النائب سعدون حماد يقاضي الجويهل

مصادر مطلعة أن النيابة العامة استمعت صباح اليوم لأقوال المحامي غازي العتيبي بصفته وكيلا عن النائب سعدون حماد في الشكوتين المرفوعتين ضد محمد الجويهل الأولى سب وقذف وامن دولة وذكر العتيبي خلال التحقيق معه بان الشكوى الأولى كانت سب وقذف بحق موكلي وأهله وأبناء دائرته والتطاول عليه أمام وسائل الإعلام أما بالنسبة للشكوى الثانية وهى إثارة الفتن بين أبناء المجتمع وشق النسيج الاجتماعي لأبناء البلد وزرع التفرقة والطائفية بينهم وبالتالي يجب علينا تقديم شكوى ضد المشكو في حقه ليكون عبره لغيرة ممن يحاولن أثارة الفتن بين أبناء المجتمع الكويتي.
وأضاف العتيبي في تصريح للصحافيين بعد خروجه من غرفة التحقيق بأنه سبق وتقدم بالشكوتين بتاريخ 28 ديسمبر إلا انه لم يتم استدعائه من قبل النيابة العامة لأخذ أقواله وهذا ردا على من يقول بان سعدون حماد يم يقدم شكاوى ضد الجويهل فكنا لا نريد استخدام وسائل الإعلان لإثارة الشكاوى ولكن البعض من الزملاء أردا منا أن نخرج ونصرح للصحف عن الشكاوى والآن يواجه المدعو الجويهل 4 شكاوى قدمت ضده.


المصدر علشان مشرفينا لا يشيلون الموضوع

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=45161&cid=48
 

Dlamonga

عضو مميز
كفو والله يالحوت ..... حيلك فيه ....
اللي وراه مبين انهم موقادرين يواجهون الجبهه اللي ضدهم فقريب بيتركون الجويهل يتعافر مع القضايا اللي ضده ....... حيلك فيه ياسعدون اهو وغيره اللي يتبجبج.....
 

bo-5aled

عضو بلاتيني
تكسب انتخابي .. كما فعل المناور .. :إستنكار:
اخوى علق على الخبر لايغلقون موضوعك .. !!
 

"الرمز"

عضو مميز
والله زين يسوون فيه سعدون والعدوة .

بس آنا متاكد ان "سعدون حماد" يسعى للتكسب الانتخابي فقط لاغير
 

أبدوي

عضو ذهبي
صاحب برنامج السراية ,, جاته سريات وعواصف قويه ,,؟؟ سوف تقتلع جذوره ,,,, هذا أذا عنده جذور بالاصل ,,؟؟ ننتظر من سرايات النشاما وأهل الغيره عدم التوقف لحين أقتلاع الكبار القذرين اللي وراه ,,؟؟ ماراح أرتاح لين أشوفه ينظف حمامات السجن ,,,؟؟ لان هذا مكانه الطبيعي ,,,؟؟
 
أعلى