مقاطعة جريدة الوطن واجب وطني

>>>مقاطعة جريدة الوطن واجب وطني<<<

الجمدلله والصلاة والسلام على رسول الله...وبعد

انطلاقأ من حبنا ووفائنا للكويت حكومة وشعبأ وخوفأ على المصالح العامة لأبناء الشعب الكويتي الشرفاء العقلاء أنه يجب علينا مقاطعة الأعلام المرئي والمسموع وكذالك الصجف المحلية التي تخلق الفتنة وتريد شق الصف الكويتي ونشرالفساد والأختلاف فيه وخاصة جريدة (((الـــو طــــن)))

ولكم أهم الأسباب والوثائق التي تثبت صــحـة الأدعاء...

الفتنة بين أبناء الشعب الكويتي والدليل قضية المزدوجين((المريخي))و((الخباز)) عندما هاجمت المريخي بأقسى الهجوم الذي يعف اللسان عن ذكره والهجوم كذلك على أبناء القبائل وذكر القضية في أكثر من مقال مثل أجلكم الله ((الكاتب الهاشم))و((الكاتب نبيل الفضل)) وذلك لعدة أيام على الصفحات الأولى من الجريدة كأن الكويت أخذت .ولكن للأسف عندما أثارت جريده الرأي العام قضية الخباز لم تذكرها (جريدة الوطـــن) في نفس اليوم الذي ذكرت فيه....... لماذا... وفي اليوم الثاني فاقت الجريدة من النوم وصرحت بالصفحات الأولى بأن قضية الخباز غير صحيحة وذلك بأنكارها بما جاء في جريده الرأي العام ودافعت عنه بشراسه .وبعدها نشرت الراي العام الخبر بالوثائق الرسمية ولم تنشر جريدة الوطن اي خبر بعدها ولم تعتذر لأبناء الشعب الكويتي عن كذبها ودجلها.
أنها الطائفية عنوان جريده الوطن عندما تدافع عن طائفة وتحارب طائفة أخرى وأقصد حربها وهجومها المتكرر على أبناء القبائل.

وكذلك محاربة الدول الصديقة للكويت حكومة وشعبا وذلك من أيام الغزو الصدامي الغاشم مثل السعودية والمغرب
والدليل استنكار حكومة المغرب
ودائما تضرب السعودية ضرب غير مباشر من خلال أيناء القبائل
يجب على أبناء القبائل خاصة وكذلك باقي أبناء الشعب الكويتي الأحرار .المقاطعة والاستنكار الدائم.
وكذلك تمجيد من يقومون بخلق الفتنة بين أبناء الشعب الكويتي
أثارة الفتنة لاتجوز نحن نوجه أسئلة للشعب الكويتي....لأننا فقدنا المصداقية بالجريدة وهي جريدة الوطن.
ماذا تريد الوطن من الدول الشقيقة ومحاربتها ؟والاستهزاء بها ؟
ماذا تريد الوطن من محاربة أيناء القبائل ؟
ماذا تريد الوطن من ضرب الأسفين بين أبناء الشعب الكويتي ؟
ماذا تريد الوطن من أشعال الفتنة بشكل عام ؟
ماذا تريد الوطن من شحن الشعوب تجاه الكويت حكومة وشعبا؟
ماذا تريد الوطن وكتابها العملاء من تمجيد اسرائيل وعملائها ؟
للأسف أن الجريدة لشيخ من الأسرة الحاكمة من أسرة ال صباح
واعلموا يا شعب الكويت أن رئيس تحريرها قد طلب من أحد الصحفيين طلب فيه من الذل والجبن وللأسف الشديد أنه يقول من أراد أن يعيش فى جنة الدنيا عندي يجيب لي ممسك على ضمير الأمة النائب مسلم البراك .
السؤال هل عجزت ياشيخ عن ممسك على نائب شريف وذلك لأنه كشف سرقة الناقلات وحاربها من أجل الكويت حكومة وشعبا وليس لشراء جريدة أو تجارة .هل وصلت الرسلة أيها البشعب الحر ....
هل وضحت الصورة أنها جريدة تحارب الشرفاء من أعضاء الأمة مثل الطبطبائي والمسلم والسعدون ومحمد هايف وأبو رمية والحربش وغيرهم من الشرفاء الأحرار .
لذلك من منطلق شرعي يجب محاربة جريدة الوطن ومقاطعتها
اللهم بلغت اللهم اشهد
وكما قال الشيخ جابر الأحمد رحمه الله تعالى وأسكنه جناته..

..الكويت باقية ونحن زائلون

اليامى

عضو بلاتيني
لا فض فوك

كلامك فى محلة وندعو المشرفين الى تثبيت الموضوع

لمقاطعة جريدة حرامية الناقلات

لجريدة التى لا تحترم شعبها

وتدعى الوطنية

شـاعري

عضو مميز
اي والله المفروض مقاطعة عامة ونقاطع كل نشاطاتها اللي تمولها

مثل قلطة الوطن

يا عيال القبائل قاطعووووووووا هالمسابقة الضايعه احتراماً لانفسكم اولا

ولد اليرموك

عضو مخضرم
يكــفــيــنــي شـــرف أنـــي أول عـــضو في الــشبــكـــه الوطنيـــه . . الذي أقسم بالله العظيم أن لا يشتري جريــدة الــفــتـــنـــه . .

الــوطــن + الـدار = يــقــودهــمــا الــهــوى الــفــارسي . . .

كويتي وبس

عضو ذهبي

ارخميدس

عضو فعال
أنا مو مع المنع ....
جريدة الوطن وجودها ضروري ......
لأنها تمثل أخلاق و أفكار فئة في المجتمع ..
لازم نعرف الناس هذولا شلون يفكرون .. و اللي مو منتبه لهم
و غافل عنهم .. ينتبه لهم و يعرف أخلاقهم و طريقة تفكيرهم ..
و نرد على الكلمة بالكلمة .. مو بالمنع و تكميم الأفواه ..
و بالمقابل لازم تكون عندنا نحن نفس مساحة الحرية
الموجودة عندهم و نتكلم بجرأة مثلهم .....
أنا مع حرية الكلمة ..

t3abgalby

عضو جديد
الشيخ الحبيب

السلام عليكم
بالبدايه ارد على أخوي العزيز لا يجوز انك ترمي بأحد بالخيانه والا من

حق اي شخص .

اول شي اذا انت متضايق من امر عادي نفس هذا الشي .

اقفل عينك عنه وافتح عينك على الشي الاخر هو الخير .

اما ماقلته عن الشيخ انوه سرق الناقلات فأنا انصحك لا تخوض بهذا

الامر لا انك انت موقاضي بالامر .

اما اذا انت من يتبع التكتل الشعبي وهذا امر يعنيك واحترمه واحترم التكتل ولكن عني شي ..؟

ابي اسأل عن النائب احمد السعدون ليش ترك التكتل وراح للخصخصه الخطوط الجويه مع احتامي له الشديد وترك التكتل ؟

ارجو منك انك تراجع نفسك وتترك سرعت القرار الواهم وبالعلم انه الشيخ اللى تقول عنه
طلع براااااائه من الناقلات فلا تأخذك العاطفه ازياده .

امى بشأن السعوديه الشقيقه فوالله انى احبه حوب غير طبيعي وبالعلم انى غير (مزدوج الجنسيه )

ولا مرتزق اعيش بالكويت وانا بالخارج كويتي وبالداخل (........) اتركه نقط احسن حتى لاولا

وافتح التكهنات للاخرين .
ولالالالا انت معين من قبل الدوله السعوديه او
في احد من القيادين يقولك الكويت واشتبي من السعوديه ؟

وانا انضم مع اخوي محمد الجويهل اللى يقول الحق واذا بيتك من زجاج لاترمي الناس بالحجر صح او انا غلطان؟

ارجو من الخوان الاعزاء والخواة المحترمين لا تتكلمون بلسان الدول الاخري .

تكلم عن ديرتك الحبيبه وبس فلا تجرحونه بالحب وانتم من يجرحها بالقلب .

وشكرا على على الموضوع هذا اللى فيه تجريح بالناس وهو صيام

والذنب ذنبك وانت من تحاسب يوم القيام بالكلام اللى قلته عن الشيخ او غيره

تذكر ان الله جعل على كتفيك ملاك يسجل عليك ويسجل لك ؟

التعديل الأخير:

t3abgalby

عضو جديد
شنو اقاطع جريده ياخوي هل انت وكلت نفسك ولي الامر لا ياخوي

قوول مثل (الجريده فيه تجريح وانصحكم لا تاخذون الامر بالجدي )

اهاكذا تورد الابل ويكفي انه الجريده الأوله بالكويت والتلفزيون الاول بالكويت الذي يعين كويتين

ويفتخر فيهم عيل نفس القنواة الاخري اللى بعض فيه الكويتين او المتجنسين

لا يخوي اقنع الناس بالعقل وانا افتخر بالوطن في جريدته او تلفزيونه

وشكرا

عطارد

عضو فعال

علي " بابا " الخليفة الصباح ... أكبر سارق بتاريخ الكويت .. وأكبر حاقد على القبائل .. جير أمواله لمحاربه التكتل الشعبي ومسلم البراك

أشره والله على أبناء القبائل الذين يشاركون في برنامج غلطه الوطن ويمدحونه ببعض الأشعار وهم لايعرفونه حق المعرفه .. مالك جريدة الوطن أعتبره زعيم الأتلاف الرميلي رفقت القطب الثاني ناصر الخرا في

حمد-الراشد

عضو بلاتيني
جريده الوطن وتلفزيونهم ينشرون اخبار كاذبه ويقولون مصدر حكومي صرح ليش ماعنده اسم المسؤل مما يعني تكذب ونشر إشاعات وجريده بي هذره وقرقر كلام واجد وكتابها من تخرج صف او صحافة وانا بقاطعها

متابع 2009

عضو فعال
سجلني عندك

مقاطع جريدة العفن والفتنه

والرجال قال قاطعوها ينصحكم ما امركم بالغصب الي مو عاجبه الموضوع لا يعلق يا شباب

ولد اليرموك

عضو مخضرم
السلام عليكم

بالبدايه ارد على أخوي العزيز لا يجوز انك ترمي بأحد( حرف الباء هنا لا وجود له من الأعراب ) بالخيانه والا من

حق اي شخص .

اول شي اذا انت متضايق من امر عادي نفس هذا الشي .( لم تأتي بمحلها )

اقفل عينك عنه وافتح عينك على الشي الاخر هو الخير .

اما ماقلته عن الشيخ انوه تكتب هكذا ( أنه ) سرق الناقلات فأنا انصحك لا تخوض بهذا

الامر لا انك (لأنك ) انت موقاضي بالامر .

اما اذا انت من يتبع التكتل الشعبي وهذا امر يعنيك واحترمه واحترم التكتل ولكن عني شي ..؟

ابي اسأل عن النائب احمد السعدون ليش ترك التكتل وراح للخصخصه الخطوط الجويه مع احتامي( أحترامي ) له الشديد وترك التكتل ؟

ارجو منك انك تراجع نفسك وتترك سرعت ( سرعة ) القرار الواهم وبالعلم انه الشيخ اللى تقول عنه
طلع براااااائه ( براءة ) من الناقلات فلا تأخذك العاطفه ازياده .

امى ( أمــا ) بشأن السعوديه الشقيقه فوالله انى احبه حوب ( حُــب ) غير طبيعي وبالعلم انى غير ( أشك أنك مو كويتي ) (مزدوج الجنسيه )

ولا مرتزق اعيش بالكويت وانا بالخارج كويتي وبالداخل (........) اتركه نقط احسن حتى لاولا ( اتمنى تتكلم عربي )

وافتح التكهنات للاخرين .
ولالالالا انت معين من قبل الدوله السعوديه او
في احد من القيادين يقولك الكويت واشتبي من السعوديه ؟

وانا انضم مع اخوي محمد الجويهل اللى يقول الحق واذا بيتك من زجاج لاترمي الناس بالحجر صح او انا غلطان؟

ارجو من الخوان( الأخوان ) الاعزاء والخواة( الأخوات) المحترمين لا تتكلمون بلسان الدول الاخري .

تكلم عن ديرتك الحبيبه وبس فلا تجرحونه بالحب وانتم من يجرحها بالقلب .

وشكرا على على الموضوع هذا اللى فيه تجريح بالناس وهو صيام

والذنب ذنبك( مثل عراقي ) وانت من تحاسب يوم القيام بالكلام اللى قلته عن الشيخ او غيره

تذكر ان الله جعل على كتفيك ملاك يسجل عليك ويسجل لك ؟

روح لأقــرب مــحامــي وأرفــع قــضيــه على مدرسك للغة العربية , حسبي الله عليه . .

الرساله وصلت إلا أبعد مدى
الوطن قاطعناها لأنها لم تعد صحيفه كما كانت فالسابق وليس لها مصداقية بل أصبحت أداة أستهزاء بالشعب وبيد ناس جهله أهدافهم مكشوفه ومعروفه

أعلنتها مقاطعه

يااااااااااااااااااااااجماعه اذا كنتم رجال قد كلامكم نجتمع في مكان وكلن يجيب صندوقه وقطووووهم بالارض وخل قناة العربيه تصوركم وقووولوو القناة قنااة فتنه وعربده وين المصداقيه ناخذ اخبارنا من حرامي الناقلاات هززززززززززلت انكانكم ارجال تقووولون وتطولون هنا الموعد اكبر عدد وساعه ويوم نحدد وابشرو بعشر صناديق

ولد اليرموك

عضو مخضرم
شنو اقاطع جريده ياخوي هل انت وكلت نفسك ولي الامر لا ياخوي

قوول مثل (الجريده فيه تجريح وانصحكم لا تاخذون الامر بالجدي )

اهاكذا ( اهكذا )تورد الابل ويكفي انه الجريده الأوله ( الأولى ) بالكويت والتلفزيون الاول بالكويت الذي يعين كويتين

ويفتخر فيهم عيل نفس القنواة ( القنوات )الاخري ( بدون ياء بل ألف مقصوره ى ) اللى بعض فيه الكويتين او المتجنسين

لا يخوي اقنع الناس بالعقل وانا افتخر بالوطن في جريدته او تلفزيونه ( أفتخر على كيفك بس يرحم والديك روح تعلم لغه عربيه )

وشكرا

لا شكر على واجب

يااااااااااااااااااااااجماعه اذا كنتم رجال قد كلامكم نجتمع في مكان وكلن يجيب صندوقه وقطووووهم بالارض وخل قناة العربيه تصوركم وقووولوو القناة قنااة فتنه وعربده وين المصداقيه ناخذ اخبارنا من حرامي الناقلاات هززززززززززلت انكانكم ارجال تقووولون وتطولون هنا الموعد اكبر عدد وساعه ويوم نحدد وابشرو بعشر صناديق

ونعم الراي وراح تكون صفعه على خد حرامي الناقلات

تحياتي يالقحطاني

أعلى