حراج الطاحوس يكتفي بوزير فش خلئك ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رمح

عضو فعال
شديتوا الرحال الى العقيله لحضور مزاد الطاحوس العلني وعقدتوا أكبر تجمع حاشد للمزادات

الانتخابيه وأحضرتم جميع الكتب السماويه وعقدتم الرأي على القسم الجماعي لحفل تخريج

ضباط الأيقاع السياسي .

وأثناء ذلك كنت أشاهد الحشود في احدى حفلات نجوى كرم بأحد الملاعب الرياضيه بلبنان

وانتبهت الى احدى أغانيها تقول دربك يابو الدربكا طلع بعد اسمه ضابط ايقاع .

كنت أعتقد انه فقط المزعج الايقاع الفني ولكن اتضح ان الايقاعين لهما الأختصاص

الأول ضابط الأيقاع السياسي يملأ الدنيا صخبا بدربكه أكبر من حجم الضرب على الدربكه

وينتهي بسونفونيه هادئه ويتضح له أن حجم الضرب لا يتعدى الا الانقضاض على وزير

فش خلئك ( أيضا باللبناني ) الممثل بوزير الأعلام ويطالبه بالأستقاله أو الأستجواب .

خذوا مني الصاعقه حشود تجمع نادي العقيله الوزير يستقيل من الأعلام ويحافظ على

منصبه بالنفط وتسند وزارة الأعلام بالتكليف الى وزير أخر وتنتهي الحكايه .

يعني بأختصار لا فيه استجواب رئيس وزراء وقلنها قبل ونأكدها الأن وللأسف جروا السعدون

ونواب كتلة التنميه الى هذا الحرج السياسي .

أما ضابط الأيقاع الفني فيستخدمه المطرب اذا لا حظ أن الجمهور الغفير سكر ومايدري شنو

يغني المطرب وأختلط عند الجمهور صوت المطرب مع صوت الكراسي وضحك البنات يصيح

دربكا (يعني صحيهم خليهم يسمعوا )

انقاذ وطن

عضو فعال
اجتماعنا كاااااااااااااان من اجل الكوووووويت فقط ..

وانت شنو مضايقك لما نسوي ندوة ومظاهرات سلمية ..
والسالفة وصلت لكرامات نااااااااااااااااااااااس

عشااااااااااااااااااااااااااااااااانج ياكووووووووووووووووويت

BDùll∂H∂

عضو بلاتيني
طيب أترك هالكلام بصوب كله وتعال لسؤالي وجاوب عليه بكل صراحه ..!!

أن يخرج لك شخص وامام الملايين من المشاهدين داخل / خارج الكويت ويطعن في وطنيتك ويشكك في
ولاءك للكويت .. ماذا تفعل ...!!

أخي / رمح ...!

هل جربت بأن ياتي إليك شخص ويصلخ عنك وطنيتك وإنتمائك غصباً عنك ، مع صمت حكومي
التي من المفترض أن تدير البلد قبل النواب كـ " تصريح وتهدئه وتطبيق للقانون " ... !

هل جربت ..؟
هل شعرت بذلك ..؟
هل بكيت من هذا الأمر ...؟؟

إذا أجبت على التساؤلات .. فعنئذٍ يسعدني أن أناقشك بطرحك ..!

واما ( ولك الأختيار ) إن لم تجاوب .. فأعتبر دخولي للموضوع دخول ( شخص مخمور لا أكثر ) ..!
وشكراً :وردة:

بوفهد 2010

عضو بلاتيني
طيب أترك هالكلام بصوب كله وتعال لسؤالي وجاوب عليه بكل صراحه ..!!

أن يخرج لك شخص وامام الملايين من المشاهدين داخل / خارج الكويت ويطعن في وطنيتك ويشكك في
ولاءك للكويت .. ماذا تفعل ...!!

أخي / رمح ...!

هل جربت بأن ياتي إليك شخص ويصلخ عنك وطنيتك وإنتمائك غصباً عنك ، مع صمت حكومي
التي من المفترض أن تدير البلد قبل النواب كـ " تصريح وتهدئه وتطبيق للقانون " ... !

هل جربت ..؟
هل شعرت بذلك ..؟
هل بكيت من هذا الأمر ...؟؟

إذا أجبت على التساؤلات .. فعنئذٍ يسعدني أن أناقشك بطرحك ..!

واما ( ولك الأختيار ) إن لم تجاوب .. فأعتبر دخولي للموضوع دخول ( شخص مخمور لا أكثر ) ..!

وشكراً :وردة:

اكتفي بردك ولالي كلمة بعد كلمتك :):)

time out

عضو فعال
حراج الطاحوس

يعني تبي تقول أن الطاحوس والبراك والسعدون والجاسم والعدوة وجوهر و الصواغ و الحربش ما هم الا مجموعه من الدلالين والشريطية ؟!

Al-Mutairi

عضو ذهبي
أجـــتــمـاع أنـــقـــاذ الـــكــويـــــت هـــو لــلــكــويــت ومــصــلــحــتــهــا

Dlamonga

عضو مميز
والله يارمح شزينك امس وقبله كان لك كذا مقال اكثر من رائع تنتقد بشكل هادف وتحط النقاط عالحروف بس انا ملاحظ عليك مرات يكون قلمك حلو ومرات يخرب على مقالاتك السابقه ... السبب في رأيي اما ان يكون كذا شخص يكتب باسمك او انك متقلب في اسلوبك ....ز عالعموم يكرم الرجال اللي موجوده هناك تشبهه بنجوى وبنات وايقاع ..... وان كان نجوى تهمك فاترك تجمع العقيله وخلك بحفلة سكوب بساحة الاراده لأنها قريبه من اهتماماتك ...... واذا كنت تعتقد ان الوزير سوف يترك الاعلام ويبقى بالنفط فهذه الحسنه الوحيده اللي قريتها بمقالك ..... فعلا يمكن هذا اللي يصير من الحكومه لأنها سوف تحمي نفسها من خلال التدوير كما فعلت مع الحميضي .....
والله يثبتك انشاء الله .....

صريح

عضو مميز
بصراحه المفروض الاستجواب الاول يقدم لرئيس مجلس الوزراء

لأنه المسئول عن أعمال جميع الوزراء ولنا في استجواب الداخليه قدوه .

فيصل المسلم جاب لكم رئيس الوزراء بأكبر فضيحه في الكويت وهي قضية الشيكات

والمجلس السابق المصروفات والاعلام الفاسد؟

أنا أرى ان القسم لو كان لرئيس ملس الوزراء لكانت ضربه في الصميم؟

شامخ الكويت

عضو ذهبي
11. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه

24. يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى