تووووقف ياامسلم عن اللعب بعوااطف النااس فهنااك ناس عااقلوون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كويتي-غيور

عضو فعال
انا انصحك اخوي بدخول مجال التمثيل او مجال التقديم بقناة حي الطرب لان قصتك هذي تصلح لمسلسلات فجوره الحكومه بكبرها مالقت شي على مسلم وفوق هذا ضمير الامه الاول على الكويت تعرف شنو معناة الاول لا تشاوريه دش ولا شي والمركز الاول الله يصلح حالك وسلملي على صديق مال انتا :D

دباس

عضو بلاتيني
يعطيييك العافيه

لاحظت تناقظ بردوودك عمووما السعدوون رجل وطني لكن ممكن سؤال شرايك بال120 مليوون الي خذاهاا وشرايك بالعماارات الي مؤجره بالجهرااء ب 700 ألف وأهياا فاضية وشراايك بسرقااته للمال العام الفحم المكلسن وغيرهاا يااخوي خلكم من التعصب إذا تحبوون شخص لاتنسااقوون معااه مثل الخرفاان أحترموا عقوولكم شوي وشووفو البلد

الحقيقه انت رياضي تجيد الوثب الثلاثي
قفزت من ديوانية البراك في صباح الناصر الى 120 مليون طقه وحده للسعدون
هذه وثبتين - نبي الثالثه واللي يرحم والديك
اختار بين خالد الطاحوس - على الدقباسي -- كم اخذوا ؟

120 مليووووووووووووون وعمارات مؤجره ب 700 الف وفاضيه ؟
ما قلت لنا من عطاله 120 مليون ومن استأجر العمارات ب 700 الف وخلاها فاضيه
صراحه ما ينعطي وجه كل هذا وللحين يناجر الحكومه ؟
ليش ما عطيت معلوماتك هذه لقناة سكوب - او شفت لك نائب شريف يحاسب اللي عطاه 120 مليون واستاجر العمارات ؟

انا اقول يا اخ انتقد الرجل سواء كان مسلم او السعدون
لكن لا تكذب عليه ولا تظلمه ولا تبهته - فهذه ليست من اخلاق الرجال - اضافه الى ان حبل الكذب قصير
ليس هذا دفاعا عن ايّاً منهما لكن من باب حدّث العاقل بما لا يعقل ، فإن صدق فلا عقل له
ونحن الحمد لله ما زلنا بعقولنا
اما انت فقد تحداك احد الاخوه - اعطه الاسماء واسم قريبه المطيري المستفيد وسوف تأتي الاجابه
وكلمة في اذنك - تقول ان لك صديق قال لك هذا عن مسلم لكنك لم تسمع رد مسلم على الاتهام ، لذا لا يحق لك اتهامه والكذب عليه بلا بيّنه ولا دليل
اما السعدون فكلامك عنه من عندك وهذه كذبه وافتراء تسأل عنها انت بنفسك وليس صديقك

كويتي-غيور

عضو فعال
آناا الي أعرفه إن حمد الجوعاان هذا الرمز الوطني الي ماأعتقد أهني تعفرفونه ألا قليل منكم نزل بأنتخااب بالجهراء ونجح وطلع الأول تقدم على أهل الجهراا كلهم تدري ليش لأن ماأعتمد على قبييله ولاطائفه هذا الي فعلا يكوون حبيييب الشعب

اسمها تعرفونه مو ماادري من وين جايب هلكلمه عموما اتقول الجوعان ونعم فيه مااعتمد على قبيله ولا طائفه ومسلم البراك مادش لا تشاوريه ولا شي اعتمد على الله وطلع الاول على الكويت ولا شكلك انت ماتعرف تقرئ بس تكتب :إستنكار:

انا حضريه
ماني بدويه او مطيريه ولاني بدائرة مسلم البراك
والحق ينقال
انا وعايلتي نحب مسلم البراك ونتابع اخباره
ولأنه انسان صادق وواقف شوكه بحلج البواقين :)
باختصار اعتبره بطل والدليل اعداءه ماقدرو عليه للحين
ياليت يخلونها دائره وحده والله صوتي له

Dlamonga

عضو مميز
آناا الي أعرفه إن حمد الجوعاان هذا الرمز الوطني الي ماأعتقد أهني تعفرفونه ألا قليل منكم نزل بأنتخااب بالجهراء ونجح وطلع الأول تقدم على أهل الجهراا كلهم تدري ليش لأن ماأعتمد على قبييله ولاطائفه هذا الي فعلا يكوون حبيييب الشعب

اذا نبي ناخذ رايك ومبدأ ضعيف مثل ماتفضلت فيه ترى نافع الحصبان العنزي نزل بالجهراء تحت اسم التحالف الوطني ولكن لم يوفق والآن امين سر المنبر الديمقراطي.... فلا دليل على ان يجب ان يكون حضري نازل عند بدو او يكون العكس علشان نقول يستاهل او مايستاهل ..... بعدين مسلم مو ناقصك انت او ناقص كلمة يستاهل منك ولكن الكلام ان كان مغ دليل فهو مرحب للنقاش او انك تطلق الاتهامات بدون ادله فهذا ضعف بالحجه وبعيد عن الصدق ... فقط افتراء ودجل....الى الآن لم تعلن عن اسمه.....ولم تترك لي او لغيري مجال لصدقك .... انا اقولك شيء واحد احلى شيء تصكر الجهاز وتحط راسك وتنام بدل هالجذب والموقف اللي قطيت عمرك فيه ....

كويتي-غيور

عضو فعال
انا حضريه

ماني بدويه او مطيريه ولاني بدائرة مسلم البراك
والحق ينقال
انا وعايلتي نحب مسلم البراك ونتابع اخباره
ولأنه انسان صادق وواقف شوكه بحلج البواقين :)
باختصار اعتبره بطل والدليل اعداءه ماقدرو عليه للحين
ياليت يخلونها دائره وحده والله صوتي له

:إستحسان::وردة::إستحسان:​

المجهر

عضو مخضرم
آناا الي أعرفه إن حمد الجوعاان هذا الرمز الوطني
الي ماأعتقد أهني تعفرفونه ألا قليل منكم نزل
بأنتخااب بالجهراء ونجح وطلع الأول تقدم على أهل
الجهراا كلهم تدري ليش لأن ماأعتمد على قبييله
ولاطائفه هذا الي فعلا يكوون حبيييب الشعب

اللى نزل بالجهراء عام 1962و طلع الاول / احمد الخطيب يا حظى :)

اذا انت صادق بكلامك قول اسم الشخص ولك من يجيبلك الموضوع كامل واحطه بالمنتدى
هنيه ..... وانا مسؤول عن كلامي ..... بس اذا انت صادق بكلامك اثبتلي وقولي اسم الشخص
اللي ياخذ مكافأة واهو نايم .....
اخذ وكالة يقولون وخلها عند الربع ......

للمره الثالثه نطالبك بعدم التهرب و الرد وعدم الخروج عن صلب

الموضوع ! :)

constiq8

عضو ذهبي
مسلم البرااك

لايختلف أثنيين على حب مسلم للكويت ولكن الكل يختلف على عدم حب مسلم لأهل الكوويت ألا من قبيييلة مطييير .

مسلم البرااك له موقف أسود مع أعضااء نقاابة أحدى الشركاات الحكووميه ويحكي لي أحد الزملاء في هذي النقاابه

يقوول ذهبناا لمسلم في ديوانيه بصبااح النااصر وكناا حواالي 15شخص والصرااحه الأخ مسلم كاان لناا الأمل الأخيير لوقف التجااوزات في هذي الشركه الحكووميه والي تتبع هيئة الأستثماار
وبعد إن جلسناا وشرحنااله كاان المتوقع مسلم صرح إن مااراح يسكتت وقاالهاا يخسي هذي مووشركة أبوو وآناا رااح أوقفه عند حدهه الصراحه بعد هاللقااء الكل شعر بالفخر بموقف الأخ مسلم وإنتظرناا بعد ماازودناا بكل شي وبعد شهر كاان المفااجأه بداال لايااخذ حقناا الأخ عين مطييري بالشركة على بند المكاافآةوبراتب جيد وللعلم إن الشخص هذا موظف الصبح والطاامه الكبرى إن بأمر مسلم يقبض رااتب ويناام بالبييت .

ويكمل يقوول إن أحد زملائناا كاان مرشح لمكاافأة التميز وبقدرت قاادر الأخ الموظف الي محسووب على مسلم خذااهاا وأهواا ناايم أبييته ؟؟؟؟؟

وين الضمييير ياابطل الشعب

وين الموااقف ياامسلم ليش قبلت إن رئيس مجلس الإدااره يشترييك وليش كماكشفت تجااوزااته بس عشاان وظف ولد عمك

وشذنب الي خذيت منه المكافأه عشاان ولد عمك ويقوول صااحبي إن الرجل قاال والله ماحللها على مسلم البرااك وحراام أبطنه هالفلووس الي تدخل وعطااهاا ولد عمه وقاال هالكلام جداام ولد عم مسلم

زميلنا الكريم

لك رأي ولنا رأي وهناك العقل والمنطق يحكم الرأي الاصوب ...

وكما قلت حرية رأي في احد ردودك منوها على القراء الكرام تقبله كحق اصيل لمن طرحه
ولا نختلف في تقبل الرأي والرأي الآخر وعلى من يطرح رأيه ان يوزن في طرحه وخاصة في
دعم ما يقوله بمثبات الوزن للرأي حتى نتقبل الحوار للوصول لللهدف من طرح الرأي والحوار
وللخروج متقبلين بصدر رحب ...

فهنا قلت ( يحكي لي ) اي استندت على كلام قيل ( وان اخذنا به )
فعليك على الاقل اسناد الحكاية بما يقوي طرحها كمثال :

- الجهة ( القائلة ): ليس المهم اسم الشخصية بل على الاقل اسم النقابة !
- الوقت ( زمن الحدث ) : السنة الحالية تختلف عن عشر سنوات فكل جديد له جديد !
- نتيجة الحدث ( ما آل عليه من حدث ) : النتيجة التي تم الوصول اليها في الحدث او المتابعة للوصول للنتيجة .
- الطرف الاخر للموضوع ( الشركة الحكومية ) لم تطرح اسمها مع انها عامة ..!
.
الخ ,,,,

وللعلم بان الموضوع وكما قلت هو رأي واعتقد بان طرح الرأي لاببد من الاخذ والعطاء به
وانت هنا قبل الاخذ والعطاء والحوار للوصول لنتيجة الحوار فانت اتهمت النائب مسلم البراك
بانه باع نفسه لرئيس مجلس الادارة ( للشركة المذكورة ) !
واعتقد بان الاتهام الغير مدعم هو طعن وليس طرح رأي !!

اما حب النائب لابناء قبيلته فلا ضير بهذا ولكن بانه لا يحب غير ابناء قبيلته !!
فهذا امر لاول مرة نسمع به ...

لذا علينا ان نفرق بين الرأي والطعن ...!
والاتيان بالمعطيات التي تجعلنا نتحاور بمنطق العقل لا بمنطق العاطفة والقيل والقال

ودمتم,,,

دباس

عضو بلاتيني

ول ول ول - اجل حمد الجوعان نزل بالانتخابات وطلع الاول بالجهراء - الجهراء ما غيرها ؟

تعال اسولف معاك ولا تعلم احد

ايام الدوائر العشر ما نزل حمد الجوعان الانتخابات بالمره - كان في ديوان الموظفين واخر منصب وكيل مساعد حتى تم تأسيس التأمينات الاجتماعيه سنة 79 تقريبا وصار رئيس مجلس اداراتها والحقيقه له الفضل في تأسيسها وبناءها حتى تركها مع انتخابات فبراير 1985 والدوائر 25 دائره
ونجح بالانتخابات ونجح معاه لاول مره ايضا بعض الوطنيين مثل عبدالله النفيسي واحمد الربعي عن الدائره الثامنه بيان ومشرف ومبارك الدويله عن العمريه والرابيه والاندلس
حتى انهم قدموا ثلاثتهم استجواب الشيخ سلمان الدعيج سنة 1986

ترى احنا كبار - روح شلّخ على اللي كبرك - يمكن تمشيها عليهم

المجهر

عضو مخضرم
ول ول ول - اجل حمد الجوعان نزل بالانتخابات وطلع الاول بالجهراء -
الجهراء ما غيرها ؟

ترى احنا كبار - روح شلّخ على اللي كبرك - يمكن تمشيها عليهم

زين يسوى فيك يا مرقابى ويهن يستاهل :D

اقول :)

هنيه ... و انا مسؤول عن كلامى

للمره الرابعه نطالبك بعدم التهرب و الرد وعدم الخروج عن صلب

مسلم البرااك

لايختلف أثنيين على حب مسلم للكويت ولكن الكل يختلف على عدم حب مسلم لأهل الكوويت ألا من قبيييلة مطييير .

مسلم البرااك له موقف أسود مع أعضااء نقاابة أحدى الشركاات الحكووميه ويحكي لي أحد الزملاء في هذي النقاابه

يقوول ذهبناا لمسلم في ديوانيه بصبااح النااصر وكناا حواالي 15شخص والصرااحه الأخ مسلم كاان لناا الأمل الأخيير لوقف التجااوزات في هذي الشركه الحكووميه والي تتبع هيئة الأستثماار
وبعد إن جلسناا وشرحنااله كاان المتوقع مسلم صرح إن مااراح يسكتت وقاالهاا يخسي هذي مووشركة أبوو وآناا رااح أوقفه عند حدهه الصراحه بعد هاللقااء الكل شعر بالفخر بموقف الأخ مسلم وإنتظرناا بعد ماازودناا بكل شي وبعد شهر كاان المفااجأه بداال لايااخذ حقناا الأخ عين مطييري بالشركة على بند المكاافآةوبراتب جيد وللعلم إن الشخص هذا موظف الصبح والطاامه الكبرى إن بأمر مسلم يقبض رااتب ويناام بالبييت .

ويكمل يقوول إن أحد زملائناا كاان مرشح لمكاافأة التميز وبقدرت قاادر الأخ الموظف الي محسووب على مسلم خذااهاا وأهواا ناايم أبييته ؟؟؟؟؟

وين الضمييير ياابطل الشعب

وين الموااقف ياامسلم ليش قبلت إن رئيس مجلس الإدااره يشترييك وليش كماكشفت تجااوزااته بس عشاان وظف ولد عمك

وشذنب الي خذيت منه المكافأه عشاان ولد عمك ويقوول صااحبي إن الرجل قاال والله ماحللها على مسلم البرااك وحراام أبطنه هالفلووس الي تدخل وعطااهاا ولد عمه وقاال هالكلام جداام ولد عم مسلم

تبقي الاذناب اذناب وتبقي الروس روس

المجهر

عضو مخضرم

هنيه ... و انا مسؤول عن كلامى

مرقابى : :D

للمره الخامسه نطالبك بعدم التهرب و الرد وعدم الخروج عن صلب

Dlamonga

عضو مميز
ياجماعه انا بحثت بالموضوع والله مالقيت سالفه صارت عند مسلم خصوصا هالرقم 15 شخص .... الا سالفه وحده وهي اطفائيين للاسف وليسوا موظفين بشركة حكوميه كما يزعم الاخ ... والموضوع ان هناك 15 اطفائي كانوا متخرجين من سلطنة عمان ودخلوا الاداره العامه للاطفاء في دوره لمده شهرين الى ثلاث شهور تسمى دوره تنشيطيه وبعد ذلك لم يأخذوا مكافآتهم التي تحتسب لهم خلال هذي الدوره اضافه الى عملهم كميدانيين .... فتوجهوا الى مسلم البراك وقام ابو حمود وذهب الى اللواء المنصوري .... والشهاده لله ان المنصوري قام بالواجب ووجه كلامه للمحتجين وقالهم المفروض تكلموني اول شيء لأني اكيد ماراح ارضى عن الظلم ومكافآتكم محفوظه بس اكيد صار في غلط بالموضوع .... لأنهم كانوا ثاني او ثالث دفعه تتخرج من عمان والامر كان جديد على موظف الاداره الماليه بالاداره العامه للاطفاء حسب مزاعم المسؤول بالاداره الماليه ولكن المنصوري ماقصر وياهم..... وصرف لهم مبلغ 1200 دينار لكل متدرب ....
هذا ماجاء على لسان الملازم أول مشعل هلال الشمري من مركز مطافي الجهراء الصناعيه واعتقد الآن يعمل بمركز التدريب والتاهيل بالصليبيه كمدرب.....
بالأخير ارجع واقول اعطني الدليل والاسامي وبتشوف الرد الشافي لك وفعلا اذا الكلام صحيح ولم اجد له جواب انا ااعلن من الحين اني ضد مسلم البراك ......
ياجماعه والله عجزت ادور عذروب واحد بهالانسان مالقيت..... لكن فعلا لو وجدوا عليك شيء يابوحمود لعلقوه بالصفاة وهذا عشم ابليس.....
همسه ..... مسلم مو زين ..... اوكي شفيه ..... يصارخ ..... ياعمري على الرد
همسه...... مسلم مو وطني..... اوكي ليش.....يستجوب شيوخ.....ياحياتي على الرد
همسه..... مسلم قبلي......اوكي شلون.......يوقف ويا عيال عمه ....... طيب وين الدليل ..... رفيجي خلود قالي والله ماجذب عليكم ...... اقنعتني بهالرد
لا فعلا لازم نغير قناعاتنا بمسلم البراك لان رفيجه يقول ياجماعه لازم نصدقه ونجذب المواقف والفيديو والصحف والجلسات... لازم ترى مطلب شعبي نغير قناعاتنا ..... انا أبدي اولكم وبغير قناعتي لأن مو دليل 18 الف صوت ..... مو دليل ديوانه فيه الشيعي والسني والحضري والبدوي مو دليل كافي فاذا انا بغير وابي اعطي صوتي الأول حق مسلم والثاني حق بوحمود والثالث حق ضمير الامه والرابع حق فارس المجلس....
والله موقصور بالباقي بس ردآ على البعض من يطلق الاتهامات جزافا ولا ياتي بالدليل....
:)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى