مقاطعة جريدة الوطن واجب وطني

حمود22

عضو بلاتيني
الله يــعــزك أخوي . . . حاضريــن تحت الخدمــه . .

والله اغلب الشباب نفس اخونا ولد اليرموك الي انا فعلا احبه واحترمه ودائما اقرا رده بس يحتاجون الى تنظيم وتوجيه ويصير فيه نوع من القياده مثل ما للشيعه من تنظيم عشان نقدر نتحرك بقوه وبقرارات ملزمه ومؤثره يا اخوان الاخوه الشيعه منظمين تنظيم جدا دقيق ولهم قيادات تيبعونها وهذا الي خلاهم مؤثرين ومسموعين مع انه لايمثلون نسبه كبيره بمقابلنا نسبتنا كبيره ولسنا مؤثرين كزبد البحر

فرهود

عضو فعال
لو عملنا احصائيه منو اغلب قراء الوطن

الحضر وبالاخص اللبراليين يكرهون الوطن ويقرءون القبس ونسه اقل الجريده

الشيعه يكرهون الوطن والسبب واضح نتيجة مواقفها ضدهم والتبلي عليهم بسبب وبدون سبب

الحركات الاسلاميه السنيه حدس وسلف يكرهون الوطن ولايقرئونها

منو بقى غير البدو

اتحدى في اغلب بيوت البدو اذا لقيت جريده تكون الاولى الوطن بالرغم من مواقف جريدة الوطن معهم ... هي استخدمت اسلوب الجويهل الناجح هاجم البدو يتابعونك والوطن تهاجم البدو وبالاخص المطران وهم يشترون الجريده ويطالعون القناه
        1. كلامك صحيح انا اتردد دائما على دواوين المطران وجريدة الوطن لاتفارق دواوينهم مع انها جريدة متخصصة بضرب القبائل وخاصة المطران نسيتو سلوى المطيري وشلون كانت قناة الوطن تستهزاء بالمطران جريدة وقناة قذرة لابعد الحدود​

ولد اليرموك

عضو مخضرم
والله اغلب الشباب نفس اخونا ولد اليرموك الي انا فعلا احبه واحترمه ودائما اقرا رده بس يحتاجون الى تنظيم وتوجيه ويصير فيه نوع من القياده مثل ما للشيعه من تنظيم عشان نقدر نتحرك بقوه وبقرارات ملزمه ومؤثره يا اخوان الاخوه الشيعه منظمين تنظيم جدا دقيق ولهم قيادات تيبعونها وهذا الي خلاهم مؤثرين ومسموعين مع انه لايمثلون نسبه كبيره بمقابلنا نسبتنا كبيره ولسنا مؤثرين كزبد البحر

بارك الله فيك أخوي حمود . . .

جريــدة الوثــن والــفــتــن . . . أقسمت بالله العظيــم أن لا أشــتريها . . .

ملاحظه : ليس لدينا أشتراك بــهــا . . . والله على ما أقوله شـهيـد . . .

مدريدي أصيل

عضو مميز
المقاطعه يبيلها تنظيم وحمله لا تكل ولا تمل ،،، وستكرات بعد ،،،

بالنسبه لي بحط ستكر ممنوع الوقوف وبقلبه الوطن ،،، بس اخاف يزلغونا مخالفات

علشانها لأن فيه تواطؤ حكومي مع هالقناة !!

ظفير

عضو فعال
والله أنا مقاطعها من زمان وماسح قناة سكوب والسور واليوم شكلي بمسح قناة الوطن بس هل الجميع راح يقاطع ولا بنقاطع أنا وصاحب الموضوع وولد اليرموك وولد عطا !!!!!

وعلى فكرة جريدة الوطن أستهدفت حتى الشيعة بقضية التأبين وحرضت الناس عليهم يعني مو بس ضد البدو هي ضد الجميع !!

بلادي

عضو فعال

يوم 14/9/2010 يوم رمي صناديق جريدة الوطن في الزباله
جريدة حاربت جميع طوائف المجتمع
جريدة بعد اتهام مالكها بقضية الناقلات اعلن الحرب ضد المجتمع وضد الجميع

معاويه

عضو مميز
صحيفه فيها خليفه وش ابي فيها
صحيفه فيها الزنادقه الهاشم و البراك اشلون اثق فيها
صحيفه مع كل الاسف فيها الشيخ الفاضل العوضي و الطبطبائي و الخنه ولا زالو فيها ونحن نعتب عليهم ولا نقبل مبررهم وارجو مقاطعة هاذى الجاهل وصحيفته و قنواته
وانا مقاطعها منذ سنتين ونص وقاطع الشتراك

هدى الكويت

عضو بلاتيني
وانا بعد ويـاكم مفاطعـه لجريـدة الوثـــــــــــن

الحمله الوطنيه الشبابيه الكويتيـــه لمكافحـة التدخيـــن

عجمي مطنوخ

عضو ذهبي
يااااااااااااااااااااااجماعه اذا كنتم رجال قد كلامكم نجتمع في مكان وكلن يجيب صندوقه وقطووووهم بالارض وخل قناة العربيه تصوركم وقووولوو القناة قنااة فتنه وعربده وين المصداقيه ناخذ اخبارنا من حرامي الناقلاات هززززززززززلت انكانكم ارجال تقووولون وتطولون هنا الموعد اكبر عدد وساعه ويوم نحدد وابشرو بعشر صناديق

صدقت والله يبارك فيك

بسسس وين اللي ينفذ

:إستحسان::إستحسان:

أعلى