قراءه للمنافسين بالدائرة الثالثه

موسى

عضو فعال
عزيزي ليش ترد وتعيد على محمد المفرج ليش ما تتكلم عن باقي المرشحين أنت مو تقول ان في أستطلاعاتك أن هشام الشايع هو الاقوى لماذا الخوف ،، شنو غاية الخطورة ... يجب عليك ان تقيم المرشحين بدقة ومصداقية وإلا أسكت وتكلم عن مرشحك .... باجر وراك حساب خاف ربك .. الناس عارفة محمد المفرج منو تكلم او ما تكلم في أفتتاح مقرة إذا المفرج مو عاجبك لاتعطية صوتك ...

يا أخي إذا انت واحد من اللجنة الإعلامية للمرشح هشام الشايع أو واحد من اهلة والنعم فيك وفية ولكن عليك ان تكون صادق و أمين في تقييمك عن أداء المرشحين فهذة ستسائل عليها يوم القيامة ،، وإلا تكلم عن مرشحك فقط ولا تتدخل في شئون الآخرين ...

وهذه بعض انجازات المرشح محمد أبراهيم المفرج إلى قلت عنا أنت أن أدائة كان ضعيف في المجلس السابق .... ولو اني قلتلك أبحث في الجوجل ولكن سأوفر عليك ..

1- اقرار المخطط الهيكلي للكويت( لم ينفذ )
2- تطوير و تنمية جزيرة فيـلكا(لم ينفذ )
3- توفير اراضي اسكانية خالية من المعوقات لتوزيعها على المواطنين(عطني دليل )
4- اقرار مدن عمالية للقضاء على مشكلة العزاب في السكن الخاص (لم ينفذ )
5- توفير انشطة جديدة في الجمعيات التعاونية (العاب اطفال تقصد والا شنو ؟)
6- اعادة عمل البنية التحتية للمدينة و مناطق السكن الخاص(لم ينفذ لو فعلا حصل )
7- زيادة نسب البناء في مناطق السكن الخاص (اللي اعرفه ان الوزير رفضه )
8- اقرار لائحة نظام الفرز و الدمج(على فكره كل اسبوع تطلع لائحة تفصل حسب مقاس مكاتب الدلاله ربع المفرج )
9- ازالة ابراج الأتصالات المتنقلة المخالفة في الحدائق العامة و الشوارع الرئيسية و الفرعية (عطني دليل لو سمحت )

وهذة بعض الإقتراحات في المجلس.

1- تخصيص ارض وقفية تخليداً لذكرى الأمير الراحل / الشيخ جابر الأحمد الصباح رحمه الله .(ممكن اعرف وين هالارض وشنو مخصصه حقه؟ )
2- اعادة سفلتة و تبليط الشوارع و توسعة المداخل و المخارج لمناطق كيفان و الروضة و الفيحاء و النزهة و قرطبة .(اللي اعرف ان هالامر يختص فيه الاشغال )
3- فرض رسوم على المباني المخالفة ف مناطق السكن الخاص (لم ينفذ لو فعلا حدث )
4- الاهتمام بالحدائق المهملة في كيفان و الروضة و الفيحاء و النزهة و الخالدية و قرطبة .(تقصد حديقه جمال عبدالناصر..فعلا حدث فيها اهتمام كبير !!!)
5- الزام البنوك بتوفير ماكينة سحب آلي للمكفوفين .(شكو البلدية بهالامر ؟؟)
6- استملاك عقارات جزيرة فيـلكا .(اللي اعرفه ان الاستملاك من اكثر من عشر سنوات )
7- عمل دوارات على طريق كبد و صليبية (صج انجاز )
8- انشاء جسر مشاة يربط بين الشويخ و كيفان .(انجاز ممتاز يخدم اهالي كيفان على ما اظن )
9- سرعة انجاز معاملات المواطنين بمراكز المحافظات .(يعني شنو قدم توصيه والا هو اللي اللي يخلص المعاملات )
10- موضوع تدوير النفايات .(لم ينفذ )
11- اقرار حلول لمشكلة تنظيم منطقة الشويخ الصناعية .(لم ينفذ اذا فعلا تم هالقرار )
12- مراقبة شركات النظافة في جميع مناطق الكويت (ماكو شي من هالكلام ).

ظلمت الرجل الله يسامحك قلت عنا أدائة ضعيف ......

انت غصت وقعدت تكتب لنا اي موقف تصويت وتنسبه للمفرج ...يعني بالله عليك لو قدم احد الاعضاء مقترح ازله ابراج الاتصالات من مناطق السكان ..بيصوت بالرفض ...اكيد بيوافق ...هل هالموضوع تحسبه انجاز له ...

يا عمي انا اتكلم عن دوره باصلاح خلل او مقترح يساهم فيه بخدمه المواطنين او الكويت ....مو الناس تشتغل وحده يصوت عليه ..

وبعدين ....ليش متضايق لما انتقد عمل المفرج ...؟؟؟

شي طبيعي طالما هو العضو السابق فمن المنطق انتقاد عمله الضعيف واقناع الناس ان هشام الشايع عنده القدره لتقديم انجازات اهم وافضل من العضو السابق .....ليش خايف حضرتك من المقارنه ؟؟؟

يا عمنا اخذنا بحلمك ...وانا ما اقصد احباطك بالتقليل من عمل بو ابراهيم ...بس هو فعلا اداءه ضعيف جدا ...والمقارنه بينه وبين هشام ظالمه بكل المقاييس وتصب لصالح هشام الشايع ..

اخيرا : اقسم لك اني مو من عائلة هشام ..ولا من افراد لجنته الاعلامية ..ولكن لي الشرف بمناصرته وتقديمه للناس بما يستحق ...

فهشام الشايع وبكل امانه ويحاسبني رب العالمين ..اعتقد فيه الكفاءه والقدره على الاصلاح ....فقط لا غير ...

موسى

عضو فعال
عزيزي ليش ترد وتعيد على محمد المفرج ليش ما تتكلم عن باقي المرشحين أنت مو تقول ان في أستطلاعاتك أن هشام الشايع هو الاقوى لماذا الخوف ،، شنو غاية الخطورة ... يجب عليك ان تقيم المرشحين بدقة ومصداقية وإلا أسكت وتكلم عن مرشحك .... باجر وراك حساب خاف ربك .. الناس عارفة محمد المفرج منو تكلم او ما تكلم في أفتتاح مقرة إذا المفرج مو عاجبك لاتعطية صوتك ...

يا أخي إذا انت واحد من اللجنة الإعلامية للمرشح هشام الشايع أو واحد من اهلة والنعم فيك وفية ولكن عليك ان تكون صادق و أمين في تقييمك عن أداء المرشحين فهذة ستسائل عليها يوم القيامة ،، وإلا تكلم عن مرشحك فقط ولا تتدخل في شئون الآخرين ...

وهذه بعض انجازات المرشح محمد أبراهيم المفرج إلى قلت عنا أنت أن أدائة كان ضعيف في المجلس السابق .... ولو اني قلتلك أبحث في الجوجل ولكن سأوفر عليك ..

1- اقرار المخطط الهيكلي للكويت
2- تطوير و تنمية جزيرة فيـلكا
3- توفير اراضي اسكانية خالية من المعوقات لتوزيعها على المواطنين
4- اقرار مدن عمالية للقضاء على مشكلة العزاب في السكن الخاص
5- توفير انشطة جديدة في الجمعيات التعاونية
6- اعادة عمل البنية التحتية للمدينة و مناطق السكن الخاص
7- زيادة نسب البناء في مناطق السكن الخاص
8- اقرار لائحة نظام الفرز و الدمج
9- ازالة ابراج الأتصالات المتنقلة المخالفة في الحدائق العامة و الشوارع الرئيسية و الفرعية

وهذة بعض الإقتراحات في المجلس.

1- تخصيص ارض وقفية تخليداً لذكرى الأمير الراحل / الشيخ جابر الأحمد الصباح رحمه الله .
2- اعادة سفلتة و تبليط الشوارع و توسعة المداخل و المخارج لمناطق كيفان و الروضة و الفيحاء و النزهة و قرطبة .
3- فرض رسوم على المباني المخالفة ف مناطق السكن الخاص .
4- الاهتمام بالحدائق المهملة في كيفان و الروضة و الفيحاء و النزهة و الخالدية و قرطبة .
5- الزام البنوك بتوفير ماكينة سحب آلي للمكفوفين .
6- استملاك عقارات جزيرة فيـلكا .
7- عمل دوارات على طريق كبد و صليبية .
8- انشاء جسر مشاة يربط بين الشويخ و كيفان .
9- سرعة انجاز معاملات المواطنين بمراكز المحافظات .
10- موضوع تدوير النفايات .
11- اقرار حلول لمشكلة تنظيم منطقة الشويخ الصناعية .
12- مراقبة شركات النظافة في جميع مناطق الكويت .

ظلمت الرجل الله يسامحك قلت عنا أدائة ضعيف ......

يا اخي لو سمحت ابي منك طلب ارجوك :

عطني شنو الكلمة او الجملة اللي من خلالها استخدمت البحث بغوغل وطلعت هالاقتراحات والانجازات ....

بصراحه انا مستغرب نوعية الاقتراحات والانجازات اللي كاتبها..لانها ودت تفكيري بعيد ....

علشان اقولك وين راح تفكيري بالاول علمني اشلون القى هالاقتراحات بغوغل ....وأكون لك منون

التعليق على الإقتباس الاول

عزيزي موسى .....

1- اقرار المخطط الهيكلي للكويت( لم ينفذ )
2- تطوير و تنمية جزيرة فيـلكا(لم ينفذ )
4- اقرار مدن عمالية للقضاء على مشكلة العزاب في السكن الخاص (لم ينفذ )
6- اعادة عمل البنية التحتية للمدينة و مناطق السكن الخاص(لم ينفذ لو فعلا حصل )
3- فرض رسوم على المباني المخالفة ف مناطق السكن الخاص (لم ينفذ لو فعلا حدث )
10- موضوع تدوير النفايات .(لم ينفذ )
11- اقرار حلول لمشكلة تنظيم منطقة الشويخ الصناعية .(لم ينفذ اذا فعلا تم هالقرار )
12- مراقبة شركات النظافة في جميع مناطق الكويت (ماكو شي من هالكلام ).

التقصير من الحكومة على التنفيذ .

5- توفير انشطة جديدة في الجمعيات التعاونية (العاب اطفال تقصد والا شنو ؟)

ضحكتني :) أتمنى تكون فاهم الكلام قبل لا تقولة .. الظاهر ما تدري شالسالفة ( النشاطات التجارية عزيزي ) بالجمعيات التعاونية ،، كانت محصورة بالسابق على بعض النشاطات فقط .

9- ازالة ابراج الأتصالات المتنقلة المخالفة في الحدائق العامة و الشوارع الرئيسية و الفرعية (عطني دليل لو سمحت )

تفضل هذا رابط من الروابط

http://www.arrouiah.com/node/77894

تخصيص ارض وقفية تخليداً لذكرى الأمير الراحل / الشيخ جابر الأحمد الصباح رحمه الله .(ممكن اعرف وين هالارض وشنو مخصصه حقه؟ )

هذا مجرد أقتراح .. عندما يقر تحدد الارض .. أعتقد واضحة

2- اعادة سفلتة و تبليط الشوارع و توسعة المداخل و المخارج لمناطق كيفان و الروضة و الفيحاء و النزهة و قرطبة .(اللي اعرف ان هالامر يختص فيه الاشغال )

والله أنتا ما تدي شنو المعاناة إلى مروا فيها أبناء الدائرة بسبب الشوارع ،، فجزاة الله خير بو أبراهيم على هذة الخدمة ..وهذا واجب كل مسئول .

4- الاهتمام بالحدائق المهملة في كيفان و الروضة و الفيحاء و النزهة و الخالدية و قرطبة .(تقصد حديقه جمال عبدالناصر..فعلا حدث فيها اهتمام كبير !!!)
7- عمل دوارات على طريق كبد و صليبية (صج انجاز
8- انشاء جسر مشاة يربط بين الشويخ و كيفان .(انجاز ممتاز يخدم اهالي كيفان على ما اظن )

وشهد شاهد من أهلها .. مشكور

3- توفير اراضي اسكانية خالية من المعوقات لتوزيعها على المواطنين(عطني دليل )

أرجع إلى مظبطة اللجنة الفنية يناير 2008 أو بداية سنة 2008

7- زيادة نسب البناء في مناطق السكن الخاص (اللي اعرفه ان الوزير رفضه )

النائب سوى إلى علية .. وهذا الدليل

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=441965&searchText=نسبة

والواضح أنك فاهم أن القرار بيد الحكومة ممثلة بالوزير ، فلماذا تطول الموضوع وانت فاهم ..

8- اقرار لائحة نظام الفرز و الدمج(على فكره كل اسبوع تطلع لائحة تفصل حسب مقاس مكاتب الدلاله ربع المفرج )

شكو مكاتب الدلالة بالموضوع ،، الظاهر فاهم غلط ،، فرز ودمج القسائم السكنية ..

5- الزام البنوك بتوفير ماكينة سحب آلي للمكفوفين .(شكو البلدية بهالامر ؟؟)

الحين النائب لما يسوي خير حق الناس ينقال عنا هالكلام والله ماعرفنالك ،، لسمح الله لو احد من أهلك معوق كان دعيتلا من كل قلبك ، هذي خدمة أنسانية لأهل الكويت .

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=433719&searchText=سحب%20آلي%20للمكفوفين&date=19062009

9- سرعة انجاز معاملات المواطنين بمراكز المحافظات .(يعني شنو قدم توصيه والا هو اللي اللي يخلص المعاملات )

أعيد وأقولك الرجال لما يسوي خير ينقال عنا هالكلام ،، الظاهر تحب توقف بالطوابير لما تسوي معاملة .

6- استملاك عقارات جزيرة فيـلكا .(اللي اعرفه ان الاستملاك من اكثر من عشر سنوات )

الظاهر انك تجهل الإقتراح تفضل
http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=313379&date=13092007

يا اخي لو سمحت ابي منك طلب ارجوك :

عطني شنو الكلمة او الجملة اللي من خلالها استخدمت البحث بغوغل وطلعت هالاقتراحات والانجازات ....

بصراحه انا مستغرب نوعية الاقتراحات والانجازات اللي كاتبها..لانها ودت تفكيري بعيد ....

علشان اقولك وين راح تفكيري بالاول علمني اشلون القى هالاقتراحات بغوغل ....وأكون لك منون

مايهمني وين راح تفكيرك المهم أني أثبتلك انا الكلام صحيح ودقيق وأنت لست دقيق في معلوماتك وانشالله يسامحني المفرج إذا قصرت في جمع المعلومات إلى قلتها ..

اتمني وأعيدها للمليون مرة لاتلمع لمرشحك على حساب الآخرين ،، فلا يجوز هذا حرام عليك وراك حساب في الآخرة ، وكل مداخلاتي التي كانت معك لم اتكلم فيها عن المرشحين .

شي طبيعي طالما هو العضو السابق فمن المنطق انتقاد عمله الضعيف واقناع الناس ان هشام الشايع عنده القدره لتقديم انجازات اهم وافضل من العضو السابق .....ليش خايف حضرتك من المقارنه ؟؟؟

سئلتك من قبل ولم تواجب ،، سؤالي ،، مشكلتك

يا عمنا اخذنا بحلمك ...وانا ما اقصد احباطك بالتقليل من عمل بو ابراهيم ...بس هو فعلا اداءه ضعيف جدا ...والمقارنه بينه وبين هشام ظالمه بكل المقاييس وتصب لصالح هشام الشايع ..

اخيرا : اقسم لك اني مو من عائلة هشام ..ولا من افراد لجنته الاعلامية ..ولكن لي الشرف بمناصرته وتقديمه للناس بما يستحق ...

فهشام الشايع وبكل امانه ويحاسبني رب العالمين ..اعتقد فيه الكفاءه والقدره على الاصلاح ....فقط لا غير ...

سوف أعتبرها آخر مداخلة وإن أردتها هروبا هذا شأنك لأن معلوماتك غير دقيقة ،،وتظلل كثيرا ،،وضيعت وقتي كثيرا معك وهذا لأجل محمد المفرج ، وإذا أردت معلومات عن المفرج عندك الانتر نت تستطيع أن تبحث ، ولكن تذكر ان الله يراقبك ، لا تتكلم عن الرجل فيما هو باطل عنة ... أتق الله

واترك الحكم لأهل الدائرة ... صناديق الإقتراع راح تثبتلك منهو الأكفأ ....

أعتقد كفيت ووفيت ...

موسى

عضو فعال

مايهمني وين راح تفكيرك المهم أني أثبتلك انا الكلام صحيح ودقيق وأنت لست دقيق في معلوماتك وانشالله يسامحني المفرج إذا قصرت في جمع المعلومات إلى قلتها ..

اتمني وأعيدها للمليون مرة لاتلمع لمرشحك على حساب الآخرين ،، فلا يجوز هذا حرام عليك وراك حساب في الآخرة ، وكل مداخلاتي التي كانت معك لم اتكلم فيها عن المرشحين .

سئلتك من قبل ولم تواجب ،، سؤالي ،، مشكلتك

سوف أعتبرها آخر مداخلة وإن أردتها هروبا هذا شأنك لأن معلوماتك غير دقيقة ،،وتظلل كثيرا ،،وضيعت وقتي كثيرا معك وهذا لأجل محمد المفرج ، وإذا أردت معلومات عن المفرج عندك الانتر نت تستطيع أن تبحث ، ولكن تذكر ان الله يراقبك ، لا تتكلم عن الرجل فيما هو باطل عنة ... أتق الله

واترك الحكم لأهل الدائرة ... صناديق الإقتراع راح تثبتلك منهو الأكفأ ....

أعتقد كفيت ووفيت ...

والله اذا بترد كيفك ...واذا ما تبي ترد ليش تقولنا ...ترى هذا هم شأنك ؟

واضح انك تألف انجازات المفرج واكبر دليل انك ما عطيتني وين مكتوبه هالانجازات ؟؟؟

وواضح من خلال تخبطك بتداخل صلاحيات مؤسسات الدوله الاخرى كعمل ترصيف وهي تخص الاشغال ...جهاز مكينه بالبنوك تخصص البنك نفسه او البنك المركزي ...تخصيص ارض وقف مشتركه بين املاك الدوله بوزارة الماليه ووزارة الاوقاف واصلا مخالف للدستور شكو يقترح اصناف بالجمعيات ..اللي تابعه للتجاره ....الخ

والله مالي خلق ارد عليك نقطه نقطه بعد ما عرفت انك مؤلف فاشل من الاساس ....

انا لما اقولك ان الاهتمام بالحدائق خوش انجاز ترى اتطنز ...يعني واضح لا انت ولا المرشح المفرج اخذوا نظره على الاهمال اللي في هالحديق الكبيره والمهمه(جمال عبدالناصر) بالمنطقه ..يا عمي اي اهمال ..

لما اقولك انجاز الجسر اللي بين كيفان والشويخ ...هم اتطنز ..بالله عليك في واحد من اهل كيفان يروح للشويخ مشي عبر الجسر ..؟؟ هذا اذا في جسر واذا المفرج صاحب الفكرة ...عاش نجيب محفوظ الكويت

تقول ان المقترحات لما تتنفذ مشكله البلديه مو المفرج ...بصراحه اعتراف واضح ان المفرج ما عنده اي قدره على اداء دوره الاساسي وهي الضغط على الجهاز التنفيذي للبلديه لتنفيذ ما يقر بالمجلس ...

احب اقولك ان تأليفك راح يودينا بداهيه ...ترى انت تخالف وتعتدي على املاك الدوله تعرف ليش :

في احد يقترح يعطى ورثه ارض دوله وقفيه مهما كان هذا الشخص ..؟؟

شنو راض الكويت وقف لا وقف ....؟؟

وبعدين اللي اعرفه ان الوقفيه تكون لصاحب الملك يخصصه اجر له بعد وفاته خارج تصرفات وتقسيمات الورثه ...

شنو ارض الكويت حق سمو الامير الراحل جابر الاحمد الله يرحمه وحنا ما ندري ...مستحيل اتصور ان عاقل يقترح هالاقتراح المجنون ؟؟

هشام كتوجه يعتبر نقطة تلاقى بين كل التوجهات والتيارات سواءا الليبراليه او الاسلاميه ..الشيعيه والسنيه ....
اضحكت سني اخي الكريم ..:)
هل تامن اخ موسى بعالم الاحلام ؟؟
هل لديك نظره ثاقبه ترى من خلالها ما لا نراه :)
ام طاقية الاخفاء .
ان كان الاخ هشام الشايع كما تصف انا لي طلب صغير جدا جدا جدا جدا .
ولاكن هذا الطلب كبير جدا في امانة نقله والمصداقية بقول الحقيقه .
هل تستطيع ان تخبرنا اخي العزيز عن اتصال الاخ هشام الشايع مع احدى محاضرين الندوه النسائية للمرشح حسين الاستاد وما هو محور المكالمة :) للمعلومه ( هي محاضره فاضلة وكريمة ) .
.
هل لديكم الجرأه لنقل هذه المكالمة الهاتفية قبل بداية الندوة بالتحديد .
وماذا دار فيها بين الاخ هشام والمحاضره بالندوه ؟؟؟؟
اتمنى ان اجد الصدق ولو مره واحده او حقيقة واحده في صفحاتك اخ موسى

موسى

عضو فعال
اضحكت سني اخي الكريم ..:)
هل تامن اخ موسى بعالم الاحلام ؟؟
هل لديك نظره ثاقبه ترى من خلالها ما لا نراه :)
ام طاقية الاخفاء .
ان كان الاخ هشام الشايع كما تصف انا لي طلب صغير جدا جدا جدا جدا .
ولاكن هذا الطلب كبير جدا في امانة نقله والمصداقية بقول الحقيقه .
هل تستطيع ان تخبرنا اخي العزيز عن اتصال الاخ هشام الشايع مع احدى محاضرين الندوه النسائية للمرشح حسين الاستاد وما هو محور المكالمة :) للمعلومه ( هي محاضره فاضلة وكريمة ) .
.
هل لديكم الجرأه لنقل هذه المكالمة الهاتفية قبل بداية الندوة بالتحديد .
وماذا دار فيها بين الاخ هشام والمحاضره بالندوه ؟؟؟؟
اتمنى ان اجد الصدق ولو مره واحده او حقيقة واحده في صفحاتك اخ موسى

اخوي وعزيزي الاستاد .....

بصراحه بهالحمله الانتخابية قمنا نسمع تعامل من قبل البعض بشكل مقلوب ..مثلا ما تفضلت فيه :

يعني انت تطلب من هشام يقولك شنو صار بينه وبين عريفة الندوه الدكتوره غنيمه الحيدر ....

لو هالطريقه يتبعها كل المرشحين ويطلبون من خصومهم بكشف محادثاتهم مع الاخرين جان مصيبه ...

المفروض تقول شنو سمعت بمحادثه التيلفون اللي صارت بين هشام الشايع و الدكتوره غنيمه الحيدر و تقول اللي صار فيها كذا وكذا ....مو تطلب منا نقول شنو صار بالمكالمه .....

على كل هم هشام يتعامل معاكم بصفحه بيضا ومكشوفه وراح يقول لكم شنو صار بالحرف :

اتصل هشام بالدكتوره غنيمه الحيدر بعد علمه ان الاستاذه غنيمه راح تكون عريفه الندوه .....والمعروف ان الدكتوره غنيمة مناصره بشكل مطلق وداعمه قوية لكل اطروحات هشام الشايع وبشكل علني كانت ولازالت ..

فأستفسر هشام عن مغزي الخبر ...فقال الدكتوره غنيمه :

ان ابن اخوها يدرس مع المرشح حسين الاستاد بامريكا وطلب مني ان اكون عريف لندوته كمجامله وليس داعمه له ....

فقلت لها ان الكثيرين ممكن يفهمون حضورج يا دكتوره كدعم ومناصره لصاحب الندوه ...فقالت انها سوف تقول اثناء الندوه ان سبب حضورها كان بدعوه وتلبيه لدعوه من ابن اخوها ....

وأكدت الدكتوره غنيمة الحيدر لهشام الشايع ان مناصرتها ودعمها له نابع عن قناعتها بطرحه وامكانياته اللي فيها اصلاح اكيد انشالله لمؤسسة البلدية الغارقه بالفساد والتخلف ..

هذا كل الموضوع ....يعني السالفه ما تستاهل تلميحاتك والغمز اللي تقصده ....ترى هشام رجل اكبر من سوالف الاطفال ولعب مراهقين الانتخابات ....

اخوي الاستاد :

عارف ان المرشح حسين الاستاد ما يقصد النجاح ..وان التواجد هو هدفه ...علشان جذيه ارجوكم ابتعدوا عن هالاساليب اللي تجعل خسارته الحقيقيه مو بالرقم الضعيف ..ولكن بتدنيس حملته الانتخابيه ...

الدكتوره غنيمة بعد ان وصلها تلميحكم واتصال هشام بها ...أبلغت هشام حزنها على اسلوب حمله المرشح الاستاد ..وان قبولها للدعوه ليس على حساب دخولها بصراعات هي بعيده عنها ...

نقول للدكتوره غنيمة :

انت اكبر من هالامور ...وسمعتج يا دكتوره يشهد لها القاصي والداني ...

ليش كل هالنجره؟؟؟

بصراحه شدني الموضوع وخلاني اسجل بالمنتدى :D
يا جماعه القراءه في هالمنطقه وااااضحه نفس وضوح الشمس:cool:
1-الروضه بين الياسين والمفرج والاستاذ (علما بأني احد رواد ديوان بالروضة من سنة1998)
2-كيفان بين العنبري و المفرج(حسب ما وردني من ابناء عمومتي في كيفان)
3-النزهه و الفيحاء المفرج فقط (وهناك فرصه للشايع بسبب اعتقادهم بأنه ينتمي الى النياده علما بأنهم الشايع"المنيوم الوليد")
وفي نهاية الكلام والنعم فيهم كلهم وعسى الله يوفق الجميع لما فيه مصلحه الوطن

موسى

عضو فعال
1-الروضه بين الياسين والمفرج والاستاذ (علما بأني احد رواد ديوان بالروضة من سنة1998)
3-النزهه و الفيحاء المفرج فقط (وهناك فرصه للشايع بسبب اعتقادهم بأنه ينتمي الى النياده علما بأنهم الشايع"المنيوم الوليد")

بس للعلم .....

بالمنتديات الالكترونية طريقة يكشف فيها اذا عضو بالمنتدى شارك بنكين مختلفين من خلال ال أي بي ماله ...

كمثال فقط : لو واحد كان يكتب بنك نيم معين ..وبعدين حاب يدخل بصفة التخفي وسجل بنك اخر يمكن معرفة انه داخل بنكين .....

امل الكويت

عضو جديد
المنافسه الحقيقيه

المنافسه
بين الياسين و المفرج فقط

الاسباب:
1-المفرج عضو سابق
2-الياسين مهندس له خبره في البلديه و حصل على المركز الثاني في الانتخابات الماضيه
3-الياسين والمفرج صارلهم 4 سنوات يشتغلون على الدائره

التحليل:
من الصعب جدا ان يدخل المنافسه شخص صارله شهر-اصلا مايقدر ايغطي جميع الدواوين فنقول هادلك للباقي

موسى

عضو فعال

احترم قراءتك يا اخي الكريم وأحب اكتب لك قراءتي ايضا واتمنى ان تحترمها وهي :

بكيفان : راح يكون التنافس بين هشام الشايع والمفرج وبدر العنبري

بالنزهه : بين المفرج وهشام فقط ..مناصفه

بالفيحا : ايضا مناصفه بين هشام والمفرج مع تفوق لهشام .

بالروضه : وهي الدائره الكبرى ...ينفرد بها هشام الشايع بشكل كاسح يصل 70% من المقترعين لاصوات الروضه ..وباقي النسبه يتقاسمها الاستاد وياسين ..ونسبه لا تذكر لمحمد المفرج ...

اعتقد ان نجاح هشام الشايع يتأكد كل يوم من خلال ما يلاقيه من دعم يوميا لاطروحاته مع ثبات في شعبية منافسينه كالمفرج والاستاد والعنبري ...
الايام القادمه راح تؤكد لكم ما اطرحه من تقديرات ....هشام لن يقل رقمه عن 4000 صوت ...واقرب منافسينه لن يصل ل2800 صوت واعتقد انه رقم المفرج

والله ما اطرحه بعيدا عن العاطفه او التمني او اللعب بالاعصاب ..هذي قراءتي ومتابعتي للدائره وفرصه كل مرشح فيها .
.

امل الكويت

عضو جديد
المنافسه الحقيقيه

المنافسه
بين الياسين و المفرج فقط

الاسباب:
1-المفرج عضو سابق
2-الياسين مهندس له خبره في البلديه و حصل على المركز الثاني في الانتخابات الماضيه

التحليل:
من الصعب جدا ان يدخل المنافسه شخص صارله شهر-اصلا مايقدر ايغطي جميع الدواوين فنقول هادلك للباقي

موسى

عضو فعال
المنافسه
بين الياسين و المفرج فقط

الاسباب:
1-المفرج عضو سابق

التحليل:

الله يسمع منج ان ياسين يدخل منافس ...بس بكل اسف وضعه حيل صعب ..وانجاز كبير لو حصل على الترتيب الرابع ...

اتوقع ياسين يحصل على 450 صوت بالروضه .اما باقي الدوائر فحضوره شبه منعدم ..... بصراحه ياسين ولد طيب وعنده شهاده زينه بس قبوله عند الناس مو كبير .....

والله انا حزين لوضع ياسين الانتخابي ...وكنت اتمنى انه ينافس مع هشام ..بس الواقع يقول انه بعيد حيل ..

اقدر لج امل الكويت التسليط الاعلامي لياسين ..واتفهم انج تحطينه منافس ..واعتبرها امنية منج تشكرين عليها يا اختي الفاضله .

امل الكويت

عضو جديد
الله يسمع منج ان ياسين يدخل منافس ...... بصراحه ياسين ولد طيب وعنده شهاده زينه بس قبوله عند الناس مو كبير .....

والله انا حزين لوضع ياسين الانتخابي ...وكنت اتمنى انه ينافس مع هشام ..بس الواقع يقول انه بعيد حيل ..

اقدر لج امل الكويت التسليط الاعلامي لياسين ..واتفهم انج تحطينه منافس ..واعتبرها امنية منج تشكرين عليها يا اختي الفاضله .
بس بكل اسف وضعه حيل صعب ..وانجاز كبير لو حصل على الترتيب الرابع ...
على اي اساس تقول انه وضعه صعب فهمني؟؟
اما باقي الدوائر فبسالك
انت شفت ندوته الي في الفيحاء؟؟
سمعت طرحه الفني او برنامجه؟؟
قارنت التخصص في الطرح بينه اوبين طرح هشام عن البنغاليه او حاويات الزباله.
اعتقد الي وضعه صعب هو هشام الي يعتمد في طرحه على الصخب الاعلامي واطلاق الشائعات
اما المهندس ياسين الياسين فوضعه قوي ونجاحه مضمون

لانود الدخول في الكثير من المهاترات التي تعكر جو الانتخابات وخاصتا في اخر الايام ونريد ان نكون واقعيين في التقييم للمرشحين من خلال قرائة صحيحة للساحة الانتخابية واود ان انقل لكم الصورة حسب مايتقبله الواقع حسب المناطق وهو كالآتي:
1- الروضة:المرشح حسين الاستاد تدعمه غالبية الفئة الشبابية بحكم تواصله المستمر معهم وتفهم قضاياهم ؛ وايضا تدعمه فئة كبار السن بحكم علاقتهم في المرحوم والده منذ نشات منطقة الروضة ولايخفى على احد في المنطقة بان ديوانية الاستاد من اقدم الديواوين في الروضة ،فمن المتوقع حصوله على 60% والنسب المتبقية ستكون موزعة على الياسين والشايع والمفرج .
2- النزهة : ستكون نسبة الاستاد فيها 35% والمفرج 40% والعنبري 10% والباقي 15%، لمذا الاستاد 35% وذلك لان حجم العوائل والدواوين المؤيدة تمثل هذه النسبة .
3- الفيحاء : ستكون نسبة الاستاد 15% والمفرج 40% والعنبري 20%والياسين 10% والباقي 15%
4- كيفان : ستكون نسبة الاستاد 20% والعنبري 40% والمفرج والسبتي 30% والباقي 10%
هذه النسب هي الاقرب للواقع من خلال الرئي والاستطلاع ونتمنا ان نكون اعطينا صورة واضحة للساحة الانتخابية . مع الملاحضة بان هذا هو وقت الجيل الجديد الذي يرقى بمستوا الطموح الذي يعيد الثقة للشعب الكويتي ويحقق طموحاته ........... الشباب قادرون على فعل المستحيل .

لانود الدخول في الكثير من المهاترات التي تعكر جو الانتخابات وخاصتا في اخر الايام ونريد ان نكون واقعيين في التقييم للمرشحين من خلال قرائة صحيحة للساحة الانتخابية واود ان انقل لكم الصورة حسب مايتقبله الواقع حسب المناطق وهو كالآتي:
1- الروضة:المرشح حسين الاستاد تدعمه غالبية الفئة الشبابية بحكم تواصله المستمر معهم وتفهم قضاياهم ؛ وايضا تدعمه فئة كبار السن بحكم علاقتهم في المرحوم والده منذ نشات منطقة الروضة ولايخفى على احد في المنطقة بان ديوانية الاستاد من اقدم الديواوين في الروضة ،فمن المتوقع حصوله على 60% والنسب المتبقية ستكون موزعة على الياسين والشايع والمفرج .
2- النزهة : ستكون نسبة الاستاد فيها 35% والمفرج 40% والعنبري 10% والباقي 15%، لمذا الاستاد 35% وذلك لان حجم العوائل والدواوين المؤيدة تمثل هذه النسبة .
3- الفيحاء : ستكون نسبة الاستاد 15% والمفرج 40% والعنبري 20%والياسين 10% والباقي 15%
4- كيفان : ستكون نسبة الاستاد 20% والعنبري 40% والمفرج والسبتي 30% والباقي 10%
هذه النسب هي الاقرب للواقع من خلال الرئي والاستطلاع ونتمنا ان نكون اعطينا صورة واضحة للساحة الانتخابية . مع الملاحضة بان هذا هو وقت الجيل الجديد الذي يرقى بمستوا الطموح الذي يعيد الثقة للشعب الكويتي ويحقق طموحاته ........... الشباب قادرون على فعل المستحيل .

امل الكويت

عضو جديد
والله يا اخي طرحك حلو وراقي ، بس النسب اللي حطيتها اتوقع انها غير صحيحه .

احنا في اسبوع الحسم واتمنى من اخواني ابناء الدائرة حسن الاختيار فاللي راح ينجح شخص يمثلنا في المجلس البلدي يجب ان يكون كفاءه لنرتقي بالكويت واعمارها ووضع الحلول المناسبه للطرق والرقي بالعمران وتجميل العاصمه .

مانبي ننجح ناس ليس لديهم القدره على اتخاذ القرار او معرفه في الحلول المناسبه في الطرق وعمران البلد .

اذا كان اختيارنا خاطئ لانلوم نفسنا ليش باقي الدول تقدمت علينا وصرنا احنا بالمؤخره اعتقد بان القرار بايدنا نرجع الكويت درة الخليج في حسن اختيارنا لاعضاء المجلس البلدي .

امل الكويت

عضو جديد
الدائرة الثالثه : لنضع الرجل المناسب في المكان المناسب

لنضع الرجل المناسب في المكان المناسب :

1- محمد المفرج............. المكان المناسب......... اتحاد السماسرة
2-بدر العنبري ...............المكان المناسب .............. اتحاد كرة القدم
3-هشام الشايع ............المكان المناسب.............. غرفه التجارة
4-محمد السبتي ............المكان المناسب ........... مجلس القضاء الاعلى
5-م.ياسين الياسين ........المكان المناسب.......... المجلس البلدي :إستحسان:

مع احترامي لك يااختي الفاضلة اذا فكرنا من الي يستحق فعلا من خلال الطرح والخبرة راح نختار مابين الاستاد والياسين لاكن الارقام والقوة في الحضور هذي مشكلة الياسين مع كل الاحترام لشخصه الكريم

أعلى