رسالة إلى النائب السابق خالد سلطان بن عيسى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

السمو11

عضو فعال
اخوي ابوعبدالرحمن
انا جيت وقرأ كلامك ولم يزدني في خالد السلطان الا بصيره بأنه
رجل اساء لدينه وشخصه وحزبه
وانت للاسف تطالب بالانصاف وانت قاعد تتهم البودي
وتلمع للسلطان ما يصير اخوي

السلطان اولا رئيس حزب ورئيس جمعية السلف من سنين وبنين
وعندهم من الاعضاء بالمجلس من قبل 20 سنه
وهو نائب من بداية سنة 2008
طيب ليش ما اثار الموضوع وهو من قال ان الارض مغتصبه من 10 سنين !!!
عنده اعضاء بالمجلس كان بامكانه اثارة الموضوع في حينه
اخوي الحبيب الامور مصالح والله اعلم بالخفايا
وعند الصدام كل منهم يفضح الثاني والله لا بودي ولا السلطان ما همني اي واحد منهم
المهم عندي شخص ملتحي زعيم حزب يبيع خمور ولحم خنزير

وبعدين تعال وركز معاي وجاوب علي بصدق خلك من لبنان والاردن ولندن

الان الان اذهب لاي فرع للسلطان تلاقيهم يبيعون سجاير اليست السجاير حرام ؟
ويبيعون ادوات الكريسماس اليس حرام المشاركه باعياد المسيحين ؟؟
ويبيعون المجلات الماجنه التي تظهر وتفضح ؟؟؟

جاوب علي بارك الله فيك
انا بنسي بيروت الوقت الحالي وابي جواب
بتقولي 10% هذا مو مبرر نهائيا لو مشارك بنص %
فكيف وهو من الملاك والمؤسسين
يا رجل والله صدق الاخ الي قال ترقع بشنو والله الشق عود


وازيد هنا انا وضعتها نصيحه لله ولكن البعض منكم الي استمات
للدفاع عن قربه مشقوقه
ولكن امركم لله وهو عقابه عند الله عظيم ان لم يتب الي الله
 

الدبلوماسي

عضو ذهبي
ممكن توضح اخوي عن الطابور !!!

لحم خنزير وخمر وسجاير يتاجر فيها رجل دين يمثل الشعب وارعد وازبد بموضوع المواطنين المديونين وقام يصرح عن القروض حرام حرام طيب

تجارتك حلال ؟؟؟؟ يا ضالم اتق الله بنفسك

واتمنى عدم الدفاع عن شخص مكشوف فضحه الله للعالم واعترف والادله والصور موجوده لا تطبلون لمن سير الدين والفتاوى لمصالحه ,,,

مهما تقولون لا اتشرف بالتصويت لهذا الشخص ابد ولا لاي سلفي مستقبلآ

ومن اراد ان يخدم الدين والناس عليه التواجد والاعتكاف بالمساجد بيوت الله .


هناك من يريد الايقاع بين الناس

اذهب اليه وقل ماتشاء اما انك تخاصم الى حد الفجور فهذا ليس من الدين



--------------------------------------------------------------------------------

قال تعالى
«أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه واتقوا الله إن الله تواب رحيم»

هذه الكلمات ستكتب ويسأل أصحابها يوم القيامة وسيكون هناك حساب بالحسنات والسيئات أي تؤخذ منهم الحسنات فإذا فنيت القيت عليهم السيئات
فحذارى التهاون في هذه المسألة.

وكل مسلم مظلوم انطلاقا من حديث الرسول عليه الصلاه والسلام
«من ذب عن عرض أخيه ذب الله عن عرضه يوم القيامة»،

فلا يكون أحدنا«إذا خاصم فجر»،
بدوافع سياسية او طائفيه أو تشويه صورة أو الإثارة، فلنتكلم بخير أو لنصمت فما أحوجنا للتقارب والتعاون على البر والتقوى ولا نشوه أو نتهم بعضنا من غير دليل بين مع فتاوى شرعية وباب النصيحة مفتوح والله اسأل أن يصلح الجميع لما فيه الخير
 
كشف الإفك والبهتان عن العم خالد السلطان إن إشاعة الأكاذيب وتزوير الحقائق هي تجارة رخيصة وجرم كبير يمتهنه البعض من ذوي النفوس الضعيفة؛ خصوصا ممن تمرس في أكل الباطل وعميت بصيرته عن الطريق القويم والنهج السليم.

وفي ذلك يقول تعالى: {يا أيها الذين آمنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين}.

لقد تابعت الافتراءات التي أثيرت ضد العم الفاضل خالد سلطان بن عيسى، ومحاولة تلفيق الاكاذيب ضده وتشويه صورته وهي محاولات قديمة لم يكتب لها النجاح منذ الثمانينات، والآن يحاول البعض اثارة قضايا اخرى لا علاقة لأبي وليد بها.

والعم خالد السلطان ليس بحاجة الى شهادتي المجروحة ولا لشهادة غيري، فالكل يشهد له بحكمته ورزانته ودعوته الى الهدوء والتعقل وهو ما جعل اهل الكويت جميعا على اختلافها يثنون على عمله خيراً، حيث كان يقود المجلس لتحقيق الانجازات لكويتنا الحبيبة لإقرار المشاريع وتقديم الاقتراحات التي تنهض بالكويت.

ونعود الى الجرم والافك الذي يروج بأن بعض المؤسسات التابعة لشركة خالد السلطان تبيع الخمور والخنزير وهو تلبيس مشين وافك مبين لا يخفى على احد من العالمين، على طريقة (ولا تقربوا الصلاة)، وكما يقول علماء السنة والحديث من باب التدليس!!

وهو ما تواطأت عليه بعض الجهات غير المحايدة خلافا لأصول المهنة وذلك بالإيماء بأن السلطان يعترف ببيع المحرمات والعياذ بالله!!

ان المخلصين الصادقين من اهل البلد يشهدون على نظافة يد السلطان وصلاحه ولم تتلوث يده بالحرام والنصب والاحتيال، والسلطان لا نزكيه على الله، خصوصا في اعماله المباركة والدعوية في جميع انحاء العالم وبالأخص مساعدة العديد من الاسر الكويتية وغير الكويتية بالسر وفك كربتها.

وباختصار مفيد: ان هذه الشركة ليست شركته كما صورها المدلسون، حيث من اهدافها شراء المؤسسات الغذائية في بعض الدول العربية وفي حال اتمام الصفقة يتم تغيير الادارة التنفيذية على مراحل، وخلال اشهر من تسلم المؤسسة تبدأ الخطوة الثانية لتنظيفها من اية سلع محرمة كالخنزير او الخمور.

وهذا ما فعلته الشركة في الاردن بشهادة الطلاب الكويتيين الذين كانوا يرتادون احدى المؤسسات الغذائية وتفاجأوا بعد فترة بخلوها من الخمور وغيرها، وعرفوا بعد ذلك ان نفس الشركة الكويتية التي تتهم الآن زورا قد امرت بإزالة وإيقاف بيع السلع المحرمة.

وما حدث بلبنان ان هذه الشركة قبل اشهر اشترت هذه المؤسسة الغذائية الجديدة لتوها، وهناك عقود سابقة لبيع بعض السلع المحرمة وتم الايعاز للادارة الجديدة التخلص منها وبحكم مساهمة العم السلطان بالشركة وفور علمه بالامر بادر الى حث الشركة وطلب منها فورا التخلص من هذه السلع،، وفي حال تأخرهم سيبادر الى التخلص وبيع ما يملكه من الاسهم الخاصة به في هذه الشركة.

وكان من المفترض ان نقدم للشركة الشكر على ازالة هذه السلع المحرمة لأن هذا هو نهجها وديدنها دائما.

ومن الناحية الشرعية يجب ان نفرق بين شركة هدفها ونظامها الاساسي بيع وشراء المحرمات وبين شركة اهدافها المتاجرة بالسلع المباحة في غالب نشاطها الاستثماري وتسعى للتخلص من الحرام، واذا وقعت مثل هذه الصفقات وشابها جزء يسير من الحرام ان يتم التخلص منها فورا وفي خلال فترة معينة وحصر هذه الايرادات المحرمة والتخلص منها.

الخلاصة: ان العم السلطان لم يباشر البيع بالسلع المحرمة ولم يأمر بها، وبادر الى انكارها فور علمه بها.

كذلك فإن نسبة مساهمته في الشركة ليست نسبة استحواذ كاملة أو ذات اغلبية، بل هي جزء غير مؤثر بها، وهو دليل على انه ليس المسيطر على ادارة الشركة لأن هناك عدة شركاء وهناك مساهمون كثر.

ومع ذلك فهو يسعى حاليا لازالة السلع المحرمة ونحب ان نوجه لهم الشكر على سياستهم هذه كما تقدم في الاردن.

والآن يحق لنا ان نتساءل: ما دوافع ومقصود هذه الحملة الكاذبة المدلسة في هذا الوقت!! ولكن اذا عرف السبب بطل العجب!! فهذه حيلة الضعفاء واهل الباطل في الدفاع عن انفسهم - عندما يضيق عليهم الخناق ويستشعرون بانكشاف انفسهم وسرقاتهم لقوت الشعب واكل المال العام وتضيق عليهم الدائرة، فلا يجدون مناصا وملجأ الا الاكاذيب وكما تقول العرب (رمتني بدائها وانسلت!!).

ونذكر بالله تعالى كل من خاض في شخص العم السلطان والذين يحاولون الاساءة له.

لن تستطيعوا اثبات الكذب والبهتان امام الحقائق الدامغة والبراهين الساطعة لرجالات الكويت الاوفياء ولن تصلوا الى انجازات وامانة واخلاص العم السلطان في تاريخه السياسي والاجتماعي والخيري.

ومن فوائد هذه الحملة الظالمة ان الحق بان واستبان واهل الكويت عرفوا الحقيقة وبراءة السلطان وادانة اعدائه ودوافع هذه القضية (وما وراء الاكمة)، وبفضل الله ان هذا الافتراء انقلب الى تجديد الثقة به وتعاطف الناس ودعائهم له بالثبات والنصرة وهو ما يحسب لأبي وليد وهذا طريق يواجهه كل من يدافع عن الحق ويكشف زيف المبطلين وهي سنة الله في غابر الزمان لن تثني السلطان عن المرجفين، فرجالات الكويت معروفون بمواقفهم ومعادنهم الاصيلة وانت يا خالد السلطان عرفناك وعهدناك على هذا الدرب فامض في دربك وعلى الحق في خدمة الدين وخدمة اهل الكويت.

واقول للذين ولغوا في اعراض الناس وطعنوا فيهم اتقوا الله تعالى، واوجه نصيحتي للعقلاء فقط!! الحذر من نشر الكذب والافتراء والبهتان على أخيكم المسلم، فعند الله تجتمع الخصوم وعلى الباغي تدور الدوائر لحديث النبي صلى الله عليه وسلم: «ان العبد ليتكلم بالكلمة لا يلقي لها بالا يهوي بها في نار جهنم سبعين خريفا..».

وختاما: لا عزاء للرويبضة والمرتزقة الحاقدة الذين يقتاتون على الدينار والدرهم وتزوير الحقائق وترويج الاشاعات، وسيفتضحون بإذن الله وسيهتك الله استارهم وستكون لهم حوبة بإذن الله، وان غدا لناظره قريب.


تاريخ النشر الوطن 24/03/2009 للكاتب أحمد الكوس
 
السلطان كما عرفته للكاتب د وائل الحساوي - جريدة الراي

يقول الله تعالى في كتابه الكريم «يأيها الذين آمنوا كونوا قوامين بالقسط شهداء لله ولو على أنفسكم أو الوالدين والأقربين»، وقد أردت أن أبين رأيي في انسان عرفته أكثر من ثلاثين عاما وعشت معه في الحضر والسفر وأعرف من سيرته ما لا يعرفه الكثيرون، وأعلم أنه قد لا يرضى بما سأذكره عن حياته، ولكن آلمني ما شاهدته في مواقع الانترنت وبعض المقالات من سلخ لرجل أفنى حياته في خدمة الدعوة الإسلامية وفي الصدع بالحق لا يخاف في الله لومة لائم، وتصويره بأنه تاجر خمور ولحم خنزير.
إنه الأخ خالد سلطان بن عيسى، والذي قد لا يعرفه الكثيرون إلا من خلال مواقفه السياسية، ونعلم جميعا بأن العمل السياسي هو مجال للتنافس الشريف وغير الشريف، ومجال للتجريح وتدمير الخصم مما قد يأخذ أبعادا كبيرة قد تبدو غريبة على مجتمعنا الكويتي الذي لم يتعود على تلك الأمور، ولكن من منا يعرف بأن الأخ أبا وليد قد ترعرع في أسرة غنية ويملك الأموال الكثيرة التي ينفق منها ليلا ونهارا في وجوه الدعوة والتبرع وعمل الخير؟ فهو ليس بحاجة إلى أخذ أموال الناس ولا بحاجة إلى المتاجرة بالمحرمات، بل يحدثني بأن عروضا كثيرة قد جاءته سابقا للدخول في مناقصات للدولة تتم ترسيتها على شركاته بملايين الدنانير مقابل أن يكون لأطراف جزء من العمولة، فكان يرفضها ويقول بأن ما عند الله خير وأبقى.
ومن منا يعرف بأن أبا الوليد يحج كل عام منذ ثلاثين عاما وله حظ كبير من العبادات، ويقضي أغلب شهر رمضان في العمرة، وهو ما يتنافى مع سلوك من يحرص على تجارته وأرباحه؟ ومن منا يعرف بأنه كان من ضمن النواب الذين شرّعوا تحريم الخمر عندما كان في مجلس الأمة عام 81، بل وتصادم مع متنفذين بسبب رفضه للحفلات الماجنة التي كانت تفرض على البلاد؟
ومن منا يعرف بأن أبا الوليد قد ضحى بحياته إبان الغزو الآثم لدولة الكويت، فقد كان يحرس بيوتا سافر أهلها الى ان قبض عليه جنود الاحتلال وسجنوه وعذبوه عذابا شديدا ونتفوا لحيته؟
وهنالك مواقف كثيرة أعلم بأنه سيغضب لو كشفتها للناس عن حياته وسيرته.
لو كان أبو الوليد ممن يشربون الخمر أو يتاجرون فيها لما توقفت لحظة للدفاع عنه، ولو كان قد بادر الى المساهمة في شركة من أساس عملها بيع الخمور لما توقفت لحظة للدفاع عنه، ولكنه كما أوضح له أسهم في الشركة ورثها من أبيه (كما اعتقد) وعملها الاساسي بيع المواد الغذائية، وأنه يساهم فيها دون تدخل منه في ادارتها، كما أنه قد فوجئ بأن الشركة قد استحوذت على شركة في لبنان وكانت تبيع الخمر ولحم الخنزير فبادر إلى مخاطبة القائمين عليها بضرورة التخلص من تلك المحرمات ووعدوه بذلك، واتكل على ذلك الوعد، لا سيما وأنهم قد اشتروا شركات مماثلة في الاردن وفي عمان وتخلصوا من المحرمات فيها.
وأنا أقول بكل صراحة بأن أبا الوليد قد ارتكب خطأ بالاتكال على وعود القائمين على الشركة بالتخلص من المحرمات، وكان الواجب عليه مطالبتهم بالتنفيذ الفوري لذلك ليس فقط لانها كبيرة من الكبائر، ولكن كذلك لان أبا الوليد هو رمز من رموز الدعوة السلفية ورمز سياسي، ومن شأن أي شبهة تثار ضده ان تؤثر في مصداقيته أمام الناس - لا سيما مع تناقل الاخبار دون تثبت من البعض - ومع أن التخلص من المحرمات التي اختلطت بالحلال قد أصبحت صعبة في مجتمعاتنا، فالربا الذي هو أشد حرمة من الخمر يمر بمراحل كثيرة في المجتمع قبل ان يتم التخلص منه، لكن رجلا بمكانة أبي الوليد يجب ألا ينتظر بل ويبادر.
لعلي أكون قد أوفيت ببعض حق هذا الرجل في أن أكشف الجانب المضيء من حياته وكلنا بحاجة الى عفو الله تعالى ورضاه.


د. وائل الحساوي
 
اخوي المساهم 11 عفوا السمو 11 :
ترا احنا مو مثلك هذه وظيفتنا وشغلنا الشاغل ونقبض الراتب من ورائها
والله مو فاضييييييييييييييييييين
ورانا دوام وتنسيق بين جهات حكومية في الدوام
وورانا دراستنا وورانا عيالنا وورانا وورانا وورانا وورانا اهتمامات كثيرة مو مثلك الله يكتب لك لقمة العيش الحلال
بس فعلا الله يرحم حالك والله انا مشفق عليك
وفعلا والله بديت ادعو لك في صلاتي
والا السلطان فوووق فوووق هامات السحب تدري ليش ؟!!!
لانه يخاف الله مو مثل معازيبك اللي ما تجرأ تتكلم عليهم بنص كلمة
ووالله ودي اتعرف عليه يجماعة لا تقصروووون معاااه
 

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
كفيت ووفيت اخوي قناص السياسة ..

المنطق صعب تصدقيه انه يتاجر بهذه الامور ...
 

ALHAMOOR

عضو
رسالة إلى النائب السابق خالد سلطان بن عيسى
اكتب لك هذه الرسالة واسأل الله أن تكون في أحسن صحة وأطيب حال أخي العزيز وأتمنى منك سماع وجهة نظري ومن اخواني القراء كذلك فوالله لا أقول هذا الكلام إلا دفاعاً عن الحق وأهله، ولأجل بلد مشرف يطمح للارتقاء والتطور وحفظا للمال العام الذي من ّ الله به علينا.
أخي العزيز.. جميع أهل الكويت يعلمون علم اليقين بالدور الذي قمت به في حماية ديننا الحنيف والذود عن سنة رسولنا الكريم،صلي الله عليه وسلم، وذلك أثناء مشاركتك في مجلس 1981 من منع الخمور في السفارات الأجنبية في بلدنا الحبيب الكويت.


أخي الفاضل.. كلنا يجزم بأن الدور الأكبر- بعد الله- كان لك في انشاء جمعية إحياء التراث الإسلامي التي رفعت اسم الكويت في المحافل الاسلامية وكانت عونا للمسلمين في شتى البقاع.


أخي الفاضل.. الكل شاهد كيف قبلك أهل دائرك وحققت نجاحاً باهراً في الانتخابات البرلمانية الماضية لتحتل المركز الثالث رغم عدم رغبتك في خوض الانتخابات والجميع شاهد ذلك.


الأخ الفاضل خالد بن عيسى... وبالاشارة للموضوع أعلاه كلنا سمعنا ما يثار هذه الأيام وتواجهه من حملة شرسة من قبل قلة شاذة لا ترقب في مؤمن إلا ولا ذمة هدفها الاطاحة بك عن مقعدك كنائب ممثل للناس في مجلس الأمة!!


وقبل البدء في معرفة سبب هذه الحملة ومن وراءها لابد من معرفة ملابسات الموضوع والتهمة الموجهة؟!!



التهمة وهي كالتالي: يقال بأن مركز سلطان، مركز التسوق المعروف، والذي تمتلك فيه فقط %10 قد اشترى متجرا زميلاً له في بيروت قبل نحو عام وهذا المتجر تباع فيه الخمور ولحوم الخنزير ولم يتوقف ذلك البيع حتى الآن!! وصوروا هذا الأمر بأنه كارثة وفضيحة ستظهر للناس!! وللأسف وجد هذا الأمر أرضاً خصبة لدى الكثير من الناس في الكويت من ضعفاء الدين الذين يصدق فيهم قوله تعالى (إذا جاءهم أمر من الأمن أوالخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولى الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا) «النساء:83» فلم يتثبتوا في أمر قذف به جبلاً من جبال الدعوة الإسلامية، وزاد ذلك نفخ بعض المرجفين من ادعياء الفتنة من حساد منافسين أو مخالفين لك في عقيدتك الصافية.



من هو المتسبب والجاني: أود التنبية لأمر هام وهو أننا نعلم علم يقين من هو المتسبب في هذا التأجيج والذي هو من كبار سراق المال العام ممن قال فيهم المصطفى-صلى الله عليه وسلم- «لو كان لهم واديا من ذهب لتمنوا وادياً آخر ولن يملأ عين ابن آدم إلا التراب». والكل يعلم كيف تدار شركات هذا المفتري وهل هي مطابقة لمبادئ تعاليم الدين الاسلامي فضلا عن أسسه!!



أخي العزيز.. كما قيل في المثل المصري (امشي دوغري يحتار عدوك فيك) وهذا واقع حالك مع سارق المال العام فلم يجد ما يتكلم فيه الا في قضية من أبسط ما تكون... قال تعالى (أما الذين في قلوبهم زيغ فيتبعون ما تشابه منه ابتغاء الفتنة) ومعنى هذه الآية منطبق على حال هؤلاء فتركوا المحكم من عملك ودعوتك وذهبوا إلى ما تشابه على الناس من أمر في ظاهرة مشكل لكننا لو عرفناه لتيقنا خلاف ذلك وهذا على فرض جهل الانسان للمحكم من اصلاحاتك الدعوية.



فماذا هم فاعلون؟ أتوا الى شركة تمتلك انت فيها فقط %10 وهي قد اشترت متجراً في بلد يغلب عليها قلة الدين وتقدمت انت بالنصح لهم فلم تجد يغييراً حتى هذه الساعة ولا ندري ما عذرهم في ذلك التأخير وليس الرفض ونحن نلتمس العذرللمسلم فما البال وهم انفسهم قد قاموا بتغيير في احد الشركات وإليك هذه الحكاية: كنت أنا وأخ لي مقيمين في بلاد الأردن وكنا نأخذ حاجياتنا من متجر سيفوي وكان يباع فيه الخمور ولحم الخنزير!!! وفي أحد الأيام ذهبنا ووجدنا الشركة قد اخرجت لحم الخنزير والخمور فقلنا ما الذي حدث فقالوا بيع هذا المتجر لشركة كويتية وأمرت بذلك ففرحنا أنا وزميلي وقلنا والله الكويت عز فقالوا لنا والله كفوا عليكم، فلما سألنا وجدناها شركة مركز سلطان فجزاهم الله خير الجزاء، فالذين هذا فعلهم لا أظن أنهم لا يفعلون مثل ذلك بل أنا آمل منهم التغيير.



فلا تستعجيل عليهم أخي... وهذه هي دعوة المصطفى فلم يهتم بما يثار من أصحاب الفتن في زمنه رغم أنه أوذي وحورب فصبر ولم يثنه ذلك عن الثبات على مبادئه ودعوته للحق.


وفي الختام: لا تظن يا أخي إن هؤلاء المرجفين ستبقى لهم راية وأن سهام الصالحين من أبناء بلدنا لن تصلهم، ووالله إني على يقين وكأنني أنظر إلى عاقبتهم فنهاية الظالم والمفتري محسومة وواقعة لا محالة، وإلى لقاء لننظر كيف يكون حال هؤلاء المرتزقة.





للعقلاء فقط
 
[/SIZE] التهمة وهي كالتالي: يقال بأن مركز سلطان، مركز التسوق المعروف، والذي تمتلك فيه فقط %10 قد اشترى متجرا زميلاً له في بيروت قبل نحو عام وهذا المتجر تباع فيه الخمور ولحوم الخنزير ولم يتوقف ذلك البيع حتى الآن!! [/QUOTE]

وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم , 10% بس ويكررها .
طيب الصحابة لما نزل تحريم الخمر اراقوها في الطرقات وما نطروا يا سلفي !! .
واخينا في الله قاعد سنة كاملة وهو مساهم في بيع الخمر والخنزير بنسبة 10 % بس !!! .
يعني ما كان يقدر ينسحب او يمنعها فورا دام انه صار ملكه !! .
قاتل الله الحزبية .. تحذرون من الصوفية وطلعتوا العن منهم في تقديس الاشخاص .
 

هورايزن

عضو بلاتيني
فماذا هم فاعلون؟ أتوا الى شركة تمتلك انت فيها فقط %10 وهي قد اشترت متجراً في بلد يغلب عليها قلة الدين وتقدمت انت بالنصح لهم فلم تجد يغييراً حتى هذه الساعة ولا ندري ما عذرهم في ذلك التأخير وليس الرفض ونحن نلتمس العذرللمسلم فما البال وهم انفسهم قد قاموا بتغيير في احد الشركات وإليك هذه الحكاية: كنت أنا وأخ لي مقيمين في بلاد الأردن وكنا نأخذ حاجياتنا من متجر سيفوي وكان يباع فيه الخمور ولحم الخنزير!!! وفي أحد الأيام ذهبنا ووجدنا الشركة قد اخرجت لحم الخنزير والخمور فقلنا ما الذي حدث فقالوا بيع هذا المتجر لشركة كويتية وأمرت بذلك ففرحنا أنا وزميلي وقلنا والله الكويت عز فقالوا لنا والله كفوا عليكم، فلما سألنا وجدناها شركة مركز سلطان فجزاهم الله خير الجزاء، فالذين هذا فعلهم لا أظن أنهم لا يفعلون مثل ذلك بل أنا آمل منهم التغيير.



فلا تستعجيل عليهم أخي... وهذه هي دعوة المصطفى فلم يهتم بما يثار من أصحاب الفتن في زمنه رغم أنه أوذي وحورب فصبر ولم يثنه ذلك عن الثبات على مبادئه ودعوته للحق.



للعقلاء فقط


الـ 10 % تساوي ما مقداره 11 مليون دولار في المتجر .. وحده !!فلا تستصغر الرقم .. لتقلل من شأن الموضوع ..

السلطان علم تفاصيل عقد رصيف الشعيبة .. ومقدار ما يدفعه المستأجر .. وكم المفروض أن يدفع .. ويزعم حماية المال العام من العبث
وأنت تحاول أن توحي للقارئ أن السلطان لا يعلم أين تستثمر 10 % من أسهمه والتي تساوي الملايين .. أسأل الله أن يزيده ويبارك له فيها ..

يا سيدي .. السلطان فوق الشبهات بأن يبيع الخمر ولحم الخنزير

القضية ..
حرص السلطان على المال العام .. ورفض شراء المديونيات بحجة الحلال والحرام .. وهو في نفس الوقت واقع في الحرام .. أليس هذا وحده قمة التناقض .. وفقدان للمصداقية ..


للمعلومية ... مركز سلطان - بيروت .. تم شراؤه في أبريل 2008
 

السمو11

عضو فعال
ALHAMOOR
أخي العزيز.. كما قيل في المثل المصري (امشي دوغري يحتار عدوك فيك) وهذا واقع حالك مع سارق المال العام فلم يجد ما يتكلم فيه الا في قضية من أبسط ما تكون

للعقلاء فقط


بيع نبيذ معتق ولحم خنزير بسيط ماشاء الله !!!
اصبح شنو الكبير بنظركم يا بمن تتقمسون التدين والسلفيه ؟
كنت اود تتمعن بكلمة للعقلاء وتعي معناها
وكلامك مردود عليك فما انت الا بوق وطبل فاضي وموضوعك
ضعيف جدا وواهن ومريض
والنتيجه بصناديق الانتخابات ستكون صدمه ليس للسلطان انما لكل اتباعكم
قال السلطان منع الخمور بالسفارات سنة 1981 واكتشف الاخ السلطان بسنة 2008 ان الخمور حلال واضاف لها لحوم الخنزير
قلنا ونعيدها الشوق عود وصاحبكم ما يترقع وين ما لفيتوه لقيتوه قربه منشقه

يعجبني الاصرار علي الدفاع بروح عاليه اتصور الدفه وافي ومريح
لكثرة الصدمات الي براسك من الاخوه القراء

شاحت الوجوه التي لا تفرق بين الحلال والحرام
 

الدروازة

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى ان اكون ممن تطلق عنهم العقلاء ودعني اناقشك في بعض ما جئت به ...
التهمة وهي كالتالي: يقال بأن مركز سلطان، مركز التسوق المعروف، والذي تمتلك فيه فقط %10 قد اشترى متجرا زميلاً له في بيروت قبل نحو عام وهذا المتجر تباع فيه الخمور ولحوم الخنزير ولم يتوقف ذلك البيع حتى الآن!! وصوروا هذا الأمر بأنه كارثة وفضيحة ستظهر للناس!! وللأسف وجد هذا الأمر أرضاً خصبة لدى الكثير من الناس في الكويت من ضعفاء الدين الذين يصدق فيهم قوله تعالى (إذا جاءهم أمر من الأمن أوالخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولى الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا) «النساء:83» فلم يتثبتوا في أمر قذف به جبلاً من جبال الدعوة الإسلامية، وزاد ذلك نفخ بعض المرجفين من ادعياء الفتنة من حساد منافسين أو مخالفين لك في عقيدتك الصافية.
اخي العزيز اولاً العشرة في المئة المستهين فيها هي اكبر حصة في مركز سلطان والاربعين في المئة الثانية لاخوانه, واعتقد اذا لم تستطع فرض رايك على اخوانك واهل بيتك فلا تستطيع فرض رأيك على امة.
أخي العزيز.. كما قيل في المثل المصري (امشي دوغري يحتار عدوك فيك) وهذا واقع حالك مع سارق المال العام فلم يجد ما يتكلم فيه الا في قضية من أبسط ما تكون... قال تعالى (أما الذين في قلوبهم زيغ فيتبعون ما تشابه منه ابتغاء الفتنة) ومعنى هذه الآية منطبق على حال هؤلاء فتركوا المحكم من عملك ودعوتك وذهبوا إلى ما تشابه على الناس من أمر في ظاهرة مشكل لكننا لو عرفناه لتيقنا خلاف ذلك وهذا على فرض جهل الانسان للمحكم من اصلاحاتك الدعوية.
ثانياً اخي العزيز الذي يمشي دوغري على قولتك يجب عليو الابتعاد عن الشبهات وان ينئا بنفسه عن امور قد يتهم بها.

ثالثاً اخي العزيز الهامور لماذا لم تتكلم عن قانون الحيتان والتدخل السافر للاخ السلطان والاستماته من اجل اقرارة؟

رابعاً لماذا الوقوف بوجه اسقاط قروض المواطنين والبحث عن الفتاوي المؤيدة لراية؟ اليس الاولى ان ينظر في اموره هو اولاً ثم يذهب الى امر العامة؟ اذا عرفنا مقدار الشبهات في عقده مع القوات الامريكية والدعم اللوجستي لهم وهم يقاتلون اخواننا في الاسلام كما يدعي؟ اليس الاولا ان يذهب الى مركز سلطان الموجود في الكويت ويمنع المنكر الذي فية ولو صغر حجمه؟

خامساً اخي العزيز عندما نجح السلطان في مجلس الامة 2008 اول تصريح له هو مطالبته عزل ناصر المحمد وبعد ذلك اصبح من اشد المدافعين عنه. اذا كان بمطالبته حق فلماذا لم يتمسك بها واذا لم يكن حق فلماذا ظلم الانسان؟

سادساً اخي العزيز ايهما اولا ان يكون متحدث بأسم الشعب او ان يكون متحدث باسم الهوامير؟
واتمنى ان اكون من مما يطلق عليهم العقلاء

حدثنا آدم: حدثنا ابن أبي ذئب: حدثنا سعيد المقبري، عن أبي هريرة رضي الله عنه،
عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (يأتي على الناس زمان، لا يبالي المرء ما أخذ منه، أمن الحلال أم من الحرام). البخاري
 

EagleNest

عضو ذهبي
الاخ الهامور... هذا مقال موجود في جريدة ... اولا لم تضع المصدر... ثانيا اين تعليقك؟؟ ثالثا هل تريد ان توهمنا ان من كتب المقال هو انت؟؟ تدليس جزاك الله خير
 

السمو11

عضو فعال
الاخ الهامور... هذا مقال موجود في جريدة ... اولا لم تضع المصدر... ثانيا اين تعليقك؟؟ ثالثا هل تريد ان توهمنا ان من كتب المقال هو انت؟؟ تدليس جزاك الله خير

هههههههه
بعد طلع سارق المقال
الله يكفينا شر الفتنه في الدين
 

بو فايز

عضو مميز
بختصار : مواقف السلطان اثناء المجلس اغلبها ضد المواطن البسيط !!


وان اردت ان اسردها و افندها لك انا حاضر .

اما انك تلمع شخص انكشفت نوايه فهذا مرفوض يا عزيزى .


اما بيع الخمور فهذا شانه الخاص .. لو طقه من قاعه لا يعنينى هذا الامر .
 

ALHAMOOR

عضو
[/size] التهمة وهي كالتالي: يقال بأن مركز سلطان، مركز التسوق المعروف، والذي تمتلك فيه فقط %10 قد اشترى متجرا زميلاً له في بيروت قبل نحو عام وهذا المتجر تباع فيه الخمور ولحوم الخنزير ولم يتوقف ذلك البيع حتى الآن!!


واخينا في الله قاعد سنة كاملة وهو مساهم في بيع الخمر والخنزير بنسبة 10 % بس !!! .
يعني ما كان يقدر ينسحب او يمنعها فورا دام انه صار ملكه !! .
قاتل الله الحزبية .. تحذرون من الصوفية وطلعتوا العن منهم في تقديس الاشخاص .
[/quote]

بسم الله الرحمن الرحيم
أولاً أخي الحبيب بالنسبة أن 10% ليست هي هينة ولكن 10% لا تخول خالد بأن يتخذ قرار مثل اراقتها أو كسرها كما فعل الصحابة رضي الله عنهم ، بال يملك الضغط على اصحاب الإدارة.
أما بالنسبة للإنسحاب فهذا يرجع لشخصه وغير ذلك أنه صرح إن لم يتخلصوا من الخمور سيبيع اسهمه أما بالنسبة هل ما في خلال السنة الذي كان يمتلك مركز سلطان المتجر هل الأرباح حلال أو حرام هذا يحاسب به عند ربه لكن نحن علينا يا خالد ماذا ستفعل بعد ماعرفت بأن مركز سلطان بيروت يبيع خمر فقد صرح بما سيفعل .






الـ 10 % تساوي ما مقداره 11 مليون دولار في المتجر .. وحده !!فلا تستصغر الرقم .. لتقلل من شأن الموضوع ..

السلطان علم تفاصيل عقد رصيف الشعيبة .. ومقدار ما يدفعه المستأجر .. وكم المفروض أن يدفع .. ويزعم حماية المال العام من العبث
وأنت تحاول أن توحي للقارئ أن السلطان لا يعلم أين تستثمر 10 % من أسهمه والتي تساوي الملايين .. أسأل الله أن يزيده ويبارك له فيها ..

يا سيدي .. السلطان فوق الشبهات بأن يبيع الخمر ولحم الخنزير

القضية ..
حرص السلطان على المال العام .. ورفض شراء المديونيات بحجة الحلال والحرام .. وهو في نفس الوقت واقع في الحرام .. أليس هذا وحده قمة التناقض .. وفقدان للمصداقية ..


للمعلومية ... مركز سلطان - بيروت .. تم شراؤه في أبريل 2008

أخي شراء المديونيات فعلاً حرام ولكن أقول إذا افترضنا أن خالد واق في الحلال والحرام هل يعني ذلك أن المديونيات حلال ، ومن ثمن أن أطلب منك أن تذكرني متى رفض خالد بن عيسى شراء المديونيات هل صوت ضد قانون شراء الميونيات.








بيع نبيذ معتق ولحم خنزير بسيط ماشاء الله !!!
اصبح شنو الكبير بنظركم يا بمن تتقمسون التدين والسلفيه ؟
كنت اود تتمعن بكلمة للعقلاء وتعي معناها
وكلامك مردود عليك فما انت الا بوق وطبل فاضي وموضوعك
ضعيف جدا وواهن ومريض
والنتيجه بصناديق الانتخابات ستكون صدمه ليس للسلطان انما لكل اتباعكم
قال السلطان منع الخمور بالسفارات سنة 1981 واكتشف الاخ السلطان بسنة 2008 ان الخمور حلال واضاف لها لحوم الخنزير
قلنا ونعيدها الشوق عود وصاحبكم ما يترقع وين ما لفيتوه لقيتوه قربه منشقه

يعجبني الاصرار علي الدفاع بروح عاليه اتصور الدفه وافي ومريح
لكثرة الصدمات الي براسك من الاخوه القراء

شاحت الوجوه التي لا تفرق بين الحلال والحرام




اخي المضوع للعقلاء تكلم بأدب وموضوعية متى قال خالد بن سلطان حامي المال العام أ، الخمر حلال ولم الخنزير حلال كذب أشكره (( عاد جذب بس موجذي )))

وشكراً على الكلام المعسول الذي كتبت هذا إن دل دل على خلق القاتب وطيب أصله ( أترفع عن الإجابة عنك من اليوم)









 
رسالة إلى النائب السابق خالد سلطان بن عيسى


اكتب لك هذه الرسالة واسأل الله أن تكون في أحسن صحة وأطيب حال أخي العزيز وأتمنى منك سماع وجهة نظري ومن اخواني القراء كذلك فوالله لا أقول هذا الكلام إلا دفاعاً عن الحق وأهله، ولأجل بلد مشرف يطمح للارتقاء والتطور وحفظا للمال العام الذي من ّ الله به علينا.
أخي العزيز.. جميع أهل الكويت يعلمون علم اليقين بالدور الذي قمت به في حماية ديننا الحنيف والذود عن سنة رسولنا الكريم،صلي الله عليه وسلم، وذلك أثناء مشاركتك في مجلس 1981 من منع الخمور في السفارات الأجنبية في بلدنا الحبيب الكويت.

نحن الان في سنة 2009 النفوس تتغير

أخي الفاضل.. كلنا يجزم بأن الدور الأكبر- بعد الله- كان لك في انشاء جمعية إحياء التراث الإسلامي التي رفعت اسم الكويت في المحافل الاسلامية وكانت عونا للمسلمين في شتى البقاع.

اليست الجمعيه التي عليها شبهة دعم الارهاب في روسيا ولا زالت معلقه !

أخي الفاضل.. الكل شاهد كيف قبلك أهل دائرك وحققت نجاحاً باهراً في الانتخابات البرلمانية الماضية لتحتل المركز الثالث رغم عدم رغبتك في خوض الانتخابات والجميع شاهد ذلك.


الأخ الفاضل خالد بن عيسى... وبالاشارة للموضوع أعلاه كلنا سمعنا ما يثار هذه الأيام وتواجهه من حملة شرسة من قبل قلة شاذة لا ترقب في مؤمن إلا ولا ذمة هدفها الاطاحة بك عن مقعدك كنائب ممثل للناس في مجلس الأمة!!


وقبل البدء في معرفة سبب هذه الحملة ومن وراءها لابد من معرفة ملابسات الموضوع والتهمة الموجهة؟!!



التهمة وهي كالتالي: يقال بأن مركز سلطان، مركز التسوق المعروف، والذي تمتلك فيه فقط %10 قد اشترى متجرا زميلاً له في بيروت قبل نحو عام وهذا المتجر تباع فيه الخمور ولحوم الخنزير ولم يتوقف ذلك البيع حتى الآن!! وصوروا هذا الأمر بأنه كارثة وفضيحة ستظهر للناس!! وللأسف وجد هذا الأمر أرضاً خصبة لدى الكثير من الناس في الكويت من ضعفاء الدين الذين يصدق فيهم قوله تعالى (إذا جاءهم أمر من الأمن أوالخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولى الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا) «النساء:83» فلم يتثبتوا في أمر قذف به جبلاً من جبال الدعوة الإسلامية، وزاد ذلك نفخ بعض المرجفين من ادعياء الفتنة من حساد منافسين أو مخالفين لك في عقيدتك الصافية.
هذي حقيقه وليست يقال وقالو !! الادله موجوده


من هو المتسبب والجاني: أود التنبية لأمر هام وهو أننا نعلم علم يقين من هو المتسبب في هذا التأجيج والذي هو من كبار سراق المال العام ممن قال فيهم المصطفى-صلى الله عليه وسلم- «لو كان لهم واديا من ذهب لتمنوا وادياً آخر ولن يملأ عين ابن آدم إلا التراب». والكل يعلم كيف تدار شركات هذا المفتري وهل هي مطابقة لمبادئ تعاليم الدين الاسلامي فضلا عن أسسه!!

ياعزيزي الشبكه الوطنيه وغيرها ذكرت فضايح السلطان قبل الراي وعالم اليوم
قبل شهور لا تقول الشبكه من سراق المال العام بعد !!



أخي العزيز.. كما قيل في المثل المصري (امشي دوغري يحتار عدوك فيك) وهذا واقع حالك مع سارق المال العام فلم يجد ما يتكلم فيه الا في قضية من أبسط ما تكون... قال تعالى (أما الذين في قلوبهم زيغ فيتبعون ما تشابه منه ابتغاء الفتنة) ومعنى هذه الآية منطبق على حال هؤلاء فتركوا المحكم من عملك ودعوتك وذهبوا إلى ما تشابه على الناس من أمر في ظاهرة مشكل لكننا لو عرفناه لتيقنا خلاف ذلك وهذا على فرض جهل الانسان للمحكم من اصلاحاتك الدعوية.

يعني الحين بياع الخمر ماشي دوغري واول من صوت لضمان الودائع الربويه
ويجاهد ليل نهار لاقرار صندوق الحيتان !! وعرقل قانون المواطنين وحرمهم خير بلدهم لاسقاط ديونهم !!



فماذا هم فاعلون؟ أتوا الى شركة تمتلك انت فيها فقط %10 وهي قد اشترت متجراً في بلد يغلب عليها قلة الدين وتقدمت انت بالنصح لهم فلم تجد يغييراً حتى هذه الساعة ولا ندري ما عذرهم في ذلك التأخير وليس الرفض ونحن نلتمس العذرللمسلم فما البال وهم انفسهم قد قاموا بتغيير في احد الشركات وإليك هذه الحكاية: كنت أنا وأخ لي مقيمين في بلاد الأردن وكنا نأخذ حاجياتنا من متجر سيفوي وكان يباع فيه الخمور ولحم الخنزير!!! وفي أحد الأيام ذهبنا ووجدنا الشركة قد اخرجت لحم الخنزير والخمور فقلنا ما الذي حدث فقالوا بيع هذا المتجر لشركة كويتية وأمرت بذلك ففرحنا أنا وزميلي وقلنا والله الكويت عز فقالوا لنا والله كفوا عليكم، فلما سألنا وجدناها شركة مركز سلطان فجزاهم الله خير الجزاء، فالذين هذا فعلهم لا أظن أنهم لا يفعلون مثل ذلك بل أنا آمل منهم التغيير.



فلا تستعجيل عليهم أخي... وهذه هي دعوة المصطفى فلم يهتم بما يثار من أصحاب الفتن في زمنه رغم أنه أوذي وحورب فصبر ولم يثنه ذلك عن الثبات على مبادئه ودعوته للحق.


وفي الختام: لا تظن يا أخي إن هؤلاء المرجفين ستبقى لهم راية وأن سهام الصالحين من أبناء بلدنا لن تصلهم، ووالله إني على يقين وكأنني أنظر إلى عاقبتهم فنهاية الظالم والمفتري محسومة وواقعة لا محالة، وإلى لقاء لننظر كيف يكون حال هؤلاء المرتزقة.

نحن مواطنين كويتيين لا تهمنا مصالح الكبار سوى مصلحة الوطن و اخواننا الكويتيين
لا بياع الخمر ولا تاجر الطيارات اللي استولى على الاراضي ومواقف الباصات

ما يهمنا الان هو : تطبيق الفتوى المعلنه والصريحه من الدكتور الطبطبائي

لا يجوز بيع الاسهم التي يدخل فيها الحرام من بيع الخمر ولحم الخنزير
لااااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااا يجوز البيع
فهمت - صارلك ايام والى الان لم تصرح عن تنازلك عن حصة الخمر ولحوم الخنازير

احتمال تكون بعيد عن الربا بتجارتك لكنك في اعماق المحرمات تتاجر بها بعيد عن الناس ,,

للعقلاء فقط
للعقلاء فقط
 

ALHAMOOR

عضو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى ان اكون ممن تطلق عنهم العقلاء ودعني اناقشك في بعض ما جئت به ...

اخي العزيز اولاً العشرة في المئة المستهين فيها هي اكبر حصة في مركز سلطان والاربعين في المئة الثانية لاخوانه, واعتقد اذا لم تستطع فرض رايك على اخوانك واهل بيتك فلا تستطيع فرض رأيك على امة.

ثانياً اخي العزيز الذي يمشي دوغري على قولتك يجب عليو الابتعاد عن الشبهات وان ينئا بنفسه عن امور قد يتهم بها.

ثالثاً اخي العزيز الهامور لماذا لم تتكلم عن قانون الحيتان والتدخل السافر للاخ السلطان والاستماته من اجل اقرارة؟

رابعاً لماذا الوقوف بوجه اسقاط قروض المواطنين والبحث عن الفتاوي المؤيدة لراية؟ اليس الاولى ان ينظر في اموره هو اولاً ثم يذهب الى امر العامة؟ اذا عرفنا مقدار الشبهات في عقده مع القوات الامريكية والدعم اللوجستي لهم وهم يقاتلون اخواننا في الاسلام كما يدعي؟ اليس ا
لاولا ان يذهب الى مركز سلطان الموجود في الكويت ويمنع المنكر الذي فية ولو صغر حجمه؟
خامساً اخي العزيز عندما نجح السلطان في مجلس الامة 2008 اول تصريح له هو مطالبته عزل ناصر المحمد وبعد ذلك اصبح من اشد المدافعين عنه. اذا كان بمطالبته حق فلماذا لم يتمسك بها واذا لم يكن حق فلماذا ظلم الانسان؟

سادساً اخي العزيز ايهما اولا ان يكون متحدث بأسم الشعب او ان يكون متحدث باسم الهوامير؟
واتمنى ان اكون من مما يطلق عليهم العقلاء

حدثنا آدم: حدثنا ابن أبي ذئب: حدثنا سعيد المقبري، عن أبي هريرة رضي الله عنه،
عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (يأتي على الناس زمان، لا يبالي المرء ما أخذ منه، أمن الحلال أم من الحرام). البخاري


أولاًأخي العزيز الدروازه صحيح هي أكبر حصة لكن لا تأهله للتحكم بالمركز ثانياً من أي أتيت اذا :لم تستطع فرض رايك على اخوانك واهل بيتك فلا تستطيع فرض رأيك على امة.

فهذا مردود عليه بأمريين فإن خالد إستطاع أن يفرض رأية أو يقنع 11 ألف ناخب ((وطلع الأول في الدائرة لو شطبنه الناخبين المرتشيين )) وبينما هو لم يستطع فرض رأيه على إخوانه.
ثانياً النبي صلى الله عليه وسلم لم يأثر على عمه .( فهو في ضحضاح ).

ثانياً: قانون الإستقرار الإقتصادي هل قرأته ؟إذا فهته ستعرف أنه لا يفيد الحيتان وليس هذا ما يريدونه ولكن قانون الاستقرار المالي فقط يوقف إنحدار الاقتصاد في الدولة وأنا أجذم إن أغلب النواب لم يقرؤ القانون وإذا قرؤه لم يفهموه وأيضاً المواطنون أغلب وليس الكل وإذا أرت تفصيل في المسئلة فأنا مستعد بختصار
قانو الاستقرار يكلف الدورة=2 مليارتقريباً في أسوء الضروف
أما المديونيات يكلف الدولة =6مليار تقريباً (لا وبعد لبعض المواطنين أقول البعض)

ثالثاً:هذه أتفق أنا معك فيهالكن نقول يجب على خالد أن يطالب المركز بوقف بيع السجائر وغيرها ولكن إذا لم يمتنعوا فالأمر متروك لبن غيسى إما أن يبيع أو يستفتي أحد المشايخ والأمر بينه وبين ربه
ولكن أخي ما قولك بمن يساهمون في زين و الوطنية وفيفا ألا تعتقد أنه يجب أيفعلوا كما يفعل السلطان مشكوراً أيضغطوا على الشركه أو يبيعوا لأن زين لديها أكثر من مخالفات شرعية منها برنامج الأغاني والفيديو كلب أو أن ...... أكمل أخي.



رابعاً طبعاً أن يكون متحدثاً باسم الشعب ومن قالك أن الشعب أغلبهم يريدون شراء المدينيات ومن قالك أنه ليس من الشعب من يريد قانون الاستقرار الاقتصادي .



 

ALHAMOOR

عضو
الاخ الهامور... هذا مقال موجود في جريدة ... اولا لم تضع المصدر... ثانيا اين تعليقك؟؟ ثالثا هل تريد ان توهمنا ان من كتب المقال هو انت؟؟ تدليس جزاك الله خير


أخي الحبيب صيحيح أن المقال موجود في جريد وأنا عن عدم كتابتي لمصدر المقال لكن لسنا في مسابقت أفضل مقال لؤوهمكم بأني أنا الكاتب لكن ليس المهم الكاتب المهم المكتوب وشكرا ً
 

ALHAMOOR

عضو
بختصار : مواقف السلطان اثناء المجلس اغلبها ضد المواطن البسيط !!


وان اردت ان اسردها و افندها لك انا حاضر .

اما انك تلمع شخص انكشفت نوايه فهذا مرفوض يا عزيزى .


اما بيع الخمور فهذا شانه الخاص .. لو طقه من قاعه لا يعنينى هذا الامر .


يا ريت أخي الحبيب لو تسردها لي بأدلتها
ولكن انا لا ألمع لخالد بن سلطان فهو معروف هو من رجالات الكويت الذين يفتخر بهم (هذا رأي )
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى