رئيس الوزرء يرفض مصافحة وليد الطبطبائي

أين الحقيقة

عضو ذهبي
بصراحة زين يسوي فيه سمو رئيس الوزراء كون النائب وليد الطبطبائي " منكر حسنة " .. فبعد أن قبض من سمو الرئيس مبلغ 50,000 دينار .. دينار ينطح دينار تنكر للرجل الذي دهن سيرة وقلب عليه ظهر المجن !! لذلك زين يسوي فيه كونه مو كفو .. طبعاً من وجهة نظر الرئيس :D




(تحديث1) الطبطبائي ينفي شائعة ديوان العساكر جملة وتفصيلا
بعدما سرت شائعات عن استلامه مبلغ 50 ألف دينار من رئيس الوزراء


نفى النائب السابق ومرشح الدائرة الثالثة الدكتور وليد الطبطبائي في تصريحات صحافية ما أشيع من أنه استلم شيكا بمبلغ 50 ألف دينار واعتبر أن مثل هذه الشائعات هي حرب انتخابية مبكرة ضده. ونفى حادثة اعترافه في ديوان العساكر بكيفان باستلام هذا المبلغ جملة وتفصيلا.
وكانت شائعات سرت عبر الرسائل الهاتفية من أن النائب السابق د. وليد الطبطبائي قد قام بزيارة لديوان العساكر بمنطقة كيفان فسألوه ' هل أنت ممن استلموا الشيكات من رئيس الحكومة؟ فحاول التهرب من الاجابة بالبداية، فأحضروا له المصحف وقالوا : أقسم على ذلك . فقال: لاداعي لذلك 'نعم استلمت 50 ألف دينار' واعتبرها مساعدة وزكاة لأهل غزة.
يذكر أن قضية الشيكات اثارها النائب السابق د.فيصل المسلم وترددت أنباء أن أكثر من 6 نواب استلموا شيكات بمبالغ مختلفة ولكن لم يعترف بها أحد بشكل علني باستلامها حتى الآن.


رابط الخبر : http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=30213&cid=63
 

O^ALLaH

عضو ذهبي
رئيس وزراء دولة ديمقراطية يلغي فقرة التكريم عشان مايصافح الدكتور وليد ..!!!

والله حكومتنا تفشل
 

دباس

عضو بلاتيني
يا رجاااااااااااااااااااااااااااااااال شدعوه كفه يكف ام 16
ابرك لك - ما طاح من النجوم اخف للسما
 

الدائن

عضو فعال
الحمدلله والله انها بشارة هالخبر
يبين تعامل الحكومة مع معارضيها على اصوله وفنونه من ما يبين حنقها وغضبها لمعارضيها
وكيف تعامل المعارضين مع الحكومة
بادب ونكران للذات من اجل الشعب
عجبي
 

أين الحقيقة

عضو ذهبي

ما طاح إلا انبطح

الهوجة التي قادها النائب السابق فيصل المسلم، باتهامه سمو رئيس الوزراء المستقيل برشوة بعض زملائه النواب بدفع شيكات نقدية بأسمائهم، اقامت الدنيا ولم تقعدها حتى الآن.. وقد طالت الكثير من النواب، مثيرة الكثير من اللغط عليهم، وتم تداول اسماء اولئك النواب وهي معروفة لمعظم اهل الكويت.
وكنا نتمنى لو تحلى النائب السابق ببعض الشجاعة، ونشر هذه الشيكات في احدى الصحف او المدونات حتى يتعرف المواطن على حقيقة بعض النواب الذين يوجه اللوم إليهم على قبض هذه المبالغ، سواء كانت لأسر متعففة ـ كما يقولون ـ او لجيبهم ولحسابهم الخاص، لان الأسر المتعففة اذا قبضت لا توقع ولا تعطي وصولات بالاستلام! فالنائب هو وضميره وذمته، والمعروف ان ذمم بعض نوابنا اوسع من بوابة الجهراء!
اكثر من اثير اللغط حوله هو النائب السابق وليد الطبطبائي في انكاره لقبض اي مبالغ من رئيس مجلس الوزراء، ثم تراجعه عن هذا الانكار عندما طلب منه ان يحلف على المصحف في ديوان احد مفاتيحه الانتخابية.. ثم نفيه لهذا التراجع والحلف.. ثم تراجعه عن هذا النفي بالتصريح الصحفي الذي نشرته الصحف على لسانه في 25/3/2009، والذي نكص فيه على عقبيه وعدل عن الانكار، مؤكداً قبضه للمبلغ! ولكنه برر الامر في ان المبلغ او الشيك حرر لمصلحة المبرة الخيرية التي يرأسها ويديرها ويشرف عليها.. ونحن لا يسعنا في هذا المقام الا ان نشكر الطبطبائي على انهائه للجدل حول قبضه للمبلغ من عدمه.. ونقول له ان الشيك سواء كان باسمك او باسم مبرتك، فهذا الامر سيان وينطبق عليه المثل الكويتي: «ما طاح الا انبطح».
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

علي البغلي
الرابط: http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=30360&cid=47

 

برقان73

عضو بلاتيني
رئيس الوزراء استقبل طاقم فريق سفينة الحريه عند عودتهم الى البلاد , و صافح النائب د. وليد الطبطبائي
لكن مواقف النائب كلها ضد رئيس الوزراء , بالرغم من تعاون الرئيس معه و زملاءه في الكتله في العديد من القضايا و المطالب .
 

بشاركو

عضو بلاتيني
من ليس معي فهو ضذي

ياسمو الرئيس هل المطبلين و المنافقين هم الذين تصافحهم


إغداقك العطايا والهبات والهدايا الباهظة الثمن لكل من هب ودب، وسفرات المهمات ذات التكاليف العالية جداً، والبذخ الشديد ومساندتك ودعمك لبعض النواب الذين يأخذون من الكويت أكثر مما يعطونها. وعطاؤهم للكويت مقرون بالعطايا والهبات والصفقات والمنح، فهم تجار سياسة يبيعون ويشترون، فاحذر منهم يا سمو الرئيس، فهم يبيعون مواقفهم لمن يدفع أكثر،
سمو رئيس الوزراء، كما يتساءل كثير من الخبثاء المراقبين لأدائك عن مصير مبالغ طائلة، تم صرفها بتعليمات مباشرة من سموكم، تبلغ عشرات الملايين، كان من الأجدى والأفضل أن يتم تحويلها إلى أمور أنفع وأجدى لمستقبل بلدنا.

و الذين يبيعون مواقفهم عليك اما من يخبرك الحقيقة لا تريد مصافحته
 

Alazraq

عضو بلاتيني
134766-2p6.jpg

 

برقان73

عضو بلاتيني
من ليس معي فهو ضذي

ياسمو الرئيس هل المطبلين و المنافقين هم الذين تصافحهم

و الذين يبيعون مواقفهم عليك اما من يخبرك الحقيقة لا تريد مصافحته
الرئيس ما اعترض على مصافحة طاقم السفينه , و لا اعترض على مصافحة النائب الطبطبائي عند عودته الى البلاد , و " مازحه بالقول : الحمدلله على السلامه ولد الخاله"
لاحظ ان الرئيس بالرغم من كل مواقف النائب السابقه (استجوابين ضده - حزمة مطالب تم تنفيذها - منع شخصيات من دخول البلاد - شيكات و ضوابط و غيره) و مع ذلك كانت
روحه طيبه معاه , لكن النائب هذا غير جدير بالإحترام .
 
الرئيس ما اعترض على مصافحة طاقم السفينه , و لا اعترض على مصافحة النائب الطبطبائي
عند عودته الى البلاد , " مازحه بالقول : الحمدلله على السلامه ولد الخاله" لاحظ ان الرئيس بالرغم من كل مواقف النائب السابقه ضده (استجوابين - حزمة مطالب تم تنفيذها - منع شخصيات فكريه من دخول البلاد - شيكات و غيره) و مع ذلك كانت روحه طيبه معاه , لكن النائب هذا غير جدير بالإحترام .

النائب محترم غصبا عنك وعن ربعك
 

سيد هاشم

عضو بلاتيني
والله اذا السالفة صج اعتقد عقل محمد ولد اختي اللى عمره اربع سنوات اكبر من عقل ناصر المحمد

وماذا عن عقلية البراك الذي قال اطردوا النواب لانهم وقفوا مع رئيس الوزراء اعتقد ان عقلية جعفر ولد اختي عمره 6 اشهر اكبر من عقليته. بالتأكيد توافقني الرأي
 
النائب محترم غصبا عنك وعن ربعك


هالاشكال خلها تلطم .................

بعد ما صكروا جريدة الدار الايرانيه قاموا يلطمون هنيه ..............

معورهم السيد ابن السيد الطبطبائي ............

اما المدخن القلابي قاعد يبربر عند اسياده بطهران ...........
 
أعلى