الاخ المستشار السلام عليكم ، لك مني اجمل تحية على هذا الابداع ..
واقول لصاحب التقية " الانصاف "
اولا : حق الرفاده والسقايه وتنظيم الحج حق شرعي كفله النبي صلى الله عليه وسلم لقبائل العرب وتحديدا لقريش
حتى سدنة البيت جعلها باقيه في قريش ( ال الشيبي )
ثانيا : التاريخ الاسلامي سجل للروافـض ابناء جلدتك مرة واحده في التاريخ سيطروا عليها على الحرم فما الذي حدث ..؟؟ طبعا لا تسطيع الجواب ستذهب تتكلم عن الأحوال الجوية ..
لكن انا اقول لك بتاريخ 317 هـ احتل الروافـض أبناء جلدك الحرم فقتلوا 30 الف حاج وهدموا الكعبه وسرقوا الحجر الاسود وعطلوا الحج شفت تاريخكم الأسود الذي لن يمحى من ذاكرت التاريخ
سجل لكم التاريخ حادثه ماسبقكم بها احد من المجرمين أنها قصة اجدادكم القرامطه فعن اي تنظيم تتحدث
بداية، لم تجاوبي عن تساؤلاتي المشروعة المنطقية في موضوع ممارستي التقية (كما زعمت و ما زلت تزعمين). و في موضوع تمجيدي للفرس. و لم تردي على كلام بن خلدون و لا حديث النبي في فضل الفرس.
سبحان الله، يوم عن يوم تتأكد نظرتي فيكم. فالتهرب هو ديدنكم. و طبع متأصل فيكم.
و بالرغم من انك تهربت من اسألتي، الا انني سأكون افضل و اشجع منك و سأجيب على شبهك الواهية.
اولا : حق الرفاده والسقايه وتنظيم الحج حق شرعي كفله النبي صلى الله عليه وسلم لقبائل العرب وتحديدا لقريش
حتى سدنة البيت جعلها باقيه في قريش
حتى (لو) سلمنا بكلامك هذا.
ايضا كفل الاسلام حق الخلافة لقريش بشهادة احاديث كثيرة صحيحة و حسنه اذكر منها ما رواه البخاري "لا يزال هذا الأمر (اي الخلافة) في قريش ما بقي منهم اثنان".
"هذه الأحاديث وأشباهها دليل ظاهر أن الخلافة مختصة بقريش لا يجوز عقدها لأحد من غيرهم، وعلى هذا انعقد الاجماع في زمن الصحابة فكذلك بعدهم ومن خالف فيه من أهل البدع أو عرض بخلاف من غيرهم فهو محجوج بإجماع الصحابة والتابعين فمن بعدهم بالأحاديث الصحيحة، قال القاضي: اشتراط كونه قرشيا هو مذهب العلماء كافة، قال: وقد احتج به أبو بكر وعمر رضي الله عنهم على الأنصار يوم السقيفة فلم ينكره أحد، قال القاضي :وقد عدها العلماء في مسائل الإجماع ولم ينقل عن أحد من السلف فيها قول ولا فعل يخالف ما ذكرنا، وكذلك من بعدهم في جميع الأعصار." (اقتباس).
حتى بعد هذا الكلام كله نرى انكم تعترفون بخلافة العثمانيين العجم. بل حتى شريف مكة بايع السلطان العثماني على انه هو خليفة المسلمين. و خطب له بالمنابر على انه الخليفة الشرعي. و هذا خلاف صريح و واضح لامر النبي و ما سار عليه الصحابة و التابعين.
لذلك يتبين لنا انه متى ما وافق الدين هواكم تشدقتم به و اخذتم به (كما تفعلين حضرتك الآن بموضوع تنظيم الحج). و اذا ما لم يوافق هواكم. قعدتوا ترقعون يمين شمال و تأولون النصوص و تألفون من عندكم. الخلاصة انكم تؤمنون ببعض الكتاب و تكفرون ببعض.
و موضوع القرامطة امر تاريخي قديم منتهي من زمااان. و لا دخل لايران بالقرامطة ابدا. و اذا اردتي ان نخوض في هذا الامر. فسأذكرك بغزو المدينة و استباحتها. و صلب عبدالله بن الزبير في مكة و رمي الكعبة بالمنجنيق (مع انكم تحاولون تكذبون الحادثة)، و غيرها من الامور التاريخية.
لكن نحن ابناء اليوم، و اذا ما تم تشريف الجمهورية الاسلامية الايرانية بتنظيم الحج. و وقع منها مثل ما قلت، فوقتها نقول ان كلامك صحيح. لكن ان تشككون بالنوايا بسبب احقاد و امراض نفسية، فهذا امر غير مقبول ابدا.