يالمعري .. طبعا من بداية ردودك وانت تكذبنا و تتهمنا و خليتنا منافقين .. و هذا ديدنك انت وامثالك من بغض وكره كل ما يتعلق بالدين الاسلامي .. و مو غريبه عليك فمن طعن بالسنة مرة وبالتفاسير مرتين لا يهمه الطعن في عامة المسلمين !
الي صار اني داخل اقول رايي بعد تهجم كاتب الموضوع على السلفيين .. لكنك تفلسفت ونقزت و تكلمت وفزعت ونسبت رايي للسلف الي انت إلى الآن ما تعرف اسامييهم عدل حتى .. فأنت الي اكرمنا بسكوتك ولا تعلق .. و مو مشكلتي ان ايدك تحكك !! ..
و عموما .. بخصوص النقطة الي مسوي فيها انك صايدني :
هل ولي الأمر الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه ... ليس ولي أمر لديك ؟؟ ولدى الحركه التلفيه ؟؟
ألم يقل الله تعالى ( وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم )
ألم يحسم الأمر بفتوى وزارة الأوقاف الأخيره التي احالت النزاع والاختلاف الفقهي الى ولي الأمر ؟؟!!!!
هذه مشاركتك السابقة .. قلت انت ان الأمير حسم جواز مشاركة المرأة في الانتخابات .. فرديت عليك وقلت لك لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق.. فلا يطاع الحاكم ان اجاز امر يخالف الشريعة و لا اعتبار لحسمه .. فالأمر متعلق هنا بحكم شرعي مرده إلى الله ورسوله .. وبس ..
كمثال بسيط إن جائنا بالغد عالم اباح شرب الخمر .. وهو لم يأمرك لكننا مأمورين بطاعة العلماء .. فهل ستأتي وتقول لي ان العالم حسم الخلاف و نحن مأمورين بطاعته حسب قوله تعالى ( واطيعو الله واطيعو الرسول وأولي الأمر منكم ) مما يترتب عليه ان الخمر مباح ولا يجب عليك الانكار على شاربه او على السلطة اقامة الحد عليه ؟
هل يقوم العالم بتحويل حكم شيء من الحرمة للحل بحجة اننا مأمورين بطاعته ؟!
يابومشيري جاوب من غير ماتطولها .. انتا فيك وانتا مافيك
ارسطو زمانك .. ارجع لأول مشاركة لك بالموضوع .. تعرف منو الي ترك الموضوع و دش باخلاق الثاني ..
الحركه التلفيه حركه تكفيريه
التكرار يعلم الشطار :
1) " اما كونها حركة مشبوهه .. فهذا امر لا يعنيني ولا علاقة للموضوع فيه "
2) " للعلم لا ادافع عن الحركة ولا اعرف اي عضو فيها او تربطني فيه علاقه .. من الموضوع الأول الي انت تهربت من الاجابة فيه بينت ان موقف الحركة او اي شخص اصدر هذه الفتوى طبيعي .. فشخص عارض اعطاء المرأة حق الترشيح من الطبيعي انه يرى عدم جواز التصويت لها .. ومشاركاتي موجودة هناك .. لكنت انت شخص تحب تطولها واهي قصيرة .. ومنت راضي تفهم .. و تحاول ان تحور الموضوع من نقطة معينة إلى نقطة اكبر وهي الحركة السلفية حتى تتبع زلات و اخطاء الحركة و تعرضها هني .. و هي لعبه مكشوفه "
3) و حتى لو كان هو او غيره فقلت لك انا اتعامل مع نصوص لا شخوص ..
!!
---
الي صاير اني من الموضوع الاول اتكلم عن موضوع محدد .. و المعري يتكلم عن شخص من تكلم لا محتوى الكلام !!