مغارة علي بابا تفتح مصراعيها أمام بلاعين البيزة بوزارة التربية - أين نواب الخامسة ؟؟؟

magnum

عضو مخضرم
مشكور ماغنوم على النقل وحبيت اقول ان محرر الديرة نيوز خالد خليفة انسان مناضل وعصامي ويستحق الاحترام على غيرته على وطنه والديرة نيوز اكثر مصدر للاخبار عن التربية وصاحبة مصداقية عالية. احنا نعيب على كل النواب اللي ساكتين وعلى كل الجرايد اليومية اللي رافضه نشر غشيل وزيرة التربية بتعذر بقانون المطبوعات. حتى مسلم البراك نعتب عليه لما قال " وزيرة التربية خوش وزيرة" رحنا له ومنحرج ان يقدم سؤال واحد لها. وانا اعتبر موضي الحمود اسوء وزيرة للتربية وهذه شهادة خالد خليفة.


ياهلا ومرحبا

الاخ خالد خليفه ونعم الرجال ويشهد علي الله بكل مدونه وكل موضوع تربوي نشارك فيه أنا أثني على مجهوده

والاخ خالد فضله على الكويت كلها بسبب تصديه لهالفساد

أنا بالسابق مخزن كم موقع وبعد تدخل أحدى الاخوات أمس أبت نفسي أعتمد على منتدى عشان محد له مدخل علينا غير بالحق

وتوجد من المصادر مخزيه للبعض وقلت لن أضعها بس جاري البحث عن القوي الامين وراح نسلمها له

مانشوف غير الكويت وأهل الايميلات والرسائل من خفافيش الظلام بودي الان يبينون وجيهم لنا وينكرون عشان اقسم بالله نعطيهم 12 ملغ مع فضيحة شهر 5 بالدور الثاني

ووقتها كل واحد يعرف حجمه ولا يزايد على اهل الكويت

والمطلوب الان من الاخت الفاضله موضي الحمود احالة التجاوزات للنيابه ولا تكتفي بلجان التحقيق مع احترامنا لهم


وليعلم كل مسؤول مقصر هو مو داخل ملك ابوه هذي وزاره تكليف مو تشريف وكل يوم لنا موضوع


والقضاء الكويتي كلنا نردد دائما نزيه وعادل ولا تخوف الاحاله باي شكل من الاشكال

 

magnum

عضو مخضرم
بارك الله فيك يامقنم
كمل وانشر غسيلهم لابارك الله فيهم
المثل تغير وصار بوق ولاتخاف .

هذا غانم الميع وعرفنا سعره الرخيص


اللي بعدوووو .

فالك طيب

وتابع ربي يسلمك هالملف مهو متسكر الى بتدخل المختصين فيه نبي نعرف صج تم التكتم على هالقضايا ؟ ومنها ننتقل الى قضيه اخرى اوراقها موجوده ومصادرها موجوده وتبي كارجوات تحملهم

اسعدني مرورك ربي يسلمك :وردة:

 

magnum

عضو مخضرم
يمهل ولا يهمل ان شاء الله.
اختبارات كان يطلعها نفس المراقب السابق والعضو الحالي



نعم وهذي صايره لابن نائب


وتدخلو المنطقه التعليميه والوزاره ورفعو قضية على جريدة الوطن وحطو ضحيتهم الصحفي عبدالله بن حمد بن عماره العجمي



واحالوه للقضاء واخذ براءه بفضل من الله



والسبب ابن النائب ينجح




حنا ماراح نسكت اي تجاوز بننشر مايستحق النشر واذا فيه امور صعبه نبحث عن القوي الامين اللي يخاف ربه ونسلمه المواضيع وهو بدوره يكافح الفساد



وتم التكتيم على قضية وكيل نفع شركة اخوه عقد ملايين الدنانير وطمطمو سالفته بس نسو ان الاوراق تسربت ;) قريبا تشوفونها ان شاء الله
 

magnum

عضو مخضرم
اخ مقنم نبيك تتكلم عن الكتاب الاخير مال خالد العدوة

وشلون التدخل في اختصاصات الوزيرة



خلها بموضوعه لان بنكمل سلسلة نواب الصفقات

هي وقفت على تدخله باختصاصات الوزيره

حتى سالفة ع العجمي
والنفط بنجهزها عقب ماتقشرها لكم ونقدمها ونبين سبب انقطاع لسان البعض ;)

مشاكس القف :وردة:

هم عليك قطات قويه بس حلوه

 
ملف طلق الهيلم بوزارة التربية و اتحاد الجمعيات مصيبة كبيرة لا يستطيع احد تحمله

اي مواطن لديه ضمير سوف يصاب بجلطة من ما سوف يقرأه من فساد لهذا الرجل
 

keek

عضو بلاتيني
أكدت مصادر لديره نيوز ان مدير عام تعليمية الاحمدي طلق الهيم اوصل نفسه بتجاوزاته الادارية عنق الزجاجة بعد ان تلقى ضربة موجعة انتهت بالغاء ندب كاتب الحسابات الذي استذبح من اجله ارضاء للنائب غانم اللميع والذي تدخل الثاني لدى الوزيرة لحفظ المذكرة القانونية التي تدين المدير الهيم.

وفي التفاصيل ان الهيم استمر في الكذب وتصديق نفسه حتى بات مكشوفا لدى أغلب المسؤولين بعد نشر تجاوزاته الادارية والمالية في الديره نيوز اخرها تكليف موظف يعمل كاتب حسابات لوظيفة اقل مستوى وهي ملاحظ نقليات مع اعفائه من البصمة واستحقاق كادر المحاسبة والذي يصرف في قسمين فقط وهما قسم المحاسبة وقسم الخدمات.

واوضحت المصادر بان الهيم قام بتكليف الموظف المحسوب عليه قبليا ارضاء للنائب غانم اللميع وطلب صرف سيارة وهي اللعبة التي كان يستخدمها الهيم للمراقب السابق عادل الشويع والذي تشبهه المصادر بالمغفل والذي تداركها مدير الخدمات العامة واعتذر بكتاب رسمي موضحا بان النظم واللوائح لاتسمح بصرف سيارة لكاتب الحسابات مما يثبت احترام المدير الغيث للقانون وعدم المجاملة في تطبيقه.

واضافت المصادر بان قرار المدير الغيث اثار حفيظة المدير الهيم الذي وجه كتابا للوكيل المساعد للشؤون الادارية عائشة الروضان والتي أيدت المدير بوغيث في قراره مما دفع بالمدير الهيم الطلب من مدير الشؤون الادارية بالغاء التكليف الذي اصدره سابقا حتى لايقع بالحرج مع النائب اللميع علما بان مدير الشؤون الادارية غير مخول بالغاء قرار اصدره المدير العام .

وختمت المصادر بان ما يشجه الهيم على استمرار فساده هو سكوت القيادات عليه ارضاء للنواب المحسوب عليهم وانشغالهم بتوقيع وتمرير المعاملات والخاصة بنقل الموظفات واجازات الامومة وان مسؤولي الهيم المباشرين تقع عليهم مسؤولية متابعته خاصة بعد ان طفح الكيل ولايمكن السكوت عن هذه التجاوزات التي الحقت الضرر بمنطقة الاحمدي التعليمية والجدير بالذكر ان النائب عبدالرحمن العنجري وجه سؤالا عن كاتب الحسابات( اضغط هنا )

المستندات التي تفضح المدير الهيم


قرار تكليف الهيم ويبدو ان شهر يوليو واغسطس وديسمبر لاتوجد باصات


وهنا يوجه كتابا لمدير الخدمات الغيث يطلب سيارة

9hb7t2izp7q5uh7chxt6.jpg

الغيث معتذرا احتراما للقانون ويوضح ان السيارة لاتصرف لكاتب النقليات

mxr8kwma16hqxpa14c6q.jpg

الهيم يوجه كتابا للروضان في محاولة للالتفاف على كتاب الغيث مستذبحا على السيارة
1stwl5qxgo978kkvxi47.jpg

بعد استنفاد جميع المحاولات البائسه لايصح الا الصحيح وانتصر القانون على فساد الهيم


يتبع

ملاحظه أنا حجبت أسم الموظف المقصود أحتراما لبعض الزملاء عشان لا يقولون الامر شخصي
حشى والله ماهو غير غيره وطنيه حرام اللي يصير بالمنطقه التعليميه
وهذي مصادر من جريده ومنتشره بكل المواقع التعليميه
ومقبل لا أحد يجي ويزايد علينا ويدخل بالنوايا يجي بأدله ولا يكتفي بالصمت

هالملف فيه أكبر منه
بس أمور شخصيه ومـــخـــــــــــــزيـــــــــــه وان شاء الله ما أتطرق لها حنا علينا نوصل هالخبر للحكومه وللنواب الاحرار يشوفون التنفيع شلون صاير

ولاحظو بس التواريخ هذي شتذكركم فيه !!



شفت انه نيتك ماهي طيبه

تركت اخر اسم لم تمسحه

وكأنك تشير الي شيئ

هذا ثاني موضوع بنفس الاسم الاخير

ضرب غير مباشره :إستنكار:



 
ما هي المعايير التي تم اختياره كي يكون مديرا للمنطقة ؟
الهيم يمرر اللامانع للعوازم فقط !!

نعرف جيدا ما هي المعايير التي يتم اختيار شخص ما لتولي منصب قيادي في اي مكان ولكنا لا نعرف ما هي المعايير التي تم اختيار طلق الهيم ليكون مديرا عاما لمنطقة الاحمدي التعليمية .
بهذه الكلمات نبدأ بعد تردي الاوضاع في منطقة الاحمدي التعليمية وانتشار المحسوبية والشللية في عصر طلق الهيم " ابو طلال " إذ جميع أبناء قبيلته لا توقف لهم المعاملات و " اللامانع " لا يتوقف بل علي العكس زاد في هذه الأيام بسبب انتخابات مجلس الأمة وقرب اجراء قبيلة العوازم انتخاباتهم الفرعية .
وهنا نوجه رسالة لوزيرة التربية التي وصفت بالمراة الحديدية نورية الصبيح أوقفي هذا العبث ولا تكوني طوفة هبيطة يتسلق علي اكتافك البعض ممن جعلتي منهم شأنا وهم بالأساس ولا شيئ خصوصا أنهم ليسوا ذوي اختصاص ولا يحملون شهادات تؤهلهم لتولي منصب مثل مدير منطقة الاحمدي التعليمية , فالمعروف عن مدير منطقة الاحمدي التعليمية طلق الهيم أنه لا يحمل الشهادات العليا التي تؤهله للمنصب الذي يتولاه وقد أخذ المنصب تحت ضغوط من نواب العوازم وها قد جنوا ثمار هذه الضغوط بتوقيع معاملاتهم في منطقة الاحمدي التعليمية وللأسف إذا أراد أي كان من غير قبيلة العوازم أن ينتقل من مدرسة لأخري او من مقر عمل للآخر لا يستطيع حتي لو " قوم الدنيا وقعدها " والسبب لأنه لا ينتمي لقبيلة العوازم الكرام .
وهنا هل يريد طلق الهيم مدير منطقة الاحمدي التعليمية ان يحول التربية الي شللية أو يريد من المواطنين أن يذهبوا للمحكمة لتغيير انسابهم كي يرضي سعادته ويقوم بتوقيع اللامنع علي المعاملات !!
اليوم قد نكتب مقالا و في القريب سنعرض مستندات ودلائل تؤكد ما كتبنا وسنوصلها للمرأة الحديدية وزير التربية و التعليم العالي نورية الصبيح كي تتخذ اجراءاتها تجاه ما يقوم به السيد مدير المنطقة طلق الهيم

http://www.alwhj.com/ArticleDetail.aspx?id=26150


بحثـت عـنّه ولم اجـد شـي يسـرّ .!!
متهـم ومتهـمّ . والطامـه العظمى ان ورائـه نوابّ يداْفعوّن عنـهّ. ويذكرنـي هذا بـ دفـاع بعض النوآب للوزيـر (_الشـريـع _) دفـاع بلا حجـهّ . دفـاعّ لاجـل ابقائـه علي منصبـهّ . كمدير للمنطقـه التعليميـهّ . وبعهـده كما قرئـت انتـشرت الواسطات والمحسوبيـاتّ . حقيقـه لا اعرفه الا مـن موضوع الاخ ماغنوم الذي سلط الضـوء علـي هـذا المدير المتقاعـس فـي عملـهّ . لدرجـة انـه لايقعـد في مكتـبـه ويذهب لمكتـب اخـر ليمشـي معاملات الاعضاء الذين يسندونـهّ .! والمراجعيـن في طوابـير . ومدير المكتب يتحجج لهـم بانـهّ . ذهب لمقابـله او للافتتاح لو للتكريم !!
(الديرة نيوز) - (2009-05-25م)

954b7.JPG


الفورد التركوازي سيارة الوزارة مختبئا في موقف بعيدا عن الأعين

عندما يتبلد الإحساس بالمسؤولية تنتزع الروح الوطنية في الإخلاص بالعمل ويتهرب المسؤول من مواجهة مسؤولياته والمراجعين ولايعلم مكانه سوى سكرتاريته والنواب المحسوبين عليه فلا يجد إلا أن يخبيء سيارته في غير المكان المخصص لها ليختبيء عند وصيفته التي ركبت الموجة هي الأخرى فتتعطل المصالح وتتضارب أخلاقيات المهنة
http://www.deerah.com/index.php?act=artc&id=4536




لآحول ولاقوة الا باللـهّ . فسـاد ينخـر فـي الاجهزه التعليميـهّ . والتعليـم هو اسـاس المجتمـعّ . وهو العامود الذي تقـف عليه الدولـهّ .!!


(الديرة نيوز) - (2009-03-25م)

thumb_news.3941.jpg

e2737.jpg

طلق الهيم ..مسرح المدرسة الذي كان مغلقا للصيانة

ديره نيوز .. شلون مغلق وفيه كراسي تدل على حفل المتفوقين والذي أقيم قبل أيام بالمدرسة وتحديدا بتاريخ 18 /3/2009 وطلق الهيم راعي الحفل ( خوش شفافية )

8d9c1.jpg


سؤال .. ماسر وجود صحفي الوطن حامد السيد والذي يغطي أخبار الشؤون والجمعيات التعاونية ؟

الجواب .. الله يرحم كوبونات الشراء بقيمة 50 دينار إلي كانت توزعها الجمعيات على صحفيين التلميع .
http://www.deerah.com/index.php?act=artc&id=3941





هذه مشكلـهّ . ويشكـر عليها الاخ ماغنومّ . وجريدة ديـره نيـوزّ .! علـي كشـف اوجهه الفسـاد فـي منطقة الاحمدي التعليميـهّ . ، والان تبقـي المسؤوليه واقعه علي عاتـق وزيـرة التربيـهّ . وسمو رئيس الوزراءّ .، لاتخاذ مايرونـهّ مناْسبّ .



 

magnum

عضو مخضرم
قيادات التربية تستذبح على اللجان وتحصيل أموالها

مصادر لديره نيوز.. قيادات التربية تستذبح على اللجان وتحصيل أموالها..لجنة من قيادات التربية لتجهيز أوبريت غنائي.. ووفد سياحي من موجهي دبن ووافدين ومرضى للسياحة والنقاهة


(خالد خليفه) - (2010-03-22م)

thumb_news.7001.jpg

استغربت مصادر للديره نيوز التسابق المحموم من قبل قيادات التربية على اللجان واهدار المال العام وليتفرغوا للجان وهمية تقوم على اكتاف صغار الموظفين بينما تكون أموال تلك اللجان من نصيب القيادات التي تتقاضى اموالا حتى على اجتماعها .

واوضحت المصادر بان اللجنة العلياالدائمة للاحتفال بالاعياد الوطنية خير مثال على اهمال قيادات التربية لعملهم المهم في قطاعاتهم ليتفرغوا لتنظيم اوبريت غنائي من اختصاص قطاع الانشطة مشيرة ان الوكيل السديراوي تتولي رئاسة الوكلاء الرشيدي واللوغاني والدعيج والروضان ومديرة مكتب السديراوي بوصفر

واضافت المصادر بان البند الثالث وهو العمل على توفير الكوادر اللازمة من الطلاب والطالبات يكشف مدى عدم اختصاص تلك اللجنة مبينة كيف يعرف الوكلاء الطلاب المؤهلين للمشاركة في الاوبريت الوطني.

ومن جهة اخرى افادت مصادر ديره نيوز من ضمن وفد التعاقد بجمهورية مصر ان رئيس الوفد طلق الهيم ارسل كتابا لوزارة التربية يطلب فيه تمديد عمل اللجنة لتحصيل مبالغ مالية اكثر حيث يتقاضى العضو مبلغ 250 د.ك يوميا ويطلب فيه عدم ارسال موجهي المواد لمدارس التربية الخاصة لعدم وجود طلبات متقدمين مختصين بلغة التخاطب الا ان الوزيرة صدرت قرارا بايفاد موجهين من التربية الخاصة ومن توجيه التخاطب الامر الذي اثار استغراب الوفد من ايفاد الوزيرة لموجهي تخاطب مع عدم وجود طلبات من الاصل الا ان كانت الوزيرة تريد ايفادهم سياحيا .


وختمت المصادر بان الوزيرة الحمود اوفدت كذلك موجهين تربية فنية من التعليم الخاص مع وجود موجهين تربية فنية حاليا في مصر ولا اختلاف في موجهي التعليم العام والتعليم الخاص الا بمخيلة من قام بتصدير ذلك القرار بالاضفة الى ايفاد موجهي تربية اسلامية والتي تشهد المدارس زيادات في التخصص نفسه بجميع المراحل ولايوجد نقص الا ان الوزيرة اوفدت الموجه العام المليفي واخر من التعليم الديني بالاضافة الى الموجه الاول للغة العربية والذي اجرى عملية جراحية مؤخرا وقدم قبل فترة بسيطة النقاهه في المانيا ليواصل النقاهة في القاهرة.

dd9e7.JPG

قيادات التربية يلهثون وراء اللجان حتى وان كان اوبريت غنائي

4a9e6.JPG

مهام اللجنة يعتبر الجودة في اللهث وراء اللجان حتى وان كان من صميم عمل صغار الموظفين

683ec.JPG

كتاب رئيس الوفد ويبدو في الفقرة الاخيره طلبه عدم ارسال الموجهين لعدم وجود طلبات


4ac35.JPG

اسماء من اصرت الوزيره على ايفادهم من موجهين ووافدين ومرضى للسياحة والنقاهة








==================================
=================================



لجنة التعاقدات بوزارة التربية الكويتية تباشر اختبارات التعاقد مع معلمين مصريين التربية 14/03/2010 02:12:00 م
13bcf896-dec1-4448-8931-faad5a1f6abc_top.jpg

رئيس لجنة التعاقدات الخارجية التابعة لوزارة التربية الكويتية طلق صقر الهيم القاهرة - 14 - 3 (كونا) - تباشر لجنة التعاقدات الخارجية التابعة لوزارة التربية الكويتية اجراء اختبارات مع عدد من المعلمين والمعلمات المصريين الراغبين فى الالتحاق بالعمل فى مجال التدريس داخل دولة الكويت.
واوضح رئيس اللجنة طلق صقر الهيم فى تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان عدد المعلمين الذين سيتم التعاقد معهم من مصر لمختلف المراحل التعليمية الابتدائي والمتوسط والثانوى يصل الى550 معلما ومعلمة في مختلف التخصصات الدراسية بالاضافة الى 450 من الاردن وتونس وسوريا.
وأضاف الهيم الذى يشغل منصب مدير الادارة العامة لمنطقة الاحمدى التعليمية ان التخصصات التى سيتم اختيارها تشمل اللغة الانجليزية والفرنسية والرياضيات والتربية البدنية والديكور والالكترونيات والتربية الموسيقية والفنية وفق شروط وتوجهات وزارة التربية تمهيدا للتعاقد معهم بداية العام الدراسى المقبل 2010 2011.
وأشار الى الاقبال الكبير من قبل المعلمين والمعلمات المصريين مؤكدا الاهتمام باختيار التخصصات ذوي الخبرة والكفاءة والمفاضلة فيما بينها لتسهيل مهمتها في التعامل مع الطلبة من خلال المقابلات الشخصية مع تربويين متخصصين.
وأشاد الهيم بالجهود التى تقوم بها سفارة دولة الكويت فى القاهرة لتسهيل مهمة عمل اللجنة من خلال التعاون والتنسيق المستمر مع الجهات التعليمية المصرية.
(النهاية) ن و ر / ش ط كونا141412 جمت مار 10
498b5df6-78cc-4a3e-bdaa-589eb87d1b47_top.jpg

رئيس لجنة التعاقدات الخارجية التابعة لوزارة التربية الكويتية طلق صقر الهيم يتوسط وفد لجنة التعاقدات الخارجية

 

magnum

عضو مخضرم
شفت انه نيتك ماهي طيبه

تركت اخر اسم لم تمسحه

وكأنك تشير الي شيئ

هذا ثاني موضوع بنفس الاسم الاخير

ضرب غير مباشره :إستنكار:


أنت أصلا صعب تقتنع وفكر مثل ماتبي

المصدر موجود هناك الاسم كامل

بس أنا لمن نقلته مايعنيني الشخص ولو في بالي شيء أحط الاسم كامل ولا أغطيه

بس كتبت مسبقا لآجل عين تكرم ألف عين

وأنا ماشوف غير الديره ياعين جدي مو نتجاوز عن مثل هالنوعيات بعض النواب يسعون لحمايتهم

الكويت أهم واغلى من أي شي أخر
 

keek

عضو بلاتيني
أنت أصلا صعب تقتنع وفكر مثل ماتبي


المصدر موجود هناك الاسم كامل

بس أنا لمن نقلته مايعنيني الشخص ولو في بالي شيء أحط الاسم كامل ولا أغطيه

بس كتبت مسبقا لآجل عين تكرم ألف عين

وأنا ماشوف غير الديره ياعين جدي مو نتجاوز عن مثل هالنوعيات بعض النواب يسعون لحمايتهم


الكويت أهم واغلى من أي شي أخر


وانا لازلت انتظر غلاوة الكويت


انا مقتنع قناعه كامله انك مراح تفضح عشر نواب الخامسة


لاني انا متاكد انك راح تستثني بعضهم



جمعة مبارك وسال الله ان يهديك وان يغسل قلبك بالبرد وينيق من دنس


 

magnum

عضو مخضرم
يامختلس أرحل نستحق الافضل

تسوية حكومة الصفقات مع سراق المال العام.. الهيم سرق 3مليون و76 ألف والاتحاد يسدد عنه.. السرقة تحولت لعجز بعد نسف حكمين من القضاء.. نواب حماة المال العام لايرون سرقات القبليين

(خالد خليفه) - (2009-11-01م)
http://www.deerah.com/index.php?act=artc&id=5996


thumb_news.5996.jpg

علمت ديره نيوز ان المبلغ الذي اختلسه رئيس اتحاد الجمعيات السابق طلق الهيم والذي حكمت فيه درجة اولى بتغريم الهيم مبلغ 3 مليون و76 ألف

وأيدته محكمة الاستئناف انتهى به المطاف بتسوية على ان يدفع اتحاد الجمعيات المبلغ.


وفي التفاصيل اوضحت مصادر لديره نيوز ان وفدا من بعض النواب محسوبين على طلق الهيم اجتمعوا مع مسؤول حكومي رفيع المستوى وتم عقد صفقة على حساب المال العام من خلال تسديد المبلغ المختلس والذي حكمت فيه المحكمة بتسديده من قبل الاتحاد وحسب ما أعلنه رئيس الاتحاد الدويهيس ان الاتحاد ملزم بسداد العجز للحكومة بمبلغ 3 مليون و76 الف دينار.

واوضحت المصادر ان الحكومة بصفقتها اسقطت حقها في محاسبة سراق المال العام حيث ثبت على الهيم اختلاسه المبلغ بالاضافة الى عدم تحصيل الفوائد القانونية والمحتسبة من بعد التحرير وبهذا تكون كافات سراق المال العام.

وختمت المصادر بان قضية الهيم اسقطت القناع عن النواب الذين اتخذوا من المال العام حائط مبكى ليهاجموا الوزير الشمالي بينما يدسون رؤوسهم عن المال العام لاعتبارات قبلية ولكسب اصوات النواب المحسوبين على الهيم وخاصة في تصويت اللجان وكان محاسبة سراق المال العام تتم على غير المسنودين قبليا وخاصة جعجعة التكتل الشعبي والذي يزعم تبنيه قضايا المال العام.

حكم درجة اولى وحكم الاستئناف نضعه أمام أعين القراء ليدركوا مدى ضعف حكومة الصفقات وتستر النواب على تلك السرقة.

5062504_417x574.JPG



5062487_510x702.JPG




5062491_510x702.JPG





5062490_510x702.JPG






5062493_510x702.JPG






5062495_510x702.JPG





5062492_510x702.JPG






حكم الاستئناف المؤيد لدرجة اولى
5213869_510x702.JPG






5213870_510x702.JPG





5213871_510x702.JPG







5213881_510x702.JPG






5213889_510x702.JPG






5213883_510x702.JPG







5213890_510x702.JPG




أنتهى الخبر



======================
التعليق

السؤال اللي يطرح نفسه هل الوزاره تعلم بهالحكم ؟

هل كل ماذكر وأستمرار المعني في صالح الوطن ؟

هل هذا مؤهل أن يكون مدير منطقه ؟

غالبيتها كان أيام الوزيره الصبيح

والان الاخ يمشي بمباركه الظاهر ورضاء حكومي عشان مصالحهم لناخبينهم ؟

طيب والكويت ماتستاهل الأفضل ياحكومه


ياسمو رئيس مجلس الوزراء أرجو أن تأمر بالتدخل بكل ماذكر أمثال هذا الشخص لا نستبشر من ورائها خير أن صحة الصور الضوئيه

ووين نوابنا الافاضل ؟

 

magnum

عضو مخضرم
وانا لازلت انتظر غلاوة الكويت


انا مقتنع قناعه كامله انك مراح تفضح عشر نواب الخامسة


لاني انا متاكد انك راح تستثني بعضهم



جمعة مبارك وسال الله ان يهديك وان يغسل قلبك بالبرد وينيق من دنس


يا أخوي قول لا اله الا الله

أقسم بالله ثم أقسم بالله ثم أقسم بالله

واللي جمعنا بدون ميعاد

والله العظيم مالي أي مصلحه وانت معتقد ان بقلبي شي على قبيله تكون غلطان لي علاقات أكثر من طيبه مع ربعك والله أني صادق يوم غطيت الاسم مابي أجرح البعض

ولعلمك بالقريب العاجل بتشوف ودون أستثناء اللي ربي بقدرني عليه

وأقسم بالله هالاحرار مافيهم اللي انا مصوت له وأنا كان صوتي مع ربعي ومن أمون على جناسيهم مع الاسف كان للدقباسي وندمت كثر شعر راسي وسبق ذكرت هنا ومع عسكر الفرز فداويته
شتبي اكتب عن السعدون ؟ رجل مالقينا عليه شي واذا تعرفون أكتبو حنا معاكم
عن البراك ؟ رجل مالقينا عليه شي واذا تعرفون أكتبو حنا معاكم
عن الطاحوس ؟رجل مالقينا عليه شي واذا تعرفون أكتبو حنا معاكم
عن الصواغ ؟ رجل مالقينا عليه شي واذا تعرفون أكتبو حنا معاكم
عن حسن جوهر ؟ رجل مالقينا عليه شي واذا تعرفون أكتبو حنا معاكم
عن الطبطبائي ؟ رجل مالقينا عليه شي واذا تعرفون أكتبو حنا معاكم
عن المسلم ؟ رجل مالقينا عليه شي واذا تعرفون أكتبو حنا معاكم
عن الحربش ؟رجل مالقينا عليه شي واذا تعرفون أكتبو حنا معاكم



الان عندي للعدوه و للقلاف و للدقباسي و للرومي و حسين و لدميثير وسعدون غيرهم الكثير لآني صادق أنا وانت (<<<<<<<< لحظه أنت لا أشك لآن العنصريه عندك زايده ) أمزح معاك وقتها من نجيب الاخبار تشوف القصد منها أصلاح ولا شيء أخر
ووقتها المجال مفتوح للكل للتعليق


وصدقني الغايه الاصلاح ما أستطعنا وانا أرسلت أيميل ولا جاني الرد معناته مامن اصلاح ونزلت الموضوع وعشان أثبتلك ماراح أعلق على الامور الشخصيه المخزيه والمعيبه من البعض

بس مو معناته اني اسكت ؟ لا نوصلها لاي حكومي او نائب نلتمس فيهم الصدق والامانه

ولعلمك عطينا نواب من الثانيه ومن الرابعه بعض الامور بس مع الاسف استغلوها لمصالحهم وعليها شهود

والبعض سعى باللي الله قدره عليه

ولو الشي بيكون امني مثلا ماننشره نوديه للجهات المختصه لان نعرف حدنا بالكتابه وين ومتى


شكرا لك

وثق وامن بالله بتشوف نفس هالمواضيع وموضوعنا للهيم والهيم شخصيه عامة يطلع بكره ويصرح أن حس أنه مظلوم وأن هالقصاصات اللي نشرت بالمواقع مو صحيحة

موضوعنا مستمر اسبوع اذا الاخوان ماقترحو نقلص الايام وعقبها بتشوف مايسرك مع أخرين

:وردة:
 

ولد عطا

عضو مخضرم
409889980.jpg


حب حب خشووم أسياادك يا الانبطاحى :mad:
لابااارك الله فيه وجهه سكوتى وشكله مايطلع منه
صج السكوتى لووتى :mad:
الله يسااامح الى مصوت له
ذبحونا العوازم فحميتهم وينهم يشوفون نائبهم :باكي:

مااغنوم :إستحسان: بيض الله وجهك :إستحسان:
على هونج يانصيره الطاحوس محد قالج تابعي اخبار العوازم على شان ماتموتين على قولتج اذبحونا فحميتهم حنا والله الحمد والمنه محنا عنصريين والعنصرية في وقت الجاهلية والأ سلام ينكرهاا بس طلق ان اخطاء شوفي أن أن اخطاء فهواا انسان يخطىء ويصيب واذا عندكم شيء استجوبو الوزيره على شان ابوطلال انا اشوفه مجتهد والمسلم أن أجتهد واصاب له اجران وأن اخطاء له اجر يعني في الحالتيين سلامات ابو طلال ;) @ولد عطا
 

magnum

عضو مخضرم
بحثـت عـنّه ولم اجـد شـي يسـرّ .!!
متهـم ومتهـمّ . والطامـه العظمى ان ورائـه نوابّ يداْفعوّن عنـهّ. ويذكرنـي هذا بـ دفـاع بعض النوآب للوزيـر (_الشـريـع _) دفـاع بلا حجـهّ . دفـاعّ لاجـل ابقائـه علي منصبـهّ . كمدير للمنطقـه التعليميـهّ . وبعهـده كما قرئـت انتـشرت الواسطات والمحسوبيـاتّ . حقيقـه لا اعرفه الا مـن موضوع الاخ ماغنوم الذي سلط الضـوء علـي هـذا المدير المتقاعـس فـي عملـهّ . لدرجـة انـه لايقعـد في مكتـبـه ويذهب لمكتـب اخـر ليمشـي معاملات الاعضاء الذين يسندونـهّ .! والمراجعيـن في طوابـير . ومدير المكتب يتحجج لهـم بانـهّ . ذهب لمقابـله او للافتتاح لو للتكريم !!



ويشهد علي الله

بحثت نفسك عن شي أحطه يكون هو مسويه عشان أستشهد فيه من صالحه مالقيت

وياليتني مابحثت وجدت بالنت أشياء ماودي أتطرق لها كامله لآنها ماتعنينا

حنا علينا بالمنطقه والمسؤولين عنها بس

نبي السلامه ونبي ناس قادرين على العطاء مو قادرين على الاخذ والشبهات المشبوهه


لآحول ولاقوة الا باللـهّ . فسـاد ينخـر فـي الاجهزه التعليميـهّ . والتعليـم هو اسـاس المجتمـعّ . وهو العامود الذي تقـف عليه الدولـهّ .!!



نتمنى أن هالفساد والفاسدين ينقطع دابرهم من هالمناصب

وهم مثل خرز المسباح أن طيحت الاول سطرلك وراح بقية الخرز

المهم هل يعقل مثل هذا الشخص هو من يتعاقد مع مدرسين ومدرسات عيالنا ؟






هذه مشكلـهّ . ويشكـر عليها الاخ ماغنومّ . وجريدة ديـره نيـوزّ .! علـي كشـف اوجهه الفسـاد فـي منطقة الاحمدي التعليميـهّ . ، والان تبقـي المسؤوليه واقعه علي عاتـق وزيـرة التربيـهّ . وسمو رئيس الوزراءّ .، لاتخاذ مايرونـهّ مناْسبّ .

أولا وزيرة التربيه الصبيح بعدها كان ماهو أسوء مع بعض الوكلاء

وماودي أنزلهم هنيه عشان ماشعب الموضوع

لآن موضوعنا عن هالمسؤول وحده نركز عليه والاخوان يركزون

ونشوف ماقدم وما أخذ
مافاد وما أستفاد
وشنو قدم للكويت من خلال المنصب اللي هو فيه كتكليف ولا هو بتشريف

مودتي:وردة:
 

الملاحظ

عضو فعال
شتبي اكتب عن السعدون ؟ رجل مالقينا عليه شي واذا تعرفون أكتبو حنا معاكم
عن البراك ؟ رجل مالقينا عليه شي واذا تعرفون أكتبو حنا معاكم
عن الطاحوس ؟رجل مالقينا عليه شي واذا تعرفون أكتبو حنا معاكم
عن الصواغ ؟ رجل مالقينا عليه شي واذا تعرفون أكتبو حنا معاكم
عن حسن جوهر ؟ رجل مالقينا عليه شي واذا تعرفون أكتبو حنا معاكم
عن الطبطبائي ؟ رجل مالقينا عليه شي واذا تعرفون أكتبو حنا معاكم
عن المسلم ؟ رجل مالقينا عليه شي واذا تعرفون أكتبو حنا معاكم
عن الحربش ؟رجل مالقينا عليه شي واذا تعرفون أكتبو حنا معاكم

حشي انا من ناحيتي ما اسكك بذمتك على العكس انت انسان قلبك على البلد وتستحق الاحترام لكن كل اللي فوق ساكتين عن بوق التربية لوجود مصالح لهم واولهم حسن جوهر
 

keek

عضو بلاتيني
يا أخوي قول لا اله الا الله


أقسم بالله ثم أقسم بالله ثم أقسم بالله

واللي جمعنا بدون ميعاد

والله العظيم مالي أي مصلحه وانت معتقد ان بقلبي شي على قبيله تكون غلطان لي علاقات أكثر من طيبه مع ربعك والله أني صادق يوم غطيت الاسم مابي أجرح البعض

ولعلمك بالقريب العاجل بتشوف ودون أستثناء اللي ربي بقدرني عليه




الان عندي للعدوه و للقلافو للدقباسي و للرومي و حسين و لدميثير وسعدون غيرهم الكثير لآني صادق أنا وانت (<<<<<<<< لحظه أنت لا أشك لآن العنصريه عندك زايده ) أمزح معاك وقتها من نجيب الاخبار تشوف القصد منها أصلاح ولا شيء أخر
ووقتها المجال مفتوح للكل للتعليق


وصدقني الغايه الاصلاح ما أستطعنا وانا أرسلت أيميل ولا جاني الرد معناته مامن اصلاح ونزلت الموضوع وعشان أثبتلك ماراح أعلق على الامور الشخصيه المخزيه والمعيبه من البعض

بس مو معناته اني اسكت ؟ لا نوصلها لاي حكومي او نائب نلتمس فيهم الصدق والامانه

ولعلمك عطينا نواب من الثانيه ومن الرابعه بعض الامور بس مع الاسف استغلوها لمصالحهم وعليها شهود

والبعض سعى باللي الله قدره عليه

ولو الشي بيكون امني مثلا ماننشره نوديه للجهات المختصه لان نعرف حدنا بالكتابه وين ومتى


شكرا لك

وثق وامن بالله بتشوف نفس هالمواضيع وموضوعنا للهيم والهيم شخصيه عامة يطلع بكره ويصرح أن حس أنه مظلوم وأن هالقصاصات اللي نشرت بالمواقع مو صحيحة

موضوعنا مستمر اسبوع اذا الاخوان ماقترحو نقلص الايام وعقبها بتشوف مايسرك مع أخرين


:وردة:


شكرا على سع صدرك وتحملي :وردة:

وانا نتظر جديدك



وايضا انتظر لاخوان حراس الامن لموال العامة :إستنكار:



 

magnum

عضو مخضرم
كشفت مصادر مطلعة لديره نيوز عن آلية الكروته في تمرير المعاملات من قبل قيادات التربية والتي كشفتها معاملة لمنفذة طباعة والتي تدخل لصالحها النائب خالد الغدوة.


هذي تهون

أنتظر لمن يجيه الدور نذكر ماعندنا وأنتو أذكرو وحتى من هم محسوبين على العدوه يذكرون ماعندهم

وأن أتفقنا ولا أختلفنا فأختلافنا بالرأي مو أكثر أن شاء الله

بس من هنيه لمن يجي دوره أتمنى الشركه ماتحول أسماء شركائها اللي قالو عنها بازمة 2006 الى قبل كم شهر نتمنى لها الثبات لين يجي دورها

وسلام ياحماة المال العام
 

magnum

عضو مخضرم
شكرا على سع صدرك وتحملي :وردة:

وانا نتظر جديدك



وايضا انتظر لاخوان حراس الامن لموال العامة :إستنكار:

الشكر لك ربي يسلمك

وتسلم لتفهمك كلامي أن القصد المصلحه مو أمر شخصي

وأبشر بسعدك

أقسمنا لكم بالخبر وجبناه

والان أقسملك بيجي الدور للكل والله مانشوف غير الكويت شي

وهذي هديه من أخ الى أخوه وردتين جامبو بعد مو صغيره

:وردة::وردة:
 
أعلى