قراءه للمنافسين بالدائرة الثالثه

امل الكويت

عضو جديد
مع احترامي لك يااختي الفاضلة اذا فكرنا من الي يستحق فعلا من خلال الطرح والخبرة راح نختار مابين الاستاد والياسين لاكن الارقام والقوة في الحضور هذي مشكلة الياسين مع كل الاحترام لشخصه الكريم

اخي الكريم شكرا على ردك
في قراءة للروضه نجد ان الحضور في المقر عند الاستاد اكثر من الحضور عند الشايع ، ولكنها ليست مقياس .

اما الارقام والقوة في الحضور فالياسين اعلى حضور في النساء والرجال ، والصناديق في يوم 25/6 سوف تثبت لك كلامي .

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

انا اشكرك على اسلوبك الراقي وايضا تحليلك لمعايير الاختيار مع التنويه بان المرشح حسين الاستاد يمتلك جميع المميزات التي تم ذكرها واضافة الى ذلك فانه خارج من رحم القطاع الخاص ومتخصص في وضع الاستراتيجيات و الخطط التنظيمية السليمة ولا ننسى بان القطاع الخاص هو افضل تنظيما وخبرات من القطاع الحكومي المتهالك بسبب الاحتكاك بالخبرات العالمية وكما اتمنا ياختي الفاضلة بزيارة الموقع الخاص بالمرشح حسين الاستاد www.h-alostad.com مع تمنياتي للجميع التوفيق لما فيه لمصلحة الوطن

للتنويه بالمقصود بالحضور وهو ليس بالمقر والمقصد بالتواصل والانتشار في المنطقة والمناطق الخرى .... وشكرا

موسى

عضو فعال
الاخوان الاستاد وامل الكويت ....مرشحينكم خارج المنافسه ..هنيئا

فعلا مالكم حضور بالمطلق ...يعني كلام الاستاد ان مرشحه راح ياخذ 30% من النزهه ..تهريج بمعنى الكلمه ...

لا ويقول الروضه بعد راح ياخذ 60% ويقول ان الاستاد يعتمد على الشباب والشياب ...ليش يا الطيب نسيت الحريم بعد ..؟؟

يا الغالي ...ترى الناس مو مغفله ...الاستاد يعتمد فقط على التكتل الشيعي ..وعددهم بكل الدائره لا يتجاوز نساء ورجال 1200 صوت ..ورقم النجاح 2800 صوت ...

اما بخصوص المرشح ياسين ...فارجوج يا امل الكويت ...لا تخليني اكتب سبب عزوف الناس عن تقبل هالرجل ....ترى له عندي معزه بومساعد ...

ياسين ماكو شي ..والله لو تقعدين ترفعين فيه عشر سنين ولو تجيبين له مدير حمله اوباما ما يجيب الثالث ...:) شتكلمين يا امل

الان الناس حديثها ما يطرحه هشام من قضايا غاية بالخطوره ...من مراقبه على ما يأكل الناس من اغذيه غير متمم على صلاحيتها للاكل الادمي ..وعلى ما يجول من عماله سائبه تهدد امن منازلنا ...وعلى مشاريع اسكانيه تقدم للناس على اساس انها صالحه للسكن وهي مليئه بمخلفات اشعاعية من مخلفات الغزو ...الخ

يطرح هشام التنمية بمنظور تجاوز ما يطرحه منافسينه المرشحين من خلال فتح المجال للمستثمرين الاجانب مو حصر المواصفات على التجار المحليين ضعيفي الامكانيات ...

عندما يتكلم هشام الشايع ويقدم نفسه تجد ان كل منافسينه مع احترامي لهم ( .....) نعم هذا الواقع الذي يقول ان هشام مندفع بتجاوب الناس كالاخطبوط ....

والله لا نقلل من قدر المنافسين .....ولكن الدائره حسمت ...وكان المنافس الوحيد هو المفرج ...ولكن ضعف اداءه عندما كان عضو واستسلامه للهزيمه عجل من انفراد هشام بالفوز انشالله ....

باقي ايام قليله ...وتثبت لكم كلامي ...واعرف ان امل الكويت والاستاد بعد اظهار النتيجه لن نجده لهم اي مداخله ...يعني كلامهم فقط للتلميع وليس اظهار الصورة الحقيقيه للناس ....

كويت الكويت

عضو جديد
اخي موسى

هشام الشايع و النعم فيه و يستاهل المجلس

ما شاء الله عليك كلامك جدا جدا محايد لابعد الحدود تبارك الرحمن

سؤال: ما رايك بأداء المجلس البلدي خلال ال 4 سنوات الماضية ؟؟؟ ضعيف ام قوي ؟؟

موسى

عضو فعال
اخي موسى

هشام الشايع و النعم فيه و يستاهل المجلس

ما شاء الله عليك كلامك جدا جدا محايد لابعد الحدود تبارك الرحمن

سؤال: ما رايك بأداء المجلس البلدي خلال ال 4 سنوات الماضية ؟؟؟ ضعيف ام قوي ؟؟

العفو ...ويعلم الله اني بقراءتي ما ازيف الواقع بقصد التلميع..شنو ذبن الناس اللي قاعده تقرا عن مرشح ماله اي حضور وواحد يقول انه متصدر ...

بخصوص سؤالج عن المجلس السابق ....تكلم هشام الشايع عن هالنقطه :

المجلس السابق لا يمكن هضم ايجابياتهم ....وكان عمل الكثير من الاعضاء جيد ...ولكن المشكله ان اعضاء المجلس قيدتهم الصلاحيات المسلوبه بفعل القانون الجديد .

كان المجلس السابق والذي امتد اربعة سنوات فرصه حقيقه لعمل الكثير ..

فلم يستغل اعضاء المجلس عنصر الاستقرار بتقديم الكثير من المقتراحات التي تهم المواطنين وكان تركيزهم على قضايا مهنيه صرفه تتعلق بنسب المباني وتحويل نشاطها ومسميات الشوارع والنصب التذكاريه ...

لو تم التركيز على ايجاد حل جذري لمشكله:

1- مراقبه الغذاء وحلها اكثر من سهل بوضع سيارات عند كل المنافذ البريه والبحريه والجويه وتكون النتيجه خلال ساعات ..

2- مراقبه شركات النظافه ومراقبه اي تواجد لسياراة السكراب ويمنع اي دخول لها بين مساكن اهل الكويت ...والحل ايضا سهل من خلال كتابه ارقام اي سياره سكراب وابلاغ الداخليه لكتابة تعهد ومن ثم سحب ومعاقبه المتواجدين عليها .

3- الاهتمام بالبيئه من خلال عمل فحوصات ذات مواصفات عالميه تحدد الاراضي الصالحه للسكن وجعل الكويت بيئه نظيفه من الاشعاعات الملوثه .

4- دعم الشرفاء بموظفين جهاز البلديه وخاصه القياديين منهم ..ومحاسبه من يثبت فسادهم او تقاعسهم باداء عملهم ....فالمشكله الاداريه للبلديه يراها هشام تكمن بمعضله ان الموظف غير محمي من سطوة المتنفذ ..من هنا فالمطلوب ان يكون اعضاء البلدي دروع بشريه مسانده وحمايه للشرفاء للقيام بدورهم الوطني ووالظيفي
...............الخ هناك الكثير من المقتراحات التي يحتاج المجلس البلدي للقيام بها مستقبلا ......

كويت الكويت

عضو جديد

العفو ...ويعلم الله اني بقراءتي ما ازيف الواقع بقصد التلميع..شنو ذبن الناس اللي قاعده تقرا عن مرشح ماله اي حضور وواحد يقول انه متصدر ...

المجلس السابق لا يمكن هضم ايجابياتهم ....وكان عمل الكثير من الاعضاء جيد ...ولكن المشكله ان اعضاء المجلس قيدتهم الصلاحيات المسلوبه بفعل القانون الجديد .

فلم يستغل اعضاء المجلس عنصر الاستقرار بتقديم الكثير من المقتراحات التي تهم المواطنين وكان تركيزهم على قضايا مهنيه صرفه تتعلق بنسب المباني وتحويل نشاطها ومسميات الشوارع والنصب التذكاريه ...

1- مراقبه الغذاء وحلها اكثر من سهل بوضع سيارات عند كل المنافذ البريه والبحريه والجويه وتكون النتيجه خلال ساعات ..

2- مراقبه شركات النظافه ومراقبه اي تواجد لسياراة السكراب ويمنع اي دخول لها بين مساكن اهل الكويت ...والحل ايضا سهل من خلال كتابه ارقام اي سياره سكراب وابلاغ الداخليه لكتابة تعهد ومن ثم سحب ومعاقبه المتواجدين عليها .

3- الاهتمام بالبيئه من خلال عمل فحوصات ذات مواصفات عالميه تحدد الاراضي الصالحه للسكن وجعل الكويت بيئه نظيفه من الاشعاعات الملوثه .

4- دعم الشرفاء بموظفين جهاز البلديه وخاصه القياديين منهم ..ومحاسبه من يثبت فسادهم او تقاعسهم باداء عملهم ....فالمشكله الاداريه للبلديه يراها هشام تكمن بمعضله ان الموظف غير محمي من سطوة المتنفذ ..من هنا فالمطلوب ان يكون اعضاء البلدي دروع بشريه مسانده وحمايه للشرفاء للقيام بدورهم الوطني ووالظيفي
...............الخ هناك الكثير من المقتراحات التي يحتاج المجلس البلدي للقيام بها مستقبلا ......

انا كنت أول الحضور بندوة هشام الشايع و كلامة ما شاء الله ممتاز و أدري شنو رأيه بالمجلس البلدي

انا أبي رأيك انت الشخصي؟؟ هل هو مجلس ضعيف أم قوي ؟؟

موسى

عضو فعال

انا كنت أول الحضور بندوة هشام الشايع و كلامة ما شاء الله ممتاز و أدري شنو رأيه بالمجلس البلدي

انا أبي رأيك انت الشخصي؟؟ هل هو مجلس ضعيف أم قوي ؟؟

اتوافق مع هشام بشكل كبير ....

اعتقد ان المجلس البلدي السابق كان فيه كوادر جيده بعمومها ...ولكن عيبهم كان بفشلهم باقناع الطرف الاخر (الحكومه ) برغبته بالاصلاح الجاد ...

اقدر عمل المجلس البلدي السابق بنسبة 30% وهي برأيي نسبه اعلى من كل المجالس السابقه واللي كانت لديها صلاحيات كبيره ...

اتوقع ان المجلس القادم راح يكون الاقوى على الاطلاق ...لاحظت هالشي من الطرح الراقي من قبل بعض المرشحين بالدوائر الاخرى امثال عبدالله فهاد العنزي وشايع الشايع وعبدالكريم سليم والهديه وطبعا على راسهم هشام الشايع اللي باعتقادي راح يقود نهضه اصلاحيه مهمه بتاريخ هالمجلس بقدرته على التوفيق واقناع جميع الاطراف بما يريدون تقديمه من اصلاحات ...

في نقطه اخيره ومهمه بالمجلس القادم وهي :

ان الحكومه وعندما ترشح اعضاء معيننين اتمنى ان تستشف اولويات من نجح بالانتخابات واختيار اعضاء يتوافقون معهم لتكوين مجموعهم متجانسه اصلاحيه تنسجم باولويات مشتركه .

بس للعلم .....

بالمنتديات الالكترونية طريقة يكشف فيها اذا عضو بالمنتدى شارك بنكين مختلفين من خلال ال أي بي ماله ...

كمثال فقط : لو واحد كان يكتب بنك نيم معين ..وبعدين حاب يدخل بصفة التخفي وسجل بنك اخر يمكن معرفة انه داخل بنكين .....

شنو العلاقه بين الموضوع اللي انا كاتبه مع الرد مالك اخ موسى ؟؟؟
شكلك سهراان ومضيع ههههههههه صارت فيني ابمنتدى قاروه ههههههههههه

لالالالا ابد انت ما تلمع حق الشايع؟!؟!؟!!؟! منو يقول هالكلام؟؟؟ بس ما ألومك لازم تسوي جذي علشان يبدي ينافس مع باقي المرشحين...:D وأغلب كلامك ضرب بالمفرج و الياسين و الاستاد!؟!؟؟! ليش؟؟؟؟ لانهم الاقرب للفوز؟؟؟؟!!!! عيب عليك تشوه سمعة هشام الشايع بأسلوبك الصبياني..
كل اعضاء المنتدى بهالصفحه يتكلمون بوجهة نظرهم الا انت ترفع و تجبس وتلمع حق الشايع!!!!
هالصفحه مخصصه حق قراءه الدائره الثالثه في البلدي مو حق تلميع مرشحك؟؟!!؟؟
طول بالك شوي.. شكلك صغير و وايد متحمس... باجر تكبر و تفهم كلامي:cool:

كويت الكويت

عضو جديد

اتوافق مع هشام بشكل كبير ....

اعتقد ان المجلس البلدي السابق كان فيه كوادر جيده بعمومها ...ولكن عيبهم كان بفشلهم باقناع الطرف الاخر (الحكومه ) برغبته بالاصلاح الجاد ...

اقدر عمل المجلس البلدي السابق بنسبة 30% وهي برأيي نسبه اعلى من كل المجالس السابقه واللي كانت لديها صلاحيات كبيره ...

اتوقع ان المجلس القادم راح يكون الاقوى على الاطلاق ...لاحظت هالشي من الطرح الراقي من قبل بعض المرشحين بالدوائر الاخرى امثال عبدالله فهاد العنزي وشايع الشايع وعبدالكريم سليم والهديه وطبعا على راسهم هشام الشايع اللي باعتقادي راح يقود نهضه اصلاحيه مهمه بتاريخ هالمجلس بقدرته على التوفيق واقناع جميع الاطراف بما يريدون تقديمه من اصلاحات ...

في نقطه اخيره ومهمه بالمجلس القادم وهي :

ان الحكومه وعندما ترشح اعضاء معيننين اتمنى ان تستشف اولويات من نجح بالانتخابات واختيار اعضاء يتوافقون معهم لتكوين مجموعهم متجانسه اصلاحيه تنسجم باولويات مشتركه .
كلام جميل

بس اللي اشوفه بكلامك وايد ماخذ الشمولية و بعيد عن التحديد في الطرح

يعني ممكن توضحلي اكثر عن 30% النسبة هذي شلون طلعت معاك و ما هي انجازات البلدي 2005؟

موسى

عضو فعال
لالالالا ابد انت ما تلمع حق الشايع؟!؟!؟!!؟! منو يقول هالكلام؟؟؟ بس ما ألومك لازم تسوي جذي علشان يبدي ينافس مع باقي المرشحين...:D وأغلب كلامك ضرب بالمفرج و الياسين و الاستاد!؟!؟؟! ليش؟؟؟؟ لانهم الاقرب للفوز؟؟؟؟!!!! عيب عليك تشوه سمعة هشام الشايع بأسلوبك الصبياني..
كل اعضاء المنتدى بهالصفحه يتكلمون بوجهة نظرهم الا انت ترفع و تجبس وتلمع حق الشايع!!!!
هالصفحه مخصصه حق قراءه الدائره الثالثه في البلدي مو حق تلميع مرشحك؟؟!!؟؟
طول بالك شوي.. شكلك صغير و وايد متحمس... باجر تكبر و تفهم كلامي:cool:

ا
لله يكثر من امثالك ...اسلوبك وايد راقي

من حقي امدح كما يمدح الاخرين مرشحهم ....وانا ما اعترضت على حق الاخرين ....

بس لما يقول واحد خمس مرشحين راح يفوزون وما يحط الشايع بذمتكم هذا منطق ...على فكره ترى كل المرشحين 7فقط ..باقي الغيث والشايع ..!!!!

على كل كنت متردد اعقب لان كلامك استهزاء وشتيمه مالها داعي وتعبير عن مستوى كاتبها ....

انا بالعكس اثني على الاستاد ...وعلى ياسين ..ولكن اقول ان نجاحهم مستحيل ...هذا رايي ...

والمفرج هو الوحيد اللي كانت عنده فرصه للمنافسه ولكن الريال استسلم بسرعه ....وانا فعلا انتقدت عمل المفرج وهو الوحيد اللي قلت مستواه كعضو بلدي ضعيف بمرتبة الشرف ..

ولكن الاستاد وياسين انا اقدرهم ولكن اكرر ان لا فرصه لهم بالمنافسه وليس النجاح ...هذا رايي ويا ريت تتقبل بروح رياضيه ...وبصدر رحب ..وبحلم من طرفك على اخوانك الصغار بالسن .

وحاب اقول للجميع وراح تثبته الايام ان الترتيب بعيدا عن الارقام هو : الاول الشايع .....والثاني المفرج ...والثالث العنبري ...والرابع الاستاد والخامس ياسين او السبتي

ما ادري اذا الرابع والخامس وبفارق اكثر من 2500 صوت عن الفائز ...ينافس هذا شي انتم حرين فيه .

يا اخوان والله السالفه واضحه وضوح الشمس ...الياسين والاستاد مالهم فرصه بالنجاح ولا بالمنافسه حتى ...هذا مو تجريح لهم ..هذا رأيي

احترم قراءتك يا اخي الكريم وأحب اكتب لك قراءتي ايضا واتمنى ان تحترمها وهي :

بكيفان : راح يكون التنافس بين هشام الشايع والمفرج وبدر العنبري

بالنزهه : بين المفرج وهشام فقط ..مناصفه

بالفيحا : ايضا مناصفه بين هشام والمفرج مع تفوق لهشام .

بالروضه : وهي الدائره الكبرى ...ينفرد بها هشام الشايع بشكل كاسح يصل 70% من المقترعين لاصوات الروضه ..وباقي النسبه يتقاسمها الاستاد وياسين ..ونسبه لا تذكر لمحمد المفرج ...

اعتقد ان نجاح هشام الشايع يتأكد كل يوم من خلال ما يلاقيه من دعم يوميا لاطروحاته مع ثبات في شعبية منافسينه كالمفرج والاستاد والعنبري ...
الايام القادمه راح تؤكد لكم ما اطرحه من تقديرات ....هشام لن يقل رقمه عن 4000 صوت ...واقرب منافسينه لن يصل ل2800 صوت واعتقد انه رقم المفرج

والله ما اطرحه بعيدا عن العاطفه او التمني او اللعب بالاعصاب ..هذي قراءتي ومتابعتي للدائره وفرصه كل مرشح فيها .
.

هههههههه تقول الفيحا مناصفه؟؟؟ لا و مع تفوق الشايع؟؟؟ هههههههههههههه والروضه ينفرد فيها الشايع ويشوت من بره خط 18 ويعلقها بالتسعين هههههههه استريح بس... انا اقول عيش الوهم و الوعد فجر 26-6-2009

ا
لله يكثر من امثالك ...اسلوبك وايد راقي

من حقي امدح كما يمدح الاخرين مرشحهم ....وانا ما اعترضت على حق الاخرين ....

بس لما يقول واحد خمس مرشحين راح يفوزون وما يحط الشايع بذمتكم هذا منطق ...على فكره ترى كل المرشحين 7فقط ..باقي الغيث والشايع ..!!!!

على كل كنت متردد اعقب لان كلامك استهزاء وشتيمه مالها داعي وتعبير عن مستوى كاتبها ....

انا بالعكس اثني على الاستاد ...وعلى ياسين ..ولكن اقول ان نجاحهم مستحيل ...هذا رايي ...

والمفرج هو الوحيد اللي كانت عنده فرصه للمنافسه ولكن الريال استسلم بسرعه ....وانا فعلا انتقدت عمل المفرج وهو الوحيد اللي قلت مستواه كعضو بلدي ضعيف بمرتبة الشرف ..

ولكن الاستاد وياسين انا اقدرهم ولكن اكرر ان لا فرصه لهم بالمنافسه وليس النجاح ...هذا رايي ويا ريت تتقبل بروح رياضيه ...وبصدر رحب ..وبحلم من طرفك على اخوانك الصغار بالسن .

وحاب اقول للجميع وراح تثبته الايام ان الترتيب بعيدا عن الارقام هو : الاول الشايع .....والثاني المفرج ...والثالث العنبري ...والرابع الاستاد والخامس ياسين او السبتي

ما ادري اذا الرابع والخامس وبفارق اكثر من 2500 صوت عن الفائز ...ينافس هذا شي انتم حرين فيه .

يا اخوان والله السالفه واضحه وضوح الشمس ...الياسين والاستاد مالهم فرصه بالنجاح ولا بالمنافسه حتى ...هذا مو تجريح لهم ..هذا رأيي
يعني داش على بأسلوب وتبي تسكتني؟؟؟ هههههههه
انا اول مره اسمع بالغيث (موتجريح فيه) هذا الصج
والشايع اشوف اعلانه يوميا وانا رايح الدوانيه بالروضة و لو لا الاعلان جان ما درينا عنه
وكل اللي نعرفه ان يسوق طراريد سباق و دايما خسران ويحطون عذرهم خلل فني بالمحرك:confused:
و محد دش عندنا الدوانيه غير الياسين والمفرج وصيتهم واصل قبلهم(عسى الله يوفقهم)
و لاحظ كلامي ما ألمع حق مرشح معين ... تعلم مني :cool:

big kuwaiti

عضو جديد
انا مع اخوي احب ديرتي اي والله عيش الوهم والوعد يوم 25-6 ههههههههههههههه

ولا السلف بيعطون الشايع !! تابع معاي انظمة صلاح الجاسم باجر وبتشووف من الي ينافس

موسى

عضو فعال
يعني داش على بأسلوب وتبي تسكتني؟؟؟ هههههههه
انا اول مره اسمع بالغيث (موتجريح فيه) هذا الصج
والشايع اشوف اعلانه يوميا وانا رايح الدوانيه بالروضة و لو لا الاعلان جان ما درينا عنه
وكل اللي نعرفه ان يسوق طراريد سباق و دايما خسران ويحطون عذرهم خلل فني بالمحرك:confused:
و محد دش عندنا الدوانيه غير الياسين والمفرج وصيتهم واصل قبلهم(عسى الله يوفقهم)
و لاحظ كلامي ما ألمع حق مرشح معين ... تعلم مني :cool:

ما راح اشكك بمصداقيتك ....بس ممكن تكتب لي اسم الديوانية اللي بالروضه ما زارها هشام وان توجههم بس لياسين والمفرج علشان نودي لهم هشام يفر راسهم ....:)

عارف ان هشام فات عليه سهوا جم ديوانيه ولكن لو واثق ان هشام ما عنده قوة اقناع قول اسم الديوانيه ...او على الاقل ارسل لي الاسم على الخاص ....

نعم في مرشح اسمه طارق الغيث وروح اي فرع جمعيه او الرئيسه تلقى اسمه ..

على كل اعتذر لك اذا كانت طلعت مني كلمة فيها تجريح او استفزاز لك ..

انا اكن للجميع كل احترام .

ما راح اشكك بمصداقيتك ....بس ممكن تكتب لي اسم الديوانية اللي بالروضه ما زارها هشام وان توجههم بس لياسين والمفرج علشان نودي لهم هشام يفر راسهم ....:)

عارف ان هشام فات عليه سهوا جم ديوانيه ولكن لو واثق ان هشام ما عنده قوة اقناع قول اسم الديوانيه ...او على الاقل ارسل لي الاسم على الخاص ....

نعم في مرشح اسمه طارق الغيث وروح اي فرع جمعيه او الرئيسه تلقى اسمه ..

على كل اعتذر لك اذا كانت طلعت مني كلمة فيها تجريح او استفزاز لك ..

انا اكن للجميع كل احترام .
ههههههههه هذا القصور من ربعه في حملته الانتخابيه و انا لا املك الحق بأعطائك اسم الدوانيه الا بعد موافقة صاحب الدوانيه
وعلى فكره اليوم راح نجتمع على الياسين او المفرج علشان يمدي نحرك جماعتنا واهلنا هالأربع ايام القادمه...
ومبروك للفائز و بسك تلميع حق مرشحك;)

موسى

عضو فعال
ههههههههه هذا القصور من ربعه في حملته الانتخابيه و انا لا املك الحق بأعطائك اسم الدوانيه الا بعد موافقة صاحب الدوانيه
وعلى فكره اليوم راح نجتمع على الياسين او المفرج علشان يمدي نحرك جماعتنا واهلنا هالأربع ايام القادمه...
ومبروك للفائز و بسك تلميع حق مرشحك;)

كلامك موصحيح ....واكبر دليل اني عارف مستحيل تحط اسم الديوانيه ..حتى ما تتجرأ تكتبه لي بالخاص ....

المعروف ان الديوانيه عامه مفتوحه للجميع ...يعني شنو ما اقدر اقول اسم الديوانية الا بموافقه صاحبها .... شنو ديوانيتكم بمخبأ سري او لها نشاطات سرية ..... تقدر تكتبه لي رساله ....ما عندك سالفه ...طاف

كلامك موصحيح ....واكبر دليل اني عارف مستحيل تحط اسم الديوانيه ..حتى ما تتجرأ تكتبه لي بالخاص ....

المعروف ان الديوانيه عامه مفتوحه للجميع ...يعني شنو ما اقدر اقول اسم الديوانية الا بموافقه صاحبها .... شنو ديوانيتكم بمخبأ سري او لها نشاطات سرية ..... تقدر تكتبه لي رساله ....ما عندك سالفه ...طاف
دام انها مفتوحه للجميع ليش محد من ربعكم سأل عنها ؟؟؟
ولا تحاول تستفزني وتقول (ما تتجرأ) هههههههه كان غيرك اشطر
بس واضح من اسلوبك انك صغير السن...
قلتلك هناك تقصير واضح بالحمله او عزوف كبير عن هشام وانت عايش الجو ومصدق عمرك... :cool:
وانا ما عندي مانع اكتب اسمها جدام الناس لكن بعد موافقه صاحب الدوانية...
وهذا وعد مني جدام الاعضاء ;)

أعلى