أشهد أنك متضايق ---ألحين أثبت بأن الألباني قال ذلك أو بعدين تحدا
واذا اثبت لك بالصوت هذا الكلام ماذا تفعل هل تعترف ان الالباني مخطأ وفاسد اراد فساد نساء المسلمين اريد ان اعرف لو ثبت لك ماذا تفعل وماذا تقول
أشهد أنك متضايق ---ألحين أثبت بأن الألباني قال ذلك أو بعدين تحدا
ارجو من الاخوان عدم تغيير الموضوع
هل تؤيدون كلام ابن تيمية او لأ
يقول الدجال يقتل شخص فيامره ان يقوم من موته فيقوم
هل تؤمنون بهذا الكلام
لاني اريد ان اصبح سني ارجو الاجابة
الصوت ملفق أشمعنا طلع الصوبعد و فاة الشيخ الألباني رحمه اللهواذا اثبت لك بالصوت هذا الكلام ماذا تفعل هل تعترف ان الالباني مخطأ وفاسد اراد فساد نساء المسلمين اريد ان اعرف لو ثبت لك ماذا تفعل وماذا تقول
اريد جواب لاني مشتاق لاعرف الحق
ما لها داعي تكرريا مسكين النبى عليه الصلاة والسلام و آله يثبت ذلك فكيف تنسب بأنه أجتهاد لشيخ الإسلام
ما لها داعي تكرر
الصوت ملفق أشمعنا طلع الصوبعد و فاة الشيخ الألباني رحمه الله
بالظبط مثل كتاب المراجعات ما طلع إلا بعد و فاة الشيخ سليم هلال بخمس سنوات
-----على فكره أشرطة الشيخ الألباني مرقمه بالصوت بأول الشريط يالله شد حيلك --- أعطيك مثال
http://www.youtube.com/watch?v=3Z-mvVX7I8w&feature=related
176166 - ذكر رسول اللهممكن تذكر حديث الرسول يقول ان الدجال يقتل شخص ويقول له قم فيقوم من موته
لو سمحت
أبو عمر أخ فاضل لا يقبل التلفيق و التدليس و ليس إمعهدز خاص للاخ بو عمر يقول لك الكلام صحيح او لأ
او اذهب الى اي رجل دين عندك وأسأله اعتقد راح يشتمك ويتهمك بالتشيع
176166 - ذكر رسول اللهالدجال ذات غداة . فخفض فيه ورفع . حتى ظنناه في طائفة النخل . فلما رحنا إليه عرف ذلك فينا . فقال " ما شأنكم ؟ " قلنا : يا رسول الله ! ذكرت الدجال غداة . فخفضت فيه ورفعت . حتى ظنناه في طائفة النخل . فقال " غير الدجال أخوفني عليكم . إن يخرج ، وأنا فيكم ، فأنا حجيجه دونكم . وإن يخرج ، ولست فيكم ، فامرؤ حجيج نفسه . والله خليفتي على كل مسلم . إنه شاب قطط . عينه طافئة . كأني أشبهه بعبدالعزى بن قطن . فمن أدركه منكم فليقرأ عليه فواتح سورة الكهف . إنه خارج خلة بين الشام والعراق . فعاث يمينا وعاث شمالا . يا عباد الله ! فاثبتوا " قلنا : يا رسول الله ! وما لبثه في الأرض ؟ قال " أربعون يوما . يوم كسنة . ويوم كشهر . ويوم كجمعة . وسائر أيامه كأيامكم " قلنا : يا رسول الله ! فذلك اليوم الذي كسنة ، أتكفينا فيه صلاة يوم ؟ قال " لا . اقدروا له قدره " قلنا : يا رسول الله ! وما إسراعه في الأرض ؟ قال " كالغيث استدبرته الريح . فيأتي على القوم فيدعوهم ، فيؤمنون به ويستجيبون له . فيأمر السماء فتمطر . والأرض فتنبت . فتروح عليهم سارحتهم ، أطول ما كانت ذرا ، وأسبغه ضروعا ، وأمده خواصر . ثم يأتي القوم . فيدعوهم فيردون عليه قوله . فينصرف عنهم . فيصبحون ممحلين ليس بأيديهم شيء من أموالهم . ويمر بالخربة فيقول لها : أخرجي كنوزك . فتتبعه كنوزها كيعاسيب النحل . ثم يدعو رجلا ممتلئا شبابا . فيضربه بالسيف فيقطعه جزلتين رمية الغرض ثم يدعوه فيقبل ويتهلل وجهه . يضحك . فبينما هو كذلك إذ بعث الله المسيح ابن مريم . فينزل عند المنارة البيضاء شرقي دمشق . بين مهرودتين . واضعا كفيه على أجنحة ملكين . إذا طأطأ رأسه قطر . وإذا رفعه تحدر منه جمان كاللؤلؤ . فلا يحل لكافر يجد ريح نفسه إلا مات . ونفسه ينتهي حيث ينتهي طرفه . فيطلبه حتى يدركه بباب لد . فيقتله . ثم يأتي عيسى ابن مريم قوم قد عصمهم الله منه . فيمسح عن وجوههم ويحدثهم بدرجاتهم في الجنة . فبينما هو كذلك إذ أوحى الله إلى عيسى : إني قد أخرجت عبادا لي ، لا يدان لأحد بقتالهم . فحرز عبادي إلى الطور . ويبعث الله يأجوج ومأجوج . وهم من كل حدب ينسلون . فيمر أوائلهم على بحيرة طبرية . فيشربون ما فيها . ويمر آخرهم فيقولون : لقد كان بهذه ، مرة ، ماء . ويحصر نبي الله عيسى وأصحابه . حتى يكون رأس الثور لأحدهم خيرا من مائة دينار لأحدكم اليوم . فيرغب نبي الله عيسى وأصحابه . فيرسل الله عليهم النغف في رقابهم . فيصبحون فرسى كموت نفس واحدة . ثم يهبط نبي الله عيسى وأصحابه إلى الأرض . فلا يجدون في الأرض موضع شبر إلا ملأه زهمهم ونتنهم . فيرغب نبي الله عيسى وأصحابه إلى الله . فيرسل الله طيرا كأعناق البخت . فتحملهم فتطرحهم حيث شاء الله . ثم يرسل الله مطرا لا يكن منه بيت مدر ولا وبر . فيغسل الأرض حتى يتركها كالزلفة . ثم يقال للأرض : أنبتي ثمرك ، وردي بركتك . فيومئذ تأكل العصابة من الرمانة . ويستظلون بقحفها . ويبارك في الرسل . حتى أن اللقحة من الإبل لتكفي الفئام من الناس . واللقحة من البقر لتكفي القبيلة من الناس . واللقحة من الغنم لتكفي الفخذ من الناس . فبينما هم كذلك إذ بعث الله ريحا طيبة . فتأخذهم تحت آباطهم . فتقبض روح كل مؤمن وكل مسلم . ويبقى شرار الناس ، يتهارجون فيها تهارج الحمر ، فعليهم تقوم الساعة " . وفي رواية : وزاد بعد قوله " - لقد كان بهذه ، مرة ، ماء - ثم يسيرون حتى ينتهوا إلى جبل الخمر . وهو جبل بيت المقدس . فيقولون : لقد قتلنا من في الأرض . هلم فلنقتل من في السماء . فيرمون بنشابهم إلى السماء . فيرد الله عليهم نشابهم مخضوبة دما " . وفي رواية ابن حجر " فإني قد أنزلت عبادا لي ، لا يدي لأحد بقتالهم " .
الراوي: النواس بن سمعان الكلابي - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 2937
رجع الخادم لعادته القديمة , فترك الموضوع وخرج.
!!
انا لا اعلم لماذا الهروب من السؤال انا اسأل ترد علي بسؤال .
سؤالي هل للدجال ولاية تكوينية ؟
الجواب بنعم او لا
بالانتظار
هل أنا الذي هربت أم أنت الذي تركت الموضوع بغير رد كل هذه الأيام ؟! على العموم يا الخادم هي عادتك ولا ستشتريها , المهم في هذا الباب أننا قد أغلقنا الباب من وراءك من كتبكم يثبت الدجال وأفعاله المبهرة فلا يمكنك أن تنكره ولا أن تنكر وجوده , وكان الأفضل ان تسأل علماءك عن ولاية الدجال التكوينية هذه.
فمن أعمال الدجال قطع إنسان نصفين , وقد رأينا جميعا الساحر الذي يفعل ذلك فهل له ولاية تكوينية ؟ و رأينا إنزال المطر الصناعي فهل الذي يفعل ذلك له ولاية تكوينية؟ يعني اسمه الدجـــــــــــــــــــــــــــــــــــال وتسأل عن ولاية تكوينية ؟! طبعا ليست هذه الأمور كرامة ولا ما تُسميه أنت بالولاية التكوينية
نحن ليس عندنا شيء اسمه ولاية تكوينية أصلا وإنما كرامة الأولياء وهذه يمكن أن تحدث ولكن شريطة أن يكونوا أولياء , فليس الأمر الخارق دليلا على كرامة الرجل وأفضليته فالأصل هو صلاح الرجل , ولا نعتقد بالتخاريف حول التحكم في ذرات الكون وما إلى ذلك لأحد إلا بدليل صحيح , وأما جريان كرامة على يديه إن كان رجلا صالحا فلا إشكال فيه.
.
لا يمكنك ان تقارب الخدع البصرية الذي يفعلها الساحر بأفعال الدجال فالخدع هذه الولد الصعير يكتشفها .
والصحيح في كتبكم ان الدجال يميت ويحي كيف ؟
هل يمكن ان توضحها لنا .
أنا ما كنت أتخيل أن يكون هذا حالكما من الضعف سواء في العلم أو حتى الفهم , فإن الدجال عقيدة ثابتة عند المسلمين , وحتى فرقة الشيعة الشاذة قد أثبتت عندها وجود الدجال في أخبار كثيرة منها ولهذا ما أزال متعجبا منذ أن وضعت سؤالي واجر الولد الصغير وراءك يا الخادم .
وأما قول شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله فهي من وراء الحديث الصحيح عند مسلم وغيره (( ...فَيَأْمُرُ السَّمَاءَ فَتُمْطِرُ وَالْأَرْضَ فَتُنْبِتُ فَتَرُوحُ عَلَيْهِمْ سَارِحَتُهُمْ أَطْوَلَ مَا كَانَتْ ذُرًا وَأَسْبَغَهُ ضُرُوعًا وَأَمَدَّهُ خَوَاصِرَ ثُمَّ يَأْتِي الْقَوْمَ فَيَدْعُوهُمْ فَيَرُدُّونَ عَلَيْهِ قَوْلَهُ فَيَنْصَرِفُ عَنْهُمْ فَيُصْبِحُونَ مُمْحِلِينَ لَيْسَ بِأَيْدِيهِمْ شَيْءٌ مِنْ أَمْوَالِهِمْ وَيَمُرُّ بِالْخَرِبَةِ فَيَقُولُ لَهَا أَخْرِجِي كُنُوزَكِ فَتَتْبَعُهُ كُنُوزُهَا كَيَعَاسِيبِ النَّحْلِ ثُمَّ يَدْعُو رَجُلًا مُمْتَلِئًا شَبَابًا فَيَضْرِبُهُ بِالسَّيْفِ فَيَقْطَعُهُ جَزْلَتَيْنِ رَمْيَةَ الْغَرَضِ ثُمَّ يَدْعُوهُ فَيُقْبِلُ وَيَتَهَلَّلُ وَجْهُهُ يَضْحَكُ ...))صحيح مسلم - (14 / 167), ولن أحاول أن أجرح فهمكما أكثر من ذلك بإثبات وجوده من الروايات الشيعية ولكني سوف أقتصر على إيراد جزء من شرح أحد علماءك لأعمال المهدي المنتظر في مواجهة الدجال , يعني تعتقدون بالمهدي ولا تفهمون أعماله؟!
حياة الإمام المهدي (ع) - باقر شريف القرشي - ص 269 - 270
((.. أمارات ظهوره : أما أمارات ظهور الدجال فهي أن يمنى الناس بكوارث اجتماعية واقتصادية والتي منها : شيوع الظلم والجور وانتشار الفساد وانعدام التوازن بين أفراد المجتمع وداخل الأسرة كما أن من الأمارات جفاف المياه وقلة الزراعة وانتشار القحط وشيوع البطالة وفقدان العمل وانعدام المستوى الثقافي والحضاري وغير ذلك من الآفات الاجتماعية المدمرة وفي الحديث النبوي : يكون قبل خروجه سنون خمس جدب ، يهلك كل ذي حافر " . ويأتيهم الدجال بالطعام لإغرائهم وصدهم من سبيل الله تعالى إنه يأتيهم بالطعام في وقت ينهش الجوع أجسامهم وقد عجزت التكنولوجيا من توفير الطعام لهم . وفي الحديث : " لأنا أعلم بما مع الدجال معه نهران : أحدهما رأي العين ماء أبيض والآخر رأي العين نار تتأجج .
تسخير الكنوز له : ومن بلاء الدجال وفتنته أنه يخرج المعادن من الأرض ففي الحديث : " يمر بالخربة فيقول لها : أخرجي كنوزك فتتبعه كنوزها " وفي حديث آخر : " إنه يأمر الأرض أن تنبت فتنبت " . ومعنى ذلك أنه يستخدم السحر في سبيل أغراضه وغوايته للخلق فالسحر سلاحه الوحيد الذي يسيطر به على البسطاء الذين لم يكن لهم أي رصيد من العلم والتقوى .
نهايته : ونهاية هذا المجرم الخطير تكون على يد الإمام المنتظر المنقذ الأعظم فقد روى الإمام الصادق عليه السلام بسنده عن آبائه عن جده رسول الله ( ص ) أنه ذكر خروج الدجال والقرية التي يخرج منها وبعض أوصافه وأنه يدعي الألولهية وأنه في أول يوم من خروجه يتبعه سبعون ألفا من اليهود وأولاد الزنا.. )) انتهى
والآن يرتد السؤال عليك يا الخادم فأخبرنا هل فعله هذا ولاية تكوينية ؟ واسأل صاحبك الصغير هل دين الإمامية فيلم كرتون لأنه يقول للأرض أخرجي كنوزك فتخرج؟!
؟
بل هي نفسها مع إختلاف في الحيل ولهذا اسمه الدجــــال فأين عقلك ؟! وقد وضعتَ سؤال آخر ويلزمك في هذا الحال أن تجيب عن سؤالي أولا قبل أن أجيبك.
لماذا ابن تيمية لو يوضح انه يسنخدم السحر ؟
اذا الدجال ساحر فكيف نصدقههل أخذت ساعتين لتسأل هذا السؤال ؟! وهل هذا هو جوابك على كلام شيخك باقر شريف القرشي ؟ ما كنت أظن أن أحدا يسمع أو يقرأ كلمة دجال ثم بعد ذلك يتساءل هل أعماله كرامه أو له ولاية " تكوينية ؟! أليس الخطاب موجه باللغة العربية للعقلاء؟! دجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال ماذا تُفيد من معنى ؟!
وشيخ الإسلام رحمه الله لم يؤلف هذا الكلام , ولو رجعت إلى الأحاديث الصحيحة " باعترافك " عندنا وقرأتها لعلمت أنها أوضحت بجلاء أن الأمر خدعة وحيلة وسحر وأن إحياء الموتى مسألة صورية تكون بواسطة شياطين كما في حديث أبي أمامة الباهلي رضي الله عنه قال النبي صلى الله عليه وسلم عن الدجال : " وَإِنَّ مِنْ فِتْنَتِهِ أَنْ يَقُولَ لأَعْرَابِيٍّ أَرَأَيْتَ إِنْ بَعَثْتُ لَكَ أَبَاكَ وَأُمَّكَ أَتَشْهَدُ أَنِّي رَبُّكَ ؟ فَيَقُولُ : نَعَمْ . فَيَتَمَثَّلُ لَهُ شَيْطَانَانِ فِي صُورَةِ أَبِيهِ وَأُمِّهِ فَيَقُولانِ يَابُنَيَّ اتَّبِعْهُ فَإِنَّهُ رَبُّكَ " رواه ابن ماجه .وصححه الألباني
فأين عيونكم قبل عقولكم , فهلا قرأتم قبل أن تسألوا ؟وأظن الموضوع انتهى الآن.
.
.
أين قلت أنا له و لاية تكوينية ---- بل هي قدرة أعطيت له لفتنة شاء الله بها ---أرأت بأن عيسى عليه السلام كان يحي الموتى بأذن الله -- لعك عرفتاذا انت تؤمن ان الدجال عنده ولاية تكوينية يقول للسماء امطري تمطر ويحيى الموتى بعد قتلهم
أين قلت أنا له و لاية تكوينية ---- بل هي قدرة أعطيت له لفتنة شاء الله بها ---أرأت بأن عيسى عليه السلام كان يحي الموتى بأذن الله -- لعك عرفت