مغارة علي بابا تفتح مصراعيها أمام بلاعين البيزة بوزارة التربية - أين نواب الخامسة ؟؟؟

magnum

عضو مخضرم
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبه لموضوعنا أمس عن أحد نواب الخامسة وعدنا الاخوان بكشف أوراق ضوئيه لمسؤولين بالمنطقه التعليميه بالاحمدي والموقع جريدة ألكترونيه وتم نشره بعدة مواقع


وأي مسؤولين بدرجة قرصان الاحمدي ومعاونيه
1-39.jpg

قيل أن على كثر تجاوزات هالقرصان وأخرين سيتم أرفاق الصور الضوئية وتعدد قضاياهم ومنها :-

* تزوير.
* سرقه.
* أخذ بسنة 2009 علاوتين لنفسه ( أعمال ممتازه مرتين ) مع العلم أن العلاوات الممتازه تأخذ مره بالسنه .
* زور عقد فني ديكور الى مهندس وأختلسو 5 مليون دينار كويتي والتربيه تتستر على الموضوع .
* قيل أن هذا القرصان تم تعيينه بمعرفة أحد نواب الخامسه واللي أشتهر بحب الخشوم وتلبيس
العقل .



وأخر رد بحط موضوع نائب بالدائره الخامسه هو من توسط لهذا الشخص وبحط اسم الوزير اللي فزع معاه عند الوزيره وعينوه مع مصدر الخبر ( خل الشعب يعرف شلون تدار امور هالناس ويتم التكتم حسب ماذكر عن فضائحهم وتجاوزاتهم )


أرجو من الزملاء والزميلات الانتظار لحين أرفاق كافة التقارير مع المصادر بالسرقات والتجاوزات والاحكام



راح اكتب انتهى اخر الموضوع وبعدها لكم حرية ابداء الرأي

الرجاء الابتعاد عن التجريح ونحن نناقش فــقـــــــــــــط ماهو مطروح بالجريده الالكترونيه والمستندات وأن صح هالشي يجب محاسبة المتسببين في أخفاء المعلومات والتستر على هالمزورين

لا للفساد

والكويت ومكتسباتها أهم من أي أعتبارات أخرى

ربي يحفظ دسرتنا من المفسدين والانبطاحيين والحراميه
 

magnum

عضو مخضرم
الصايغ والهيم والحبيب متورطون بتلاعب خطير في عقد قيمته 5 مليون

فضيحة جديدة بوزارة التربية.. الصايغ والهيم والحبيب متورطون بتلاعب خطير في عقد قيمته 5 مليون..لم يحصلوا مخالفات شركة بودي للانشاءات وتواطؤوا مع الشركة ومقاولي الباطن.. توقعات بإحالتهم للنيابة وسط تخوف الوزيرة من النواب


thumb_news.7721.jpg

كشفت مصادر مطلعة في التحقيقات التي تجريها وزارة التربية ان الوكيل المساعد لقطاع المنشآت محمد الصايغ ومدير عام تعليمية الاحمدي طلق الهيم ومراقب الصيانة صالح حبيب متورطين في مناقصة شركة بودي للانشاءات والتي كلف ميزانية التربية 5 ملايين د.ك خاصة بعد كتب التدليس التي انكشفت امام لجنة التحقيق والشؤون القانونية في وزارة التربية .


وفي التفاصيل اوضحت المصادر بان شركة بودي للانشاءات وقعت عقدا بقيمة خمسة ملايين د.ك لصيانة وترميم واعمال انشائية لمنطقة الأحمدي التعليمية الا ان شركة بودي سلمت المشروع لمقاولي الباطن ولم تنجز الاعمال المطلوبة منها إلا أن مراقبة الصيانة تقاعست عن تطبيق الشروط الجزائية الأمر الذي كشفه سقوط 28 مظلة في المدارس وجدران بعض المدارس حتى وأسقف بعض المدارس والتي لم تشملها الصيانة من الأساس واسمها مدرج في الجدول .

واضافت المصادر بان اتفاقا جرى بين الصايغ والهيم وحبيب على كتابة استمارة تقييم بأثر رجعي وبعد ان استلمت الشركة كامل حقوقها الا ان لجنة التحقيق ارسلت كتابا وتقريرا للوزيرة في شهر مايو حول تورط هؤلاء المسؤولين الذين لم يتابعوا الاعمال الانشائية مرجحة أن الثلاثة قبضوا عمولات من الشركة نظير سكوتهم عن تطبيق الشروط الجزائية ومتابعة الاعمال الانشائية والصيانة والترميم .


وتابعت المصادر بأن الهيم ارسل كتابا بشهر فبراير 2010 ليبلغ الوكيل الصايغ ان شركة بودي حصلت على تقدير ضعيف 55 % مشيرة ان الهيم ورط نفسه وكشف عن اتفاقهم بسكوته عن التقدير الضعيف الذي لم يبلغ عنه طوال عام 2009 .

وختمت المصادر بان استمارة تقييم المقاول غير مؤرخه ومقيدة في بداية تاريخ ونهايته وأن من قام بذلك هو مراقب الصيانة صالح حبيب والذي يحمل مسمى مهندس بينما هو في حقيقة الامر مصمم ديكور مبتديء وتم نشره تحت عنوان فضيحة جديدة بوزارة التربية كشفت عن مدى ضعف الوزيرة الحمود.. مصمم ديكور مبتديء تم تعيينه مهندسا ووصل لوظيفة مراقب صيانة في تعليمية الاحمدي.. الوزيرة تطمطم على الموضوع لاصابتها بالهلع من ذكر النواب ( اضغط هنا لرؤية الموضوع)

المستندات التي كشفت اتفاق المسؤولين وتواطئهم مع الشركة المنفذه

082c1.JPG

الهيم يحاول النفاذ بجلده بارسال كتاب لقانونية الوزارة ويبدو التاريخ في فبراير 2010 كاشفا عن سكوته طوال العام 2009

6ceb4.JPG

الهيم يحول الكتب المشبوهه للزهمول مستغلا سفره للجان الا ان الزهمول أشر على الكتاب وبعث صورته ويبدو تاريخ كتاب الوزيرة في شهر مايو والهيم يعث استمارة تقييم الشركة في فبراير 2010

24f50.JPG

صالح حبيب والذي ينتحل شخصية مهندس يوقع بالحضور للعلم

0ba6b.JPG

الكتاب الفضيحة والذي تم ارساله بعد كشف التلاعب باعمال الشركة في محاولة اخيرة لانقاذ فضيحتهم بعد تورطهم ( الصايغ- الهيم - الحبيب )


يتبع
 

magnum

عضو مخضرم
مغارة علي بابا

مغارة علي بابا تفتح مصراعيها أمام بلاعين البيزة بوزارة التربية.. الهيم تقاضي مبلغ 17330.277د.ك ستتسبب في وضع التربية في مرمى ديوان المحاسبة.. صرفت له الاعمال الممتازة مرتين بسنة واحدة

(خالد خليفه) - (2010-05-01م)

thumb_news.7409.jpg


كشفت مصادر مطلعة عن اهم أسباب في عدم مكوث مدير تعليمية الاحمدي طلق الهيم في مكتبه واستقبال المراجعين وتعطيل المصالح بسبب انشغاله الدائم في اللجان وفرق العمل وتقاضيه مبالغ مالية تجاوزت مبلغ 17330,277ألف د.ك والتي تم اعتمادها من قبل مجلس الخدمة المدنية مشيرة ان المدير الهيم تقاضى أكثر من هذا المبلغ والتي صرفت له عن طريق مالية وزارة التربية كالمخصصات المالية وسفره لفرنسا ومصر والذي طلب تمديد فترة مقابلاته للمعلمين الجدد في مصر حيث ان هذه المبالغ يتم صرفها عن طريق مالية الوزارة وليس اعتمادها من قبل الخدمة المدنية وتبلغ الاموال التي تقاضاها تقديرها باجمالي يفوق 50 ألف د.ك.

وفي التفاصيل

اوضحت مصادر مطلعة لديره نيوز ان مدير منطقة الاحمدي التعليمية دأب لعمل تكليفات وهمية لتقاضي مبالغ مالية حيث ان الوزارة لاحسيب ولارقيب بينما المراجعين يمكثون طوال شهور وهم ينتظرون شرف الدخول عليه بينما يوقع البريد اليومي في منزله بمنطقة سلوى وان رئيس قسم العلوم في المرحلة الثانوية والذي فرغ نفسه لبريد المدير العام يداوم شبه يومي بديوانية المدير لتنظيم بريده والذي اصبح المستشار الخاص للمدير الهيم الغير ملم باللوائح والنظم بوزارة التربية بشهادة المسؤولين وكثرة فساده بتمرير معاملات نواب الخامسة.

واضافت المصادر بان الهيم يكلف نفسه بتكليفات وهمية بينما يقوم المراقبين بانجاز العمل ليأخذ عملهم وليقدمه للوزارة بينما هو من يتقاضى تلك الاموال والمراقبين ولموجهين يكون حظهم الكد والتعب وتضيع جهودهم هباء منثورا .

وتساءلت المصادر كيف لمدير عام تصرف له مكافأة اعمال ممتازة مرتين خلال عام واحد مشيرة ان ديوان الخدمة المدنية يعتمد اللجان ليوقع ديوان المحاسبة في رصد تلك التجاوزات والاخطاء حيث تقاضى المدير الهيم مبلغ 17330 ألف د.ك عن لجان تبدأ بتواريخ معينة وتنتهي بتواريخ المزاولة الفعلية بينما المدير الهيم قضى رحلته في سفره خارج البلاد حيث ذهب للقاهرة في مقابلة المعلمين الجدد وطلب التمديد وقبلها لفرنسا حتى وباجازته الخاصة فان لديه مزاولات وهمية ستضع وزارة التربية في مرمى ديوان المحاسبة .

وختمت المصادر بان الهيم سبق وان اصدرت المحكمة عليه حكما بتغريمه مبلغ 3.760 مليون د.ك استولى عليها اثناء توليه اتحاد الجمعيات الا انه استطاع ان يعمل تسوية ليتكبد اتحاد الجمعيات الحالي دفع مديونيته كما صرح بها الرئيس الدويهيس.

مستندات بلاعين البيزة

b60d1.JPG

في عام 2007 لم يدخل سوى سبع لجان قبل ان يصبح مديرا عاما

50bcf.JPG


مكافاة اعمال ممتازة صرفت له مرتين في عام 2009

13046.JPG

17330,277ألف د.ك تجعله لايتواجد في مكتبه

71.JPG

حكم درجة اولى بتغريمه مبلغ 3 مليون و76 الف وهذا ماينكره وينفيه باستمرار

da7f9.JPG

الاستئناف مؤيدا الحكم السابق

يتبع
 

بو شيماء

عضو فعال
طلق الهيم من رئيس اتحاد الجمعيات وعلى طول بقدرة قادر صار مدير منطقه الاحمدي انشالله الى نيابه وسجن
 

magnum

عضو مخضرم
طلق الهيم من رئيس اتحاد الجمعيات وعلى طول بقدرة قادر صار مدير منطقه الاحمدي انشالله الى نيابه وسجن


حياك الله ياخوي :وردة:
راح احط حكمه

جايه الدور لا تحاتي

بس خل اكمل الفساد عشان اوريكم منو متوسط له حسب ماقرأت

وهذي صفعه بوجه المشككين امس

قلنالهم لن نجامل بمصلحة الكويت
 

pepsi

عضو
يمهل ولا يهمل ان شاء الله.
اختبارات كان يطلعها نفس المراقب السابق والعضو الحالي
 

magnum

عضو مخضرم
بالمستدات.. الروضان والغيث أوصلا الهيم لعنق الزجاجة.. الهيم استمر بالفساد الاداري والمالي لانشغال القيادات بتخليص معاملات النواب وعلى راسهم الوزيرة.. الهيم استغل سكوت الوزيرة ووكيلتها ارضاء لكسب النواب
خالد خليفه) - (2009-12-06م)
http://www.deerah.com/index.php?act=artc&id=6243
thumb_news.6243.jpg

أكدت مصادر لديره نيوز ان مدير عام تعليمية الاحمدي طلق الهيم اوصل نفسه بتجاوزاته الادارية عنق الزجاجة بعد ان تلقى ضربة موجعة انتهت بالغاء ندب كاتب الحسابات الذي استذبح من اجله ارضاء للنائب غانم اللميع والذي تدخل الثاني لدى الوزيرة لحفظ المذكرة القانونية التي تدين المدير الهيم.

وفي التفاصيل ان الهيم استمر في الكذب وتصديق نفسه حتى بات مكشوفا لدى أغلب المسؤولين بعد نشر تجاوزاته الادارية والمالية في الديره نيوز اخرها تكليف موظف يعمل كاتب حسابات لوظيفة اقل مستوى وهي ملاحظ نقليات مع اعفائه من البصمة واستحقاق كادر المحاسبة والذي يصرف في قسمين فقط وهما قسم المحاسبة وقسم الخدمات.

واوضحت المصادر بان الهيم قام بتكليف الموظف المحسوب عليه قبليا ارضاء للنائب غانم اللميع وطلب صرف سيارة وهي اللعبة التي كان يستخدمها الهيم للمراقب السابق عادل الشويع والذي تشبهه المصادر بالمغفل والذي تداركها مدير الخدمات العامة واعتذر بكتاب رسمي موضحا بان النظم واللوائح لاتسمح بصرف سيارة لكاتب الحسابات مما يثبت احترام المدير الغيث للقانون وعدم المجاملة في تطبيقه.

واضافت المصادر بان قرار المدير الغيث اثار حفيظة المدير الهيم الذي وجه كتابا للوكيل المساعد للشؤون الادارية عائشة الروضان والتي أيدت المدير بوغيث في قراره مما دفع بالمدير الهيم الطلب من مدير الشؤون الادارية بالغاء التكليف الذي اصدره سابقا حتى لايقع بالحرج مع النائب اللميع علما بان مدير الشؤون الادارية غير مخول بالغاء قرار اصدره المدير العام .

وختمت المصادر بان ما يشجه الهيم على استمرار فساده هو سكوت القيادات عليه ارضاء للنواب المحسوب عليهم وانشغالهم بتوقيع وتمرير المعاملات والخاصة بنقل الموظفات واجازات الامومة وان مسؤولي الهيم المباشرين تقع عليهم مسؤولية متابعته خاصة بعد ان طفح الكيل ولايمكن السكوت عن هذه التجاوزات التي الحقت الضرر بمنطقة الاحمدي التعليمية والجدير بالذكر ان النائب عبدالرحمن العنجري وجه سؤالا عن كاتب الحسابات( اضغط هنا )

المستندات التي تفضح المدير الهيم

55dk69sakphxskndhtdu.jpg

قرار تكليف الهيم ويبدو ان شهر يوليو واغسطس وديسمبر لاتوجد باصات

qrlmm8vfdxuijopic6oy.jpg

وهنا يوجه كتابا لمدير الخدمات الغيث يطلب سيارة

9hb7t2izp7q5uh7chxt6.jpg

الغيث معتذرا احتراما للقانون ويوضح ان السيارة لاتصرف لكاتب النقليات

mxr8kwma16hqxpa14c6q.jpg

الهيم يوجه كتابا للروضان في محاولة للالتفاف على كتاب الغيث مستذبحا على السيارة
1stwl5qxgo978kkvxi47.jpg

بعد استنفاد جميع المحاولات البائسه لايصح الا الصحيح وانتصر القانون على فساد الهيم


يتبع

ملاحظه أنا حجبت أسم الموظف المقصود أحتراما لبعض الزملاء عشان لا يقولون الامر شخصي
حشى والله ماهو غير غيره وطنيه حرام اللي يصير بالمنطقه التعليميه
وهذي مصادر من جريده ومنتشره بكل المواقع التعليميه
ومقبل لا أحد يجي ويزايد علينا ويدخل بالنوايا يجي بأدله ولا يكتفي بالصمت

هالملف فيه أكبر منه
بس أمور شخصيه ومـــخـــــــــــــزيـــــــــــه وان شاء الله ما أتطرق لها حنا علينا نوصل هالخبر للحكومه وللنواب الاحرار يشوفون التنفيع شلون صاير

ولاحظو بس التواريخ هذي شتذكركم فيه !!
 

شعبي

عضو بلاتيني
بارك الله فيك يامقنم
كمل وانشر غسيلهم لابارك الله فيهم
المثل تغير وصار بوق ولاتخاف .

هذا غانم الميع وعرفنا سعره الرخيص


اللي بعدوووو .
 

magnum

عضو مخضرم
نواب الخامسة يصدرون قرارات تعليمية الأحمدي..الهيم يصدر قرارات وينسفها بإتصالات النواب

نواب الخامسة يصدرون قرارات تعليمية الأحمدي..الهيم يصدر قرارات وينسفها بعد اتصالات النواب.. وصفوه بو وجهين فأمام المسؤولين يقول أنا حضري وأمام نواب الخامسة يقول أنا بدوي محارب واستحق وكيل.. قيادات التربية يلجأون للطمطمة تجنبا للنواب المحسوب عليهم


(خالد خليفه) - (2010-04-17م)

thumb_news.7265.jpg

مازالت حلقات مسلسل تجاوزات مدير عام منطقة الأحمدي التعليمية تضفي فصولا جديدة على تجاوزاته المستمرة وسط سكوت بعض المسؤولين بالمنطقة عنه تطبيقا للمثل نحن عصاك الي ماتعصاك وآخرها تصدير قرارات تدخل فيها بعض النواب وقام الهيم بالغائها ترضية لهم.

وفي التفاصيل قالت مصادر ان المدير العام طلق الهيم قام بتصدير قرارات بنقل معلمين ومعلمات محسوبين عليه من مدارس لمدارس اخرى وذلك لمصلحة العمل ونتيجة العجز وبعد تدخلات نواب لالغاء القرار قام الهيم بالغاء القرار لمصلحة العمل مؤكدة ان مصلحة العمل في اخر سلم اولويات الهيم صاحب التاريخ المعروف باتحاد الجمعيات التعاونية.

واوضحت المصادر بان المراقبين لايملكون سوى سمعا وطاعة للهيم والذي يحمل لقب بووجهين حسب مايسميه المقربين له بالعمل حيث اعتاد على اطلاق صفة الحضري على نفسه خلال لقاءاته مع قيادات التربية متذمرا من الواسطة والمحسوبية بينما يكسب تعاطف نواب الدائرة الخامسة بان القيادات تحاربه كونه البدوي الوحيد وانه يستحق منصب وكيل مساعد الا ان قيادات التربية ظلمته في ذلك في صورة تؤكد انه يتعامل مع الامور حسب مصالحه الشخصية مستخدما كافة الاساليب حتى وان كان غير المباح قانونيا منها.

وختمت المصادر بان الهيم يؤجل القرارات المخالفة والتي يتورط فيها لحين خروجه باجازة او حين سفره خارج البلاد ويطلب من الشخص الذي يكلفه بتوقيع البريد وعدم التاخير بذلك ليورط من قام بتكليفه وان نصيب الاسد في تلك المخالفات الجسيمة في ملعب مدير الشؤون التعليمية والذي لاتؤهله شخصيته لمعارضة مسؤوليه حتى وان كانوا على خطأ مشيرة ان قيادات التربية امام مسؤولية مواجهة تلك المسلسلات وعدم السكوت عليها

المستندات

ef5ab.JPG

ما الحاجة لندب معلم بقسم الخطيط لفصل كامل ؟

e0612.JPG

مصلحة العمل وسبب العجز قبل اتصال النائب

c7a87.JPG

بعد اتصال النائب ولما تقتضيه مصلحة النائب

e1a14.JPG

5d7fa.JPG

0bf46.JPG

ولاعزاء لمصلحة العمل وتلاعب الهيم وسكوت الحمود والسديراوي واللوغاني



يتبع

وهذي أردى فعايل الوزاره أن صحة هالتهم وهالملف لازم ينفتح بنعرف هالمدير وين رايح ومنو اللي ورائه من النواب

 

magnum

عضو مخضرم
ربي حسيبكم

بالمستندات..ديره نيوز تفتح ملف اللجان الوهمية في تعاقد معلمي القاهرة.. الوزارة متخبطة وتناقض نفسها والتدليس امتد للعلاقات العامة... ماحذرت منه ديره نيوز نفذته لجنة التعاقد بتكليف الوزيره الحمود ورئيس الوفد مثل الأطرش بالزفه

(خالد خليفه) - (2010-03-24م)

thumb_news.7022.jpg

القاهرة - ديره نيوز
اكدت مصادر ديره نيوز ضمن وفد القاهرة للمعلمين الجدد صحة ماذكرته ديره نيوز من تشكيل لجان وهمية وتنفيعية لمقابلة الهواء في القاهرة .

وفي التفاصيل اوضحت المصادر بان ماذكرته ديره نيوز من توجيه كتاب من قبل رئيس الوفد بعد ارسال موجهي للجنة التخاطب لعدم وجود طلبات الامر الذي رفضته الوزيرة موضي الحمود واصرت على ارسال وفد من بينهم موجهي علوم شرعية ولغة عربية وتخاطب يؤكد مدى الاستخفاف بتشكيل اللجان وفتح صنبور اللجان الذي لم يغلق بطريقة تهدر المال العام.

واضافت المصادر بان كتاب رئيس الوفد لوزارة التربية يؤكد ماذكرته ديره نيوز ويفضح سياسة التربية في تضليل الشارع الكويتي مشيرة ان النتائج تفضح وتعري تصريحات القيادات في التضليل الاعلامي وهذا ما اكده كتاب رئيس الوفد المخالف للتصريحات التي نشرتها العلاقات العامة لوزارة التربية وفق سياسة التضليل وحسب مانشرته وكالة كونا على لسان رئيس الوفد والذي بدى متخبطا ومناقضا لكتابه الذي ارسله لوزارة التربية.

المستندات تفضح اللجان الوهمية وتدليس رئيس الوفد بمقابلة طلبات معلمي التخاطب

رابط تصريح رئيس الوفد لوكالة كونا ( اضغط هنا )


ce242.JPG

نتائج المقابلات ويوضح ان لاحاجة لمعلمي اللغة العربية والتي تنهي الوزارة خدماتهم للزيادة وتم ارسال موجه لغة عربية اجرى مؤخرا عمليات قسطرة ورجع قبل فترة من المانيا ليكمل نقاهته بالقاهرة بينما عضوين للجنة التخاطب ويتضح ان المتقدم معلم واحد ولم يجتاز المقابلة

683ec.JPG

كتاب رئيس الوفد ويبدو في الفقرة الاخيره طلبه عدم ارسال الموجهين لعدم وجود طلبات

4ac35.JPG

اسماء من اصرت الوزيره على ايفادهم من موجهين ووافدين ومرضى للسياحة والنقاهة
 
409889980.jpg


حب حب خشووم أسياادك يا الانبطاحى :mad:
لابااارك الله فيه وجهه سكوتى وشكله مايطلع منه
صج السكوتى لووتى :mad:
الله يسااامح الى مصوت له
ذبحونا العوازم فحميتهم وينهم يشوفون نائبهم :باكي:

مااغنوم :إستحسان: بيض الله وجهك :إستحسان:
 

مشاكس

عضو فعال
تحديث...تلاعب مالي خطير بتعليمية الجهراء.. اللوغاني بترته بوقف صرف شيك ساعات لمراقب الانشطة بعد انتهاء حفل تكريم المتقاعدين بخمسة ايام..1400 د.ك قيمة ساعات مجهولة أصحابها

(خالد خليفه) - (2010-06-30م)

thumb_news.8132.jpg

تحديث

تأكيدا لما انفردت بنشره ديره نيوز تم اعتماد احالة مراقب الانشطة بتعليمية الجهراء جابر الشمري للشؤون القانونية بوزارة التربية من قبل الوكيل المساعد للتعليم العام منى اللوغاني وسيجري التحقيق معه الاسبوع القادم




كشفت مصادر مطلعة لديره نيوز عن تلاعب مالي بتعليمية الجهراء يتمثل بشراء هدايا (ساعات) بعد انتهاء حفل تكريم المتقاعدين بخمسة ايام من قبل مراقب الانشطة بترته الوكيل اللوغاني بوقف صرف الشيكات.

وفي التفاصيل قالت مصادر ان الوكيل المساعد للتعليم العام منى اللوغاني حسمت موضوع التلاعب بالفواتير في تعليمية الجهراء خلال وقف صرف الشيكات إلا عن طريق وكيل وزارة التربية تماضر السديراوي .

واوضحت المصادر بان تكلفة حفل المتقاعدين بلغ 12 ألف د.ك صرفت من قبل مدير تعليمية الجهراء بالانابة محمد شبيب العجمي الذي تم استغلاله خلال فترة توليه مدير عام بالانابة

واضافت المصادر بان المدير العجيل وجهت كتابا يتضمن شكوى للوكيل اللوغاني والتي ناقشته مع الوزيرة الحمود والوكيل السديراوي والذين أجمعوا على عدم صرف أي شيك في الفترة الحالية الا باعتماد الوكيل السديراوي .

وتابعت المصادر بان مراقب الانشطة جابر الشمري ارسل شيكا بمبلغ 1400 د.ك قيمة فواتير ساعات بعد انتهاء حفل المتقاعدين بخمسة ايام لصرف الشيك الا ان رئيس قسم المحاسبة محمد الحربي رفض التوقيع الامر الذي علمت به الوكيل اللوغاني فرفضت صرف الشيك بعد انتهاء الحفل مستغربة ان شراء الساعات بعد الحفل يجعل شكوكا وشبهات تنفيعية تدور حول مراقب الانشطة جابر الشمري والمدير العام بالانابة شهاب الخراز بعد خروج العجيل باجازة لمدة اسبوعين.

وختمت المصادر بان الشكوك امتدت للحفل الذي اقامته تعليمية الجهراء تكريما لمدير الشؤون الاداريه محمد شبيب لتقاعده علما بان آخر يوم عمل له هو صباح الغد استغلالا لفرصة تكليف شهاب الخراز لمنصب المدير العام وتمرير تلك الشيكات المشبوهة والتنفيعية علما بان المراقب الشمري تربطه علاقات وطيدة بالوكيلين الغيص والدعيج وان الاخير تدور حوله شكوك بالتلاعب بهدايا الانشطة في تعليمية حولي والتي اثيرت باستجواب الوزيرة الصبيح

كتاب اللوغاني بعدم صرف الشيكات
40295.JPG

3849b.JPG


وهذا شمري بس هل اهم مدانين طبعا لا بتقولي شلون مو مدانين بقولك لأنهم للحين علي مناصبهم
 

magnum

عضو مخضرم
طلق الهيم يتعامل مع تعليمية الاحمدي كعزبة ورثها من أجداده.. وجه كتبا للمناطق بالاكتفاء ويستثني منها المحسوبين عليه قبليا والمحسوبين على نوابهم.. سكوت قيادات التربية دليل على مشاركتهن الفساد الاداري


thumb_news.6525.jpg

thumb_news.4150.jpg


ماسر سكوت قيادات التربية على فساد الهيم المستشري بالاحمدي

مازال الصمت المقنع بالخوف من النواب المحسوبين على مدير عام منطقة الاحمدي التعليمية طلق الهيم مسيطرا على قلوب قيادات التربية التي انتهجت الخنوع خوفا من النواب المحسوبين على الهيم قبليا بعد ان اصبح مكشوفا للجميع بفساده المالي والاداري الامر الذي يثير شبهات حول سكوتهن .

وفي التفاصيل اكدت مصادر للديره نيوز ان المدير الهيم وجه كتبا للمناطق التعليمية باكتفاء المنطقة من الوظائف الادارية طالبا عدم تحويل اي موظف او موظفة للاحمدي ونسي الهيم ان التحويل لايتم الى بموافقة الجهة المحول عليها مشيرة انه استثنى الموظفات المحسوبات عليه قبليا وعلى نواب الدائرة الداعمين له.

واشارت المصادر بان الهيم يتعامل مع القرارات الادارية كحق مكتسب له وتبعية المنطقة لممتلكاته الشخصية تماما كما تعامل مع اتحاد الجمعيات والذي استولى فيه على اموال بلغت 3 مليون و76 ألف بدات بادانة المحكمة وتغريمه المبلغ وتاييد الاستئناف وانتهاء بالتسوية بعد تدخل اربعة من النواب ليتكفل الاتحاد الحالي بتسديد المبلغ .

وختمت المصادر بان الهيم يمنع نقل الموظفات في نفس الوقت الذي يوافق فيه على المحسوبين على نواب وغيرهم بعد غياب مبدأ العدالة والمساواة من قاموسه وسكوت قيادات التربية وخنوعهم للنواب وتمريرهن لمعاملات اللامانع الأمر الذي يكشف مدى تسترهن على الفساد موضحة ان قيادات التربية يتوددن للصحفيين والاعلاميين لتلميع صورتهن وهرولتهن للتصريحات التي تعبر عن انجازات وهمية بينما تغرق وزارة التربية في وحل من الفساد الاداري

المستندات تتكلم

19cb4.jpg


كتاب الهيم لمنطقة مبارك بشهر يونيو 2009

8ace5.jpg


والموافقة على نقل موظفة في شهر اكتوبر 2009 بتوقيع مدير الادارية فهل نقلت بارادتها ام بتعليمات الهيم الجواب لديهم

8d557.jpg


وكتاب آخر لتعليمية حولي

6b78e.jpg


والموافقة على موظفة بنفس تاريخ الكتاب السابق 8/6/2009

e486e.jpg


أيضا الموافقة امتدت لديوان الوزارة وخاصة مع واسطة الوكيل الدعيج .
 

magnum

عضو مخضرم
تفضلو وهذا على نهجه بمباركه الهيم

بالمستندات .. الزهمول رمز للفساد الاداري والتزوير..صورة الكتب المزورة سيناريو يتكرر باخراج الزهمول.. عدوى فساده انتقلت للشؤون القانونية في المنطقة


thumb_news.3939.jpg
كتب - خالد خليفه

اكدت مصادر بان مدير الشؤون التعليمية في الاحمدي محمد الزهمول وباء للتزوير والفساد الاداري ومازال مستمرا على نهجه وديدنه الذي نشا عليه وان المدير العام طلق الهيم يحسب له الف حساب لخوفه وهلعه من غضب الوزيرة وذلك من الفكرة التي قام الزهمول بتخويفه وبث الرعب في قلبه .

وفي التفاصيل اوضحت المصادر بان مدير احدى المدارس تقدم بشكوى على تقويم كفاءته بعد ان قام الزهمول بتنزيله الى جيد وفي التحقيق كانت المفاجاة ان مراقب المرحلة المتوسطة سالم درويش قد كتب عنه مشيدا به وبكفاءته في العمل واعتمد المدير الزهمول رايه وكونه الرئيس المباشر للمراقب.

واضافت المصادر بان شكوى مدير المدرسة اخذت منحا خطيرا خلال التحقيق معه وافادة المذكرة القانونية بان تم استدعاء الاطراف المعنية في وضع التقرير والزهمول احد هذه الاطراف الا ان حيثيات المذكرة القانونية حادت عن الصواب بعد ان ذكر فيها ان المسؤولين اتفقوا ومن ثم قام المدير الزهمول باصدار كتاب لمديرة الشؤون القانونية .

والجدير بالذكر ان الزهمول اصيب بحالة هستيرية واصبح يردد على مسامع المدراء انه مستهدف من ديره نيوز كونه طالب دكتوراة في جامعة العالم وهي جامعة غير معترف بها ورسومها لاتتعدى 200دولار وبامكانك الحصول على الماجستير والدكتوراة عن طريق المراسلة والتي يتولاها لحد معلمي اللغة الانجليزية في منطقة حولي التعليمية كما ان الزهمول قام بنقل موظفين اثنين وهما بدر العازمي ويوسف العازمي ولم تمض ايام حتى قام بنقل موظفتين وجميعهم من الموظفين المشهود لهم بالكفاءة الا ان خطة الزهمول ان يقوم بتغيير جميع الموظفين والموظفات لشكوكه انهم وراء تسريبهم لديره نيوز كما يقوم بفصل خطوط الهاتف فور الدخول لمكتبه

بالمستندات.. الزهمول رمز للفساد الاداري

f1335.JPG


صورة من تقويم كفاءة المدير المشهود له من قبل مراقبه والذي تخلى عنه لاحقا حسب رغبة الزهمول وضغوطاته واعتماد المدير الزهمول لراي المراقب قبل التزوير

7f30b.JPG


مذكرة الشؤون القانونية ويبدو خبرة المدير 22 عاما وكفاءته بالعمل

67f0b.JPG


عدوى فساد الزهمول امتدت للشؤون القانونية وتبدو الجملة التي يبدو فيها التدليس والتي يناقضها ماجاء في تقويم كفاءة المدير وانقلب الحق لباطل ومخافة الزهمول قبل مخافة الله

c746a.JPG


بعد ان قام الزهمول بالايقاع بفريسته لبس لباس البراءة كاخوة يوسف
 
لاحول ولاقوة الا بالله ،،

فسااد منطقـه الاحمدي التعليميـه لاتشيله البعاريـنّ . ولاحول ولاقوة الا بالله ،، الاوراق خطيـرهّ . وتنم عن سرقـات ورشواات . ومبـالغ ضائعـه . وتفصيـل قوانيـن . ولعـب ومحسوبيـات ،ّ ..

ومنـا الـي وزيرة التربيه لفتح تحقـيق سـريع لمعرفة ملابساات هذه الامور التي تحصـل . في وضح النهاْر ، مع صمـت المسؤوليـن في الوزاره
 

مشاكس

عضو فعال
كشفت مصادر مطلعة لديره نيوز عن آلية الكروته في تمرير المعاملات من قبل قيادات التربية والتي كشفتها معاملة لمنفذة طباعة والتي تدخل لصالحها النائب خالد الغدوة.

وفي التفاصيل أن النائب خالد العدوة تدخل لنقل منفذة طباعة من منطقة مبارك التعليمية إلى إحدى مدارس جابر العلي تحديدا وهذا مخالف لقرار مجلس الوكلاء (69/96) لعام 1996 والذي ينص على عدم تغيير مسماها ونقلها للمدارس.

وأوضحت المصادر بان الوزيرة الحمود مهرت المعاملة بتوقيع لامانع لوكيل التعليم العام اللوغاني والتي أشرت بلامانع حسب تأشيرة الوزيرة وليوجه الكتاب لمديرة تعليمية مبارك والتي هي الأخرى مهرتها بلامانع فذهب الكتاب لمدير تعليمية الأحمدي طلق الهيم والذي واصل اللامانع ليصل إلى مدير الشؤون الإدارية والتي وقعت هي الأخرى بلامانع مشيرة أن تلك القيادات تجهل القرار مما يؤكد تمرير المعاملات لصالح نواب يعتبرون مندوبي معاملات لا أكثر

وأضافت المصادر بان المدير الهيم وقع بالمانع بتاريخ 2 يناير ووقعت مدير الشؤون الإدارية بعمل اللازم لتكتشف موظفة هذا الخطأ والتي قامت بالتوضيح للمدير الهيم والذي قام بدور الفاهم متجاوزا مسؤوله المباشر اللوغاني والتسلسل الإداري مخاطبا الوزيرة بشكل مباشر ليشرح لها القانون الذي يمنع نقل منفذة الطباعة للمدارس حتى يوهم الوزيرة إلمامه بالعمل الإداري وقوانين التربية .وأنه هو من قام باكتشاف الخطأ

e4606.JPG


لامانع من اجل النائب العدوة من نقل منفذة طباعة لاحدى مدارس جابر العلي واللوغاني تؤشر حسب تأشيرة الوكيل

737ad.JPG


مدير مبارك والاحمدي والشؤون الادارية مع الخيل ياشقرا ولا مانع

eea15.JPG


الهيم متجاوزا اللوغاني ومخاطبا الوزيرة ليوهمها بانه فاهم القانون بع ان كتب لا مانع ويبدو استعجاله بالكتاب من خلال مخاطبة الوزيره بالمذكر بالأستاذ الدكتور معتقدا بانه مسمى وظيفي

cc778.jpg


خرق واضح للمادة 106 من الدستور والتدخل بعمل السلطة التنفيذية ولا تعليق.


اخ مقنم ارجوا ان تنتقد الذي خرق الدستور والمادة 106 وان توجه اسألتك للوزيرة عن طريق احد اعضائك المحترميين :وردة:
 

magnum

عضو مخضرم
هذا ملف فساد يبيله هاف لوري

وبالجعبه الكثير بس ماحب أحطهم بس بسعى أوصلهم للقوي الامين عشان يتحرك فيهم

فوالله لن نجامل ولا لنا أي مصالح مع أي شخص

مابعيونا غير مصلحة الديره


الوزيره الفاضله موضي الحمود تكفين أمامك حساب ربك أنتفضي للحق ولا يمارسون عليج النواب الضغط فالكويت أهم



القرصان أنت موظف تكليف لا تشريف وما كتبته الجرائد ملف مليء بالفساد ولا ننسى حكمك مال أتحاد الجمعيات بس مايعنينا ولا الحكم بكل صفحاته موجود ومنشور بس حنا علينا بالتعليم والمنطقه فهي ملك للدوله مو لك شخصي خاف الله وصلح ما أفسده فني الديكور واللي حطيتوه مهندس حسب ماتم نشره من الجريده ولو نبي نتطرق لآمور أكثر خصوصيه أعتقد أنك بتخسر حتى أقرب الناس لك من الـــفــــســــاد الغير مالي ;)

لي عوده
 

الملاحظ

عضو فعال
مشكور ماغنوم على النقل وحبيت اقول ان محرر الديرة نيوز خالد خليفة انسان مناضل وعصامي ويستحق الاحترام على غيرته على وطنه والديرة نيوز اكثر مصدر للاخبار عن التربية وصاحبة مصداقية عالية. احنا نعيب على كل النواب اللي ساكتين وعلى كل الجرايد اليومية اللي رافضه نشر غشيل وزيرة التربية بتعذر بقانون المطبوعات. حتى مسلم البراك نعتب عليه لما قال " وزيرة التربية خوش وزيرة" رحنا له ومنحرج ان يقدم سؤال واحد لها. وانا اعتبر موضي الحمود اسوء وزيرة للتربية وهذه شهادة خالد خليفة.
 

مشاكس

عضو فعال
اخ مقنم نبيك تتكلم عن الكتاب الاخير مال خالد العدوة
وشلون التدخل في اختصاصات الوزيرة


حتى مسلم البراك نعتب عليه لما قال " وزيرة التربية خوش وزيرة" رحنا له ومنحرج ان يقدم سؤال واحد لها. وانا اعتبر موضي الحمود اسوء وزيرة للتربية وهذه شهادة خالد خليفة.
 
التعديل الأخير:
أعلى