تجاوزات صفر والبلدية بوثائق رسمية(خاص الشبكة)

عزيز نفس

عضو مخضرم
لازم يعرفون اخوانا الشيعه اننا ضد من يتلاعب بمقدرات وثروات الشعب والشغله مو شغله طائفيه بس اتمنى اتشوفون وتحكمون ضمائركم هلاموال اموال الشعب وانتم من وفينا اكيد ماترضون باللي قاعد يسويه اي وزير حتى لو كان من كان
بعهد صفر أصبحت البلدية لناس دون سواهم وكان ردنا على المهري لما يقول استجواب طائفي وعرفنا سبب تصريحاته

والي يغثنا انهم راضين ويدافعون عنه

تذكرني

عضو ذهبي
مستندات فاشله

ولا تدل على اي شي

المستند الاول !

مستند يدل على مخالفه لاحد الاشخاص

المخالفه بحد ذاتها دليل براءة وليس دليل ادانه عزيزي

لانه معناته الوزير قام بواجباته بمخالفة المتعدي

ولو حاب الوزير يخدم فلان ولا علنتان ..ما يسويه مخالفه من الاصل

نشوف الحصري الثاني

ناس مطلوب لهم من ديوان الخدمه المدنيه صرف مبالغ نقديه

يعني الوزير تتبع كافة الاجراءات القانونيه بالصرف ويبي ياخذ موافقة الديوان ايضا ..مو خشيشي بيبصرف الفلوس

وبعدين

350 دينار لكل شخص !! اشفيها وشنو دليلك انهم ما اشتغلوا

وهل وزير بلديه واشغال ما يعرف ما قدر الا يبوق 350 دينار لسكرتيرته على قولتك !!

يوصي شركه تعطيه ملايين لو حب

ولانه نظيف انت قاعد تستشكل عليه اب 350 دينار

اما مخالفات عمال ... ترى عندي محل وعندي 3 مخالفات وما يقدرون يصكرونه لانه بالقانون عندي مهله شهر وبعد الشهر اقدر اطلب شهر اخر .. واماطل وبالقانون

اعدل الوضع وادفع الغرامه او جنج بلديه والقاضي لن يجكم باكثر من 100 دينار غرامه

..

هذي الادله الحصريه !!

برايي تروح تنام وتكبر المخده وايد احسنلك

عزيز نفس

عضو مخضرم
مستندات فاشله

ولا تدل على اي شي

المستند الاول !

350 دينار لكل شخص !! اشفيها وشنو دليلك انهم ما اشتغلوا

وهل وزير بلديه واشغال ما يعرف ما قدر الا يبوق 350 دينار لسكرتيرته على قولتك !!

يوصي شركه تعطيه ملايين لو حب

ولانه نظيف انت قاعد تستشكل عليه اب 350 دينار

اما مخالفات عمال ... ترى عندي محل وعندي 3 مخالفات وما يقدرون يصكرونه لانه بالقانون عندي مهله شهر

اعدل الوضع وادفع الغرامه او جنج بلديه والقاضي لن يجكم باكثر من 100 دينار غرامه

..

هذي الادله الحصريه !!

برايي تروح تنام وتكبر المخده وايد احسنلك

الذيب ما ينام يا بعد عين ميري وطوايفها

وأنا أقتدي بمسلم البراك لأنه ينام بعين والعين الثانية على الوزراء

ورش العمل اللي ذكرناها السكرتيرة ماشتغلت فيها وكانت مسافرة 3 شهور وهالسكرتيرة تعمل على بند مكافآت ويتم وضع أسمها في كل ورشة من أجل الأعمال الممتازة ولديها صلاحيات لا يملكها حتى السيد (المعزم) المهري

وبعد كثرة الكلام عليها حطوا مكانها واحد بنغالي !!

الظاهر ثورة الخميني وصلت بنغلادش !!

والمخالفات اللي حطيتها كانت حبيسة الأدراج ولا تحولت المحكمة ولا هم يحزنون لأنها تخص شقيق مولانا

وما شفت تعليق على المراقب اللي ضيع ملف عليه مخالفات جسيمة وتم حفظ الموضوع من قبل صفر مغنية؟؟

لو أحط لك المستندات الثانية تغير أسمك من تذكرني الى ياليل ماطولك !!

لعن الله كل من يفزع مع الباطل من أجل الطائفية والعنصرية

Org

عضو مخضرم
بارك الله فيك عزيز نفس
ومنا الى الاعضاء البصامه بنشوف شنو موقفهم
أمثال العمير والمطير والسلطان والملا وخاصه الغانم والصرعاوي

اخوي عزيز

والله ان النائب الفاضل مبارك الوعلان وبالمناسبه انا حاط صورته بتوقيعي بسبب هذا الطائفي المسمى بصفر فهو يوم الاستجواب كان كاسمه بس التكتيكات السياسية التي قام بها بعض النواب الافاضل لكي يكسبون اكبر عدد من الاصوات لطرح الثقه بوزير الداخلية وللاسف لم يحصلو عليها هي التي انجت الوزير صفر ولان الوعلان كان لايجيد هذا الخبث السياسي ان صح التعبير او الاعتماد على التكتلات وتبادل المصالح
لانه وهذا لاينقص قدره مازال جديد على العمل البرلماني فقد احس النائب الوعلان وعلم علم اليقين ان هناك من يقوم بتغير رايه على حساب تكتيكات سياسيه فلا استطيع ان الوم احد النواب فهم ادرا بالمصلحه السياسية والتكسب السياسي ولكن اقول ان الوثائق التي عرضها الوعلان وحجم التحاوزات التي ارتكبها الوزير صفر ادهى وامر واشد وانكى من تجاوزات وزير الداخلية فكان اولى بالاخوه الاعضاء ان يقفوا الى جانب الوعلان ولا يتركوه او على الاقل يستمعون لطرحه ويطلعون على الادلة التي لديه وينصروا الحق الذي جاء به ولكن للاسف هاهم قد خسروا طرح الثقه بوزير الداخلية بسبب تخاذل النواب الذين تركوا الوعلان لاجل اصواتهم ومن العجيب ان مواقف الوعلان كانت ثابته لا يثنيها اي تكسب سياسي او حظوظ للنفس فقد وقف مع طرح الثقه ووقف مع عدم التعاون مع الحكومه ولهذا اقول للوعلان يا بوعبدالله يا جبل لايهزك ريح وخلك مع الجماعة التي على حق كما انت دائما واذكرك بقول الصحابي الجليل عبد اللّه بن مسعود(رضي الله عنه) الجماعة هي: ما وافق الحق ولو كنت وحدك

التعديل الأخير:

Bo-Mahdi

عضو مميز
ليش ما تقول هالكلام حق عمامك الي بالتكتل الشعبي ؟

اشوفهم طخوا وما نخوا عندما طلب منهم التوقيع على طلب طرح الثقة ؟

:)

أراد أن يمدح الوعلان ، فذم التكتل الشعبي ...

مشكلتكم إنكم ما تعرفون إن الحق لا يقبل القسمة على 2 ...

إما الوعلان ... أو التكتل الشعبي .

ويا قلبي لا تحزن

ملسون1

عضو ذهبي
اخوي عزيز

والله ان النائب الفاضل مبارك الوعلان وبالمناسبه انا حاط صورته بتوقيعي بسبب هذا الطائفي المسمى بصفر فهو يوم الاستجواب كان كاسمه بس التكتيكات السياسية التي قام بها بعض النواب الافاضل لكي يكسبون اكبر عدد من الاصوات لطرح الثقه بوزير الداخلية وللاسف لم يحصلو عليها هي التي انجت الوزير صفر ولان الوعلان كان لايجيد هذا الخبث السياسي ان صح التعبير او الاعتماد على التكتلات وتبادل المصالح
لانه وهذا لاينقص قدره مازال جديد على العمل البرلماني فقد احس النائب الوعلان وعلم علم اليقين ان هناك من يقوم بتغير رايه على حساب تكتيكات سياسيه فلا استطيع ان الوم احد النواب فهم ادرا بالمصلحه السياسية والتكسب السياسي ولكن اقول ان الوثائق التي عرضها الوعلان وحجم التحاوزات التي ارتكبها الوزير صفر ادهى وامر واشد وانكى من تجاوزات وزير الداخلية فكان اولى بالاخوه الاعضاء ان يقفوا الى جانب الوعلان ولا يتركوه او على الاقل يستمعون لطرحه ويطلعون على الادلة التي لديه وينصروا الحق الذي جاء به ولكن للاسف هاهم قد خسروا طرح الثقه بوزير الداخلية بسبب تخاذل النواب الذين تركوا الوعلان لاجل اصواتهم ومن العجيب ان مواقف الوعلان كانت ثابته لا يثنيها اي تكسب سياسي او حظوظ للنفس فقد وقف مع طرح الثقه ووقف مع عدم التعاون مع الحكومه ولهذا اقول للوعلان يا بوعبدالله يا جبل لايهزك ريح وخلك مع الجماعة التي على حق كما انت دائما واذكرك بقول الصحابي الجليل عبد اللّه بن مسعود(رضي الله عنه) الجماعة هي: ما وافق الحق ولو كنت وحدك
كلام ميه الميهو اعتقد ان الوعلان ثابت على مواقفه ويبشر بالصوت مع العلم اني رشيدي بس مثل الفحل هذا يشرف الدائره الرابعه كلها وينومسهم

عزيز نفس

عضو مخضرم
تسلم ياعزيز نفس
هذي والله غيض من فيض
مجلس جبان وحكومه تعيسه !

الله يسلمك الغالي

للأسف سكتوا عنه

بارك الله فيك عزيز نفس

ومنا الى الاعضاء البصامه بنشوف شنو موقفهم
أمثال العمير والمطير والسلطان والملا وخاصه الغانم والصرعاوي

الله يسلمك يالشيخ

هذيلا تجار وما يرضون على وزير تحت ايده مناقصات كبيرة يقدر ينفعهم

اخوي عزيز

بارك الله فيك والحمد لله الناس عرفت منو الوعلان ومنو صفر

,ويقولون استجواب طائفي والله انكشفت ياابوالمرجعيات وبان المستور ;)

اللي قالها هو الطائفي والعنصري بدفاعهم عن الباطل من أجل عنصرية وطائفية

عزيز نفس

عضو مخضرم
ليش ما تقول هالكلام حق عمامك الي بالتكتل الشعبي ؟

اشوفهم طخوا وما نخوا عندما طلب منهم التوقيع على طلب طرح الثقة ؟

:)

أراد أن يمدح الوعلان ، فذم التكتل الشعبي ...

مشكلتكم إنكم ما تعرفون إن الحق لا يقبل القسمة على 2 ...

إما الوعلان ... أو التكتل الشعبي .

ويا قلبي لا تحزن

قص الحق من نفسك اذا كنت تعرف الحق

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=91641

أنا أول من انتقد الشعبي

فنحن ولله الحمد لا نمجد أحد ونعترف اذا أخطأ من نحب

أما أنتم القلاف والراشد دائما على حق

Bo-Mahdi

عضو مميز
يعني تعترف ان مسلم البراك والسعدون أداروا ظهورهم للحقيقة التي حاول النائب الفاضل مبارك الوعلان تجريدها أمام الكويتيين ؟

عنتر

عضو فعال
طالبت بحقوق البدون في موضوع آخر ودخلت وشاركت بكل شخصنة وأسلوب متدني

والحين تخلي مخالفات بعشرات الآلاف مبالغ تافهة

والمواطن اليوم يحطون عليه ضبط واحضار على مكالمات بخمسين دينار

تنفيع لناس ما تستاهل وتقولي موضوع تافه

وبعدين الله سبحانه قدرني وقدرت أحط هالأوراق ومو معنى هالشي بكون سبايدر مان وأقدر أطيح على كل تجاوزات البلدية !!

أتمنى المشاركة باحترام واذا عندك نقاش بالموضوع مستعدين للنقاش المحترم والعقلاني

وبالنسبة لي دينار من المال العام مثل المليون لأنه بالشرع والقانون نفس الشي

بالنسبة لكلامى للبدون اشفيه ؟ ممكن اعرف ؟ اشلون اسلوب متندني ؟ علشان اطالب لكم بالجنسية صرت متندني ؟ وبعدين انا اطالب للبدون الحقيقين اما اذا انت تطالب لناس خايفين من اشياء ثانيه مثلا عندهم ثبوتيات لدولة جارة وخاشينها والحين يقولون بانهم بدون والله ماادرى عن هالحالات ؟ والله يمكن كلامك صحيح لان عدد البدون كبير جدا جدا جدا ؟ وهل من المعقول عدد الكويتين مليون والبدون مية الف يعنى عشرة بالمية من السكان بدون ؟؟؟؟
هل من المعقولة يكون التجنيس ايام التجنيس بهذه الطريقة ؟ انا اقول يمكن بيت او بيتين ما سجلوا ولكن من عشرة بيوت بيت ما يسجل فيها ان وفيها شك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انااقول يمكن الاحتمال الثانى صحيح وهو الادعاء بانهم بدون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبالنسبة للمستندات اللى انت حاطها ما تمثل اى شيىء على الوزير وانت حاط عنوان وكانك جايب ذنب الذيب وفى الحقيقة اوراق عادية
وليش ما اشوفك تكتب على الدقباسي الذى قام بتجنيس عراقيين ؟
وليش ما اشوفك تتكلم على محمد الخليفة اللى قام بتجنيس سكرتيرة العراقى ؟
وليش ما شفتك تتكلم على الوعلان وهو ذاهب لوزير الداخلية ويطالب بتجنيس عدد من بدون المطران
وليش ما تكلمت على الغانم والسعدون والبراك على هذا التخبط الرياضي واليوم شبح الايقاف الرياضى على الابواب
وليش ما تكلمت على فيصل الجزاف وهو يوقف 10 اندية ويترك 4 اندية خوفا او مراضات
ليش وليش وليش
صحيح انت غير مسؤول ولست المحامي عن الاعضاء ولكن بما انك تكتب على تصرفات الاعضاء وانت صاحب قلم حر اطرح عليك واقول لك ليش وليش وليش

عزيز نفس

عضو مخضرم
بالنسبة لكلامى للبدون اشفيه ؟ ممكن اعرف ؟ اشلون اسلوب متندني ؟ علشان اطالب لكم بالجنسية صرت متندني ؟ وبعدين انا اطالب للبدون الحقيقين اما اذا انت تطالب لناس خايفين من اشياء ثانيه مثلا عندهم ثبوتيات لدولة جارة وخاشينها والحين يقولون بانهم بدون والله ماادرى عن هالحالات ؟ والله يمكن كلامك صحيح لان عدد البدون كبير جدا جدا جدا ؟ وهل من المعقول عدد الكويتين مليون والبدون مية الف يعنى عشرة بالمية من السكان بدون ؟؟؟؟
هل من المعقولة يكون التجنيس ايام التجنيس بهذه الطريقة ؟ انا اقول يمكن بيت او بيتين ما سجلوا ولكن من عشرة بيوت بيت ما يسجل فيها ان وفيها شك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انااقول يمكن الاحتمال الثانى صحيح وهو الادعاء بانهم بدون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبالنسبة للمستندات اللى انت حاطها ما تمثل اى شيىء على الوزير وانت حاط عنوان وكانك جايب ذنب الذيب وفى الحقيقة اوراق عادية
وليش ما اشوفك تكتب على الدقباسي الذى قام بتجنيس عراقيين ؟
وليش ما اشوفك تتكلم على محمد الخليفة اللى قام بتجنيس سكرتيرة العراقى ؟
وليش ما شفتك تتكلم على الوعلان وهو ذاهب لوزير الداخلية ويطالب بتجنيس عدد من بدون المطران
وليش ما تكلمت على الغانم والسعدون والبراك على هذا التخبط الرياضي واليوم شبح الايقاف الرياضى على الابواب
وليش ما تكلمت على فيصل الجزاف وهو يوقف 10 اندية ويترك 4 اندية خوفا او مراضات
ليش وليش وليش
صحيح انت غير مسؤول ولست المحامي عن الاعضاء ولكن بما انك تكتب على تصرفات الاعضاء وانت صاحب قلم حر اطرح عليك واقول لك ليش وليش وليش

أخوي الظاهر السليتر معلق عندك أو حاط بانزين طيارات

هوب هوب

كنا نطالب بالحقوق المدنية والانسانية وما تكلمنا عن التجنيس

أنت بروحك شاط عمرك وقلت طالبوا بالتجنيس وقلنا لك نحن نطالب بحقوق البشر والانسانية والمدنية والاجتماعية ونطالب بمعاملة البدون بانسانية ولا جبت طاري تجنيس

وانا شكو بالجزاف يوقف الانديه ولالا

شفيك أخوي عسى ماشر !!

عزيز نفس

عضو مخضرم
يعني تعترف ان مسلم البراك والسعدون أداروا ظهورهم للحقيقة التي حاول النائب الفاضل مبارك الوعلان تجريدها أمام الكويتيين ؟

أنت دخلت الرابط؟

عرفت وجهة نظري؟؟

عرفت بأن كانت هناك صفقة من أجل اقصاء وزير الداخلية؟؟

واحنا تكلمنا وقلنا انهم غلطانين بهالشي؟؟

شتبي أكثر من هالشي؟؟

ترى التكتل بشر يصيبون ويخطئون

(وما ينطق عن الهوى )

ولما نشوف عليهم شي نتكلم مو نفس اللي يمجد القلاف وغيره تمجيد عمياني مع انه كله غلط بغلط

الصديق من صدقك القول !!

والحين قص الحق من نفسك

كويتى آرى

عضو بلاتيني
أنت دخلت الرابط؟

عرفت وجهة نظري؟؟

عرفت بأن كانت هناك صفقة من أجل اقصاء وزير الداخلية؟؟

واحنا تكلمنا وقلنا انهم غلطانين بهالشي؟؟

شتبي أكثر من هالشي؟؟

ترى التكتل بشر يصيبون ويخطئون

(وما ينطق عن الهوى )

ولما نشوف عليهم شي نتكلم مو نفس اللي يمجد القلاف وغيره تمجيد عمياني مع انه كله غلط بغلط

الصديق من صدقك القول !!

والحين قص الحق من نفسك

عزيزنا ممكن أعرف الصفقة بين من فى الشعبى و من فى الجانب الشيعى الآخر ؟؟؟ بالاسامى اللّة يحفضك ............

عزيز نفس

عضو مخضرم
عزيزنا ممكن أعرف الصفقة بين من فى الشعبى و من فى الجانب الشيعى الآخر ؟؟؟ بالاسامى اللّة يحفضك ............

اسمح لي بأني لا أتشرف بهذا الطرح المتدني وكل موضوع تذكر فيه الشيعة بطريقة تكره الناس فيهم

ورجاء خاص لا تناقشني بشي لأني ضد الفكر والطرح اللي عندك وانت وكم واحد غيرك فضلت عدم الدخول في أي نقاش معاهم

أعلى