النائب محمد هايف المطيري : على الداخلية تعقب من كتب عبارات تثير الفتن على مسجدين !؟

فارس العنزي

عضو مميز
صرح النائب محمد هايف المطيري

على الداخليه تعقب من كتب عبارات تثير الفتن على مسجدين في الدعية

المصدر : اخبار الرأي

شنو كاتبين ياجماعه !؟

السالم

عضو ذهبي
بارك الله بك يا عضو مجلس الامه يا من كان أبائه واجداده يرعون الأغنام ويقتاتون على الالبان والتمر اهلا بمن رضخت بين جنبيه أهوال الصحراء
اتيت بإرادة الشعب ووصلت بعون الله وذلك لأن الشعب يحبك وفقك الله على سعيك من اجل حماية بيوت الله

فارس العنزي

عضو مميز
بارك الله بك يا عضو مجلس الامه يا من كان أبائه واجداده يرعون الأغنام ويقتاتون على الالبان والتمر اهلا بمن رضخت بين جنبيه أهوال الصحراء
اتيت بإرادة الشعب ووصلت بعون الله وذلك لأن الشعب يحبك وفقك الله على سعيك من اجل حماية بيوت الله

جزاك الله الف خير اخوي السـالم :وردة:

اعتقــد ان المسـاجد الي يتكلم عنهـا بمناطق داخليـه مو في المناطق الخارجيـه [اذا كانت المساجد في منطقتك او قريبه منك او في دائرتك تكلـم]

كل واحــد على دينه والله يعينه
موســى بدينه وعيســى بدينــــه
مالك شغل ب النــاس يا هـايـف [وشعلي انا من الناس وشعلى الناس مني]
يا ايها الذين امنوا عليكم انفسـكــم
مــن راقــــــب الـنـاس مــات هــمــا
وشكـــــــرا واتمنى اني مازعلت احـد بردي وانا اسف اذا زعلت احد بردي:)

فارس العنزي

عضو مميز
اعتقــد ان المسـاجد الي يتكلم عنهـا بمناطق داخليـه مو في المناطق الخارجيـه [اذا كانت المساجد في منطقتك او قريبه منك او في دائرتك تكلـم]

شرايك نطرح قانون على اعضاء مجلس امه كل واحد يكتب تحت أسم المسجد رقم الدائره !؟

ولا شرايك لما فكرو بموضوع منع الشيخ محمد العريفي من دخول الكويت واهو متكلم بالسعوديه ومتكلم على شخص بالعراق من جنسيه ايرانيه !؟

حلال عليكم وحرام علينا!؟

شهاب

عضو فعال

تبي تقسم المساجد بعد مسجد ولد بطنها ومسجد حارج السووور

والله دنيا

هاذي مساجد لله عز وجل

رؤى

عضو بلاتيني
صرح النائب محمد هايف المطيري

على الداخليه تعقب من كتب عبارات تثير الفتن على مسجدين في الدعية

المصدر : اخبار الرأي​

شنو كاتبين ياجماعه !؟

تثير الفتن مثل شنو ؟!

شنو كاتبين يعني ؟!

سب , شتم , تطاول , قذف ..

وإلا رادين على الرفاعي .. !

وإلا شنو بالضبط

عموماً عشان نكون واضحين .. تبقى لبيوت الله حرماتها ونرفض اي مساس فيها , بس نبي نعرف اشمكتوب اكيد مصورين العبارات خل يعرضونها , عشان نعرف بالضبط شنهي الفتن الي يثيرونها , واعتقد هذا من حقنا

الله يهديهم .. يكتبون على بيوتهم محد يحاجيهم , بس اكيد الي مسوين هالسالفه يهال , مثل اليهال الي اعتدوا على مسجد محمد بن ابي بكر

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
احد الاخوة يقول في موضوع آخر ان العبارات التي كتبت على سور المسجد كانت اللهم العن عمر وأبو بكر وعثمان اللهم العن عائشة !!!!

ماهذا الدين اللا أخلاقي ؟!

ناس يتعبدون الله بسب البشر وتكفيرهم والطعن بهم !!! قد كفرت بهكذا دين والله ماهذا من عند الله انما هو من صنع البشر !!

طيب اذا ماعندكم دين يحثكم على احترام البشر وعدم الطعن بهم ولا لعنهم , فخذوها من باب الأخلاق ,, طيب مو من باب الأخلاق , خذوها من باب الوحدة الوطنية ومن باب احترام رموز السنة !! طيب خلوكم من الوحدة الوطنية خذوها من باب احترام القانون الذي يجرّم سب الصحابة وأمهات المؤمنين أو لعنهم أو التعرض لهم!! بس الواقع انكم ماتترقعون بالسبع مذاهب ولا فيكم طب ولا ادري شلون بيدافعون عنكم من كان يدافع عنكم من قبل , فما تركتم لهم من حجة للدفاع عنكم !! ننتظر تصريحات كهنتهم وخطباءهم وسدنتهم !

هذا هم على مر التاريخ كل ماقوت شوكتهم سعوا في الأرض فتنة وفسادا ! وياما بتشوفون لو واصلتوا تعطون هلأشكال وجه ولو تساهلتم معهم في تطبيق القانون !

bo-5aled

عضو بلاتيني
للامانه هذا الفعل لايستحق ان تشغل الشارع فيه يا محمد هايف .. كان من الاولى عليك ان تذهب لاقرب مخفر وتقدم بلاغك ...
مو ناقصين فتن بالبلد .. !!

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
للامانه هذا الفعل لايستحق ان تشغل الشارع فيه يا محمد هايف .. كان من الاولى عليك ان تذهب لاقرب مخفر وتقدم بلاغك ...
مو ناقصين فتن بالبلد .. !!
اذا العبث بالمساجد لايستحق شنو اللي يستحق--؟؟؟اعتقد الي يستحق بنظرك فرض مادة الموسيقي علي الشعب

bo-5aled

عضو بلاتيني
اذا العبث بالمساجد لايستحق شنو اللي يستحق--؟؟؟اعتقد الي يستحق بنظرك فرض مادة الموسيقي علي الشعب
العبث بالمساجد مرفوض رفضا قاطعا فما بالك بالذي يشتم الصحابه على جدرانه ... لكن السؤال هو هل هذا قضية تطرح في مثل هذا الوقت وفي هذه الاجواء المشحونه بالطائفيه .. ؟؟

أعلى