البرنامج الإنتخابي للدكتور عوده عوده الرويعي..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
يبا احلى مابهالتحالف شي واحد ثقة بعض الاعضاء فيه :p (اصحى يا ناااااااايم)<<----- كلمة مدرس الدين لي قبل وانا نيم بالحصه :$
خل اوضح شي يجوز انه صحيح حسب معلوماتي ان مرزوق البنيان مو محبوب بين ربعه
ثانيا الهاجري ماله اي حركه وماعتقد بيكون وراه قاعده لا اهو ولا مرزوق ثالثا ربع عوده ما وراهم اللتزام ومعروفين الا قله منهم يعني صوتهم لعوده سنقل يعني هالتحالف دااااااااااااااااااااج ورقمكم اللي بطيتونا فيه 4500 مادري من وين مطلعينه ان جبتو 2500 نعمه فرق شبتين عن سلوى الجسار :p

مــيار

عضو بلاتيني
يبا احلى مابهالتحالف شي واحد ثقة بعض الاعضاء فيه :p (اصحى يا ناااااااايم)<<----- كلمة مدرس الدين لي قبل وانا نيم بالحصه :$
ثانيا الهاجري ماله اي حركه وماعتقد بيكون وراه قاعده لا اهو ولا مرزوق ثالثا ربع عوده ما وراهم اللتزام ومعروفين الا قله منهم يعني صوتهم لعوده سنقل يعني هالتحالف دااااااااااااااااااااج ورقمكم اللي بطيتونا فيه 4500 مادري من وين مطلعينه ان جبتو 2500 نعمه فرق شبتين عن سلوى الجسار :p

الظاهر نومتك بحصه الدين...افقدتك الكثير من ضميرك...ونام مثلك
وطافت عليك كلمه مدرس " الفتنه اشد من القتل"
وهم طافت عليك" الظلم من ظلمات يوم القيامه"
وهم طافت عليك" مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد"

وهم طافت عليك" مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد"​

:إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان:

:وردة: :وردة: :وردة: :وردة:

e-go

عضو جديد

معلوماتك غلط لانى انا من ربعهم البنيان بالعكس محبوب وملتزم دينيا يشرف ما يفشل والعرادة كذالك وبالنسبى لنا كرشايدة ملتزمين بالتحالف والصوت الرابع للعرادة هذا على لسان كل الرشايدة لان ثنينهم عيالهم

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
وهم طافت عليك" مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد"​

فتنه !! ظلم !!
ظلم مين والناس نايمين يا سنيوره انا اشوف ان التحالف ضايع ومامنه فايده ووجهة نظر ترا غثيتونا كل ماخلفناكم وقلنا وجهة نظر باي موضوع صرنا نسبب فتن وظلم ؟؟؟
ترا هذا منتدى للحوار للنقاش مو منتدى مدح لعوده تقبلوا اي رد ...... ربع عوده هداهم الله فهمو الانتخابات غلط وتحمسو زياده الله يعطيهم العافيه الله لا يخيب تعبكم وينجح اللي فيه الخير بس ترا الواقع يحكي شي والحلم يحكي شي وكل حاجه حتبان يوم الانتخاب
ملاحظه لست من الحاقدين على عوده ولا اعمل ضده عشان مالي خلق يطلع لي واحد من اخوانا الصلب مطفي اللمبات ومشغل التحدي وماشي ميتين ويدش علي عرض ويشتغل علي بردود مافهم منها شي انا ابديت راي بس ومن وجهة نظر لا غيرررررررررررررررر :p

مع كل أسف

عضو فعال
فتنه !! ظلم !!
ظلم مين والناس نايمين يا سنيوره انا اشوف ان التحالف ضايع ومامنه فايده ووجهة نظر ترا غثيتونا كل ماخلفناكم وقلنا وجهة نظر باي موضوع صرنا نسبب فتن وظلم ؟؟؟
ترا هذا منتدى للحوار للنقاش مو منتدى مدح لعوده تقبلوا اي رد ...... ربع عوده هداهم الله فهمو الانتخابات غلط وتحمسو زياده الله يعطيهم العافيه الله لا يخيب تعبكم وينجح اللي فيه الخير بس ترا الواقع يحكي شي والحلم يحكي شي وكل حاجه حتبان يوم الانتخاب
ملاحظه لست من الحاقدين على عوده ولا اعمل ضده عشان مالي خلق يطلع لي واحد من اخوانا الصلب مطفي اللمبات ومشغل التحدي وماشي ميتين ويدش علي عرض ويشتغل علي بردود مافهم منها شي انا ابديت راي بس ومن وجهة نظر لا غيرررررررررررررررر :p

شكرا لك على اطراءك :وردة:

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
انا بقعد بعيد وبنطر تاريخ 17-5 وعقبها بدخل اضحك :)
بس نصيحه تاريخ 17 انصحج تاخذين وضعية الموت المؤقت عشان لاتنصدمين من الوضع
viva la salwa aljasar
:p

ولد ابوه

عضو بلاتيني
والله انتم اللي موسعين صدورنا...ياخوي كلم المعزب خل يفكر لما يختار مناديبه :D:p
ملينا واحنا رقع فيكم ماكو فايده :D

لا...لا...هذا من تأثير حدس عليكم :)
احنا ناس متحالفين...وكل واحد فينا زعيم نفسه وفكره وحر قراره...محد زعيم على احد :)
مو اللهم لا شماته...نائب وهالله هالله...ومايتحرك اصبع الا بمباركة الحركه :p

* اللي بعدوو :D...نبي واحد تكونون دافعين له عدل وجاي متحمس :D

تقآرنين نآئب سآبق بـ مرشح ..:confused:
يبدو آني آخطئت عندمآ قلت آنك تفهمين بآلسيآسه .. :D
طلـعتي مثل آفرآد عصآبتك :p

ابواسامة

عضو مميز
الدكتور عودة العودة....................من افضل مرشحين الدائرة......................

وشخص قعدت معاه باكثر من ديوانية.......................متكلم ومادب لابعد الحدود..................وشخص راسة مرفوع دائما...................يخسر بس مايتحالف مع مرتشين وبصامين

شخص شبابي..............مثقف.................شهادة عالية..................يغير قناعات بالديوانيات الي يدخلها.................عندة قاعدة قبلية كبيرة....................حتى الي مايصوت له يقول عنه كفائة ويستاهل

والله يوفق الجميع

مــيار

عضو بلاتيني
الدكتور عودة العودة....................من افضل مرشحين الدائرة......................

وشخص قعدت معاه باكثر من ديوانية.......................متكلم ومادب لابعد الحدود..................وشخص راسة مرفوع دائما...................يخسر بس مايتحالف مع مرتشين وبصامين

شخص شبابي..............مثقف.................شهادة عالية..................يغير قناعات بالديوانيات الي يدخلها.................عندة قاعدة قبلية كبيرة....................حتى الي مايصوت له يقول عنه كفائة ويستاهل

والله يوفق الجميع

مشكور ابو اسامه...من ذوقك....:)
ولو اني اختلف معاك بسالفه حدس :eek:

انت يا علمتني الحياه...يالله احلف...وين حلفك؟؟
ياوسيع الذمه وتبي حور العين بعد..!!
لا تخلي الانتخابات ..تترس بوكك...على حساب ميزان سيئاتك..!!
على هالذمه مافي حور عين..مالك الا عايشه الرشيد :p

طرواده1

عضو فعال

والله يوفق الجميع
وانا اشهد بهذا الكلام الصراح الدكتور عوده يستاهل على الاقل هو متكلم وفاهم مو نطق الحجر

ابواسامة

عضو مميز
يالربع اتركوا الحلف
ولادخلونا بسوالف مالها معنلى الله يرحم والديكم
عندى سؤال من الذى يطلق عليه نطق الحجر

انا اقولك..................طبعا من كثر ماقريت مداخلاتك..................عرفت انه................نوف بوشيبة بواحمد

لا وربع نواف كاشخين............يقولون نواف رافض...........يدخل مع عودة بتحالف..........اساسا عودة بومحمد جاله...............معزب بوشيبة .....دميثير........ العام يبيه يتحالف معاه ........كشه عودة

للعلم................والله على مااقول شهيد.....................عودة بديوانيه يقول.................اقسم بالله مااتحالف مع شخص مشهور بالرشوه

وللعلم لادميثير ولا الهبيدة الدايخ ولابشيبة.......................يشرفون منو يتحالف معاهم

والعام بومحمد عودة الرويعي يقول بنفس الديوانية.................بدلت مع الحربش 200 صوت وكان من اصدق الناس بالبدل..............الحربش..................ونجاحة نجاح لي

وانا اقول لبومحمد..............الكبير كبير..................واسمك لو مانجحت تسجل بالعز ورفعة الراس...............والكل يحسبلك حساب

كندري

عضو جديد
اخواني قبيلة اولاد غانم الكرام

انتم اهل طيب ومعروف ولاتنسون نواف ابوشيبه واخوه صياح مواقفه معاكم ووقفاته معاكم واخرها تعين مختار لكم وتوسطه لكم في هذا الموضوع

لاني مع كل اسف سمعت الكثير من ابنائكم يقولون ان صياح ابوشيبه وربعه اهما اللي مطلعين عليكم دعاية اكسبرس وانها مو من عبدالله العراده وانتم ادرى واتعرفون منو اللي مطلعها

صياح واخوه منكم وفيكم وربعكم طول عمركم فلاتنسونه باليوم هذا فانتم اهل الطيب والفزعه

ابواسامة

عضو مميز
اخواني قبيلة اولاد غانم الكرام

انتم اهل طيب ومعروف ولاتنسون نواف ابوشيبه واخوه صياح مواقفه معاكم ووقفاته معاكم واخرها تعين مختار لكم وتوسطه لكم في هذا الموضوع

لاني مع كل اسف سمعت الكثير من ابنائكم يقولون ان صياح ابوشيبه وربعه اهما اللي مطلعين عليكم دعاية اكسبرس وانها مو من عبدالله العراده وانتم ادرى واتعرفون منو اللي مطلعها

صياح واخوه منكم وفيكم وربعكم طول عمركم فلاتنسونه باليوم هذا فانتم اهل الطيب والفزعه

شنو يعني.............تعين مختار لكم.................يعني الواسطة للمختارية.................مو لسواد عيون قبيلة اولاد غانم على كلامك..................يعني مو موقف بطولي منه لاهل منطقته

يعني واسطته..............علشان اصواتهم..................علشان مصلحته................وتقولي بوشيبة وطني وخدمات

عرفت الحين ان خدماته للتسلق.............رجل انتهازي ..........اناني.........عطني واعطيك.........اقسم بالله هالاشكال ماتستاهل الصوت

للعلم المختاريه كانت جاية جاية لاولاد غانم سواى عن طريق بوشيبه الانتهازي او عن طريق غيرة..............لان مجموعة من شيبان القبيلة كانت طالبة لقاء سمو الامير حفظة الله لنفس الموضوع

وابوشيبة.........عرف بالموضوع فاستعجله بنفودة...........علشان يتسجل باسمة

وبسم الله مايمديه...............هو مع فداويته..............يتمننون بهالواسطة

هزلت والله........................وطاح حظك يابوشيبة.................صج من قال نطق الحجر

الله بالخير

نتمنى لعودة الرويعي التوفيق فهو كفاءة كما نتمنى التوفيق لبقية ربعه بالصليبيخات .. جمعان الحربش والعراده ودميثير

عندي نصيحه حق الشباب المتعصبين للمرشح عودة ..

أتمنى أن يكون طرحكم إيجابي بذكر مواقف ومميزات مرشحكم دون التجريح بمنافسيه وهذه قمة الرقي بالأخلاق ،، لأن إتخاذ الأسلوب السلبي والتجريح بالخصوم على غير سنع يعكس صورة عودة الرويعي ومن يؤيده وأعتقد إنكم أكبر من جذيه

ويعطيكم العافيه يا الربع

كندري

عضو جديد
غريبه الكلام يطلع من اولاد غانم

شنو يعني.............تعين مختار لكم.................يعني الواسطة للمختارية.................مو لسواد عيون قبيلة اولاد غانم على كلامك..................يعني مو موقف بطولي منه لاهل منطقته

يعني واسطته..............علشان اصواتهم..................علشان مصلحته................وتقولي بوشيبة وطني وخدمات

عرفت الحين ان خدماته للتسلق.............رجل انتهازي ..........اناني.........عطني واعطيك.........اقسم بالله هالاشكال ماتستاهل الصوت

للعلم المختاريه كانت جاية جاية لاولاد غانم سواى عن طريق بوشيبه الانتهازي او عن طريق غيرة..............لان مجموعة من شيبان القبيلة كانت طالبة لقاء سمو الامير حفظة الله لنفس الموضوع

وابوشيبة.........عرف بالموضوع فاستعجله بنفودة...........علشان يتسجل باسمة

وبسم الله مايمديه...............هو مع فداويته..............يتمننون بهالواسطة

هزلت والله........................وطاح حظك يابوشيبة.................صج من قال نطق الحجر

هذا الكلام ما يمثل ابناء اولاد غانم هذا الكلام يمثلك انت فقط
اولاد غانم معروفين في عدم انكار الفضل عليهم ونواف ابوشيبه ابن المنطقه والكل يعرفه انه يخدم من غير مصلحه وانه لم يتوسط لمختار لولدكم عشان الانتخابات
ونواف معروفه في خدماته ووقوفه مع المحتاجين من غير تفرقه

لايخدعونكم الاخرين في حرمان رجل المواقف من صوتكم

ابواسامة

عضو مميز
الله بالخير

نتمنى لعودة الرويعي التوفيق فهو كفاءة كما نتمنى التوفيق لبقية ربعه بالصليبيخات .. جمعان الحربش والعراده ودميثير

شكو دميثير..............الله يهداك اخوي الصمت السياسي...............لا تقطة اسمة كانك ماتدري.........الحربش والعرادة وعودة وين ودميثير وين.........دميثير اسمة مع الهبيدة وابوشيبة

هؤلاء الحربش وربعة معروفين بالنظافة وعدم الرشوه والمرجلة بالمواقف............وغيرهم معروف بامور اخرى...........فاتمنى لا تقط اسمة كانك ماتدري

وانا متابع مشاركاتك واتوسم فيك الخير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى