كل مايتعلق بالحرب القائمة بين السعوديه والمتمردين الحوثيين( 3 )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لو تكرمت ان تذكر لى المصدر البريطانى ! و اسمه ..حتى اصدق ما جاء فيه و اتفحصه

لاننى اراه .. هزيلا بمحتواه و بوطقة !..و لايصلح ان يقوله منتدى مبتدىء و ليس مصادر دفاعية

لو تكرمت ..!

تحياتى :وردة:


تقدر تسوي بحث بالقوقل وتلقاة اسمح لي انتو المصداقية عندكم مفقودة

وكالات الانباء على مستوى العالم

وصحفهم ومراسليهم

والقنوات الاخبارية

كلهم يكذبون

وانت وسعود ناصر والديزاين اليمني اللي معكم حق ...
 

الأشاوس لله درهم

glknqtpyz21b.jpg


jazannews-6a1e59abd8.jpg


401143042997.jpg


605516758385.jpg


187991798132.jpg


098004506232.jpg


608615937501.jpg


cci9ysa9milq.jpg


883684990450.jpg


460318170925.jpg


ودعناكم الله الذي لاتضيع ودائعه



 

deep thinker

عضو بلاتيني
;)
تقدر تسوي بحث بالقوقل وتلقاة اسمح لي انتو المصداقية عندكم مفقودة

وكالات الانباء على مستوى العالم

وصحفهم ومراسليهم

والقنوات الاخبارية

كلهم يكذبون

وانت وسعود ناصر والديزاين اليمني اللي معكم حق ...


عفوا ....انت الذى وضعت الخبر و عليك اتيان المصدر !
و لست انا :confused:
لكى نعرف مدى مصداقيته ؟؟
و ان كان موجودا حقا فى الصحافة البريطانية؟؟ ام ..من مصدر يكتب من راسه - كمنتدى او صحيفة سعودية الخ :)

تحياتى
 
مجلة الشراع اللبنانية : عشرات القتلى من حزب الله بصعده نقلت جثثهم عبر أرتيريا
الخميس, 19-نوفمبر-2009
شبكة اخبار الجنوب - متابعات -

قالت مصادر صحفية لبنانية أن عناصر من ميليشيا حزب الله تقاتل إلى جانب المتمردين الحوثيين المتسللين إلى الأراضي السعودية، مشيرة إلى قيام عناصر من جماعة الحوثي المتمردة والمدعومة من إيران بالتسلل إلى داخل الأراضي السعودية وقتل جندي سعودي وإصابة آخرين.
وأشارت مجلة "الشراع" اللبنانية في عددها الصادر برقم 1416 إلى أن عشرات القتلى من ميليشيا حزب الله اللبناني سقطوا قتلى خلال مشاركتهم الحوثيين القتال ضد القوات السعودية.
وأضافت قائلة: أن القتلى يتم نقلهم إلى القاعدة الإيرانية في إريتريا ثم ينقلون في نعوشهم بطائرات إيرانية إلى دمشق ثم إلى لبنان ليدفنوا في قراهم.

 

السالم

عضو ذهبي
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين الى يوم الدين
قال أميرنا الغالي السعوديه من امن الكويت والكويت من امن السعوديه وان الكويت تقف مع السعوديه الشقيقه بكل امكانياتها وكذلك قالت الامارات الشقيقة ان الامكانيات تحت أمر السعوديه
هنا الترابط الأخوي بين الاشقاء والله اعجبني الامير عندما قالها للملآ السعوديه والكويت جسد ودم واحد
وهنا استغرب من بعض المعلقين يتكلمون كأن النصر حالف الحوثيين علماً بأن الاخبار العالميه جميعها ترينا كيف تم دحر الحوثيين الى مابعد الحدود
والسعوديه تحارب الكثير منهم في حدودها
والغريب بالامر ان هنا من جلدتنا من يقف مع الحوثيين على حسب ما قرأة لبعضهم والكويت واميرها والحكومه والشعب يقف بجوار اخوتنا في السعوديه
والأغرب من ذلك ان البعض هنا يضع صور لبعض الاسرى للجيش السعودي
وهل يعلم هذا بأن الجيش السعودي لديه اكثر من 1500 اسير حوثي تركو سلاحهم وفروا الى الجيش السعودي ليستسلمو
الحرب فيها اسرى وشهداء من الجانب السعودي رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته وتقبل الله شهادتهم بدفاعهم عن ارض الحرمين
فليس هناك علاقة بين آل سعود بما يكتبه البعض هنا فآل سعود حكام بلد له سيادته ولهم قدر عند شعبهم وكما لهم قدر عندنا جميعا فلم يقف احد مثل السعوديه معنا على مر التاريخ وكذلك الكويت وقفت مع السعوديه على مر التاريخ
فالحوار هنا اراه طائفي لان هناك من يضع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في جدال الحرب من الحوثيين علما بأن الهيئه مستقله وليس لها علاقة بالحرب
ولكن من يحاربهم هم اصحاب الفكر الضال والمعتقدات الباطله من كل جانب

واتمني من الله ان يوقف هذه الحرب لان هنام متضررين من الجانب الحوثي اكثر من الجانب السعودي لان السعودي يدافع عن ارضه والحوثي يريد ان يدخل الارض عنوه
فلم نرغب بان تدخل المنطقه في دوامه وحروب وميلشيات تدعمها بعض الدول التي لا تريد الاستقرار للخليج العربي عامه

اللهم انصر عبادك في كل مكان
واللهم ارنا الحق حقا وارزقنا تباعه
وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
اللهم وفق ولي امرنا الى ماتحب وترضى ورزقه البطانه الصالحه ووفق اخوتنا السعوديين وانصرهم على اعدائهم
 
الشيـــخ الدكتــــــور
محمد العريفـــــي على خـــط النار ..
مـــــوتوا بغيضكــــم يا!!!!!


188138110.jpg



لله درك رجل وقد كلامة مو مثل غيرة
 

deep thinker

عضو بلاتيني
خلك مع عنترة العريفى ؟ ومحاولة رفع المعنويات

اين المصدر البريطانى ؟;)



مع الشكر :وردة:
 
قالت مصادر استخبارتية بريطانية إن الجيش السعودي أبدى كفاءة في مواجهة المتمردين الحوثيين لم يتوقعها مرشد النظام الإيراني علي خامنئي.
وكشفت المعلومات البريطانية النقاب عن أن "ما بين 30 و50 خبير أسلحة ومدربًا إيرانيًا ومن "حزب الله" لقوا مصرعهم في المعارك التي خاضتها الطائرات والصواريخ والمدفعية السعودية داخل أراضي المملكة".
وأضافت أن "هؤلاء كانوا ضمن مجموعات تابعة "للحرس الثوري" في إيران ولبنان كانت دخلت الأراضي السعودية الشهر الماضي من اليمن لفتح جبهة على حدودها على غرار الجبهات التي تفتحها في العراق ولبنان, في محاولة لاستنزاف الجيش السعودي الذي أبدى كفاءة لم يكن نظام علي خامنئي يتوقعها في هذا الاختبار الأول والأوسع لهذا الجيش".
فرار "الحرس الثوري" و"حزب الله":
كما كشفت المعلومات البريطانية عن فرار العشرات من مدربي "الحرس الثوري" و"حزب الله" من أمام القوات السعودية على الحدود اليمنية السعودية.
وأفادت معلومات استخبارية بريطانية بأن "قيادة "الحرس الثوري الايراني" بدأت منذ نهاية الأسبوع الماضي سحب خبرائها ومدربيها الإيرانيين والمرسلين من قبل "حزب الله" اللبناني من اليمن, بعد التقدم العسكري الحاسم للقوات السعودية على طول حدودها الجنوبية إلى مواقع الحوثيين الذين يتدربون على أيدي هؤلاء المدربين ويقاتلون بأسلحة إيرانية بعضها متطور, خوفًا من استهداف مواقعهم في الجبال الشمالية اليمنية بالمقاتلات الحربية السعودية التي تكاد تحسم المعارك والتي سمحت منذ الأحد الماضي للقوات البرية بالتقدم عدة كيلومترات لإخراج من تبقى من مقاتلين من الأراضي السعودية".
وأوضحت المصادر أن "العشرات من خبراء ومدربي "الحرس الثوري" و"حزب الله" اللبناني يغادرون السواحل اليمنية الغربية باتجاه الشواطئ الاريترية والسودانية خوفًا من وقوعهم في القبضتين السعودية واليمنية بعد اقتراب قوات البلدين من المعاقل الرئيسية الحوثية التي يقيمون فيها معسكرات تدريبهم ويهرِّبون إليها الأسلحة القادمة من البحر".
اقتراب استسلام الحوثيين بعد فرار زعمائهم إلى الخارج:
وأشارت المصادر، وفق ما أوردته صحيفة "السياسة"، إلى اقتراب حسم الحرب في اليمن واستسلام الحوثيين بعد فرار زعمائهم إلى الخارج عبر نفس الطرقات البحرية التي يستخدمها "الحرس الثوري" وحزب الله".
وأضافت أن سفنًا سودانية واريترية وصومالية صغيرة "نقلت الهاربين الإيرانيين ومن "حزب الله" إلى السودان واريتريا, وأن بعض هؤلاء عادوا بالفعل إلى طهران وبيروت عبر مطارات خليجية حاملين معهم جثث قتلاهم وجرحاهم الذين سقطوا خلال معارك الأسابيع الثلاثة الماضية الأشد شراسة منذ دخول السعودية المعركة".
ونقلت المصادر عن مسؤولين دفاعيين بريطانيين اعتقادهم بأن "تبقى وحدات من الجيش السعودي يزيد عددها على العشرين ألف جندي منتشرين على الحدود اليمنية أو بداخلها عدة كيلومترات, بعد وقف إطلاق النار المتوقع أن يحصل قبل نهاية ديسمبر المقبل, وإعلان الحكومة اليمنية انتصارها الكامل على الحوثيين والإيرانيين وبسط سيطرتها العسكرية على مناطقهم كافه
 

deep thinker

عضو بلاتيني
قالت مصادر استخبارتية بريطانية إن الجيش السعودي أبدى كفاءة في مواجهة المتمردين الحوثيين لم يتوقعها مرشد النظام الإيراني علي خامنئي


المخابرات البريطانية قاعدين مع خامنئى يشربون شاى ؟؟حتى يرو ردة فعله :)

ماهذه السخافات

الى متى يستهزى - ازلام ال سعود - بعقول الناس

يا اخى هات لنا مصدر بريطانى واحد ؟؟ فى هذا الشان و الخبر الخرطى الذى قراته فى احد المنتديات السعودية قبل اكثر من شهر ..وحتى الان لم يستسلم الحوثيين كما يدعى التقرير البريطانى :)

العقل زينة

تحياتى
 
قالت الأوساط العسكرية الأمريكية إن سلاح الجو السعودي أثبت خلال معارك الحدود المستمرة جدارة لم نكن نتوقعها

نقل مصدر دفاعي بريطاني عن أوساط عسكرية أمريكية في قاعدة "السيلية" القطرية، إشادة قيادة القوات الأمريكية في المنطقة، بالانجازات العسكرية السعودية السريعة، في القضاء على التسلل الحوثي – الإيراني، إلى أراضي المملكة عبر حدود اليمن الشمالية، والتي أكدت الأوساط الأمريكية أنها ستنعكس سلبا على الوجود الإيراني الأمني والإرهابي في الدول العربية.
وأفاد المصدر الدفاعي بأن القوات الدولية الأمريكية أو قوات الناتو المتواجدة في المنطقة، كانت في طريقها للتدخل في وقت من الأوقات، في حرب اليمن، للقضاء على التمدد الايراني الجديد، ومنعه من الالتفاف حول قواعد تلك القوات من الخلف في قطر والإمارات وسلطنة عمان، لممارسة ضغوط ترهيبية.

وقالت الأوساط العسكرية الأمريكية إن "سلاح الجو السعودي، أثبت خلال معارك الحدود المستمرة، جدارة لم نكن نتوقعها، إذ تمكن من إنهاء التسلل في أيام معدودة، حيث سقطت المناطق التي احتلها الحوثيون في المرتفعات الجبلية السعودية، بالمفهوم العسكري بصورة حاسمة، ولم يبق هناك إلا فلول عصابات، يجري تطهيرها بصورة مدروسة وكفاءة قتالية عالية".
وأشارت الأوساط الأمريكية إلى أن انخفاض حجم الخسائر السعودية، يؤكد حرفية القادة العسكريين السعوديين في إدارة المعارك، والتحديد الدقيق للمواقع المعادية ولتجمعات المتسللين، كما أن عدم تمكن الحوثيين وخبراء الحرس الثوري الإيراني، من إصابة أي طائرة سعودية، حتى من المروحيات، رغم وجود صواريخ أرض- جو إيرانية، روسية الصنع، بحوزتهم، يؤكد أيضا التطور الهائل الذي حدث داخل سلاح الجو السعودي، خلال السنوات القليلة الماضية.

وأوضح المصدر الدفاعي البريطاني "أنه على الرغم من أن السعوديين حسموا موضوع التسلل إلى أراضيهم بسرعة فائقة، في أماكن صعبة للغاية، إلا أنه مازال أمامهم بعض الوقت لتفريغ حزام أمني على الحدود، بطول عشرات الكيلومترات، وبعمق ما بين 15 و20 كيلومترا، من أي وجود معاد مسلح، لحماية سكان القرى السعودية المنتشرة على الحدود، والبالغة نحو 500 قرية، وبلدان أخرى لا تبعد كثيرا عنها تبلغ نحو 350 قرية، وهو ما يعني الإبقاء على قواعد سعودية حصينة، ومتوسطة الحجم داخل ذلك الحزام الأمني، لمدة طويلة".

ونقل المصدر الدفاعي البريطاني عن تقرير أمني أوروبي، تأكيده "أن ظهور القطع البحرية السعودية للمرة الأولى في جنوب منطقة جازان السعودية، المحاذية للمياه الإقليمية اليمنية بهذه الكثافة، قد يكون أربك خطوط إمدادات السلاح الإيراني والمقاتلين وخبراء الحرس الثوري، فمنعهم من الاستمرار في التسلل إلى السواحل اليمنية، فاستداروا إلى مواقع بحرية أخرى مكشوفة، بحيث عجز الكثيرون منهم عن النزول على الشواطئ، فعادوا من حيث اتوا".

وقال المصدر "إنه رغم عدم حدوث أي مواجهة بحرية سعودية، مع السفن التجارية والزوارق السياحية السريعة، التي تنقل عادة الإمدادات العسكرية والمتسللين إلى اليمن، إلا أن جوا من الحذر والترقب والتأهب، كان مسيطرا على القوة البحرية السعودية، فيما أوقفت إيران محاولاتها، بعدما اكتشفت رداراتها البحرية وجود هذه القوة، في المناطق التي كانت تخرق منها سيادة الأراضي اليمنية ومياهها.
 
المخابرات البريطانية قاعدين مع خامنئى يشربون شاى ؟؟حتى يرو ردة فعله :)

ماهذه السخافات

الى متى يستهزى - ازلام ال سعود - بعقول الناس

يا اخى هات لنا مصدر بريطانى واحد ؟؟ فى هذا الشان و الخبر الخرطى الذى قراته فى احد المنتديات السعودية قبل اكثر من شهر ..وحتى الان لم يستسلم الحوثيين كما يدعى التقرير البريطانى :)

العقل زينة

تحياتى


فعلا العقل زينة واذا تسالني في المنتدى كان الافضل تسال جريدة السياسة الكويتية كيف تنشر خبر من دون مايكون عندها مصادر وانت تعرف الصحافة زين

تفضل من جريدتكم السياسة الكويتية


مصادر دفاعية بريطانية: الكفاءة العالية للجيش السعودي فاجأت الخبراء العسكريين بالعالم

السياسة الكويتية:
تدليلاً على الكفاءة القتالية العالية التي اظهرها الجيش السعودي في حسم الحرب على حدوده بفترة قصيرة وعلى جدارة استخدام هذا الجيش الاسلحة التي يمتلكها من الترسانات الغربية المتطورة وخصوصاً اسلحة الجو والصواريخ والدبابات واستيعابها بشكل مذهل فاجأت الخبراء العسكريين في العالم, قارنت المصادر البريطانية بين هذه الحرب الحدودية والحربين الاميركيتين - الاطلسيتين على افغانستان والعراق منذ مطلع الالفية الثالثة حتى اليوم ضد مجموعات مسلحة متفرقة من طالبان و»القاعدة« والارهابيين الذين تكاد اعدادهم لا تصل الى عدد الحوثيين في اليمن, وما زالت هاتان الحربان دائرتين على اشدهما بعد ثماني سنوات من دون ان يكون لنهايتهما اي افق منظور.
واعتبرت المصادر هزيمة الحوثيين هزيمة للستراتيجية الايرانية في المنطقة لا تقل اهمية عن هزيمة صدام حسين في اجتياح الكويت العام .1991
وقالت ان الولايات المتحدة وحلفاءها في جيوش حلف شمال الاطلسي -مقارنة مع قلة عدد القوات السعودية وكميات أسحلتها - استخدمت في حربي افغانستان والعراق اكثر من نصف مليون جندي وآلاف الطائرات والصواريخ والدبابات, من دون ان تتوصل حتى الان إلى اعلان »انتهاء العمليات الكبرى« كما فعلت السعودية الثلاثاء الماضي, ولا تعرف متى سيكون بامكانها اعلان ذلك, طالما الرئيس اوباما اعلن لتوه قبل اسبوعين عن ضخ قواته في افغانستان بثلاثين الف جندي آخر, كما أعلن الاطلسي إرسال سبعة آلاف جندي إضافي ليس من المتوقع أن يحسموا الحرب الدائرة مع »طالبان« على الحدود الأفغانية - الباكستانية ولا القضاء على أسامة بن لادن وتنظيمه على المدى المنظور






 

سعودناصر

عضو بلاتيني
فعلا العقل زينة واذا تسالني في المنتدى كان الافضل تسال جريدة السياسة الكويتية كيف تنشر خبر من دون مايكون عندها مصادر وانت تعرف الصحافة زين

تفضل من جريدتكم السياسة الكويتية


مصادر دفاعية بريطانية: الكفاءة العالية للجيش السعودي فاجأت الخبراء العسكريين بالعالم

السياسة الكويتية:
تدليلاً على الكفاءة القتالية العالية التي اظهرها الجيش السعودي في حسم الحرب على حدوده بفترة قصيرة وعلى جدارة استخدام هذا الجيش الاسلحة التي يمتلكها من الترسانات الغربية المتطورة وخصوصاً اسلحة الجو والصواريخ والدبابات واستيعابها بشكل مذهل فاجأت الخبراء العسكريين في العالم, قارنت المصادر البريطانية بين هذه الحرب الحدودية والحربين الاميركيتين - الاطلسيتين على افغانستان والعراق منذ مطلع الالفية الثالثة حتى اليوم ضد مجموعات مسلحة متفرقة من طالبان و»القاعدة« والارهابيين الذين تكاد اعدادهم لا تصل الى عدد الحوثيين في اليمن, وما زالت هاتان الحربان دائرتين على اشدهما بعد ثماني سنوات من دون ان يكون لنهايتهما اي افق منظور.
واعتبرت المصادر هزيمة الحوثيين هزيمة للستراتيجية الايرانية في المنطقة لا تقل اهمية عن هزيمة صدام حسين في اجتياح الكويت العام .1991
وقالت ان الولايات المتحدة وحلفاءها في جيوش حلف شمال الاطلسي -مقارنة مع قلة عدد القوات السعودية وكميات أسحلتها - استخدمت في حربي افغانستان والعراق اكثر من نصف مليون جندي وآلاف الطائرات والصواريخ والدبابات, من دون ان تتوصل حتى الان إلى اعلان »انتهاء العمليات الكبرى« كما فعلت السعودية الثلاثاء الماضي, ولا تعرف متى سيكون بامكانها اعلان ذلك, طالما الرئيس اوباما اعلن لتوه قبل اسبوعين عن ضخ قواته في افغانستان بثلاثين الف جندي آخر, كما أعلن الاطلسي إرسال سبعة آلاف جندي إضافي ليس من المتوقع أن يحسموا الحرب الدائرة مع »طالبان« على الحدود الأفغانية - الباكستانية ولا القضاء على أسامة بن لادن وتنظيمه على المدى المنظور

السياسة الكويتية اهداها فهد طيارة خاصة
737 بوينغ ايام تمجيد فهد
لأن اقلام بعض الصحف تخرج عسلا يذيب عقل من يذوقه ويزيدالممدوح
فخرا امام نفسه وكبرا وحتى لو كان غير حقيقيا
واهداها الرئيس المصري قطعة ارض بالغردقه وبني عليها قرية سياحية
وحتى صدام كانت تمجده !!

وتصريحات عبدالله الركيكة والغير موثوق بها
ببلاد الحرميين الشريفين
ولا ترغب حتى جريدة الرياض
الموالية لهم
والمسيطرين عليها ابناء السديريه السبعة
نشر بعض تصريحات عبدالله

واولاد السديرية لايرغبون بنشر بعض الأخبار الغير واقعية
فيسوقها عبدالله لجرائد خارج بلاد الحرمين ولم يقبل بها الا جريدة السياسة الكويتية
وراقبوا بعض تصريحات عبدالله بالسياسة الكويتية
وابحثوا بنفس التاريخ
لآتجدون هذا التصريح بصحف بلاد الحرمين الداخلية
وهذه مصالح وجريدة السياسة الكويتية لها قرائها الذين يعرفونها وهناك من لايلتفت لها البته مثل
قناة العربية التي فقدت مصداقيتها ولو الدعم الذي يدفعه لها
الديوان الملكي وهي بوق من ابواق النظام السعودي
لأغلقت وكانت اثرا بعد عين
منذ زمن

وليس كل ماتقوله الصحف والقنوات المدعومة صادقا .
فببلاد الحرمين نعرف الصحف الخليجية والعربية وغيرها
من مصداقيتها ومن اقلام كتابها ومن نفاذ كميتها.
 

deep thinker

عضو بلاتيني
فعلا العقل زينة واذا تسالني في المنتدى كان الافضل تسال جريدة السياسة الكويتية كيف تنشر خبر من دون مايكون عندها مصادر وانت تعرف الصحافة زين

تفضل من جريدتكم السياسة الكويتية


مصادر دفاعية بريطانية: الكفاءة العالية للجيش السعودي فاجأت الخبراء العسكريين بالعالم

السياسة الكويتية:
تدليلاً على الكفاءة القتالية العالية التي اظهرها الجيش السعودي في حسم الحرب على حدوده بفترة قصيرة وعلى جدارة استخدام هذا الجيش الاسلحة التي يمتلكها من الترسانات الغربية المتطورة وخصوصاً اسلحة الجو والصواريخ والدبابات واستيعابها بشكل مذهل فاجأت الخبراء العسكريين في العالم, قارنت المصادر البريطانية بين هذه الحرب الحدودية والحربين الاميركيتين - الاطلسيتين على افغانستان والعراق منذ مطلع الالفية الثالثة حتى اليوم ضد مجموعات مسلحة متفرقة من طالبان و»القاعدة« والارهابيين الذين تكاد اعدادهم لا تصل الى عدد الحوثيين في اليمن, وما زالت هاتان الحربان دائرتين على اشدهما بعد ثماني سنوات من دون ان يكون لنهايتهما اي افق منظور.
واعتبرت المصادر هزيمة الحوثيين هزيمة للستراتيجية الايرانية في المنطقة لا تقل اهمية عن هزيمة صدام حسين في اجتياح الكويت العام .1991
وقالت ان الولايات المتحدة وحلفاءها في جيوش حلف شمال الاطلسي -مقارنة مع قلة عدد القوات السعودية وكميات أسحلتها - استخدمت في حربي افغانستان والعراق اكثر من نصف مليون جندي وآلاف الطائرات والصواريخ والدبابات, من دون ان تتوصل حتى الان إلى اعلان »انتهاء العمليات الكبرى« كما فعلت السعودية الثلاثاء الماضي, ولا تعرف متى سيكون بامكانها اعلان ذلك, طالما الرئيس اوباما اعلن لتوه قبل اسبوعين عن ضخ قواته في افغانستان بثلاثين الف جندي آخر, كما أعلن الاطلسي إرسال سبعة آلاف جندي إضافي ليس من المتوقع أن يحسموا الحرب الدائرة مع »طالبان« على الحدود الأفغانية - الباكستانية ولا القضاء على أسامة بن لادن وتنظيمه على المدى المنظور


يحليلك :)

اين اسم المصدر البريطانى ؟؟؟

بذمتك هذا مصدر ؟؟:)



الان جريدة احمد الجارالله لها مصداقية :eek:


بالحد الادنى- كان على صاحب الخبر ان يذكر" المصدر البريطانى او يشير الى الجريدة البريطانية "- طبعا لايستطيع لان من ركاكة الخبر نشم منها التأليف و الاخراج الغبى و الدعاية الفارغة
الامريكان مستغربين من اداء القوات السعودية - يا كبرها :)....وعلى ماذا ؟؟على سقوط جبل الدخان و الجابرى و النتائج الهزيلة ؟؟:)


الكثير يعلمون ان جريدة السياسة غير مقروءة فى الكويت-و طايحة الحظ !!
لكنها تحظى بدعم غير محدود فى "بلاد الحرمين" من نظام ال سعود و توزع فى المملكة باضعاف مما فى الكويت !

و حتى لبس احمد الجارالله و وولاءه وحتى كلامه - لال سعود فلا مصداقية لها عندنا فى الكويت ابدا


تحياتى
 

AtaArab

عضو فعال
ديب ثنكر موجود! يا أهلا و سهلا!



شوف, أنا مثلك ما أصدق أن فيه مصدر بريطاني و لا يحزنون, و أن الأمر لا يعدو أكثر من فبركات صحفيه أتمنى من السعوديين و من المتعاطفين معها أتمنى أنهم يتجنبونها في المستقبل.



و لكن في نفس الوقت أنا مؤمن بأن الجيش السعودي (رغم بعض الأخطاء البسيطة) أبدى كفاءة لم يتوقعها أحد (و ليس خامنئي لوحده).



الدليل:



1-الجيش السعودي أنهى المهمة في ستة أسابيع و طرد الحوثيين من أراضيه شر طرده, و لولا تلكأ الجيش اليمني لما أستغرق الأمر ستة أسابيع حتى.



الجيش الآن يضرب مواقع الحوثيين في اليمن بأعتراف ضمني من قناة الأخبارية التي تقول: الجيش يضرب المواقع التي يتسلل منها الحوثيين الى الأراضي السعوديه. و ضرب مواقع الحوثيين في اليمن هو تنفيد لخطة السعودية بدفعهم 10 كم ضمن الأراضي اليمنية.



2-قارن بين أداء السعودية مع الحوثيين و أداء جيش أسرائيل مع حزب الله:



السعوديه حاربت في تضاريس غاية في الصعوبة بجيش يخوض حربا مرة كل عشرين سنة و أمام عدو لا يملك مواقع أو أستحاكمات ظاهرة ليتم قصفها (حرب عصابات بأمتياز), و مع هدا تمكنت من نحقيق أهدافها.



أسرائيل حاربت في تضاريس جبلية و لكن غير صعبة بجيش يخوض حربا كل 3-5 سنوات و أمام عدو يملك ما يخسره من مواقع و مراكز و أماكن تجمعات مدنية و قنوات فضائية و مسموعة و مع هدا لم تتمكن من نحقيق كل أهدافها.



السعودية في ستة أسابيع خسرت 99 جندي (شهيد و مفقود) رغم مشاركة القوات البرية من أول يوم و أسرائيل في 4 أسابيع خسرت 122 جندي و 50 مدني رغم أن القوات البرية لم تشارك الا في آخر أيام الحرب..!




أن كان لك عقل يا ديب, و عندك باااااع في الأمور العسكرية كما تدعي, ما كنت لتسأل عن المصدر بقصد أحراج الآخرين و كنت حللت الأمور بنفسك و صار عقلك مصدرك..
 

deep thinker

عضو بلاتيني
[AtaArab;][QUOTE
ديب ثنكر موجود! يا أهلا و سهلا!




شوف, أنا مثلك ما أصدق أن فيه مصدر بريطاني و لا يحزنون, و أن الأمر لا يعدو أكثر من فبركات صحفيه أتمنى من السعوديين و من المتعاطفين معها أتمنى أنهم يتجنبونها في المستقبل.
[/QUOTE]​


اهلا وسهلا
نشكر على استعمال عقلك - ليس كالاخرين -و اعترافك بان المصدر مضروب و انه اختراع و فبركة ! هذا ينم عن شخص عاقل .

و
لكن في نفس الوقت أنا مؤمن بأن الجيش السعودي (رغم بعض الأخطاء البسيطة) أبدى كفاءة لم يتوقعها أحد (و ليس خامنئي لوحده).



الدليل:



1-الجيش السعودي أنهى المهمة في ستة أسابيع و طرد الحوثيين من أراضيه شر طرده, و لولا تلكأ الجيش اليمني لما أستغرق الأمر ستة أسابيع حتى.



الجيش الآن يضرب مواقع الحوثيين في اليمن بأعتراف ضمني من قناة الأخبارية التي تقول: الجيش يضرب المواقع التي يتسلل منها الحوثيين الى الأراضي السعوديه. و ضرب مواقع الحوثيين في اليمن هو تنفيد لخطة السعودية بدفعهم 10 كم ضمن الأراضي اليمنية.



2-قارن بين أداء السعودية مع الحوثيين و أداء جيش أسرائيل مع حزب الله:



السعوديه حاربت في تضاريس غاية في الصعوبة بجيش يخوض حربا مرة كل عشرين سنة و أمام عدو لا يملك مواقع أو أستحاكمات ظاهرة ليتم قصفها (حرب عصابات بأمتياز), و مع هدا تمكنت من نحقيق أهدافها.



أسرائيل حاربت في تضاريس جبلية و لكن غير صعبة بجيش يخوض حربا كل 3-5 سنوات و أمام عدو يملك ما يخسره من مواقع و مراكز و أماكن تجمعات مدنية و قنوات فضائية و مسموعة و مع هدا لم تتمكن من نحقيق كل أهدافها.



السعودية في ستة أسابيع خسرت 99 جندي (شهيد و مفقود) رغم مشاركة القوات البرية من أول يوم و أسرائيل في 4 أسابيع خسرت 122 جندي و 50 مدني رغم أن القوات البرية لم تشارك الا في آخر أيام الحرب..!





أن كان لك عقل يا ديب, و عندك باااااع في الأمور العسكرية كما تدعي, ما كنت لتسأل عن المصدر بقصد أحراج الآخرين و كنت حللت الأمور بنفسك و صار عقلك مصدرك..





اما تحليلك للوضع الميدانى
فلا اتفق معك

الوضع الميدانى ليس بصالح نظام ال سعود - النتائج على الارض هى من تقرر ..
موقع الجابرى ما زال بايدى الحوثيين- جازان مهددة !!-المزيد من القوات السعودية تدخل كاللواء العاشر -فى محاولة لرد الحوثيين
لم يمنع التجاوز الحدودى للحوثيين ما يعنى ان الحدود مهددة و ان لا نتائج على ارض الواقع

الان :هناك تقارير قراتها عن محاولة لتهدئة الامور مع الحوثيين

اما نتائج المعركة فسمعنا ذلك من النظام السعودى الذى لا نتحقق منه و لا نثق به لكثرة الكذب فيه

"ان صمود الحوثيين بوجه الجيش اليمنى و الجيش السعودى يعتبر لوحده انتصار بكل معنى الكلمة "



تحياتى لك :وردة:
 

خوش امديد

عضو فعال
[AtaArab;][QUOTE
ديب ثنكر موجود! يا أهلا و سهلا!






شوف, أنا مثلك ما أصدق أن فيه مصدر بريطاني و لا يحزنون, و أن الأمر لا يعدو أكثر من فبركات صحفيه أتمنى من السعوديين و من المتعاطفين معها أتمنى أنهم يتجنبونها في المستقبل.



اهلا وسهلا
نشكر على استعمال عقلك - ليس كالاخرين -و اعترافك بان المصدر مضروب و انه اختراع و فبركة ! هذا ينم عن شخص عاقل .

و


اما تحليلك للوضع الميدانى
فلا اتفق معك


الوضع الميدانى ليس بصالح نظام ال سعود - النتائج على الارض هى من تقرر ..
موقع الجابرى ما زال بايدى الحوثيين- جازان مهددة !!-المزيد من القوات السعودية تدخل كاللواء العاشر -فى محاولة لرد الحوثيين
لم يمنع التجاوز الحدودى للحوثيين ما يعنى ان الحدود مهددة و ان لا نتائج على ارض الواقع

الان :هناك تقارير قراتها عن محاولة لتهدئة الامور مع الحوثيين

اما نتائج المعركة فسمعنا ذلك من النظام السعودى الذى لا نتحقق منه و لا نثق به لكثرة الكذب فيه

"ان صمود الحوثيين بوجه الجيش اليمنى و الجيش السعودى يعتبر لوحده انتصار بكل معنى الكلمة "



تحياتى لك :وردة:
[/QUOTE]

مثل انتصار نصرالله وصدام

خل ينتصرون ارض الواقع يشهد واصوات الحوثي بحت في استجداء الحوار والسلام

البحر قفل على الجرذان واصبحو يتخبطون
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
[AtaArab;][QUOTE
ديب ثنكر موجود! يا أهلا و سهلا!




شوف, أنا مثلك ما أصدق أن فيه مصدر بريطاني و لا يحزنون, و أن الأمر لا يعدو أكثر من فبركات صحفيه أتمنى من السعوديين و من المتعاطفين معها أتمنى أنهم يتجنبونها في المستقبل.


اهلا وسهلا
نشكر على استعمال عقلك - ليس كالاخرين -و اعترافك بان المصدر مضروب و انه اختراع و فبركة ! هذا ينم عن شخص عاقل .

و


اما تحليلك للوضع الميدانى
فلا اتفق معك

الوضع الميدانى ليس بصالح نظام ال سعود - النتائج على الارض هى من تقرر ..
موقع الجابرى ما زال بايدى الحوثيين- جازان مهددة !!-المزيد من القوات السعودية تدخل كاللواء العاشر -فى محاولة لرد الحوثيين
لم يمنع التجاوز الحدودى للحوثيين ما يعنى ان الحدود مهددة و ان لا نتائج على ارض الواقع

الان :هناك تقارير قراتها عن محاولة لتهدئة الامور مع الحوثيين

اما نتائج المعركة فسمعنا ذلك من النظام السعودى الذى لا نتحقق منه و لا نثق به لكثرة الكذب فيه

"ان صمود الحوثيين بوجه الجيش اليمنى و الجيش السعودى يعتبر لوحده انتصار بكل معنى الكلمة "



تحياتى لك :وردة:
[/QUOTE]
ذكرتني بانتصار حماس في غزة
وانتصار حزب الله في لبنان
هو انتصار لايران في تمرير صفقاتها
في العراق وسعيها في الهيمنة على بلاد العرب
غير ان موتانا العرب ان شاء الله في الجنة
اما ما تحسبه انتصار للحوثيين
فهذا غباء في التشبيه بين اسرائيل
والسعودية
 

O^ALLaH

عضو ذهبي
ان شاء الله ماتتوقف الحرب بين الحوثية وبين الجيوش الاسلاميه ..ونبي نشوف كلام الجرذان انهم راح يبقون للآخر قطرة دم نبي ننظف الجنوب من خونة الاسلام وابناء بن العلقمي وابن سبأ .

واحب اقول للأيرانيين ...العرب وقت السلم وطول مدته ترتخي جلودهم على مر السنين وتنام قلوبهم .

ولكن عند بداية الحرب بسرعه يتأقلمون مع الوضع لأن الحرب صبر ساعه والصبر مايطلع الا بقلب شجاع ..وانا لما اراها ابدا في المجوس ولم تكن لهم حرب تذكر قدموا فيها شجاعه وبسالة على مر التاريخ .

وان شاء الله قوة ايران الاعلاميه ومن اغتر بقوتها ( العرض ) سوف تبين لنا من يغني دائما بان الولاء للعرب والجزيرة العربية .

واخيرا هناك اصوات خفيه نسمعها بين الحين والاخر تقول بانها اعتداء وظلم من السعوديه والحقيقه هم خايفين من الوضع ومن ردة الفعل السعودي والجيش اليمني .

والجيش السعودي اثبت بسالته وشجاعته وهذا مايحتاج له الحندي فقط شجاعه وليس فئران وخونه وعملاء لأيران
 

درع الجزيرة

عضو مخضرم
س : ما هو سر مساندة سعود ناصر و deep thinker لبعضهم البعض ؟!

جـ : لإن هدفهم واحد وموضوعهم واحد وهو ( كره قلعة أهل النسة والجماعة المملكة العربية السعودية )
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى