أمل ان ارى بناتنا يلبسن التريننج والبولوسوت

عزيز نفس

عضو مخضرم
لبسنا البلسوت واشتغلنا زبالين وكنسنا الأرض ونظفنا الشوارع

نعم لبسنا البلسوت واشتغلنا خبازين لنطعم شعب الكويت المحروم

نعم لبسنا البلسوت وحملنا المواد التموينية لنوزعها على البيوت المحتاجة

كان ذلك أثناء الغزو الغاشم يا حكومة

بينما بعضكم كان يتنقل بين عواصم أوربا ولم يذق طعم الحرمان

وعندما تحررت الكويت تطالبون النساء بلبس البلسوت وتعمل في مهنة شاقة ونحن نعيش فوق بحر من النفط !!

الوحرة

عضو بلاتيني

وعندما تحررت الكويت تطالبون النساء بلبس البلسوت وتعمل في مهنة شاقة ونحن نعيش فوق بحر من النفط !!

ايه ورب الكعبة .... :إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

ماكو (( اطعمه ولا .... ياوسفة ))

ليت الذي تحت الثرى يظهر على القاع ....

وليت الذي فوق الثرى يدفن حدرها ....

الوحرة

عضو بلاتيني
سموه افتتح معرض السيارات التاريخية والتقليدية

رئيس الوزراء: آمل أن أرى بناتنا في «التريننج والبولوسوت»

كتب يوسف الكوت: «أمل ان ارى بناتنا يلبسن «التريننج والبولوسوت ويشتغلن تحت السيارات وسأكون اول المشجعين لهن» هذا ما تفضل به سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح لدى افتتاحه معرض متحف السيارات التاريخية والقديمة والتقليدية الاول الذي اقيم تحت رعاية وحضور سموه.

وهنأ سموه رئيس اللجنة العليا لمتحف السيارات التاريخية الشيخ مبارك الحمود الصباح واعضاء اللجنة على تنظيم هذا المعرض، وقال: اهنئ اولادنا الذين لديهم هواية الاحتفاظ بالسيارات القديمة ونريد المزيد والمزيد من الاعمال التي تبدأ بسيارة قديمة وتبنيها وتحويلها الى سيارات جديدة ونحن نملك كل الاشياء لذلك، ومثال على ذلك سيارة الأمير المرحوم الشيخ جابر الأحمد الصباح رحمه الله التي اعطاني اياها وهي من طراز 1956 قد كانت بحالة جيدة قبل الغزو ولكن ساءت احوالها بعده واليوم قام اولادنا بترميمها فاصبحت تحفة وهذا ما شاهدناه اليوم.

واضاف سموه انني امل ان ارى بناتنا يلبسن «التريننج سوت» و«البولوسوت» ويشتغلن حتى تحت السيارة وسأكون من اول المشجعين لهن، وهذه الاعمال من الاعمال التي نفتخر بها ولم تعد مقصورة على العالم الخارجي كأوروبا وامريكا بل اصبحت موجودة في الكويت والخليج عموما.

احتدينااااااااااااا والمشكككككككككككككى لله ....

سمو ذاتي

عضو مخضرم
سموه افتتح معرض السيارات التاريخية والتقليدية

رئيس الوزراء: آمل أن أرى بناتنا في «التريننج والبولوسوت»

كتب يوسف الكوت: «أمل ان ارى بناتنا يلبسن «التريننج والبولوسوت ويشتغلن تحت السيارات وسأكون اول المشجعين لهن» هذا ما تفضل به سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح لدى افتتاحه معرض متحف السيارات التاريخية والقديمة والتقليدية الاول الذي اقيم تحت رعاية وحضور سموه.

وهنأ سموه رئيس اللجنة العليا لمتحف السيارات التاريخية الشيخ مبارك الحمود الصباح واعضاء اللجنة على تنظيم هذا المعرض، وقال: اهنئ اولادنا الذين لديهم هواية الاحتفاظ بالسيارات القديمة ونريد المزيد والمزيد من الاعمال التي تبدأ بسيارة قديمة وتبنيها وتحويلها الى سيارات جديدة ونحن نملك كل الاشياء لذلك، ومثال على ذلك سيارة الأمير المرحوم الشيخ جابر الأحمد الصباح رحمه الله التي اعطاني اياها وهي من طراز 1956 قد كانت بحالة جيدة قبل الغزو ولكن ساءت احوالها بعده واليوم قام اولادنا بترميمها فاصبحت تحفة وهذا ما شاهدناه اليوم.

واضاف سموه انني امل ان ارى بناتنا يلبسن «التريننج سوت» و«البولوسوت» ويشتغلن حتى تحت السيارة وسأكون من اول المشجعين لهن، وهذه الاعمال من الاعمال التي نفتخر بها ولم تعد مقصورة على العالم الخارجي كأوروبا وامريكا بل اصبحت موجودة في الكويت والخليج عموما.

ياااااااااااااوسفة ؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا مارحلت ..
انا ابصملك انك بتشوفهم
"............" بعد

سور الوطن

عضو بلاتيني

- الحمد لله على النعمة، الكويتى الوحيد اللى ياخذ علاوة خمسين دينار على كل راس، الكويتى الوحيد اللى يحصل الهبات من اسهم ومنحات من الحكومة، الكويتى معزز ومكرم يحصل على قرض وهبة من الحكومة 4 الاف دينار عندما يتزوج، الكويتى يحصل على ارض وقرض بدون فوائد من الحكومة،الحكومة ملزمة على توظيف الكويتى بعد التخرج، الكويتى ياخذ بدل بطاله، الكويتى يحصل مميزات لا تعد ولا تحصى مقارنة مع جيراننا والا ما تفسيرك بان بعض مواطنى الدول القريبة والبعيد يحاولون كسب الجنسية الكويتية بشتى الطرق؟ نعم عملنا ايام الغزو زبالين وخبازين وبعضنا اسر والاخر قتل، فى سبيل الكويت كل شى يهون لا منه منا ولا فضل فهذا واجب، ما المانع ان تلبس المرأة البلسوت او حتى بدلة رواد الفضاء او بدلة كابتن للطائرة فالمرأه اثبتت جدارتها فى شتى المجالات فهى تستحق بالفعل الاشادة والتشجيع .

سيف الدوله

عضو بلاتيني

كان هذا تصريح لسمو رئيس الوزراء في حفل افتتاح معرض السيارات

انا حقيقة لا أكاد أصدق مثل هذا التصريح

لماذا المأمول من بناتنا واخواتنا في فكر سمو الرئيس ان يلبسن الترننج والبلووسوت والانبطاح تحت سيارات الاوادم في الشويخ الصناعية والري وياويلي لو عجب البنات هالموضوع التنموي العبقري وصدقوا عمرهم وانسحب أيضا على صناعية الصليبية او الجهره.

انا اتوقع اول وحده بالكويت تفتح كراج بعد هالتصريح هي معصومة المبارك (يازينها بالبولوست)

يا ناس يا بشر شنو اللي قاعد يصير بهالديرة

اذا مارحلت ..
انا ابصملك انك بتشوفهم
"............" بعد

لن يرحل ولن يخاف اي تهديد
ويشوفهم يشتغلون في السيارات
مو عيب اذا امتهنو هذه المهنه
لكن دس السم في العسل هي المصيبه

الوحرة

عضو بلاتيني
- الحمد لله على النعمة، الكويتى الوحيد اللى ياخذ علاوة خمسين دينار على كل راس، الكويتى الوحيد اللى يحصل الهبات من اسهم ومنحات من الحكومة، الكويتى معزز ومكرم يحصل على قرض وهبة من الحكومة 4 الاف دينار عندما يتزوج، الكويتى يحصل على ارض وقرض بدون فوائد من الحكومة،الحكومة ملزمة على توظيف الكويتى بعد التخرج، الكويتى ياخذ بدل بطاله، الكويتى يحصل مميزات لا تعد ولا تحصى مقارنة مع جيراننا والا ما تفسيرك بان بعض مواطنى الدول القريبة والبعيد يحاولون كسب الجنسية الكويتية بشتى الطرق؟ نعم عملنا ايام الغزو زبالين وخبازين وبعضنا اسر والاخر قتل، فى سبيل الكويت كل شى يهون لا منه منا ولا فضل فهذا واجب، ما المانع ان تلبس المرأة البلسوت او حتى بدلة رواد الفضاء او بدلة كابتن للطائرة فالمرأه اثبتت جدارتها فى شتى المجالات فهى تستحق بالفعل الاشادة والتشجيع .

مافيهاااااااااا منة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟حق المواطن على وطنه (( الثري ))

والمراة الكويتية تدير بالها على بيتها وتؤدي امانتها امانتها على اكمل وجه

وتهدي الوطن اجيالا مثقفة ومتحصنة نفسيا دينيا وخلقيا ...

ابرك من ركوب

الفضااااااااااء

والطاااااائرات

وتسلق الهملاياااااااااااااا ؟؟؟؟؟

ولبس البلاسوتاااااااااااااااات !!!!!!!

عش رجبا ترى عجبا .....

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
على جنب

راح اعر فيكم شوي ادري بس بصراحة مو قادر اتخيلها وهي شلون يلبسون تريننج وبلوسوت مع بعض؟ يعني اللي انا اعرفه وياما لبسنا البلوسوت (ننطقها بالاسوت) انه البالاسوت يغطي اللي فوق وتحت فليش تريينج وياه؟ اتوقع الصحفي ماكتب المعنى صح لان تريينج وبالاسوت ماينلبسون مع بعض:)

-الكويتى الوحيد اللى ياخذ علاوة خمسين دينار على كل راس،

مو هذي المشكلة

الطفل الكويتي = راس!!!

يكبر يصير

مواطن كويتي = راس اكبر مع امكانية وجود صلعة

صانع التاريخ

عضو بلاتيني
لماذا لم يَقُلْ سمو الرئيس أنه يأمل أن يعمل عيال الكويت في مهنة ميكانيكا السيارات ؟؟؟ ،

على الأقل كان من الممكن أن يحتمل كلامه لو أنه قال ذلك أنه يقصد وصول البلاد إلى وضع تستغني فيه بأبنائها عن كثير من الوافدين إليها ،

لكن عندما يتحدث عن مُناه في أن يرى بناتنا لابسات بلاسوتا وترينغا ليعملن في مهنة لم يمتهنها أبناؤنا بل وكان أجدادنا يستعيبونها ؛ هذا فضلا عن المُعتقدات الدينية والموروثات الاجتماعية التي يعلمها سمو الرئيس جيدا وهي سائدة حتى في أسرته الكريمة ؛ عندما يتحدث سمو الرئيس بهذه الطريقة وهو يعلم كل ذلك فإننا لا نستطيع أن نقول إلا أن المقصد كان ......... ...

ما أقدر أكمل ؛ لكن أوجه ندائي لكافة المتحاورين الأفاضل في هذا الموضوع المُدمج وأقول :

أرجوكم * أرجوكم * أرجوكم ،

القضية لا علاقة لها بالصراع الفكري بين الليبراليين والإسلاميين ولا هي داخلة ضمن الجدليات حول إمكانية مساواة النساء بالرجال أو عدم إمكانية تحقيق تلك المساواة ،

القضية من حيث سياق التصريح اللا مسؤول ووقته وظروفه أخطر من هذا كله بكثير ،

ويا ليتَ قومي يعلمون !!! ...

le Koweit

عضو ذهبي
تصريح غريب من رئيس الوزراء !

خلص الشغل عشان بناتنا وخواتنا يشتغلون هالشغلة ؟
اذا احنا الشباب ما نشتغلها !!

انا قايلكم لازم يصوتون على عدم التعاون معاه :p

واضاف سموه انني امل ان ارى بناتنا يلبسن «التريننج سوت» و«البولوسوت» ويشتغلن حتى تحت السيارة؟؟؟
والخطوة اللى بعدها مقاولات بناء ونشوف كل وحدة على سقاله تشيل الطابوق والاسمنت ؟؟؟

كهمس

عضو مخضرم
وانا بدوري اتمنى من صاحب السمو ان يكون قدوة لنا ونرى بناته بالدرينغ وتحت السيارات .

وان جاز لي الوضع ابدأ بالتفكير .

متابع قديم

عضو مميز
بعد هالتصريح ، ألحين تأكدت ليش الحكومة ووزرائها الظاهرين (16 وزير) والمتخفيين (29 محسوبين علينا أعضاء مجلس أمة) يبون الجلسة سرية .

مع القبيلة

عضو مميز
نفس الوزيرة موضي الحمود و نفس عضوات مجلس الامة "اي نعم"

اختي هي اخت الرجال و احمل كامل الثقة ان تكون افضل كفاءة من 100 رجل

فالاحترام و الثقة بالنفس هو المبدأ

و اختي دكتوره جراحه تعالج الرجال والنساء

تحياتي

قلت لك هي مشكلة في الرجل نفسه عندما لا يثق في اهله

100 رجل من على شاكلتك...

الوحرة

عضو بلاتيني
انا معكم

لكن عندي سؤال

وش فرق الكويتية او السعودية عن المرأة الامريكية والفرنسية؟

الكويتية وقلنا يمكن يمكن يمكن ؟؟؟؟ زلة لساااااااان !!!!!

بس السعودية ؟؟؟ يالطيف الطف ؟؟؟؟

جان تلقى دوريات الشرطة على طول بحالة استنفاااااااااار والهليكوبترات بعد ؟؟؟

سعودية (( بعرعر ورفحا بالبلاسوت ؟؟؟؟ )):cool:

هل ستعود لمنزلها ؟؟؟؟؟
الله يغفر ويسامح بس ....

مباشر

عضو ذهبي
مو عيب العمل
مو عيب الدكتوره لما تلبس البالطو
و مو عيب لما تكون المرأة ضابطه
و مو عيب لما تكون المرأة في الدول الاخرى طيارة حربية و تقصف اكبر شنب بطائرتها الحربية
و مو عيب ان تكون عالمة
او مهندسة مكانيكية تلبس البلسوت
عندي لي صديق زوجته مهندسة دبابات "تسوي صيانة على دبابات" ما العيب ؟!!
0000000000000000000
بس عندنا ناس عقولها من السره و تحت
الله يعينك على عقولكم

انت تفهم غير الناس
صحيح مو عيب
ليش قال البنات اللى يلبسون ويشتغلون
ليش ماحث الكل على العمل والشباب خاصه
ناسى انه رئيس وزراء ومحسوب عليه هالتصريح

أعلى