متابعة جلسة مجلس الأمة ليوم 24 ديسمبر ( جلسة القروض )

صج الحين ماللوم النواب مزانيه 19 مليار ماشفنا مشروع واحد وفوقها فتنه واشغال الناس وهم الحياه الكريمه للمواطن حاسدينا عليها بعد اليوم الله يلوم اللى يلوم النواب
19 مليار ونسلقت بساعتين!!
مليارين من الساعه تسع الصبح للفجر..
وهات وخذ
ويقولون مؤزمين بعد

ركـز معاي

عضو فعال
خالد السلطان

خالد السلطان

خالد السلطان

خالد السلطان

ابي اعر ف شنوقدم انا اعلن انسحابي من جماعة خالد السلطان ونظمامي الي الشعبي للأبد

خالد السلطان انت نفس الخرافي بكل شي تدري شلون خلك وزير احسن لك انا استغرب من بعض الاعضاء في المنتدي ماكو اي انتقاد له شنو هذا يا ناااااااااااااااااس

قود لك

عضو فعال
حرام عليكم ياحكومه ذبحتوا الشعب الكويتى من الوريد الى الوريد .... أرجوك يا سمو الشيخ ناصر المحمد بأنك ترررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررحل .... الكويت تستحق الأفضل ...

معاك قلبا وقالبا انت صح صح:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

خالد السلطان

خالد السلطان

خالد السلطان

خالد السلطان

ابي اعر ف شنوقدم انا اعلن انسحابي من جماعة خالد السلطان ونظمامي الي الشعبي للأبد

خالد السلطان انت نفس الخرافي بكل شي تدري شلون خلك وزير احسن لك انا استغرب من بعض الاعضاء في المنتدي ماكو اي انتقاد له شنو هذا يا ناااااااااااااااااس
اذا تعرفه قوله الخليفه عمر بن عبدالعزيز اللي اشكل منك
دفع ديون المسلمين
خله يعترض على خامس الخلفاء الراشدين بعد

كنترول

عضو ذهبي
بعد جلسة ماراثونية استمرت حتى الساعة الثالثة فجرا، رفض المجلس اقرار قانون شراء فوائد المديونيات رغم موافقة 32 نائبا بالمداولة الثانية مقابل 20 عضوا ، وذلك لعدم حصول القانون على أغلبية لإقراره.
وقامت الحكومة بممارسة ضغط كبير على بعض النواب بعدما شعرت بأن القانون قد يقر في المداولة الثانية، حيث حصل على موافقة 36 نائبا بالمداولة الأولى مقابل 18 من أصل 54.
فقامت معصومة المبارك وعدنان المطوع بمغادرة القاعة قبيل التصويت على المداولة الثانية، فإنخفض عدد المتواجدين بالقاعة إلى 52، فصوت 32 نائبا بالموافقة واعترض عليه 20 عضوا ، ولم يوافق المجلس على القانون بمداولته الثانية لعدم حصوله على أغلبية 33 عضوا، غير خالد السلطان وناجي العبدالهادي قناعتهما ورفضا القانون رغم موافقتهما على المداولة الأولى، والتي لم يزد الفارق الزمني بينها وبين المداولة الثانية سوى ربع ساعة، كانت كفيلة لتغيير القناعات ومغادرة نائبين للقاعة.
وقد بذل النائب مسلم البراك جهودا كبيرة خلال جلسة القروض ساهمت بإقناع النواب على اجبار الحكومة للجلوس حتى الساعات الأولى من الصباح، والنجاح بإقرار القانون في مداولته الثانية.
وتم ارجاء التصويت على المداولة الثانية إلى جلسة 5 يناير المقبل، وتأجيل جلسة البدون التي كانت مقررة صباح اليوم الى جلسة 12 يناير المقبل.

ركـز معاي

عضو فعال
مابي اعرفه ولا ابي اسلم علي انا بري منه لا يوم الدين

حسبي الله عليهم ضمان الودائع اشوف الكل وافق حتى الخرا في والحين ماشوف ولا واحد من جماعات حجي مازن

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
حسيييييييييييييييييييييين الحريتي .... الاول ..

الراهى

عضو فعال
الراهى

ياخالد السلطان انت وعلى العمير مكشوفين بالنسبه لى لان شرعيتك تبيها على مقاسك لكن اشرهه على محمد براك المطير هذا الرجل اللى خسر الكثير بسببك لكننى اوجهه له ندا ان لايخالف قناعاته كما عهدناه ولاتنسيك امتيازات ان الامتيازات هى ان تذكرنا فى صوره اللى تشوهت

ركـز معاي

عضو فعال
حسيييييييييييييييييييييين الحريتي .... الاول ..

الحريتي يمكن قبل وزير يعني وياهم من زمان بس هذا صدمنه بس هذا شكو ابي ارعرف شكو يعني يبي يراجع الشريعه انت مو اكبر واحد في السلف المفروض بسرعه تفتي

بس خلها على الله السلطان راح اروح كنده واصور وارد لك

أعلى