أمل ان ارى بناتنا يلبسن التريننج والبولوسوت

DR.PANADOL

عضو مميز
ببساطه عزيزي

انا ليس مطلوب مني نفي الخبر بل دوله الرئيس هو المطلوب منه نفي الخبر واهوا اكثر علما بطريقه نفي الخبر عن طريق الايعاز لمحاميه ليشكوا الكاتب والصحيفه للقضاء الكويتي ويصدر بيانا واضحا انه لم يقل هذا الكلام

وضحت الصوره

هل يعنى يا عزيز المحترم تاخذ اى خبر وتصدقه من غير وجود اى مصداقيه ؟

وضحت صورتك لدى

DR.PANADOL

عضو مميز
اتمنى بأن يكون ذلك التصريح ملفق على سمو رئيس مجلس الوزراء0000
و لدينا الجرآه بأن (( نعتذر )) عما كتبناه بحق سمو رئيس مجلس الوزراء000000

هل سألته اين المصدر لهذا الكلام بأكمله
ام نقول انه تصريح حصرى للشبكه
تعتذر على كلام اتيت به وانت اصلا لم تتحقق منه؟

يعنى اى شى تعال اخذو واكتب عليه وزيد ما النار وبعدين اذا فلان انكر هذا الكلام خلاص انا بصير جرىء واعتذر لما قلته
يا رجل
خاف الله

بقعة ضوء

عضو فعال
ناس فاهمه التقدم والحضاره من ...... للاسف
الحين اذا اشتغلوا بناتنا وحده كهربائيه ووحده تخرط الماكينه ووحده بنشرجيه :) راح تنحل مشاكل البطاله وراح تنحل مشاكل العماله الهامشيه ومشاكل تجار الاقامات بتختفي ....
تصريح يدل على حسن ادارة البلاد والعباد :إستنكار:....

سيف الدوله

عضو بلاتيني
واضاف سموه انني امل ان ارى بناتنا يلبسن «التريننج سوت» و«البولوسوت» ويشتغلن حتى تحت السيارة وسأكون من اول المشجعين لهن، وهذه الاعمال من الاعمال التي نفتخر بها ولم تعد مقصورة على العالم الخارجي كأوروبا وامريكا بل اصبحت موجودة في الكويت والخليج عموما.

كان هذا تصريح لسمو رئيس الوزراء في حفل افتتاح معرض السيارات

انا حقيقة لا أكاد أصدق مثل هذا التصريح

لماذا المأمول من بناتنا واخواتنا في فكر سمو الرئيس ان يلبسن الترننج والبلووسوت والانبطاح تحت سيارات الاوادم في الشويخ الصناعية والري وياويلي لو عجب البنات هالموضوع التنموي العبقري وصدقوا عمرهم وانسحب أيضا على صناعية الصليبية او الجهره.

انا اتوقع اول وحده بالكويت تفتح كراج بعد هالتصريح هي معصومة المبارك (يازينها بالبولوست)

يا ناس يا بشر شنو اللي قاعد يصير بهالديرة

ممكن المصدر لو سمحت
من كذب علي الناس فهو في محل نظر

سيف الدوله

عضو بلاتيني
بو عامر كل ما قلته برقبتك ولا تفتكر انه سهل من يقول بكلام مكذوب ويصرح به وينسبه للناس لا تنسى انك محاسب
هل قال الشيخ ناصر ان البنات يلبسون البلسوت وينبطحون جدام الرياييل فى الكراجات ؟!!
للاسف اعلانات الكذب اشتغلت شغل وبقوه فى المنتديات من خلال ناس لا نعلم ماذا يريدون بالبلد ومن طرح اكاذيب على المجتمع بحجج واكاذيب

نريد التصريح الكامل للشيخ ناصر وهو يقول كما قال بوعامر انه المراه تلبس وتنبطح جدام الرييايل فى الكراجات

شلون قايله الفجور بالخصومه للشيخ ناصر
ويلومونا ليش ندافع عنه

الله يلوم اللي يلومك في وقوفك مع صاحب الحق
هذه هي الفجور بالخصومه

هل قال انه للبنات لبسو البلسوت وانبطحو في كراجات الشويخ جدام الرييايل ؟

اذا الشخص اللي حط الموضوع ما حط مصدره

اي دين يقول اكذب علي الناس وافتري عليهم

انا شايفه يقول الكلام هذا على القناة الأولى بتلفزيون الكويت بفتتاح معرض السيارات الأثريه ..... تاليتها بناتنا يشتغلون بنجرجيات .. لاحول ولا قوة الا بالله

سمو ذاتي

عضو مخضرم
انا شايفه يقول الكلام هذا على القناة الأولى بتلفزيون الكويت بفتتاح معرض السيارات الأثريه ..... تاليتها بناتنا يشتغلون بنجرجيات .. لاحول ولا قوة الا بالله

واذا لقا الدليل
ايضا راح يقول مافيها شي
الترنيق والبلسوت ..

المهم الموضوع هذا مشروع استجواب
:إستحسان:

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
أرجو أغلاق الموضوع ... فيه سوالف ... عن النساء .. وغيرهم ..

سيف الدوله

عضو بلاتيني

انت شايفه
يا عزيزي نريد ان نراه ،نسمعه كما قيل عنه من افتراءات

وينه هذا الكلام
يا رجل
صار شوية تغيير في الكلام
ليش

سيد هاشم

عضو بلاتيني
وأنه يأمل رؤية الفتاة الكويتية وهي ترتدي البلاسوت وتقوم بإصلاح السيارات والمحافظة عليها مثلما يفعل ذلك الشبان الكويتيون.

هذا هو التصريح الحقيقي لسمو رئيس الوزراء ولا أظن أن فيه إساءة لأحد ولكنكم تجاهلتم كلام صاحب الموضوح الذي كان كلامه منحطا ويحمل إساءة للنائبة الفاضلة الدكتورة معصومة المبارك والزج بإسمها بموضوع لا شأن لها فيه.

أعلى