تجاوزات خدمة "ابو راشد" وعلاقتها بالاعلام الفاسد!!!

الوطن وطنا

عضو فعال
سين سؤال يا بو راشد

لماذا تطنز على النواب الاستجوابات المقدمه

وتقول لهم دعوه الى النواب اللي يسوي استجواب
يدخل السحب مو عيب

انت قاعد تظنز على الشعب الذي صوتو لهم

وعلى قولت شجاع إغماء جماعي
واذا تبي اسمي الرشيدي

burashed

عضو جديد

اشتركت بالخدمة منذ ثلاثة أسابيع تقريبا وألغيت خدمته التعيسة بالأمس وذلك لعدة أسباب منها :

1- بصراحة شميت ريحه عنصرية عفنة من بعض مسجاته تخص بعض الأعضاء .

2- مما لا شك فيه أن بعض مسجاته والتي تختص بأحداث مجلس الأمة يحاول بها الدفع بإتجاه معين من خلال تعليقاته اللي (مال أمها داعي) .

3- لاحظت بمسجات الوفاة انه يكتب وفيات اليوم بصيغة مختصرة جدا وجماعية لأسماء معينه مثال (فلانه فلان الفلاني 72 الصباحية) ويكتبها بصيغة مطولة جدا لبعض الأشخاص المتوفين مثال (فلانه فلان فلان الفلاني زوجة فلان فلان الفلاني 65 سنة الرجال: الشامية ق 1 ش 1 م 1 والنساء : السرة ق 1 ش 1 م 1) بمسج منفصل عن الوفيات الأخرى وكأن الميت بالصباحية من خشب والميتة بالشامية من ذهب .

4- كلمة (إنثبر) والتي أرسلها حضرته للمشتركين بخدمته بمناسبة إغلاق الشوارع للمؤتمر ويرادفها بالحضري (إنطق) أي (إترزع) بالمصري أنا اعتقد انه أرسلها وهو ما يعرف معناها ودائما يقال (الكلام الكثير يجلب الخطأ الكبير) .

5- بالتأكيد لديه مصادر بغرفة العمليات بوزارة الداخلية يستقي منها أخباره وهذا يدل أن بوراشد ليس لديه مبدأ بدليل تحدثه الدائم بقناة الوطن عن الخطأ والصواب وهو يفعل العكس بعدم احترامه لخصوصية المعلومات ونشرها من خلال وضعه لمصادر بغرفة العمليات وهذا الشئ مخالف للقانون و يسئ للمصلحة العامة .

6- يرسل رسائل تافهه جدا جدا حدا تدل على مستوى تفكيره مثال : بالوعة ( مكرم القارئ ) طافحه بالمنطقة الفلانية القطعة الفلانية ويحط تعليق أسخف من الخبر .

7- يرسل مسجات بأخبار عادية وبوقت متأخر مثل الساعة 2 فجراً ويحق بالتعليق انه المسج هذا ماله داعي وخصوصا بهذا الوقت !!! مع انه هو بأيده مرسله !!!

8- يرسل أوقات الصلاة يومياً وبآخر المسج يذكرنا إنا ندعي له وكأنه لا يوجد لدينا أي احد ندعي له إلا بوراشد يومياً .

عموما الخدمة تعيسه وتبط الجبد وحرام فيها الفلس .

بصراحة أنا ما أقول إلا كلمة وحدة بس ((( الله يعينه على نفسه شلون متحمل تفاهة نفسه )))

فاصل إعلاني ((( لإلغاء خدمة بوراشد أرسل us إلى رقم 90960 بالنسبة لمشتركي زين )))
( ......)
حاضر..

لما أدز الكشف الكامل مال الاعلام ما آحط عناوين لان المسج مايتحمل لكن لما يوصلني مسج فردي فيه بلاغ وفاة لشخص واحد ما اندفن أحط كل البيانات.. والموت موت مافيه فرق بين الشامية والا الصباحية والا المريخ... (...) عليك تفسر بهالطريقة.

قاعد أوصل لك الخبر بحزته.. سويتها لي خصوصية ومصلحة عامة؟ لا يكون انا ناشر خبر عن انقلاب؟ الأخبار اللي أنشرها وضعفها 10مرات تنشر بالجريدة ثاني يوم أشوف ماقلت قاطعوا الجرايد؟

وأنا هني ما أقول إلا الله يعينك على تفاهتك وضحالة تفكيرك.
ملاحظة(1): اعرف شلون تكتب طريقة الالغاء عدل مرة ثانية
السلام عليكم
بوراشد 1)بالنسبة لريجة حضرتك عفوآ قصدي الريخة اللي شميتها حضرتك.. إرجع لتصريحات النواب نفسها ورح تشوف أنه تصريحاتهم أهي العنصرية.. وللأسف حضرتك ماحطيت ولا مثال عشان اللي يقرى يثق بكلامك ويعرف شنو تقصد 2)التعليقات رأيي الشخصي (.........) لأنها خاصة بوجهة نظري لك آن تتقبلها ومو ضروري تتقبلها. في زر أسمه ديليت تمسح المسج اللي مايعجبك. بس مو بكيفك تمنعني من أني أقول رأيي. 3)ونفسك العنصري اللي بين في شرحك لمسج الوفاة وانت ماتدري شالسالفة.. الشرح للأخوة.. 4)كلمة انثبر سبق وشرحتها للمجموعة ومعناها المرادف يا زمخشري زمانك هو (إقعد) وحتى لو بناخذ المعنى مالك شنو فيها؟ شنو صار؟ قلت لك انثبر... كسرت كبريائك مثلآ؟ 5)مصادري بكل مكان.. وممكن انت تكون موجود وصار جدامك حادث أو شي تخبرني فيه.. وحتى لوعندي مصدر في العمليات أو حتى الداخلية شنو حارك فيه؟ وبشنو خالفت القانون بهذا 6)تفكيرك اللي تافه لما تحط سبب من هالنوع؟ بالوعة طافحة ومخيسة الدنيا ومسكرة الشارع. شتبيني أقول عنها بالله؟! خبر ما يازلك طاف مو ضروري... 7)المسج اللي بوقت متأخر يكون اليوم اللي وراه عطلة وبعدين حط جهازك سايلانت يا أخي عشان لا تنزعج. 8) بالنسبة للدعاء.. عساك مادعيت لي .. عاد الله ودعائك اللي صاروخ أرض سما على طول مقبول... يا أخي حرام عليكم تفتري علي.. أنا أقول بالحرف الواحد: لا تنسوا أحباؤكم وبوراشد من الدعاء!!! مو مشكلتي إذا ما عندك أحد تدعيله .. بس لا تتفلسف الله يرضى عليك. 9) شنو اللي جابرك على التعاسة؟ هذا اللي يقول: يامن شرى له من حلاله علة؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

burashed

عضو جديد
يعنى المشكلة كلها على كلمة إنثبر ؟؟؟

والله عبالي اكو سالفة

قاطع قاطع يبه

واذا فاضي ارفع علية قضية

قلنالكم ردو التجنيد بس محد طاع

خليتو الناس تزعل من كلة انثبر

عيل لو صارت حرب شراح يصير

اغماء جماعى
:D

السالفة مو كلمة (إنثبر ) السالفة إذا ما طبلت لهم أنا فاسد
هذي كل القصة..
سووني فاسد وطلعوا علي سمعة أني رفيج الجويهل مع انه الجويهل بالنسبة لي مجرد خبر لا طلع ولا نزل!
تجاوبهم شرق يردون عليك غرب
مبرمجين على خط معين لازم تفك االشفرة مالتهم يلا تقدر تسويلهم أبديت. :)

burashed

عضو جديد
سين سؤال يا بو راشد

لماذا تطنز على النواب الاستجوابات المقدمه

وتقول لهم دعوه الى النواب اللي يسوي استجواب
يدخل السحب مو عيب

انت قاعد تظنز على الشعب الذي صوتو لهم

وعلى قولت شجاع إغماء جماعي
واذا تبي اسمي الرشيدي

شنو الرشيدي؟
عطني أسمك الكامل
أكو 100000 رشيدي بالديرة

بعدين أنا شرحت سالفة السيارة على الهواء..
من قالك آني تطنزت على النواب؟
ليش تألف الكلام وتلصقه فيني؟

Org

عضو مخضرم
بو راشد أشفيك عسى ما شر
من الخساير قاعد ادعم أطوف
أوكي أنا ادزلك أسمي ولو تبي رقمي حاضر
وبعرف شنو راح تسوي
:D

CEO

عضو فعال
اشفيكم على بوراشد الرجل صريح و المادة 36 من الدستور يا اهل الدستور !! تكفلة الي يقولة

و بلعكس خدمتة عجيبة وانا اقول لبو راشد (( أرضاء الناس غاية لاتدرك ))

(....)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

صوغان

عضو مميز
والله الغيتها من يوم استجواب وزير الداخليه
قل ادبه على مسلّم وبعض النواب بصراحه خدمه مو محترمه
واقوى رد على بجاحته .. مقاطعتها ,

Mozart

عضو ذهبي
* اتمنى من الاعضاء .. الالتزام بالنقاش الموضوغ دون شخصنه وتدني ...

شكراً لكم ..

ابي الاخ الّي اسمه بو راشد بالانقليزي .... هو نفسه بوراشد صاحب الخدمة الاخباريه ؟..... انا والله توني من 3 ايام الغيت كويت نيوز ....وادوّر على خدمه زينه ..... لكن انسى انّي اشترك في الخدمه بعد هالمداخلات منّه .... بصراحه اشك في مهنيته

engineer-5

عضو بلاتيني
الواضح للجميع ان اغلب كتاب الوطن يسيرون على نفس الدرب ونفس النهج ونفس النفس العدواني واكيد نفس الفكر!!!

شنو المشكلة اذا الواحد اختلف معاكم بالراي؟؟ هل عيب او حرام ؟؟
ليش استصغار الطرف الاخر وتسفيهه وتصويره انه مايفهم شي وليش ردودكم مليئة بالكلام البذيء؟؟
هل هناك دورات معينة تهتم بهذا الجانب؟؟

يعني بس اخباركم صحيحة وشغل عدل وباقي الناس ما يفهمون وفيهم كذا وكذا..؟؟؟

اتمنى احترام وجهات النظر المختلفة والتي كفلها الدستور وعدم تقييد الناس بوجهات نظر يتبانا اصحاب الجريدة او اصحاب الخدمات الاخبارية!!!

وشكرا

صوغان

عضو مميز
الواضح للجميع ان اغلب كتاب الوطن يسيرون على نفس الدرب ونفس النهج ونفس النفس العدواني واكيد نفس الفكر!!!

ليش استصغار الطرف الاخر وتسفيهه وتصويره انه مايفهم شي وليش ردودكم مليئة بالكلام البذيء؟؟

اتمنى احترام وجهات النظر المختلفة والتي كفلها الدستور وعدم تقييد الناس بوجهات نظر يتبانا اصحاب الجريدة او اصحاب الخدمات الاخبارية!!!

وشكرا

عفارم عليك :إستحسان:

burashed

عضو جديد

وشكرا

أخي الفاضل شوف شلون الجماعة يتكلمون وشلون يوجهون إهاناتهم للشخوص ومايطرحون استفسارت بشكل مؤدب ومحترم،، اللي يحترمك غصبآ عليك تحترمه ولكن اللي يغلط عليك شتسويله؟ تسكت مرة ومرتين وثلاث وتجاوب على استفسارة ويرجع يرد عليك وكأنك ماقلت شي؟
ومن أسهل مايكون يغلط عليك ويروح.. طاف
للأسف وصلنا لهالمرحلة...
تحياتي،،

الحجي

عضو فعال
العقل نعمه

شدلي واقطعلك

شسالفة وزير الداخليه جوييهل والحين ابو راشد اخاف بكره يطلع رفيقه ابو خرشد :)
هههههههههههههه اي والله انا لو اصغر موظف بالبلد ماستقبل هالاشكال
شلون وزير الداخليه يستقبل هاذا والله لو اي شخص عادي يبي يدش مو على الوزير على مدير الهجره بالموت يدش

بالعربي

عضو مميز
بوراشد من ربع الخرافي طبعا مو من ربعه ربعه لكن من المقلقسجيه تحت بشته بالسابق

والخرافي مشالله معروف بخطه الوطني :)

فشنو تتوقع يطلع بوراشد حامي حمى الدستور !

خواطر

عضو فعال
تحياتي للاخ بوراشد
ويعطيك العافيه
يابوراشد غاية الناس لاتدرك
وكان من الافضل مناقشة سلبيات هذه الخدمه ولا نخفي ايجابياتها

يابوراشد انا كنت من مشتركينك وألغيتها بنصيحة اكثر من شخص
ومن الحره اشتركت ب4 خدمات اخباريه
وللامانه اكتشفت انه خدمة بوراشد تغنيني عن ال4 خدمات
ولكن نرجوا منك ومن الاخوه المحترمين الانتقاد البناء
و وجوده هنا فرصه لكي يتلافي الخطاء
نصيحة لبوراشد
في جريمة قتل حصلت في منطقه من المناطق
ارسلت خبر الجريمه وذكرت انها حصلت بفعل جريمة شرف
وكان من الافضل الابتعاد عن السبب والتشهير بهم..
تحياتي لبوراشد:D

بست

عضو فعال
انا كنت بشترك فيها بس هونت لانه غير حيادي للأمانه

راح تقولون شعرفك بقولكم الربع مشتركين بهالخدمه ولغوها

Q2008

عضو فعال
حسب المعلومات من الربع
شكثر ألغى أشتراكها
ومو عشان البدو أو الحضر
مع الاحترام الشديد للجميع أهلنا وحبايبنا
لكن لأنه فعلا شخص عنصري
وسيء ويعتبر من المشجعيين للفتنه بالكويت
ويكفينا انه دخل مره بالشبكه على واحد من المواضيع
وقالها بوضوح**أنا ما يشرفني تواجدكم بالخدمه وياليت تنسحبون**
وكل واحد يقدر يراجع مشاركاته ويشوفها بنفسه

بــوفهــد

عضو فعال
يا اخوان دهددآري شـآري برلمـآنــي

وعلي الخليفة شرا بوراشــد براسه

ووزير الداخليــّه
حطبة دامه :)

يعني اللي ينقل خبر ما يناسب توجهاتي يكون

غير حيادي - عنده علاقة مشبوهة مع الداخلية - و اطيح سب وتشكيك فيه واقول عن نفسي ديمقراطي واتقبل الاراء المخالفة !!!!!!!!

شي طبيعي انه عنده اخطاء اذا شايف نفسك مو قادر تحملها اقطع الاشتراك ووفر فلوسك واعصابك

بس اللي اعرفه انه الاغلبية اللي مشتركين بخدمات اخبارية مشتركين بخدمة بوراشد لانه عنده خدمة اخبارية مميزة وهذا نتيجة مجهود اكيد واهواكيد عشان يحسنخدمته بيطور نفسه ويتلافى الاخطاء

يذكرني اطلاق تهمة الاعلام الفاسد على المخالف ب تهمة الارهاب على كل من يخالف بوش !!!!

شكرا

أعلى