حدس وخوفهم من السلفيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كلنا نسعى لها

طيب أنا أبي أسئلك ،
محمد الكندري قام بشراء عمارات تجارية في منطقة العزيزية في مكة ، بقيمة 12 مليون دينار كويتي ، قبل شهرين تقريباً.

أرجوككك جاوبني ، صج !
وإذا صج من وين !
وإذا موصج ، وين الذمة المالية اللي أقسم إنه يطلعها ؟
أمر آخر ، أحمد باقر ، جم بيت يملك في القادسية ؟
تأكد و وهم قولي ، من وين !

اخي العزيز انا تحريت بالموضوع وعرفت ان العمارات التي بالعزيزيه لشركه حسن الكندري والده وطبعا هي شركه استثماريه تعد كاي شركه من شركات العقار تمثل البيع والشراء وليس الاحتفاظ ومع ذلك فليس له اي سهم بها ولا اي علاقه وبامكانك الاستفسار منه ان لم استطع انا ايضاح الصوره وما علمته عن احمد باقر لااعلم عدد البيوت ولكن ماعلمته انه من ولدته امه وهو يعيش في عز وخير واي شي عنده كان عنده من قبل لايدش المجلس ومع ذلك ماراح اوقف لي هذا الحد من الاستفسارات وان استجد اي شي فاسابلغك والله يجزاك خير على حرصك بس تاكد انهم ناس كفأ ويستاهلون الوقفه

:قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب:
;);););););););););););););););););););););););););)
:قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب::قلب:

هناك من يستخدم قاعدة اكذب اكذب اكذب
حتى يصدقك الناس

تزوير التاريخ مصيبة

مدام السلف يخونون ليش مستذبحين السنه الماضية على اصواتهم

مع العلم انه السلف في الثانيه ( وتحديدا ربع التجمع السلفي ) صوتوا الصوت الرابع حق جمعان الحربش

من غير بدل

ليش مستذبحين على الاصوات هالسنه ؟

الله يجزاك خير كلامك جدا منطقي ومقنع اتمنى الغمامه اللي تغشى اعين الناس تزول ويعرفون اصحاب الحق وان الفايده عند الاصلح

الي يقرا التاريخ والارقام

وعاصر تاريخ الحركة و التجمع السلفي من بداياتها السياسية

يعرف انه السلف اذا اعطوا كلمة التزموا فيها

واذا بيكسرون فيك
يبطونها بويهك

الي حصل السنه الماضية و خاصة في الثالثه انه حدس تبي تنزل قائمة يعني مو بس بدل بل توجيه حتى اصوات المؤيدين الى القائمة

لكن التجمع ما قبلوا هذا الامر

بتقول انه التجمع نقزهم لين اخر شي

ليش حدس كان عندها خيار غير هذا :)

على العموم هالسنه الشايجي بيكسر بحدس كسرت قهر

الحين نازل مستقل بس الافتتاح مع الدلال امممم

رقمه نزل السنه الماضية بسبب الصانع

على العموم نسال الله التوفيق للجميع

وسأحرص على نقل وجهة نظر الاخوة الحدسين في التجمع السلفي الى العمير والسلطان و العميري و الكندري

حتى يردوا التحية باحسن منها

الله يجزاك خير كلامك جدا منطقي اتمنى الغمام اللي يغشى الاعين يزول وتظهر الحقيقه واضحه وضوح الشمس

يا اخوان لنكن واقعين
حدس لها خبره بهذا المجال اكثر من السلف
اما بخصوص النتايج في السنه اللي طافت
فأنا أشوف أنه لك جواد كبوه
اما السلف فلهم نواب ذات مواقف

فعسى ربي ييسر للجميع

د. عبدالله العراده
الاول بالفيحاء
الثاني بالنزهه بعد عبدالجادر
القادسيه والشاميه والضاحيه رقم طيب
الشويخ + المنصوريه مقبول
الدائره ال18 الاول