رسالة من على الى وزير الداخلية...الو

NoFEAR

عضو فعال
عزيزتي حلوه الكويت

المقال بأكمله يعارض افكارج وطرحج .. ولو ان من قام بنقله والتعليق عليه شخص غيرج كان اولى وكنا صدقناه حينما نراه يطالب بمنع هذه الظاهره ( المغازل ) ولكن انتي .!! ومع احترامي لج ياعزيزتي ( لايتوافق ) مع نظرتج .. تدرين ليش .؟؟

اقرب مثال على ذلك ..
الكاتب المزيون ابو عيون فتانه " محمد الوشيحي " ;)

ولا شرايج .؟ منو اكثر وحده تغازل محمد الوشيحي .؟

اذا كانت هناك مطالبه لدرء هذه الظاهره من قبل الشباب .. انا اطالب وزير الداخليه ان يطبق هذا على البنات اولا ومن ثم على الشباب .. لأن خطر البنات واتساع هذه الظاهره اخطر على المجتمع ان كانت من قبل الشباب .!

تحياتي

( 112 )

عضو فعال
يعطيج العافية على الروح الرياضية اللي عندج ويعجبني فيج انج تتقبلين النقد ومايعجبني فيج تخلين كل شي من التعليق او اي سؤال اسألج وتتكلمين عن جمالج ودلالج يبا انا شكو بجمالج ودلالج - انا اللي حبيت اوضحة للناس اللي بالمنتى انة كلامج موصحيح انة في شرطي تفنش علشان حضرتج وراهنت على هالكلام - تدرين ليش لان حرام التجني على الناس اللي يخدمون البلد ومتعبين نفسهم وانتي بكل بساطة تفنشينهم على قولتج فالواحد لزم يقول كلمة الحق وارجع اقول ان كلامج مو صحيح للمرة الثانية وانة كلام فاضي ولاتتوقعين انة انتي او غيرج مصير الشرطة بيدج لو كان بيدكم مابقى احد بوزارة الداخلية وانا واللة مااقول هالكلام عناد لج لالكن كلامج مو صحيح وحبيت ابينه للناس اللي يشوفون كلامج ياحلوة

حلوة الكويت

عضو مخضرم
عزيزتي حلوه الكويت

المقال بأكمله يعارض افكارج وطرحج .. ولو ان من قام بنقله والتعليق عليه شخص غيرج كان اولى وكنا صدقناه حينما نراه يطالب بمنع هذه الظاهره ( المغازل ) ولكن انتي .!! ومع احترامي لج ياعزيزتي ( لايتوافق ) مع نظرتج .. تدرين ليش .؟؟

اقرب مثال على ذلك ..
الكاتب المزيون ابو عيون فتانه " محمد الوشيحي " ;)

ولا شرايج .؟ منو اكثر وحده تغازل محمد الوشيحي .؟

اذا كانت هناك مطالبه لدرء هذه الظاهره من قبل الشباب .. انا اطالب وزير الداخليه ان يطبق هذا على البنات اولا ومن ثم على الشباب .. لأن خطر البنات واتساع هذه الظاهره اخطر على المجتمع ان كانت من قبل الشباب .!

تحياتي

وفديته...:eek: ليش تذكرني اه...:باكي:...
المهم يا عزيزي نحن نطرح واقع والا خيال يبوح فيه القلب دون اللسان...;)
يا سيدي ان كان الواقع هو المغازل على قولتك...فكلمة اعجاب كككلمة فديته لشخص اقدر قلمه واعشق اسلوبه حولتموه بلحظة بعقلكم الباطن الفاسد;) الى مغازل شسوي انا هل امنع حرية الرائ لديكم..ام خراب مخيلتكم:)...
المهم ...
المغازل الذي يطرحه الكاتب وليس انا الاخ الفاضل والزميل السابق هنا هو ما ينتج من المغازل الضار من تتبعات تؤدي الى هلاك الانسان...
وليس ما اقوم به انا من رفع نسبة الاهتمام الاخرين بكاتب معجبة مغرام انا به:Dومش عوز الا هو:p...اي شئ ايجابي ;)...
نحن نتحدث الى تحرش مغازل يؤدي الى موت او تشويه سمعة والخ...
يا سيدي الفاضل انا لا اطرح الفكرة بل اناقشها ومؤيدة للكاتب ايضا في فرض عقوبة لمن يقوم بذلك والردع لهم حتي لو كانت اخر طرق النساء الفلع لكم:mad:...
المهم...
ان يكون لهذه الظاهر حد فاصل وقانون واضح...واترك عنك المهاترات ومن انا...فهل حقا تدرك من انا..:)
يا عزيزي ليست الحكمة من كتب او من نقل لكم..العبرة هل نتعظ وناخذ العلم ...بالطبع لا وابد...
طول ما نترك الفائدة ونبحث عن النايحة والبايخة:)...
عموما ...وفديتة الوشيحي ويجنن بعد...:p....

حلوة الكويت

عضو مخضرم
يعطيج العافية على الروح الرياضية اللي عندج ويعجبني فيج انج تتقبلين النقد ومايعجبني فيج تخلين كل شي من التعليق او اي سؤال اسألج وتتكلمين عن جمالج ودلالج يبا انا شكو بجمالج ودلالج - انا اللي حبيت اوضحة للناس اللي بالمنتى انة كلامج موصحيح انة في شرطي تفنش علشان حضرتج وراهنت على هالكلام - تدرين ليش لان حرام التجني على الناس اللي يخدمون البلد ومتعبين نفسهم وانتي بكل بساطة تفنشينهم على قولتج فالواحد لزم يقول كلمة الحق وارجع اقول ان كلامج مو صحيح للمرة الثانية وانة كلام فاضي ولاتتوقعين انة انتي او غيرج مصير الشرطة بيدج لو كان بيدكم مابقى احد بوزارة الداخلية وانا واللة مااقول هالكلام عناد لج لالكن كلامج مو صحيح وحبيت ابينه للناس اللي يشوفون كلامج ياحلوة

اول احي لك...لباقتك وطول صبرك;)...
واحى فيك اهتمامك الواضح لزيك الرسمي :)...
اول لنوضح شئ ...اخير اعترافت اني حلوة وغصب عليك بعد...ما مات غريبه:eek:...
المهم..
اول انا لا اصب اتهامي ببهتان كما تقول بل هو شئ واضح ومنتشر ان بعض وحط بالك قلنا البعض هم شرذمة ويغازلون في سلك الشرطة..واضف بعد الجيش:D...
لذلك انا لا اقسم كما تفعل انت...بل استطيع ان اقول ابط عينك بعد لو كان كلامي غير صيحيح يا سلطان نحن نستغراب هذا الامر من شباب مستهترون فما بالك...بمن المفترض ان يكون هو قدوتنا ويحمينا عند بلوتنا...
يا سيدي سلطان لا ترمي دون ان تتاكد من الجاني الذي تقذفه برشاش اتهامك له...
(احاورك باسلوب الشرطة;))
لذلك...لزلت اقول وكلامك فيه الاثبات...ان لو تفنش احد من وزارة الداخلية...:) لكانت نص الداخلية ويمكن بعد فوق النص خارج السلك من زمان:D...
كن سعيد بيومك...وعجبني جدا اصرارك...وحبك لزيك:)...اي هيك الواحد يكون يدافع عن زملائه والا بلاش;)...
بس والله غازلني ورقمني:eek::p

( 112 )

عضو فعال
الظاهر واتوقع انة للحين مافهمتي شنو ابي اوصل او تعرفين بس صعب عليج انج تردين عموما عشان مايطول الموضوع اكثر من جذي وعلى قولتهم زبدة الكلام - انا اقول اتحدى انة في احد تفنش بسبتج - وترى الواحد اذا يبي يسويلة اهمية ومكانة وانة يفعل ويسوي مو بالتبلي على الناس - يالحلوة انا قصدي انة لو كان بيدكم مصير الشرطة كان تفنشوا كل الشرطة لان كثير من البنات يتبلون عليهم وتكون باسباب تافهة مثل مخالفة مرور- بس محد يرد على البنات لان معروف البنت اللي حاشمة نفسها والبنت اللي مو حاشمة نفسها - والمشكلة تردين وترجعين للجمال وغصبن عنك انا حلوة يبا انا شكو قلتلك حلوة مو حلوة مايهمني اللي يهمني انة لاتجذبين وتقولين تفنش احد بسبتي يبا هاذا بعدج لان وزارة الداخلية ماتنطر قرار التفنيش منج - واخيرا نصيحة تبين تاخذين فيها او لا يرجع لج القرار - حتى لو كان الموضوع لاساسي هو مغازل البنات من المفروض ماتقولين رقمني شرطي وغازلني قولي مثلا وحدة اعرفها رفيجتي جارتنا - لان الستر زين- ولان جذي انتي تبينين انة من السهل احد يرقمج فالكلام هذا ينزل من قدرج مايرفعة - فلاتتباهين بان احد رقمج مهما كانت وظيفتة - اذكرج نصيحة ترى

خطير

عضو
الموضووووووووع سخيف وكاتب الموضوع اسخف انا اتمنى من المراقبين شطب هذا الموضوع

حاشني حارق

أعلى