سؤال وجواب ابى اقطع السجاير التتن

ياناس ابى اقطع السجاير تعبت اشلون جربت كل شى صارى 30 سنه وانا اشرب

ابى طريقة جديده شلون مادرى لاتبخلون على لو بكلمه او دعاء يمكن فيكم احد مستجاب الدعاء

هدى الكويت

عضو بلاتيني
فـي امريكـــــــا سعــر باكيــت الزقايـــر حسب ماقاله لي احد المقربيــن يصل الى دينارين ونص كويتي وسعر الشيشه اقل شــي 20 دولار اي ما يعـادل 5دنانير و400 فلـــــــس ان شاء الله ترتفع اسعار الزقاير بلكويــت

اقسم بالله العظيم كنت مع واحد من الربع (في أحد الأماكن:D) وقلت له : والله ودي اقطع الزقاير

قال : أتحداك :)

قطيت عليه الباكيت وقلت : والله هذا اخر باكيت اشتريه بحياتي

والله وبالله ليومك هذا مادخنت ولا لي نية .. ( صارلي شهرين تقريبا )

كلمة السر هي : الإرادة :وردة:

سلطان زماني

عضو مخضرم
فـي امريكـــــــا سعــر باكيــت الزقايـــر حسب ماقاله لي احد المقربيــن يصل الى دينارين ونص كويتي وسعر الشيشه اقل شــي 20 دولار اي ما يعـادل 5دنانير و400 فلـــــــس ان شاء الله ترتفع اسعار الزقاير بلكويــت

:mad:

اقول ..

توهم زايدين 100 فلس لا تشيشينهم علينا...

:وردة:​

سلطان زماني

عضو مخضرم
اقسم بالله العظيم كنت مع واحد من الربع (في أحد الأماكن:D) وقلت له : والله ودي اقطع الزقاير

قال : أتحداك :)

قطيت عليه الباكيت وقلت : والله هذا اخر باكيت اشتريه بحياتي

والله وبالله ليومك هذا مادخنت ولا لي نية .. ( صارلي شهرين تقريبا )

كلمة السر هي : الإرادة :وردة:

لا احنا مصممين على الصفاة...

:وردة:

:p

دخنو عيشو حياتكم...

رد

نــــطــالــــــب وننـاشـــــــد الحكومــه الـكـويـتـيـه الـكـريمـه برفـــــع اسـعـــار السجائـر والتبـــغ حتى تخــف هذه الظاهره المنتشره والمتفشيه بشكل كبير جـــداخاصه وان هنـاك دراسات تقول ان الكويتيــــــــن ثاني اكثر شعوب العالــم تدخينــــــــا
الله لايسمع منك لايش

هدى الكويت

عضو بلاتيني
في مجمعات دبي واسواقها ومطار دبي يمنع التدخيــن بتاتا حتى اتذكر واحد كويتي كان يدخن بمطار دبـــي وقالو لــه الامن الاماراتين يالطيب مخالفه 500 درهــــــم قلت بقلبي اااااااااااااااااااااااااااااااااخ عليج ياكــويــــــــت

هدى الكويت

عضو بلاتيني
:mad:

اقول ..

توهم زايدين 100 فلس لا تشيشينهم علينا...

:وردة:​

لا ان شاء الله بأذن الله ترتفـــع اسعـار الزقــايـــر ويصير سعر الباكيــــــــت ديناريـــن ان شاء الله بأذن الله امريكا سعر الباكيت دينارين ونــص هذي الحكومـــات الي تحافظ على صحــة وسلامـة شعبهـا

rightword

المعرف السابق: شموخ بدويه
في مجمعات دبي واسواقها ومطار دبي يمنع التدخيــن بتاتا حتى اتذكر واحد كويتي كان يدخن بمطار دبـــي وقالو لــه الامن الاماراتين يالطيب مخالفه 500 درهــــــم قلت بقلبي اااااااااااااااااااااااااااااااااخ عليج ياكــويــــــــت

وانتى عبالش الكويتى
تهمه الفلوس
عادى عنده يدفع مخالفه
ترتفع سعره
شاريها شاريها

بوعزوز2000

عضو فعال
اعتقد الحل هو السجارة الكترونية

ان شاءالله تبطل التدخين وانا نفسك ودي ابطل التدخين ... مرة تركت التدخين 3 شهور ... بس اااااااخ رديت مررررة ثانية للاسف :(

بالنسبة للسجارة الالكترونية انا افكر فيها حاليا .. بس ودي من الشباب الحلو يعلمنا شنو سالفتها ؟؟ وهل هي شغل عدل ولا كلام فاضي ؟؟؟
:)

هدى الكويت

عضو بلاتيني
وانتى عبالش الكويتى

تهمه الفلوس
عادى عنده يدفع مخالفه
ترتفع سعره
شاريها شاريها

المــهــم هــو تقليل الظاهره ظاهرة التدخيــن المتفشيه والمنتشره بشكل كبيــر والله يحفظ شبابنا وبناتنا بنات الكويت وشباب الكويت من كــل شـــر

هدى الكويت

عضو بلاتيني
أقووووى وأنجح علااااج للإقلاع عن التدخين مع تجاااااااااارب الناس

http://musahim.maktoob.com/f63/t358337/

ياااااااااااااااااااارب تقطعون هالآفه وتسعدون أهلكم وتشوفون العافيه اللهم آمييييييين

مشكوره وان شاء الله الله يهديـهــم ويصلحـهـــم يـارب

أعلى