النائب عسكر يشيد بلجنه العلاج بالخارج

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
اخي الكريم ، عسكر صناعة حكومية 100 % ويدار عبر الريموت كنترول عن بعد ، يقبض ثمن مواقفه المتخاذله في المجلس عبر العلاج بالخارج ، وهذا يعني شيء مقابل شيء رشوة اشكره ، ورسول صلى الله عليه وسلم ( لعن الله الراشي والمرتشي )، يا اخي عسكر يقول الربع قاطيلي قطيه علشان ادش مجلس بلدي ، والحين الرجال يسولف في الملايين ،من اين لك هذا ، واكبر دليل شيك المحول له من سعودية 2 مليون ريال في الانتخابات 2009 ، شراء فيهم اصوات في الصلبيبة ومناطق اخرى ، يا اخي الي ما يحبه الله ورسوله منو يحبه ، انا استغرب من السذج الي يمدحونه ويصوتله يوم القيامة في رقبتهم كل رشوة اخذها ، لو يطبق القانون ما احتاج البعض دلوع الحكومة ولاغيره ، كل ذي حق يأخذ حقه ، ولكن هو اشكالة زرعوا ثقافة الواسطة وخربوا البلد ، اذا ايزي تمجد فيه علشان مشى معاملة مستحقة حق امها، شوف عقليات الناخبيين ، اكيد بنجاح ما قيمته على ادائه الي يسود الوجه اختزت تقييمها له علشان مشي معاملة ، الله ان صبرنا على هيك بشر ، ونسال الله العفو والسلامة يوم لاينفع مال ولابنون الا من اتى الله بقلب سليم .

عراب الكويت

عضو ذهبي
اخي الكريم ، عسكر صناعة حكومية 100 % ويدار عبر الريموت كنترول عن بعد ، يقبض ثمن مواقفه المتخاذله في المجلس عبر العلاج بالخارج ، وهذا يعني شيء مقابل شيء رشوة اشكره ، ورسول صلى الله عليه وسلم ( لعن الله الراشي والمرتشي )، يا اخي عسكر يقول الربع قاطيلي قطيه علشان ادش مجلس بلدي ، والحين الرجال يسولف في الملايين ،من اين لك هذا ، واكبر دليل شيك المحول له من سعودية 2 مليون ريال في الانتخابات 2009 ، شراء فيهم اصوات في الصلبيبة ومناطق اخرى ، يا اخي الي ما يحبه الله ورسوله منو يحبه ، انا استغرب من السذج الي يمدحونه ويصوتله يوم القيامة في رقبتهم كل رشوة اخذها ، لو يطبق القانون ما احتاج البعض دلوع الحكومة ولاغيره ، كل ذي حق يأخذ حقه ، ولكن هو اشكالة زرعوا ثقافة الواسطة وخربوا البلد ، اذا ايزي تمجد فيه علشان مشى معاملة مستحقة حق امها، شوف عقليات الناخبيين ، اكيد بنجاح ما قيمته على ادائه الي يسود الوجه اختزت تقييمها له علشان مشي معاملة ، الله ان صبرنا على هيك بشر ، ونسال الله العفو والسلامة يوم لاينفع مال ولابنون الا من اتى الله بقلب سليم .
كفيت وفيت وبينت والي مايبي يفهم الظاهر انه غبي متعصب اوشاريه

هل اصبح الناس تمشى وراء العاطفه

هل سئلت نفسك لماذا لم تمشى امورنا الروتينيه

هل يعقل ان الحكومه قامت تسيطر على روتين المراجعين وهل يعقل لاتاخذ حقك الا من عضو بصااام بايع اموال الاجيال والمال العام

هل هذا مشروع فى الاسلام

بالعربى صوتلى وخذ حقك واذا منت مصوت انت من كويتى ولايمشى حقك

لاحول ولاقوه الا با الله

اصبح الرويبظه الراشى المخادع خدوم وهو الرجل الصالح

لان ببببببببباع الدوله واخذ اصوات من غيلر حق

بصراحه الديره ضاعت فى احظان الظلم

صبا

عضو ذهبي
قالوها الأخوان قبلي :

ما يمدح السوق إلاّ من ربح فيه

همسة لأخوي الجهراوي:

وكّل أمرك لرب العالمين، إذا إختل ميزان العدالة في الأمة فهذا مؤشر على بدء إنهيارها.
عسى ربي يشافيك و يسخّر لك من عنده، أنا معك في أن حقك كمواطن لا يجب أن ينازعك فيه أحد، لكن شتقول إذا الوضع الفاسد هذا هو صنيعة أصحاب القرار عندنا لأنه ورقة رابحة للمساومات بينهم وبين العرائس المتحركة !!

يأخي عسكر صناعة حكوميه نفس بن شرار شنو المشكله

وبخصوص الشيك يأخي أعتبرها شرهه من المملكه العربيه السعوديه نفس المزدوجين اللى يأخذون شرهااااات

ونفس شيك حسين قويعان

يأخي بخصوص شراء أصوات صليبيه ههههه بما أنك من أبناء الدائري الرابعه أرفع قضيه وصدقني الكل بيصفقلك ويمكن تطلع بطل قومي عند ربعك

عراب الكويت

عضو ذهبي

وبخصوص الشيك يأخي أعتبرها شرهه من المملكه العربيه السعوديه نفس المزدوجين اللى يأخذون شرهااااات

ونفس شيك حسين قويعان

يأخي بخصوص شراء أصوات صليبيه ههههه بما أنك من أبناء الدائري الرابعه أرفع قضيه وصدقني الكل بيصفقلك ويمكن تطلع بطل قومي عند ربعك

وناصر كارجو وين كارجوه وين راحت شيكاته;)

متولع

عضو جديد
سبحان الله عليكم يا الشعب ما يعجبكم العجب ..لا صار النائب حكومي وبصام ذميتوه ولا صار النائب معارض وما يمشي معاملاات ما مدحتووه ..وبعدين معاكم شسالفتكم .؟.!!

والمعروف كنز لاتاكله النار .. العضو اذا سواا في الانسان معروف قلتواا عنه حكومي!! شكو حكومي ولا بصااااااام ولا بوااق انا مالي شغل فيه اهم شي يعدل اموري ويساعدني
خلوناا واقعيين الفساااد صار بكل مكان والي يخدمني لو انه انسان عادي ما انساا معروفه فما بالكم لو يخدمكم عضو ..؟

وبالنسبة للاخ مواطن .. عيب عليك تتكلم في عسكر جذي وعيب عليك تتكلم في السورين ف عسكر يمثل قبيلة تسواا اكبر من شاربك ..وكل قوم ولا عنزه واذا ماتدرين بهالمثل خل اجدادك يعلمونك معنااه ولا هانوا باقي القبايل

والجزيرة العربية حكامهاا معروفيين ومن وعيت على الدنيا وانت تاكل من خيرهم واخر شي حتي سوالف ما تعرف تسولف

وعسكر ما عمره رد انسااااان على ارض البلد الطاهره ويخدم الكل بس مشكلتكم الحسد

والاخت eezee ... اثنت على موقف عسكر شوف عينهاااا مو انت الي قاعد في بيتكم ولا تعرف عن عسكر شي وتطعن فيه

كويتي كووول

عضو مميز
هذا وقت عسكر الذهبي ولكنه لن يدوم طويلا ان شاء الله

مهندسي العلاج في الخارج
عسكر / الخنفور / الخرينج

----------------------------------------------

انقد ونحن معك أداء وانبطاحية عسكر

والرجاء عدم التتطرق للويلان

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011

ونفس شيك حسين قويعان

يتضح انك من الناس الذين قد ابتلينا بهم في هذا العصر ، الذين يقدمون مصلحة القبيلة على مصالح الوطن ، وحكمتك في الحياة اعتقد انصر اخاك ظالما او مظلوما ولو كان راشي انبطاحي ، تقول شنو المشكلة خراب البلد وتجاوز على القانون حتى اصبح ابسط الامور تحتاج واسطه بسبب سكر ومزيد وخنفور و سعدون وشرار علشان ماتزعل ، اما شيك قويعان قول هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين ، الشيك الذي ظهر مزور ولو كان صحيح لا اخرجه فيصل المسلم في استجوابه ، وقد نفى المسلم في وسائل الاعلام ان عنده شيك حق قويعان ، وانا شاهدته يصرح في ذلك على قناة الوطن ، اما في خصوص رفع قضية على دلوع الحكومة سكر انت تعلم ان القانون من سهل التحايل عليه مثال على ذلك براءة جميع من قام في الفرعية والكل يعرف انها تقام في الدواوين ، يا اخي الكريم يوم يدخل حبيب قلبك في قبر طوله مترين راح يسأل على كل صغره وكبرها حسابه عند الله ، اما لو رفعت عليه قضية معروف الحكم براءة ، اما بخصوص بطل قومي عند ربعي ، يتضح انك ما اخذ الامر عنصرية، وكان الرسول صلى الله عليه وسلم حذرا من العنصرية قائلاً: «ما بال دعوى الجاهلية، دعوها فإنّها منتنة» ،قال رسول الله صلى الله عليه وسلم سيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الأمين وينطق فيها الرويبضة قيل وما الرويبضة قال الرجل التافه الذي يخطب في أمر العامة ، يتضح انك عندك حساسية من ذكر اسم عسكر ومن الذين صوتوا له ، ترى كل الرشاوي والبلاوي الي عملها في رقبتك يوم الحسرة والندامة لانك زكيته وفوضته عن نفسك ،و اذا كان عندك عسكير بطل قومي والقوي الامين الله يقنعك بركته ونسال الله العفو والعافية.

أعلى