محب الصحابه
عضو مخضرم
هذا هو الإفلاس بعينه .. ! وين الاجابه عن الاسئلة هل هو العجز يابني اباض
هذا هو الإفلاس بعينه .. ! وين الاجابه عن الاسئلة هل هو العجز يابني اباض
عزيزي الخارجي سألتك وتهربت ومازلت تهرب ...اجب على هالسؤال نعيد الاسئلة بالترتيب :::.....بماذا يستدل الإباضية ليترضوا على أبي بكر وعمر ؟
ليش تلف وتدور
اأعتقد أني أتيت بآية محكمة فهل أجد ردا عليها أو الأخذ بها ؟؟؟وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } التوبة100
سألتكم هل الصحابة معصومين ؟ قلت لا
وإذا أخطأوا الصحابة ألا يحاسبوا ؟؟
عزيزي الخارجي سألتك وتهربت ومازلت تهرب ...اجب على هالسؤال نعيد الاسئلة بالترتيب :::.....بماذا يستدل الإباضية ليترضوا على أبي بكر وعمر ؟
وهل هم في الجنة أو لا ؟
اأعتقد أني أتيت بآية محكمة فهل أجد ردا عليها أو الأخذ بها ؟؟؟وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } التوبة100
السؤال بصوب وردك بصوب قمة الافلاس يااباضي ..السؤال مازال قائم وهروبك واضح
لذلك وصل لنا بما يشبه التواتر من كبار علماء الإباضية من عهد التابعي الجليل جابر بن زيد الأزدي وحتى عصرنا اليوم
الجنة والنار بيد رب العالمين ولا نملكها
ليش تلف وتدور
سألت أنت واجبتك بوضوح بدون نسخ ولصق مثل ما تفعل أنت
دع عنك حشو الكلام ..
انتوا متناقضين فعلا
سألتكم هل الصحابة معصومين ؟ قلت لا
وإذا أخطأوا الصحابة ألا يحاسبوا ؟؟
أجب بدون نسخ ولصق و حشو
السؤال بصوب وردك بصوب قمة الافلاس يااباضي ..السؤال مازال قائم وهروبك واضح
ليسو معصومين وسف يحسبون ولكن من يحسبهم هو من قال هذي الايات فيهم قال تعالى :
{إِنَّ الْحَسَنَاتِ يُذْهِبْنَ السَّيِّئَاتِ}[هود: 114].
واذا اتو بذنب فهو بحجم البعوضة مقرنة بحسناتهم التي هي بحجم البحار وسعتا و بحجم الجبال رفعتنا
قال تعالى: )لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة من بعد ما كاد يزيغ قلوب فريق منهم ثم تاب عليهم إنه بهم رءوف رحيم ( (التوبة: 117)
رغم ذنبة انظر ماذا قال عنة النبي صلي الله علية واله وسلم فاتأمل
انت حكمت عليهم بهذي الاعمال ام هناك مرجع واصل ؟؟؟ وهل هالسيرة ملزمة لترضي وموجبه له ؟؟؟؟وهل من فعل فعلها يترضى عليه ؟؟؟؟ ماهو مرجعك بالسيرة هذي ؟؟؟ حتى نعرف استنادك على اصل ؟؟؟ واعتقد اني اتيت لك بأية محكمة وماوجدت رد من حضرتك عليهاكيف تحكم على صلاح وفساد حاكم أو خليفة أليس من سيرته ونهجه بين العباد ؟؟
الأمر الاخر الجنة والنار ليست بجيبي ..
أبو بكر وعمر كانوا يسلكون مسلك النبي محمد صلى الله عليه وسلم واتبعوا نهجه ومسلكه
رضي الله عنهما
كيف يعني بحجم البعوضة
ههه إذا كان الدين والشرع الإسلامي لا يطبق على صحابة الرسول فعلى من يطبق ؟؟ على عامة الناس والبسطاء منهم ؟؟
الرسول يقول (( لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها ))
وانت تقول بحجم البعوضة
مع الأسف منهجكم عبث وضحك على عقول السذج
نبينا هو محمد بن عبدالله القرشي الهاشمي
وليس محمد بن عبدالوهاب النجدي
انت حكمت عليهم بهذي الاعمال ام هناك مرجع واصل ؟؟؟ وهل هالسيرة ملزمة لترضي وموجبه له ؟؟؟؟وهل من فعل فعلها يترضى عليه ؟؟؟؟ ماهو مرجعك بالسيرة هذي ؟؟؟ حتى نعرف استنادك على اصل ؟؟؟ واعتقد اني اتيت لك بأية محكمة وماوجدت رد من حضرتك عليها
وين مستندك على هالسيرة ليش ماتجاوب بصراحة انت جاوبت تقول سيرتهم وسألتك سؤال واضح مايحتاج للهروب والاطالة من حضرتكم ؟انت حكمت عليهم بهذي الاعمال ام هناك مرجع واصل ؟؟؟ وهل هالسيرة ملزمة لترضي وموجبه له ؟؟؟؟وهل من فعل فعلها يترضى عليه ؟؟؟؟ ماهو مرجعك بالسيرة هذي ؟؟؟ حتى نعرف استنادك على اصل ؟؟؟ ؟ اجب بوضوحسألتك ألا يطبق عليهم شرع الله ؟؟
أجب بنعم أو لا
المسألة لا تحتاج إلى إطالة
وانت ماذا تقصد حساب الله ام حساب الناس
اذا كنت تقصد حساب الله فانا لم اتي بشي من عندي بل هذا كلام الله اما حساب الناس لماذا بعد انكار الخليلي ان الخمر ما يجوز لماذا لا تحسبون سلطان عمان ولا فقط الحساب علي الصحابة رضي الله عنهم
دين يطالب بلمحسبة وهو لا يطبقها في حاكمهم الله مستعان
من المتناقض الان .........
وين مستندك على هالسيرة ليش ماتجاوب بصراحة انت جاوبت تقول سيرتهم وسألتك سؤال واضح مايحتاج للهروب والاطالة من حضرتكم ؟انت حكمت عليهم بهذي الاعمال ام هناك مرجع واصل ؟؟؟ وهل هالسيرة ملزمة لترضي وموجبه له ؟؟؟؟وهل من فعل فعلها يترضى عليه ؟؟؟؟ ماهو مرجعك بالسيرة هذي ؟؟؟ حتى نعرف استنادك على اصل ؟؟؟ ؟ اجب بوضوح
قمة الافلاس وين الاصل والمستند تأمل السؤال وجاوب على قدر المطلوب منك ياعزيزي ماينفع الكلام الانشائي بالموضوع نبي الدليل :::؟انت حكمت عليهم بهذي الاعمال ام هناك مرجع واصل ؟؟؟وهل هالسيرة ملزمة لترضي وموجبه له ؟؟؟؟وهل من فعل فعلها يترضى عليه ؟؟؟؟ ماهو مرجعك بالسيرة هذي ؟؟؟ حتى نعرف استنادك على اصل ؟؟؟ ؟
أخبرتك الإباضية كبارهم من التابعين وعاصروا تلك الفترة ..