انتفاضة قناة وصال ..... للدفاع عن الشيخ محمد العريفي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كويتى آرى

عضو بلاتيني
اكرر ثم اكرر ثم اكرر السؤال للاخوان الشيعه المحترمين وارجو عدم التهرب او الغاء السؤال من المشرف الفاضل للاهميه !!!



س / ماهي اعداد وتسميات أركان الاسلام ؟؟؟؟



السؤال واضح ومفهوم .. لمن يجرؤ يجاوب !!!!


الموضوع حاليا ليس للكهنوت ..........
 

aramis9111

عضو مميز
الموضوع حاليا ليس للكهنوت ..........

للاسف بحثت بقواميس العالم ماذا تعني ( للكهنوت ) مالقيت افاده وسأبحث عنها بقاموس الايراني لعلا وعسى اجد صوابي !!!!!


عموما اعتبر هذا نوع من الهروب من الاجابه !!! وتعرف الاسباب ياباشا !!!!
 

سيف الدوله

عضو بلاتيني
للاسف بحثت بقواميس العالم ماذا تعني ( للكهنوت ) مالقيت افاده وسأبحث عنها بقاموس الايراني لعلا وعسى اجد صوابي !!!!!


عموما اعتبر هذا نوع من الهروب من الاجابه !!! وتعرف الاسباب ياباشا !!!!


الموضوع قناه الوصال الطائفيه
شكلك مضيع فى الموضوع
ما يحاتي نرد عليك
لا حاجه للرد عليك
قول اللي تبى تقوله
 

اخو الشعب

عضو فعال


الشيخ مرئص .. ده عالم جليل .. قطب اسلامي كبير

انا اول ماشفتو دخل البي على طول وشّو سمح وعنيه بينط منها النور

:D
 

أيام

عضو مميز
دخلت موقع السيستاني وبقسم الأسئلة والأجوبة نادر ونادر جدا ما يستدل بكلامة بآية أو حديث وبعض المواقع العراقية يذكرون أنه 20 سنة ما صلى بالصحن الحيدري مع إن بيته قريب أضف إلى ذلك عدم معرفته باللغة العربية فكيف سيتمكن من استنباط الأحكام الشرعية من القرآن !!!
 

Lena

عضو فعال
ونعم القناة الله يوفق القائمين عليها

ويعينهم على نشر الدعوه وارهاب أعداء الدين

لان منهجها القران وسنة محمد صلى الله عليه وسلم

والصحابة رضوان الله عليهم والسلف الصالح


يعطيك العافيه



رضي الله عن الصحابة أجمعين .

وقاتل شانئهم ، ومنتقصهم .

 

بو ماجد

عضو بلاتيني
الحمدلله

من لايقرأ كتاب الله لانأخذ منه
فالرسول صلى الله عليه وسلم قال
خيركم من علم القرآن وتعلمه

وعن عمرَ بن الخطابِ رضي اللَّه عنهُ أَنَّ النَّبِيَّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قال :
« إِنَّ اللَّه يرفَعُ بِهذَا الكتاب أَقواماً ويضَعُ بِهِ آخَرين » [ أخرجه مسلم ] .

وقال صلى الله عليه وسلم : " تعاهدوا هذا القرآن، فوالذي نفسي بيده
لهو أشد تفلُّتاً من الإبل في عقلها " [ أخرجه مسلم ]


وهذا شيخنا العريفي على صغر سنه
مسجده موجود
ودروسه من فضل الله في كل المواقع الأسلاميه

ولايريد ( نحسبه والله حسيبه ) من هذا كله ألا وجه الله

لاياخذ خمس
ولاربع

هديه للموالين
تلاوه طيبه للشيخ العريفي
لعلها ترطب قلوباً علاها الصدأ وغلفها العناد

بسم الله الرحمن الرحيم





لله درك ياشيخ
 

نبيها دائرة واحدة

عضو مميز / الفائز بالمركز الثاني في مسابقة خليجي 2
كل الشكر علي القائمين علي قناة وصال

رسالتها الرد علي كل الشبهات والدفاع عن كتاب الله وسنة نبيه

والنصره للصحابه رضوان الله عليهم

فعلا شاهدت اكثر مسجات الشات من العراق الله ينصرهم علي عدوهم
 
B

BRiGHT_Q8

Guest
اكرر ثم اكرر ثم اكرر السؤال للاخوان الشيعه المحترمين وارجو عدم التهرب او الغاء السؤال من المشرف الفاضل للاهميه !!!



س / ماهي اعداد وتسميات أركان الاسلام ؟؟؟؟



السؤال واضح ومفهوم .. لمن يجرؤ يجاوب !!!!


افتح موضوع بالقسم الديني .. وأسأل عن الي تبيه
:وردة:
 

ضرغام75

عضو فعال
ياخوك أنا فقط تسائلت الانى أعرف جم قناة تحولت الى أسلامية و منها الخليج بعد أفلاسهم ,,, على العموم لا يضر مثل ما قلت, فى يوم من الايام رجال دين و الامة مساجد كانو دمبكجية وطقاقة بس تابو و أصبحو دعاة واعظين ...........


هذا دليل انك كذاب ، وتريد زيادة مشاركاتك ولو بالكذب ،،
 

براغمات

عضو جديد
دخلت موقع السيستاني وبقسم الأسئلة والأجوبة نادر ونادر جدا ما يستدل بكلامة بآية أو حديث وبعض المواقع العراقية يذكرون أنه 20 سنة ما صلى بالصحن الحيدري مع إن بيته قريب أضف إلى ذلك عدم معرفته باللغة العربية فكيف سيتمكن من استنباط الأحكام الشرعية من القرآن !!!


أنت ضايع وملقوف بدخولك موقع كله ترهات ونكت والغاز فكاهية
 

ضرغام75

عضو فعال
للاسف بحثت بقواميس العالم ماذا تعني ( للكهنوت ) مالقيت افاده وسأبحث عنها بقاموس الايراني لعلا وعسى اجد صوابي !!!!!
!!!!

يا أخي هذه مصطلحات شرعية عند الشيعة لا يلزم انك تعرفها ولا يلزم ان تجدها في القواميس ،،،

وغيرها كثير لا تعرفها وإليك هذه الكلمات إن فهمتها لك كَيت وكيت ،،،الكلمات (باللون البنفسجي) :


هذه الرقى الشرعية عند الشيعة :
مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 408 :
1- ( لمن بال في النوم )
يكتب على الرق ويعلق عليه : ( هف هف هد هد هف هف هات هات أنا له كف كف كف هف هفف هفف معهم مسعر :confused:لم قل هو الله أحد الغالب من حيث يستحسر العدو إبليس شح لبني آدم كما الذي سجد لادم الملائكة بإذن الله ، إنه كريمة بنت كريمة وولد فلان بن فلان . . . . . . . شددت شددت بسورة سورة صفه صفه ختمت بخاتم سليمان بن داود لله رب العالمين )
.................................................. ...........


مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 411 :
3- ( للكلف والبرص )
تخط عليه خطا مدورا ، ثم تكتب في وسطه : ( بوتا بوتا برتاتا ادعني أصواتا :D، وهي تمر مر السحاب صنع الله الذي أتقن كل شئ إنه خبير بما تفعلون ) . ( أيضا ) يكتب عليه بكرة بالريق قبل أن يأكل شيئا أو يشرب : ( هريقة مريقة حتى يجب الطريقة ):eek: . ( أيضا ) يكتب بكرة : ( قهر يد قهر ابتد كسرهن كروهن سالاخسك باد بحق الملك القدوس ) .

.................................................. ..........
- مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 412 :
4-( رقية الحية )
وهي رقية سليمان النبي على نبينا وآله و ( عليه السلام ) : ( بسم الله الرحمن الرحيم خاتم سليمان بن داود أخ أخ وماسكه ملائكة هبوا سبومار واماذا وداقوي:eek: فرادى مريم هندنا باسم الله خاتم وبالله الخاتم " ، تقرأ ذلك ثلاثا ، فإنها تقف وتخرج لسانها فخذها عند ذلك . وإذا أردت أن لا تدخل الحية منزلك تكتب أربع رقاع وتدفن في زوايا بيتك ( بسم الله الرحمن الرحيم هجه ومهجه ويهوريحيا واطرد:( ) .
5-( رقية للعقرب )
يكتب بكرة يوم الخامس من إسفندار ماه ويكون على وضوء ولا يتكلم حتى يفرغ من الكتابة ويحفظه لا تلدغه عقرب : ( باسم الله سبحه سحه قرنية برنية ملحه بحرقعيا برقعيا قفطا قطبعه تفطه ) :(. تروى هذه الرقية للحية عن النبي ( صلى الله عليه وآله وسلم ) أنه قال : تكتبه وتضعه في شق حائط البيت ، فإنه يسقط وينشق بنصفين
..

.................................................. ..........
- مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 415 :
8- ( حرز لامير المؤمنين ( عليه السلام ) )
للمسحور والتوابع والمصروع والسم والسلطان والشيطان وجميع ما يخافه الانسان . ومن علق عليه هذا الكتاب لا يخاف اللصوص والسارق ولا شيئا من السباع والحيات والعقارب وكل شئ يؤذي الناس . وهذه كتابته : ( بسم الله الرحمن الرحيم أي كنوش أي كنوش أرشش عطينطينطح يا ميططرون فريالسنون ما وماسا ماسوما يا طيطشالوش خيطوش مشفقيش مشاصعوش أو طيعينوش ليطيفتكش هذا هذا :باكي::باكي::باكي:، وما كنت بجانب الغربي إذ قضينا إلى موسى الامر وما كنت من الشاهدين ، اخرج بقدرة الله منها أيها اللعين بعزة رب العالمين ، اخرج منها وإلا كنت من المسجونين ، اخرج منها ( فما يكون لك أن تتكبر فيها فاخرج إنك من الصاغرين ) ، اخرج مذؤما مدحورا ملعونا كما لعنا أصحاب السبت وكان أمر الله مفعولا ، اخرج يا ذوي المخزون ، اخرج يا سورا سور بالاسم المخزون يا ميططرون طرعون مراعون تبارك الله أحسن الخالقين يا هيا شراهيا حيا قيوما بالاسم المكتوب على جبهة اسرافيل ، اطرد عن صاحب هذا الكتاب كل جني وجنية وشيطان وشيطانة وتابع وتابعة وساحر / صفحة 416 / وساحرة وغول وغولة وكل متعبث وعابث يعبث بابن آدم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي





هل فهمت كلمة واحدة ،،، ستقول لا ،، إذن المشكلة في فهمك وليست في كلماتهم ،،،

أقول بالله فسرلنا يا آري هذه الكلمات بصراحة حتى أنا ما فهمت.
 

هامل الطرف

عضو مميز
والله يا جماعه اللي يستحق ان يقال في حق هؤلاء انهم مطفين

مطفين الليتات والله يا اكثر اللي يردون عليكم هم كما قالت العرب

اضل من حمار اهله

ناس دايخه ما تفقه شيء من دينها

وان حاججتهم انحاشوا اعوذ بالله من ذلك في احد ما يبحث عن الحق

اسألكم بالله هذي رقيه خزعبلات وتخاريف لا يوجد بها ذكر الله اذا الله هو الخالق المتصرف فمن يقصدون هؤلاء المجانين بهذه الطلاسم

اقول الضرب في الميت حرام والنار كما قال الله وقودها الناس والحجاره

فلا تتعبون انفسكم معهم

اللهم ألعن من سب الصحابه او احدى امهات المؤمنين

والله المستعان
 

كويتي زمان

عضو مميز
دخلت موقع السيستاني وبقسم الأسئلة والأجوبة نادر ونادر جدا ما يستدل بكلامة بآية أو حديث وبعض المواقع العراقية يذكرون أنه 20 سنة ما صلى بالصحن الحيدري مع إن بيته قريب أضف إلى ذلك عدم معرفته باللغة العربية فكيف سيتمكن من استنباط الأحكام الشرعية من القرآن !!!
اهم شئ يستنبط الخمس :D
 

كويتـــي

عضو فعال
يا أخي هذه مصطلحات شرعية عند الشيعة لا يلزم انك تعرفها ولا يلزم ان تجدها في القواميس ،،،

وغيرها كثير لا تعرفها وإليك هذه الكلمات إن فهمتها لك كَيت وكيت ،،،الكلمات (باللون البنفسجي) :


هذه الرقى الشرعية عند الشيعة :
مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 408 :
1- ( لمن بال في النوم )
يكتب على الرق ويعلق عليه : ( هف هف هد هد هف هف هات هات أنا له كف كف كف هف هفف هفف معهم مسعر :confused:لم قل هو الله أحد الغالب من حيث يستحسر العدو إبليس شح لبني آدم كما الذي سجد لادم الملائكة بإذن الله ، إنه كريمة بنت كريمة وولد فلان بن فلان . . . . . . . شددت شددت بسورة سورة صفه صفه ختمت بخاتم سليمان بن داود لله رب العالمين ) .................................................. ...........


مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 411 :
3- ( للكلف والبرص )
تخط عليه خطا مدورا ، ثم تكتب في وسطه : ( بوتا بوتا برتاتا ادعني أصواتا :D، وهي تمر مر السحاب صنع الله الذي أتقن كل شئ إنه خبير بما تفعلون ) . ( أيضا ) يكتب عليه بكرة بالريق قبل أن يأكل شيئا أو يشرب : ( هريقة مريقة حتى يجب الطريقة ):eek: . ( أيضا ) يكتب بكرة : ( قهر يد قهر ابتد كسرهن كروهن سالاخسك باد بحق الملك القدوس ) .
.................................................. ..........
- مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 412 :
4-( رقية الحية )
وهي رقية سليمان النبي على نبينا وآله و ( عليه السلام ) : ( بسم الله الرحمن الرحيم خاتم سليمان بن داود أخ أخ وماسكه ملائكة هبوا سبومار واماذا وداقوي:eek: فرادى مريم هندنا باسم الله خاتم وبالله الخاتم " ، تقرأ ذلك ثلاثا ، فإنها تقف وتخرج لسانها فخذها عند ذلك . وإذا أردت أن لا تدخل الحية منزلك تكتب أربع رقاع وتدفن في زوايا بيتك ( بسم الله الرحمن الرحيم هجه ومهجه ويهوريحيا واطرد:( ) .
5-( رقية للعقرب )
يكتب بكرة يوم الخامس من إسفندار ماه ويكون على وضوء ولا يتكلم حتى يفرغ من الكتابة ويحفظه لا تلدغه عقرب : ( باسم الله سبحه سحه قرنية برنية ملحه بحرقعيا برقعيا قفطا قطبعه تفطه ) :(. تروى هذه الرقية للحية عن النبي ( صلى الله عليه وآله وسلم ) أنه قال : تكتبه وتضعه في شق حائط البيت ، فإنه يسقط وينشق بنصفين ..

.................................................. ..........
- مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 415 :
8- ( حرز لامير المؤمنين ( عليه السلام ) )
للمسحور والتوابع والمصروع والسم والسلطان والشيطان وجميع ما يخافه الانسان . ومن علق عليه هذا الكتاب لا يخاف اللصوص والسارق ولا شيئا من السباع والحيات والعقارب وكل شئ يؤذي الناس . وهذه كتابته : ( بسم الله الرحمن الرحيم أي كنوش أي كنوش أرشش عطينطينطح يا ميططرون فريالسنون ما وماسا ماسوما يا طيطشالوش خيطوش مشفقيش مشاصعوش أو طيعينوش ليطيفتكش هذا هذا :باكي::باكي::باكي:، وما كنت بجانب الغربي إذ قضينا إلى موسى الامر وما كنت من الشاهدين ، اخرج بقدرة الله منها أيها اللعين بعزة رب العالمين ، اخرج منها وإلا كنت من المسجونين ، اخرج منها ( فما يكون لك أن تتكبر فيها فاخرج إنك من الصاغرين ) ، اخرج مذؤما مدحورا ملعونا كما لعنا أصحاب السبت وكان أمر الله مفعولا ، اخرج يا ذوي المخزون ، اخرج يا سورا سور بالاسم المخزون يا ميططرون طرعون مراعون تبارك الله أحسن الخالقين يا هيا شراهيا حيا قيوما بالاسم المكتوب على جبهة اسرافيل ، اطرد عن صاحب هذا الكتاب كل جني وجنية وشيطان وشيطانة وتابع وتابعة وساحر / صفحة 416 / وساحرة وغول وغولة وكل متعبث وعابث يعبث بابن آدم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي




هل فهمت كلمة واحدة ،،، ستقول لا ،، إذن المشكلة في فهمك وليست في كلماتهم ،،،

أقول بالله فسرلنا يا آري هذه الكلمات بصراحة حتى أنا ما فهمت.
اعوذ بالله وش جايب انت؟؟؟؟
سحر وشعوذه بمنتدانه
:باكي:​
 

نبيها دائرة واحدة

عضو مميز / الفائز بالمركز الثاني في مسابقة خليجي 2
يا أخي هذه مصطلحات شرعية عند الشيعة لا يلزم انك تعرفها ولا يلزم ان تجدها في القواميس ،،،

وغيرها كثير لا تعرفها وإليك هذه الكلمات إن فهمتها لك كَيت وكيت ،،،الكلمات (باللون البنفسجي) :


هذه الرقى الشرعية عند الشيعة :
مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 408 :
1- ( لمن بال في النوم )
يكتب على الرق ويعلق عليه : ( هف هف هد هد هف هف هات هات أنا له كف كف كف هف هفف هفف معهم مسعر :confused:لم قل هو الله أحد الغالب من حيث يستحسر العدو إبليس شح لبني آدم كما الذي سجد لادم الملائكة بإذن الله ، إنه كريمة بنت كريمة وولد فلان بن فلان . . . . . . . شددت شددت بسورة سورة صفه صفه ختمت بخاتم سليمان بن داود لله رب العالمين ) .................................................. ...........


مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 411 :
3- ( للكلف والبرص )
تخط عليه خطا مدورا ، ثم تكتب في وسطه : ( بوتا بوتا برتاتا ادعني أصواتا :D، وهي تمر مر السحاب صنع الله الذي أتقن كل شئ إنه خبير بما تفعلون ) . ( أيضا ) يكتب عليه بكرة بالريق قبل أن يأكل شيئا أو يشرب : ( هريقة مريقة حتى يجب الطريقة ):eek: . ( أيضا ) يكتب بكرة : ( قهر يد قهر ابتد كسرهن كروهن سالاخسك باد بحق الملك القدوس ) .
.................................................. ..........
- مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 412 :
4-( رقية الحية )
وهي رقية سليمان النبي على نبينا وآله و ( عليه السلام ) : ( بسم الله الرحمن الرحيم خاتم سليمان بن داود أخ أخ وماسكه ملائكة هبوا سبومار واماذا وداقوي:eek: فرادى مريم هندنا باسم الله خاتم وبالله الخاتم " ، تقرأ ذلك ثلاثا ، فإنها تقف وتخرج لسانها فخذها عند ذلك . وإذا أردت أن لا تدخل الحية منزلك تكتب أربع رقاع وتدفن في زوايا بيتك ( بسم الله الرحمن الرحيم هجه ومهجه ويهوريحيا واطرد:( ) .
5-( رقية للعقرب )
يكتب بكرة يوم الخامس من إسفندار ماه ويكون على وضوء ولا يتكلم حتى يفرغ من الكتابة ويحفظه لا تلدغه عقرب : ( باسم الله سبحه سحه قرنية برنية ملحه بحرقعيا برقعيا قفطا قطبعه تفطه ) :(. تروى هذه الرقية للحية عن النبي ( صلى الله عليه وآله وسلم ) أنه قال : تكتبه وتضعه في شق حائط البيت ، فإنه يسقط وينشق بنصفين
..

.................................................. ..........
- مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 415 :
8- ( حرز لامير المؤمنين ( عليه السلام ) )
للمسحور والتوابع والمصروع والسم والسلطان والشيطان وجميع ما يخافه الانسان . ومن علق عليه هذا الكتاب لا يخاف اللصوص والسارق ولا شيئا من السباع والحيات والعقارب وكل شئ يؤذي الناس . وهذه كتابته : ( بسم الله الرحمن الرحيم أي كنوش أي كنوش أرشش عطينطينطح يا ميططرون فريالسنون ما وماسا ماسوما يا طيطشالوش خيطوش مشفقيش مشاصعوش أو طيعينوش ليطيفتكش هذا هذا :باكي::باكي::باكي:، وما كنت بجانب الغربي إذ قضينا إلى موسى الامر وما كنت من الشاهدين ، اخرج بقدرة الله منها أيها اللعين بعزة رب العالمين ، اخرج منها وإلا كنت من المسجونين ، اخرج منها ( فما يكون لك أن تتكبر فيها فاخرج إنك من الصاغرين ) ، اخرج مذؤما مدحورا ملعونا كما لعنا أصحاب السبت وكان أمر الله مفعولا ، اخرج يا ذوي المخزون ، اخرج يا سورا سور بالاسم المخزون يا ميططرون طرعون مراعون تبارك الله أحسن الخالقين يا هيا شراهيا حيا قيوما بالاسم المكتوب على جبهة اسرافيل ، اطرد عن صاحب هذا الكتاب كل جني وجنية وشيطان وشيطانة وتابع وتابعة وساحر / صفحة 416 / وساحرة وغول وغولة وكل متعبث وعابث يعبث بابن آدم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي




هل فهمت كلمة واحدة ،،، ستقول لا ،، إذن المشكلة في فهمك وليست في كلماتهم ،،،

أقول بالله فسرلنا يا آري هذه الكلمات بصراحة حتى أنا ما فهمت.


هف هف هد هد هف هف هات هات أنا له كف كف كف هف هفف هفف معهم مسعر <<<< وش هالجنون
 

المستقل

مشرف سابق
الموضوع مغلق

6. التهجم على طائفة أو عرق أو جنس معين أو إنتقادها بصورة غير نقدية أو بناءه غير مسموح به.

7. تمنع البذاءة والشتم واللعن والقذف والتكفير والعنصرية والطائفية والتشهير والتعميم، بغض النظر عن الشخصية التي يتم تداولها و يحق للمشرفين حذف المواضيع المخالفة أو تعديلها.

. تناول وجهات النظر المطروحة والاكتفاء بمناقشة الأفكار دون التطاول على كتابها.

11. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى