سخط وردود فعل غاضبه على المكرمه الملكيه من الشعب السعودي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فتاة الجود

عضو ذهبي
انا نزلت الموضوع هذا عشان ابين سخط الشعب السعودي من المكرمه الي مانستفيد منها كمواطنين بل هي مكرمه للاموات

ولكن ماتوقعت ان يأتي اشخاص مرضى ويستغلون سخط الشعب السعودي من المكرمه ليطالبو باسقاط النضام

الشعب السعودي عمره مافكر انه يسقط النضام ولا راح يفكر بالشي هذا لاننا ملتفين حول قيادتنا ولا نرضى بغيرهم بديل الله يعزهم ويحلفضهم الشعب فقط طالب بتحسين الاوضاع اوضاعنا مو سيئه مرره بالعكس ولكن كنا نطمح بالمزيد وانا متفائل ان هناك اصلاحات .

وحبيت اذكر البعض ان الملك عبدالله من يوم جا كل سنه نسمع عن دعم المؤسسات الاجتماعيه ونسمع عن زيادة رواتب قبل خمس سنوات امر برفع الرواتب وقبل ستين ايضا رفعها ونطمح بالمزيد ومتفائل كثير

ولكن انا تفاجئت ان بعض المندسين دخلو وحاولو يهمزون او يصرحون علنا بالمطالبه بتغيير النضام وهذا ماراح يحصل باذن الله يكفي ان سفيه لندن له عشر سنوات يبربر ويطالب بمضاهرات ومحد سوا مضاهره غير اثنين والمصيبه طلعو حقين حشيش
اتمنى من المشرف العام اغلاق الموضوع لانه انحرف عن مساره ودخلو ناس يبثون سمومهم تجاه حكامنا الي نفختر فيهم

الآن أدركت أخي أبو تمرة الصواب !!!!
فعلاً تعبنا من الكره

تعبنا من الحقد

تعبنا من البغض ومن المشاحنات والدسائس والمناورات والرسائل اللي من تحت لتحت كلها ضد السعودية وحكامها محرضة الناس ضدهم لماذا هذا كله؟

لماذا لا تدعون السعودية وشعبها وحكامها في حالهم؟

لماذا يا أبناء السعودية تسمحون لكل واطي خسيس بان يتجرأ ويكتب عنكم كل ماهو قبيح ؟

حسبي الله على كل من حمل في قلبه ذره من الحقد والكره والبغض للسعوديةوشعبها وحكامها حتى وان كانوا من أبناء المملكة.

ابوتمره

عضو فعال
لا تحسبني من المندسين تراني مثلك أطالب بتعديل الوضع بس

وممكن أخوي تقولي منهم هالمحششين الإثنين؟؟؟

يا اخي فيه اكث من واحد اتصل على سفيه لندن ويقولون من الطفش من البطاله صرنا نحشش

يارجل الفقيه مضطرب نفسيا جنسناه الزبيري وتورطنا فيه سمنا الكلب وعضنا

الرجال له اهداف قذره

وبعدين لو كانت حكومتنا مثل صدام البائد والقذافي وحسني وبشار الاسد كان ضيقو على اهل الفقيه السفيه بالسعوديه بالعكس اخوه لازال يمارس تجارته بكل يسر وجماعته فيهم الوزير والمدير محد تعرض لهم ابد هذا ان دل يدل على ان حكومتنا ليست استبداديه

بس الفقيه له اهداف قذره يحاول يخل بالامن

الي يطالب باصلاح النضام انا معه بس بالطرق السلميه انا معه واطالب بقوه بالاصلاح

بس الفقيه يبي الحكم وصرح فيها علنا باكثر من مناسبه

باروود

عضو ذهبي
أسألكم أخوتي بالله لماذا تستهدف السعودية دون باقي الدول ؟؟؟

80% سبب طائفى من اذناب المجوس لان المملكة حصن السنة

10% من الشعب السعودى الى للاسف مايعرفون الوقت المناسب

لمناقشة مشاكلهم

9% مع الخيل ياشقراء الى فى اى موضوع يحبون يبينون انهم فاهمين

وهم مايدرون وين الله حاطهم

00.1% :D ضحايا الفقية الى يوزهم وهو قاعد فى قهاوى هارودز والهايد بارك

محمود المليجي مسوي فيها فريدشوقي !!!
أي منه وأي خرابيط !!
الله بس يرحمك ويرحم حالك .

تنكري الشرهات والفساد الأداري والمالي واغتصاب حقوق العباد
يبدو انكي عايشه في احد القصور في المناطق الراقيه وتريدين بأي طريقه اسكات صرخات الحق في وجه الفساد ..

همم القمم

عضو بلاتيني
يبدو انكي عايشه في احد القصور في المناطق الراقيه وتريدين بأي طريقه اسكات صرخات الحق في وجه الفساد ..

وهل كل من يدافع عن وطنه يسكن في قصور

انظر لصور الموطنين سيارات بسيطه ويرفعون عليها صوره الملك واعلام المملكه

سبب دفاع الجميع هو شكر نعم الله علينا

ونحن لا نكفر بنعم الله

فتاة الجود

عضو ذهبي
لا والله وأحلف واليوم جمعة عايشة شقة إيجار 27 ألف
الدولة منحتني أرض وهذه منحة للمطلقات .
وقاعدة اصبر يمكن ترتفع أسعار الأرضي في شمال جدة واشتري بيت للحين جابتلي 450 ألف بس ما جيب بيت ممكن شقة تمليك . 0شوف قديش الشفافيةما كذبت عليك)
يعني زيي زي أي واحد سعودي مافي فرق حالنا متوسطي الدخل والحمد لله ما وصلنا للمرحلة اللي الأخوان صوروها للأخرين . اللهم أدمها علينا من نعمة.

ماجد11

عضو بلاتيني
انا نزلت الموضوع هذا عشان ابين سخط الشعب السعودي من المكرمه الي مانستفيد منها كمواطنين بل هي مكرمه للاموات

ولكن ماتوقعت ان يأتي اشخاص مرضى ويستغلون سخط الشعب السعودي من المكرمه ليطالبو باسقاط النضام

الشعب السعودي عمره مافكر انه يسقط النضام ولا راح يفكر بالشي هذا لاننا ملتفين حول قيادتنا ولا نرضى بغيرهم بديل الله يعزهم ويحلفضهم الشعب فقط طالب بتحسين الاوضاع اوضاعنا مو سيئه مرره بالعكس ولكن كنا نطمح بالمزيد وانا متفائل ان هناك اصلاحات .

وحبيت اذكر البعض ان الملك عبدالله من يوم جا كل سنه نسمع عن دعم المؤسسات الاجتماعيه ونسمع عن زيادة رواتب قبل خمس سنوات امر برفع الرواتب وقبل ستين ايضا رفعها ونطمح بالمزيد ومتفائل كثير

ولكن انا تفاجئت ان بعض المندسين دخلو وحاولو يهمزون او يصرحون علنا بالمطالبه بتغيير النضام وهذا ماراح يحصل باذن الله يكفي ان سفيه لندن له عشر سنوات يبربر ويطالب بمضاهرات ومحد سوا مضاهره غير اثنين والمصيبه طلعو حقين حشيش
اتمنى من المشرف العام اغلاق الموضوع لانه انحرف عن مساره ودخلو ناس يبثون سمومهم تجاه حكامنا الي نفختر فيهم

افاااااااااااااااااااااااا يابو تمرة ذلليت هههههههههههههههههههههههههههه بهالسرعة انسحبت هههههههه

وهل كل من يدافع عن وطنه يسكن في قصور

انظر لصور الموطنين سيارات بسيطه ويرفعون عليها صوره الملك واعلام المملكه

سبب دفاع الجميع هو شكر نعم الله علينا

ونحن لا نكفر بنعم الله[/QUOTف
في فرق بين من يدافع عن وطنه ومن يدافع عن رموز فساد تعشعش في وطنه .

ماجد11

عضو بلاتيني
لا والله وأحلف واليوم جمعة عايشة شقة إيجار 27 ألف

الدولة منحتني أرض وهذه منحة للمطلقات .
وقاعدة اصبر يمكن ترتفع أسعار الأرضي في شمال جدة واشتري بيت للحين جابتلي 450 ألف بس ما جيب بيت ممكن شقة تمليك . 0شوف قديش الشفافيةما كذبت عليك)
يعني زيي زي أي واحد سعودي مافي فرق حالنا متوسطي الدخل والحمد لله ما وصلنا للمرحلة اللي الأخوان صوروها للأخرين . اللهم أدمها علينا من نعمة.
انا اشوف الدفاع المستميت اثر بسبب 450الف لو يعطوننا ارض بهذا القيمة كان تلقيننا مثلك ندافع بس الشرهة عليهم ماعطونا ارض حتى نسكت هههههههههههههههههههههه

همم القمم

عضو بلاتيني
انا اشوف الدفاع المستميت اثر بسبب 450الف لو يعطوننا ارض بهذا القيمة كان تلقيننا مثلك ندافع بس الشرهة عليهم ماعطونا ارض حتى نسكت هههههههههههههههههههههه

يااخ ماجد انا وربي مااملك مثل اللي هي تملكه وربي يزيدها اكثر واكثر

لكن مع هذا احمد الله على النعمه اللي انا فيها

فتاة الجود

عضو ذهبي
حسبي الله عليك إذا هذا ردك !!:mad:
يعني أنا محبيت السعودية إلا على عشان هذه الأرض!!!
الله لايباركلي فيها إذا كان هذا هو هدفي ويجعلني ما اتهنى فيها بعد .
ماجد111
أنت وش طاعونك ! علامك! أبك شيء!! ليه تفسر الأمور حسب أهوائك
حسبي الله عليك .:mad::mad:

ماجد11

عضو بلاتيني
حسبي الله عليك إذا هذا ردك !!:mad:

يعني أنا محبيت السعودية إلا على عشان هذه الأرض!!!
الله لايباركلي فيها إذا كان هذا هو هدفي ويجعلني ما اتهنى فيها بعد .
ماجد111
أنت وش طاعونك ! علامك! أبك شيء!! ليه تفسر الأمور حسب أهوائك

حسبي الله عليك .:mad::mad:

وربي امزح تعرفين السعوديين يحبون اللقافة واجد ادري بوطنيتك بس حبيت امازحك شوي
والله يبارك لك فيها ان شاء الله تجيب مليون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى