عضو فعال
موضوع مميز وخفيف , وحلو ومش بطال.
وينفع لمحمد الجويهل , واعتقد لو يطلع اصيل " طل" سيوقف القناة, وسيبدأ بالهجوم المعاكس :)

عموما..فيه سالفة طريفة تقول:
كويتي في طريقه بالسيارة ركّب وافد مصري, دردشوا الاثنين فقام المصري يشتكي من بعد الأهل, فقال له الكويتي: طيب ليش تارك بلدك وجاي اهني؟
المصري: يا عمي بندّور على رزقنا.
الكويتي: تسافرون من اهلكم واتعبّون حالكم تدورن على الفلوس؟ يالله اقبض الحين...شفادتك غير الغربة وقل الدبار؟
المصري: أمال أنتو ما تسافروش وماتسيبوش اهاليكم طول السنة؟
الكويتي: إلا نسافر ونروح؟
المصري: طب ليه بتسافروا وتتغربوا عن أهاليكم.
الكويتي بهياط : ندوّر على المراجل والعلوم الطيبة.
المصري: ياعم كل واحد فينا بيدوّر على اللي ناقصه.!!!

والسوالف تضرب ولاتقاس :)

من كان يشك بأصله فأظن هذه الدراسة ستريحه نفسيا, وبيستبشر بها, إن جات على مايشتهي,,, يا فرحته والعيد عيدين, وإن لم تأتي على ما يشتهي: فهي منيّلة من زمان, ولاجديد:)

تحياتي للجميع...وانا واعوذ بالله من كلمة انا: ماني عنصري أبد أبد, أحيانا تمرني العنصرية مرتين في السنة, والبقية..ولله الحمد, خوش مواطن وماعندي من العنصرية طاري:)

اخي العزيز انا شخصيا ليس لي علاقة بالقبايل ولا بالبدو ولا بالإبل....
ومستوى عقليتي اكبر من سالفة اصل وفصل وهالخرابيط...
ولكن...انت امام واقع معاش لا يمكن إنكاره...وله آثاره الواضحه في المجتمع كما ترى....نعيش في مجتمع متخلف وغبي...وكل ما دخلنا منتدى وجدنا موضوع هنا او هناك يتكلم عن الاصل او المنطقة او القبيلة وغيرها من التصنيفات...وهذا إن دل فإنه يدل على ان هذا جزء من واقعنا جميعا ولا يزال حي فينا ويجب مواجهته...لذلك أرتأينا أن نذهب مذهب هؤلاء وندخل عالمهم ونرى ماذا لديهم...ولكن تميزنا عنهم بموضوعيتنا وصراحتنا حتى مع انفسنا...واستخدمنا العلم الحديث وبدأنا بأنفسنا وظهر لنا من النتائج ما ترى....

انا لدي كلام كثير...ولكني لا استطيع أن اقوله....ولن أقوله....لانه يمس كثير من الناس...وأظن ان الادارة لن تسمح بذلك...وقبل الإدارة فإن ضميري لن يسمح لي بالتشهير بالناس في المنتديات العامة ولاني لست طعانا ولا لعانا ولا بالفاحش البذيء......

على كل حال......أحد الزملاء العنصريين في المنتدى هو أحد الأمثلة الحية الذي وجدته في كل شاردة وواردة يذكر مصطلحات عنصرية هنا وهناك في كثير من المواضيع فقمت بإرسال رسالة خاصة له البارحة أطلب منه ان يفحص حمضه النووي (وعلى حسابي) وهذا كان الحوار (طبعا انا شطبت اسمه).....

(شلنا اسمه) قال:
قوقل قال:
يا أصيل .. اشرايك تجي تفحص الحمض النووي لسلالتك؟

لاني قاعد اقرا مواضيعك ولاحظت انك تدعي انك اصيل وغيرك بيسري...فيا ريت تجي تفحص الحمض النووي عشان نقيس الناس عليك..يعني بنحطك ستاندر واللي قريب منك بسلالة الحمض النووي بنعتبره اصيل واللي بعيد عنك بنعتبره بيسري..
ها اشقلت؟ وعلى فكرة ابي افحصك على حسابي...ومابيك تدفع ولا فلس اشقلت؟

ناطرينك هني
http://www.arabdna.net/

يالله مناك ! :p

مالي خلق انصدم لا سمح الله :cool:

خوفك أنام عربي أقوم من النوم ايراني !

لا ان شاء الله

قوقل

عضو فعال
يعني لوطلع من سلالة قريش !!

وبعدين شنوبيفده بيزيد معاشه وإلا بيدخل الجنه من ورا نسبه ؟؟؟؟؟

هذه عقلية مجتمعنا...ونحن نزلنا لمستواه ومعنا الحمض النووي حتى نجتثه من

الجاهلية الاولى الى نور الإسلام الحقيقي الناصع الذي يتمثل بقول رسول الله

صلى الله عليه وسلم: دعوها فإنها نـــتـــنــة....

الحمض النووي اليوم هو معول الهدم الذي سيهدم الأصنام الاجتماعية كما هُدمت

من قبل أصنام مكة....

عبدالله .

عضو بلاتيني
اعتقد انك سبق وطرحت الموضوع
وانا طرحت اسئلة فيه
شنو مصداقية هالاختبار .؟

يقول الله عز وجل
(( إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ))

قال صلى الله عليه وسلم : " لا فرق بين عربي وأعجمي إلا بالتقوى " صدق رسول الله

:)

قوقل

عضو فعال
اعتقد انك سبق وطرحت الموضوع

وانا طرحت اسئلة فيه
شنو مصداقية هالاختبار .؟

يقول الله عز وجل
(( إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ))

قال صلى الله عليه وسلم : " لا فرق بين عربي وأعجمي إلا بالتقوى " صدق رسول الله

يبا مجتمعك ما يمشي عنده ان اكرمكم عند الله اتقاكم.....هالكلام مو صحيح عندهم...
مجتمعك تضبط عليهم الآية "يقولون بألسنتهم ما ليس في قلوبهم"...

ياخي انت لو تقرأ جان ما سألت هالسؤال...بس انت تجي من اقصاك وتسأل سؤال يحبطني ويحسسني انك ما قريت شي اطلاقا من كل الكلام اللي انا كاتبه....يعني انت مبدئيا مشكك بالاختبار بدون حتى ما تشوف شسالفة او تدخل على الروابط!!
ادخل الروابط اللي انا حطيتها بالموضوع وشوف منو القائم بالمشروع العالمي لسلالات الحمض النووي....انت بإمكانك تشكك لو كانت جهة مجهولة اهي اللي تقوم بالفحص...ولكن قناة ناشيونال جيوجرافيك العلمية الشهيرة اهي اللي تدعم مشروع سلالات العالم...
وبعدين قيمة الفحص رمزية على فكرة...السوائل المستخدمة في حفظ العينات والاجهزة المستخدمة بالفحص غالية الثمن جدا...والمفروض فحص مثل هذا سعره الف دينار على الاقل....ولكن مثل ما قلتلك عليه دعم قوي اظن مدته سنتين او ثلاث سنوات فقط من أجل الحصول على اكبر عينات من مختلف دول العالم لانجاح مشروع السلالات البشرية...

ثم سبق لجامعة شيقيلد البريطانية ان تعاونت مع جامعة الكويت وقامت بعمل دراسة على قبائل الكويت وقاموا بأخذ عينات من ست قبائل كويتية .. والدراسة موجودة في الانترنت تستطيع ان تبحث عنها وتطلع عليها...

وهي ليست الدراسة الوحيدة ولكن هناك مئات الدراسات حول العالم من جهات مختلفة تقوم بنفس الفحص...يعني السالفة مو لعب..

ادخل الروابط اللي انا حطيتها بالموضوع واقرأ مدى مصداقية الفحص من الناحية العلمية وغيرها...

عبدالله .

عضو بلاتيني
يبا مجتمعك ما يمشي عنده ان اكرمكم عند الله اتقاكم.....هالكلام مو صحيح عندهم...
مجتمعك تضبط عليهم الآية "يقولون بألسنتهم ما ليس في قلوبهم"...

ياخي انت لو تقرأ جان ما سألت هالسؤال...بس انت تجي من اقصاك وتسأل سؤال يحبطني ويحسسني انك ما قريت شي اطلاقا من كل الكلام اللي انا كاتبه....يعني انت مبدئيا مشكك بالاختبار بدون حتى ما تشوف شسالفة او تدخل على الروابط!!
ادخل الروابط اللي انا حطيتها بالموضوع وشوف منو القائم بالمشروع العالمي لسلالات الحمض النووي....انت بإمكانك تشكك لو كانت جهة مجهولة اهي اللي تقوم بالفحص...ولكن قناة ناشيونال جيوجرافيك العلمية الشهيرة اهي اللي تدعم مشروع سلالات العالم...
وبعدين قيمة الفحص رمزية على فكرة...السوائل المستخدمة في حفظ العينات والاجهزة المستخدمة بالفحص غالية الثمن جدا...والمفروض فحص مثل هذا سعره الف دينار على الاقل....ولكن مثل ما قلتلك عليه دعم قوي اظن مدته سنتين او ثلاث سنوات فقط من أجل الحصول على اكبر عينات من مختلف دول العالم لانجاح مشروع السلالات البشرية...

ثم سبق لجامعة شيقيلد البريطانية ان تعاونت مع جامعة الكويت وقامت بعمل دراسة على قبائل الكويت وقاموا بأخذ عينات من ست قبائل كويتية .. والدراسة موجودة في الانترنت تستطيع ان تبحث عنها وتطلع عليها...

وهي ليست الدراسة الوحيدة ولكن هناك مئات الدراسات حول العالم من جهات مختلفة تقوم بنفس الفحص...يعني السالفة مو لعب..

ادخل الروابط اللي انا حطيتها بالموضوع واقرأ مدى مصداقية الفحص من الناحية العلمية وغيرها...

هلا اخوي قوقل
اول شي هد اعصابك :وردة:

عموماً انا ما اشكك ياخوي
انا مطلع على هالموضوع ودخلت المنتدى اللي قلت عنه قبل
وسألت بالموضوع السابق عن مصداقية تبني ناشيونال جيوغرافيك لهالموضوع
لكني ماحصلت جواب
والحين رديت وسألته لا اكثر ولا اقل

كل اللي طلبته مثلاً رابط من ناشيونال جيوغرافيك يتكلم عن هالفحص
علشان لما نسولف عنه نسولف عن شي مدعوم
لا اكثر ولا اقل ياخوي
انت فاهمني غلط
رابط هالموقع يتبع منو
http://www.familytreedna.com/Default.aspx?c=1

بس هذا سؤالي
واعذرني اني ماوضحته من البداية لأني احسب انك قاريه بسؤالي بالموضوع الاول

قوقل

عضو فعال
هلا اخوي قوقل

اول شي هد اعصابك :وردة:

عموماً انا ما اشكك ياخوي
انا مطلع على هالموضوع ودخلت المنتدى اللي قلت عنه قبل
وسألت بالموضوع السابق عن مصداقية تبني ناشيونال جيوغرافيك لهالموضوع
لكني ماحصلت جواب
والحين رديت وسألته لا اكثر ولا اقل

كل اللي طلبته مثلاً رابط من ناشيونال جيوغرافيك يتكلم عن هالفحص
علشان لما نسولف عنه نسولف عن شي مدعوم
لا اكثر ولا اقل ياخوي
انت فاهمني غلط
رابط هالموقع يتبع منو
http://www.familytreedna.com/Default.aspx?c=1

بس هذا سؤالي
واعذرني اني ماوضحته من البداية لأني احسب انك قاريه بسؤالي بالموضوع الاول

اخوي ادخل هالصفحة...

http://74.125.93.132/search?q=cache...om/+ftdna+geographic&cd=1&hl=ar&ct=clnk&gl=kw

وإقرأ آخر الصفحة تحت...بآخر فقرة على اليمين تحت...

مكتوب....

Family Tree DNA provides the tests for this partnership between the National Geographic Society, IBM and the Waitt Family Foundation. Click here to learn more about the Genographic Project.

ناشيونال جيوغرافيك....وآي بي أم....

ها اشرايك؟ عسى نلنا الرضى بس؟ :p

عبدالله .

عضو بلاتيني
اخوي ادخل هالصفحة...

http://74.125.93.132/search?q=cache...om/+ftdna+geographic&cd=1&hl=ar&ct=clnk&gl=kw

وإقرأ آخر الصفحة تحت...بآخر فقرة على اليمين تحت...

مكتوب....

Family Tree DNA provides the tests for this partnership between the National Geographic Society, IBM and the Waitt Family Foundation. Click here to learn more about the Genographic Project.

ناشيونال جيوغرافيك....وآي بي أم....

ها اشرايك؟ عسى نلنا الرضى بس؟ :p

الله يجزاك خير
انا هذا اللي ابيه
:D

هل جائز شرعا فحص الجينات لتتبع النسب اللي اعرفه بان الشرع يحرم هذا الشي حيث انه يؤدي الى مفاسد و ظهور مصائب لا تحمد عاقبتها

و كلنا من ادم و اكرمكم عند الله اتقاكم و لا يفيد يوم القيامه الا العمل الصالح و هذه العنصريه غريبه على مجتمعنا و ممكن تدخلنا في متاهات و كل الناس فيها الزين و الشين و الواثق من نفسه لا يحتاج الى الجينات لتثبت طيبه و صالح اعماله

اتركوها فانها منتنه

قوقل

عضو فعال
هل جائز شرعا فحص الجينات لتتبع النسب اللي اعرفه بان الشرع يحرم هذا الشي حيث انه يؤدي الى مفاسد و ظهور مصائب لا تحمد عاقبتها

و كلنا من ادم و اكرمكم عند الله اتقاكم و لا يفيد يوم القيامه الا العمل الصالح و هذه العنصريه غريبه على مجتمعنا و ممكن تدخلنا في متاهات و كل الناس فيها الزين و الشين و الواثق من نفسه لا يحتاج الى الجينات لتثبت طيبه و صالح اعماله

اتركوها فانها منتنه

هذا فحص السلالة وليس فحص الأبوة...

نحن نؤيد كلامك ان الانسان بعمله الصالح وليس بنسبه...ولكن كن على ثقة ان هناك

كثيرا -في مجتمعنا- لا يؤيدونك ;) وهذا الفحص من ضمن اهدافه الرد على العنصريين

وليس صناعة عنصرية جديدة...

:وردة:

القاهر

عضو جديد
رد

يا سبحان الله الحين الاجانب وبنو الاصفر

يقولون لنا انت ترجع للقبيلة الفلانية وانت للقبيلة الفلانية

هزلت والله لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم

انا لله وانا اليه راجعون شي عجيب ولله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وعفوا على الاطالة

قوقل

عضو فعال
يا سبحان الله الحين الاجانب وبنو الاصفر

يقولون لنا انت ترجع للقبيلة الفلانية وانت للقبيلة الفلانية

هزلت والله لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم

انا لله وانا اليه راجعون شي عجيب ولله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وعفوا على الاطالة

اهم ما يحددون لك قبيلتك!! شعرفهم الامريكان بعدنان ويقظان وقحطان!!!

اهم يحددون من اي سلالة تنحدر...السلالة j او c او b وهكذا....

ويحددون لك القرابات...يعني يعطونك اقرب ناس لك..فالاقرب فالاقرب...وهكذا...

ثم يأتي دور الموروث الاجتماعي للقبائل العربية...فيتم تحليل النتائج بناء على

القرابات وبناء على ما جاء في الموروث الاجتماعي...

فمثلا لو كان موروثك انك من قحطان...ثم وجدنا ان اقرب الناس لك جينيا هم العدنانيون

اذن انت من عدنان.....

أعلى