أنه خطر علي الكويت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تنقل ولا تفهم .

تنقل ولا تصل الى تتمة الكلام .

وعندما ننقل لك نراك أعمى ؟!

يعني لدينا ثلاث مصائب ..



فتبصّر ..
طيب نشوف الخوئي شنو رأيه :)
مصباح الفقاهة للخوئي (1411 هـ) الجزء1 صفحة503 حرمة الغيبة مشروطة بالإيمان *
مصباح الفقاهة للخوئي (1411 هـ) الجزء1 صفحة323 حرمة الغيبة مشروطة بالإيمان **
مصباح الفقاهة للخوئي (1411 هـ) الجزء2 صفحة11 حرمة الغيبة مشروطة بالإيمان ***
حرمة الغيبة مشروطة بالإيمان
قوله: (ثم إن ظاهر الأخبار اختصاص حرمة الغيبة بالمؤمن). أقول: المراد من المؤمن هنا من آمن بالله وبرسوله وبالمعاد وبالأئمة الاثنى عشر عليهم السلام: أولهم علي بن أبي طالب " ع "، وآخرهم القائم الحجة المنتظر عجل الله فرجه، وجعلنا من أعوانه وأنصاره ومن أنكر واحدا منهم جازت غيبته لوجوه:
الوجه الأول: أنه ثبت في الروايات والأدعية والزيارات جواز لعن المخالفين ووجوب البراءة منهم وإكثار السب عليهم واتهامهم والوقيعة فيهم: أي غيبتهم لأنهم من أهل البدع والريب.
بل لا شبهة في كفرهم لان إنكار الولاية والأئمة حتى الواحد منهم والاعتقاد بخلافة غيرهم وبالعقائد الخرافية كالجبر ونحوه يوجب الكفر والزندقة وتدل عليه الأخبار المتواترة الظاهرة في كفر منكر الولاية وكفر المعتقد بالعقائد المذكورة، وما يشبهها من الضلالات.
ويدل عليه أيضا قوله " ع " في الزيارة الجامعة: (ومن جحدكم كافر). وقوله " ع " فيها أيضا: (ومن وحده قبل عنكم). فانه ينتج بعكس النقيض ان من لم يقبل عنكم لم يوحده، بل هو مشرك بالله العظيم.

وفي بعض الأحاديث الواردة في عدم وجوب قضاء الصلاة على المستبصر (إن الحال التي كنت عليها أعظم من ترك ما تركت من الصلاة) وفي جملة من الروايات الناصب لنا أهل البيت شر من اليهود والنصارى وأهون من الكلب وأنه تعالى لم يخلق خلقا أنجس من الكلب وأن الناصب لنا أهل البيت لأنجس منه. ومن البديهي أن جواز غيبتهم أهون من الأمور المذكورة. بل قد عرفت جواز الوقيعة في أهل البدع والضلال، والوقيعة هي الغيبة. نعم قد ثبت حكم الإسلام على بعضهم في بعض الأحكام فقط تسهيلا للأمر، وحقنا للدماء.

الوجه الثاني: أن المخالفين بأجمعهم متجاهرون بالفسق. لبطلان عملهم رأسا، كما في الروايات المتظافرة. بل التزموا بما هو أعظم من الفسق، كما عرفت، وسيجئ أن المتجاهر بالفسق تجوز غيبته.

الوجه الثالث: أن المستفاد من الآية والروايات هو تحريم غيبة الأخ المؤمن ومن البديهي انه لا أخوة ولا عصمة بيننا وبين المخالفين. وهذا هو المراد أيضا من مطلقات أخبار الغيبة لا من جهة حمل المطلق على المقيد لعدم التنافي بينهما بل لأجل مناسبة الحكم والموضوع. على إن الظاهر من الأخبار الواردة في تفسير الغيبة هو اختصاص حرمتها بالمؤمن فقط وسيأتي فتكون هذه الروايات مقيدة للمطلقات. فافهم. وقد حكي عن المحقق الاردبيلي تحريم غيبة المخالفين. ولكنه لم يأت بشيء تركن إليه النفس.

الوجه الرابع: قيام السيرة المستمرة بين عوام الشيعة وعلمائهم على غيبة المخالفين بل سبهم ولعنهم في جميع الاعصار والأمصار بل في الجواهر أن جواز ذلك من الضروريات
ملاحظة : تختلف الصفحة و الجزء على حسب الطبعة، لهذا سنذكر الطبعات
* مصباح الفقاهة الجزء1 صفحة503 الطبعة الأولى المطبعة : العلمية - قم، الناشر : مكتبة الداوري - قم|964-9090-01 (رابط الكتاب)
** مصباح الفقاهة الجزء1 صفحة323 المطبعة الحيدرية النجف 1374 ه‍ 1954 م‍ )رابط الكتاب)
*** مصباح الفقاهة الجزء2 صفحة11 طبعة : دار الهدى، بيروت - لبنان (صورة من الكتاب)
 

العباس

عضو فعال
شكرا بوقتيبة البذالي تكفيري تابع للقاعدة ويكفيك سوء ادبه حينما يصف تحرير العراق الذي انطلق من الكويت بانه غزو امريكي للعراق !!!
 
ماقصرو الشباب بالردود على الموضوع

وانا كلمتي اقولها العين بالعين والسن بالسن والبادي اضلم

واذا حاط ببالك انه في مبارك البذالي واحد تطلع غلطان ياخوي في مليون مبارك ولا راح نرضه خسيس وواطي يسب الرسول والصحابه خل عندك غيره على دينك يأدمي منو انت اللي ادافع عن القلاف وعاشور الزفر انته ماعندك احساس ولا شنو يسبون اشرف الخلق وتقول وبكل وقاحه مبارك البذالي خطر على الكويت

انت وينك عن اللي يسبون الرسول والصحابه الحين تقولي القلاف

خل عندك غيره على دينك الحنيف خل عندك اشويه رحمه على رسول الله عليه الصلاة والسلام تكلم بالحق وثمن كلامك قبل لاتقوله وخل عندك اشويه حيا وتعال الندوه باجر دفاعا عن رسول الله وام المؤمنين عائشه

والاخ اللي يقول مبارك البذالي بالسرداب اقولك غلطان الرجال قاعد يدافع عن اللي احسن مني ومنك واذا تبي تقول لي انه بس اخواننا الشيعه

راح اقولك اهو ماجمع وكلامه موجه حق ثلاث اشخاص اللي اهم القلاف الله يلعنه والخبيث الله يلعنه والزفت عاشور

ياجماعه خافو الله الرسول عليه افضل الصلاة والسلام ينسب ويهان بالكويت واهي دوله عربيه اسلاميه
وين غيرتكم على دينكم وين حبكم لرسول الله وينكم يأهل الكويت واهل الاسلام جميعا
وتقولولي بعد مبارك البذالي غلطان لا والله مو غلطان وكلامه عين الصواب
وانا معاه لي اخر عمري واايده بكل كلمه قالها دام دفاعه عن الرسول

واقول حق بعض الاخوان اللي راح يعلقون على كلامي

انا مسؤال عن كل كلمه اقولها واللي يبي يقول شي اقوله وفر كلامك حق نفسك لانه مأضن لك غيره على دينك ولا على دولتك الكويت

وانشالله يوم الاثنين ندوة الاخ محمد هايف وراح نثبت لجميع العالم انه كلنا فداء لرسول الله عليه افضل الصلاة والسلام

واتمنى من عموم الموقع الحضور للندوه واتمنى محد يتعذر ويقول مأقدر الهدف من الندوه دفاعنا لرسول الله

والسلام ختام يا اخوان أشهده أن لا إله إلا الله، وأن محمداً رسول الله
 

عادل معرفي

عضو فعال
لماذا لم تسأل الشيعه من اقرب لكم - سنة الكويت ام حزب الله ونصرالله في لبنان
ومن اقرب لكم سنة الكويت او شيعة العراق الان ونظام حكمه - ومن اقرب لكم سنة الكويت ام ايران - حامية حمى الشيعه ؟
اقسم بحلال الله انني قد طرحت هذا السؤال مرات عديده على النت على الاخوان الشيعه
ولأنهم من خلال النت وباسماء مستعاره كان يأتيك الجواب صريحاً واضحاً
طبعاً اسئلتي طرحتها ايام الحرب على لبنان ووقوفهم مع حزب الله
الان لا يزال معك الوقت - شوف لك واحد شيعي واطرح عليه السؤال بعد القسم الذي لا كفارة له ولا تقية فيه وسيأتيك الجواب واضحاً مجلجلاً
يا ابو قتيبه لا تحسب الناس كلهم مثلك او مثل اكثرية السنه لا فرق بين ابناء الوطن الواحد
انت ان كنت سنيا تراهم اخوه وهم اقرب اليك من اي سني اخر
اما هم فيرونك كافراً ناصبياً مخلداً في النار لافرق بينك وبين اي يهودي او نصراني او مشرك حتى - تدري ان حسنة ياسر الخبيث الوحيده ما هي - هي صراحته ووضوحه واظهار من ما تكنه نفسه وايضاح معتقد الشيعه بجلاء وشفافيه - و مع انه لم يأتي بجديد الا انه حسنته انه لا يستخدم التقية كغيره من الشيعه - يظهر ما يعتقده بغض النظر عن النتيجه ، فهو لا يهمه غضب فلان او علان ولا يراعي مشاعر احد تقية
وما تركه الحبيب قاله نرتضى القزويني اليوم وفي تمام الساعه العاشره والنصف مساء
عندما قال وهو يفسر القرأن (اية اكمال الدين شيابها هنانا ) طبعاً بلهجه عراقيه
(مو هذا مكانها- هذه حطها هنانا عثمان وابو بكر وعمر والا مكانها في غير مكان ، مكانها بعد الايه 67 من سورة المائده وهاي الايه نزلت يوم غدير خم ، شيابها مع اللحم والمحرمات :D)
عاد انت يا ابو قتيبه تقدر تستنتج ماذا كان يريد ان يقول القزويني :D




جوابا لسؤالك نعم كلهم يسبون ويلعنون اصحاب رسول الله ويرون انهم اغتصبوا الخلافه واعتصبوا فاطمة رضي الله عنها حقها وكسروا ضلعها واسقطوا جنينها وعندمل يصلون
على النبي صلى الله عليه وسلم يقولون واللعن الدائم على اعدائهم ومن تبعهم الى يوم الدين - طبعاً مفهوم ان اعدائهم يقصدون الصحابه ومن تبعهم يعني احنا السنة من عهد الصحابة الى الان - على فكرة فناة الانوار لا تخلوا من اللعن يومياً اخرها امس باستضافة احد المعممين والمستضيف مضيف كويتي بالطبع وكان يسأله عن والده الذي هاجر الى قم ومات هناك - ابتدأ المعمم باللعن - وصالح عاشور يقول ان قناته للمؤمنين والمؤمنات
ولا يخفى ان هذا القول يعني الشيعه بالتحديد - اما نحن فمسلمي الدنيا كفار الاخرة
عند احسن الاقوال والا عند الاكثريه نواصب كفار مستحلي المال والدم
والدليل العراق وايران - روح شوف السنة هناك واسأل عنهم - حتى صلاة العيد ممنوع يصلون
وجاي حضرتك تعلمنا بالاخوّة الوطنيه - احنا ما جرأ القوم علينا الا هالكلام اللي ما منه فائده
قبل يتجؤون علينا وقبل ايران وحكومتها وثورتها ما شفنا الشيعه يسوون جذيه
كانوا يظهرون والحب والولاء ولا يظهر من دينهم وكراهيتهم للسنة وللصحابة - لكن اليوم الوضع تغيّر بالاضافه الى ان الفضائيات ما هلت شيء ما فضحته - كل شيء ظاهر واضح بيّن

مع الأسف

و الله يهدي الجميع
 

هامل الطرف

عضو مميز
الكلام لابوقتيبه ومن على شاكلته

نعم نحن قد لا نتفق مع االبذالي في طريقة طرحه واسلوبه ولكن قد يتفق معه اخرون

لكن نحن كلنا لا نتفق مع الاساءة الى ام المؤمنين انت الان نظرت الى البذالي ولم تنظر ما دعى االبذالي لذلك

يا اخوان خافوا الله انتوا علبالكم انكم بذلك تغيضوننا لااااااااااااااا فليكن بمعلومكم

انكم تغضبون رسول الله ومن اغضب رسول الله اغضب الله !!!!!!!!!!!

هذا عرض من نقش اسمه على عرش الرحمن يا اخوان فاحذروا ما قد يفعل الله بكم

والخبيث هذا المدعو الخاسر بإذن الله في الدنيا والاخرة امين

ما تبي اي اجراء عليه

الاااااااااااان اغضبك البذالي في كلامه على القلاف وعاشور

ولم يغضبك كلام الخاسر على شرف النبي وعرضه الذي حصنه الله وحفظه ولن يضره نبح الكلاب

عجبا لكم

لكن الله قال (( انا هديناه السبيل اما شاكرا واما كفورا))

لا حجه لكم عند الله ونحن برأء الى الله من هذا الفعل المشين ونسأل الله ان يقتص سبحانه لزوج نبيه عليه السلام

والله المستعان
 

الابجر

عضو مخضرم
بااختصار لكل فعل ردت فعل
وكنت اتمني يابوقتيبه منزل فيه موضوع تكتب عن ياسر الخبيث انه هو الشر علي الكويت والعالم الاسلامي ككل لولاماقال الخبيث ياسر لما كانت ردت فعل البذالي
انا علي المستوي الشخصي ماتمنيت ان البذالي يقول هالكلام
وارد اقول
لكل فعل ردت فعل
 

حمود22

عضو بلاتيني
والله يا اخوان لاحظت شي غريب وهو كثرت الشباب الايراني قي محلات البقاله والمطاعم يا اخوان والله فيه شي عكس قبل كانو كبار بالسن اللهم احفظ بلدنا
 

hartkuwait

عضو ذهبي
الخطر انت وأمثالك ومن اعطاك الحق بان تخاطبهم وتصفهم بالافاضل والله لاهم افاضل ولا وهم بأوادم والله لن يجدوا منا الا الذل والاحتقار بعد الان ونتبرأ من اخوتهم ولا نسميهم الا خدام اليهود ولعنة الله على من أذى الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام سرا وجهرا .
 

SAAD.SAAD

عضو ذهبي
شكرا بوقتيبة البذالي تكفيري تابع للقاعدة ويكفيك سوء ادبه حينما يصف تحرير العراق الذي انطلق من الكويت بانه غزو امريكي للعراق !!!
هل الغزو الصليبي لدول المسلمين تسميه تحرير : هذي ليس غريبه عليكم ياأحفاد ابن العلقمي تأييد الصليبيين فأنتم الخونه على مر التاريخ ...
 

SAAD.SAAD

عضو ذهبي
البذالي شجاع دافع عن عرض الرسول صلى الله عليه وسلم ؟؟ اما القلاف جبان وخسيس , يدافع عن كل كلب نابح وهذا هو ديدن الروافض السذج لعنة الله عليهم إلى يوم الدين .. ولاهي غريبه عليك يابوقتيبه لاتنسى كيف كنت تبرر للمهري أعماله الخبيثه وتصريحاته المعيبه .
 

المتمكن

عضو ذهبي
ان كانت العصبيّة لفكرة أو معتقد يعطيك الحق بــ اباحة لدماء أبناء الوطن الواحد والدين الواحد كان الأولى أن نعيش في غابة ..

وان كانت العصبيّة لفكرة أو معتقد يعطيك الحق بــ اقصاء الآخر وتجريده حتى من انسانيته كان الأولى أن نعيش في ثكنة عسكريّة ..

عندما تناقش الأجدر والأولى أن تناقش الأفكار لا الأفعال , فلو أردنا أن نتناقش حول الأفعال لما انتهينا الى شئ لكن أن نناقش فكر الآخر هو الحل الأنسب .

فلو أردنا أن نناقش فكر البذالي لوجدناه فكر تكفيري محض ( فما عليه شرهة ) , كما لو أردنا أن نناقش فكر ياسر لوجدناه فكر تكفيري محض ( فما عليه شرهة ) , ( الشرهة على منو ؟! ) على من يدافع عنهما ..

مشكلة البعض أنهم ( همج رعاع ) ينعقون مع كل ناعق , فلا هم على علم بما يجري ولا هم يفهمون الواقع , الواقع يقول أن هناك شيعة - سنة - مسيح - حضر - بدو _ يعيشون على هذه الأرض ومصيرهم واحد فمتى ما اخترق النسيج الاجتماعي يكون المسؤول على قدر المسؤوليّة كيّ يوقف هذا العبث والمفترض على أبناء الوطن أن يفهموا أنهم أبناء وطن واحد .

لكن لا مسؤول له كلمة ولا شعب يريد الحفاظ على نسيجه الاجتماعي فلا خير بالاثنين الا ما رحم ربي , والأسوأ أن الأصوات الشاذة هي التي يسلّط عليها الضوء وتتبنى اعلاميا .

الكلام كثير نلخصه بحكومة عاجزة ومجلس كالجامعة العربية .

يتبع ..

الموجهة إلى مكتب سماحة آية الله العظمى السيّد محمّد الحسيني الشاهرودي دام ظله
لنرى ما يمكننا ان نستفيد من هذه الأجوبة المباركة( قلة ادب يسمونها اجوبه مباركه)



التبري من أعداء الله

سؤال 48 : في هذه الظروف العصيبة التي يمرّ بها المسلمون والتي لا تخفى عليكم هل يجوز لنا نحن الشيعة الإمامية الإثنى عشرية لعن الخلفاء الثلاثة صريحاً على منابرنا في مجالسنا العامة التي تعقدها مراكزنا الإسلامية في بلدان الاغتراب علماً أن أكثر المغتربين المسلمين هم على غير مذهبنا وأكثر ساكني هذه البلدان ممن لا يدينون بديننا ؟
وهل يجوز حضور تلك مجالس إذا عدّ الحضور تأييداً لذلك ؟

وإذا حضر شخص تلك المجالس لعدم علمه بما سيقوله خطيبهم ثمّ بدأ باللعن الصريح ومن مكبرات الصوت فهل يجوز الاستمرار بحضور ذلك
المجلس أم تجب المبادرة إلى تركه؟


الجواب : لا ريب في أن التبري من أعداء الدين ولعنهم من أهمّ الفرائض للمؤمن الموالي وهو من شروط الولاية التي ورد في الرواية (ما نودي بشىء كما نودي بالولاية ) (1) قال الشاعر:

إذا لم تبر من أعداء علي *** فما لك في ولايته نصيب





سؤال 50 : هل يجوز لعن بعض اُمهات المؤمنين مثل السيدة عائشة لمعصيتها للرسول ولخروجها على إمام زمانها ولإعلانها العداء لأميرالمؤمنين علي بن أبي طالب(عليه السلام) سواء بالتصريح بالاسم علناً أوبالتلميح ؟

الجواب : يجوز لعن كلّ من أعلن العداء لأميرالمؤمنين أو الزهراء أو الأئمة(عليهم السلام)فكيف بمن ظلمهم وحاربهم إلاّ مع خوف تلف النفس وقد ورد أنّ الإمام الصادِ (عليه السلام) كان يلعن ثمانية بعد كلّ صلاته (أربعة من الرجال وأربعة من النساء ) .



سؤال 51 : أحببت السؤال عن مقطع اللعن الوارد في زيارة عاشوراء وأخص بالذكر هنا لعن الأوّل (أبي بكر ) والثاني ( عمر ) والثالث ( عثمان ) هل هو جزء من الزيارة وقد ورد عن المعصوم(عليه السلام) ؟ أم أنه خارج عنها ولم يرد على لسانه (عليه السلام) ؟ وهل كان الأئمة من آل البيت(عليهم السلام)يجيزون اللعن الثلاثة ويعتبرونه أمراً يثاب المرء عليه ؟

الجواب : نعم اللعن جزء من زيارة عاشوراء ويكرر مئة مرّة وقد صدر اللعن من الأئمة (عليهم السلام) وليس لعن الظالمين مختصاً بزيارة عاشوراء ، بل الروايات في ذلك متواترة . نعم لابدّ أن يكون اللعن غير مناف للتقية.



الموسوى هل تريد المزيد-------------قال اصوات شاذه قال!!!!


 

الجحجاح

عضو فعال
الله يلوم اللي يلومك يالبذالي ..انا ماكنت اتوقع ان القلاف يدافع بهذا الشكل المقزز عن خاسر الخبيث..والله زعلت حيل..للاسف مو هذي الكويت اللي اعرفها ..من وين جونا .. الخبيث والقلاف والبذالي..
 

نبض القلم

عضو بلاتيني
البذالي ....له ماله وعليه ما عليه ...والرجل في الكويت وليس بهارب ....

ويمكن لمن يرى أنه ظلمه أن يقاضيه ...

ونحن لا نرصى تجاوز العقوبة أبعد ممن ظلمنا ...

لكن ياسر الخبيث ....طعن في عرض كل مسلم ...وهو من اشعل فتيل الفتنة ...

وهو من سيكون السبب في أي آثار سلبية لكل ما يحدث ...

خاسر ...هو الخطر الحقيقي ...خاسر ...هو من سيجعل المعتدلين ...من أبنائنا يتطرفون ...

خاسر ...هو من سيحول بعض الشباب لجادة العنف الطائفي ...

إذا لم يخرس ...خاسر ...ويقطع لسانه ...فلا ينطق بعد اليوم بسوء ...

إذا لم يقتص منه ...فتوقع أن الآلاف من الشباب الغاضب سيتحولون ...للبذالي والزرقاوي بن لادن...


إن غياب سيف العدالة يؤدي للجنوح ...

ولذلك ندعوا للقصاص للقصاص للقصاص ...


عائشة ليست أم المؤمنين الكويتين فحسب ...

عائشة أم المومنين ...لكافة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ....

 

دباس

عضو بلاتيني
الموجهة إلى مكتب سماحة آية الله العظمى السيّد محمّد الحسيني الشاهرودي دام ظله
لنرى ما يمكننا ان نستفيد من هذه الأجوبة المباركة( قلة ادب يسمونها اجوبه مباركه)


التبري من أعداء الله

سؤال 48 : في هذه الظروف العصيبة التي يمرّ بها المسلمون والتي لا تخفى عليكم هل يجوز لنا نحن الشيعة الإمامية الإثنى عشرية لعن الخلفاء الثلاثة صريحاً على منابرنا في مجالسنا العامة التي تعقدها مراكزنا الإسلامية في بلدان الاغتراب علماً أن أكثر المغتربين المسلمين هم على غير مذهبنا وأكثر ساكني هذه البلدان ممن لا يدينون بديننا ؟
وهل يجوز حضور تلك مجالس إذا عدّ الحضور تأييداً لذلك ؟
وإذا حضر شخص تلك المجالس لعدم علمه بما سيقوله خطيبهم ثمّ بدأ باللعن الصريح ومن مكبرات الصوت فهل يجوز الاستمرار بحضور ذلك
المجلس أم تجب المبادرة إلى تركه؟

الجواب : لا ريب في أن التبري من أعداء الدين ولعنهم من أهمّ الفرائض للمؤمن الموالي وهو من شروط الولاية التي ورد في الرواية (ما نودي بشىء كما نودي بالولاية ) (1) قال الشاعر:

إذا لم تبر من أعداء علي *** فما لك في ولايته نصيب




سؤال 50 : هل يجوز لعن بعض اُمهات المؤمنين مثل السيدة عائشة لمعصيتها للرسول ولخروجها على إمام زمانها ولإعلانها العداء لأميرالمؤمنين علي بن أبي طالب(عليه السلام) سواء بالتصريح بالاسم علناً أوبالتلميح ؟

الجواب : يجوز لعن كلّ من أعلن العداء لأميرالمؤمنين أو الزهراء أو الأئمة(عليهم السلام)فكيف بمن ظلمهم وحاربهم إلاّ مع خوف تلف النفس وقد ورد أنّ الإمام الصادِ (عليه السلام) كان يلعن ثمانية بعد كلّ صلاته (أربعة من الرجال وأربعة من النساء ) .



سؤال 51 : أحببت السؤال عن مقطع اللعن الوارد في زيارة عاشوراء وأخص بالذكر هنا لعن الأوّل (أبي بكر ) والثاني ( عمر ) والثالث ( عثمان ) هل هو جزء من الزيارة وقد ورد عن المعصوم(عليه السلام) ؟ أم أنه خارج عنها ولم يرد على لسانه (عليه السلام) ؟ وهل كان الأئمة من آل البيت(عليهم السلام)يجيزون اللعن الثلاثة ويعتبرونه أمراً يثاب المرء عليه ؟

الجواب : نعم اللعن جزء من زيارة عاشوراء ويكرر مئة مرّة وقد صدر اللعن من الأئمة (عليهم السلام) وليس لعن الظالمين مختصاً بزيارة عاشوراء ، بل الروايات في ذلك متواترة . نعم لابدّ أن يكون اللعن غير مناف للتقية.



الموسوى هل تريد المزيد-------------قال اصوات شاذه قال!!!!



الله يجزاك خير على كشف الحقيقه - وسوف يتبرأون الان تقية كما فعلوا مع الخبيث لكنه كشفهم وقال هؤلاء ينافقون العامه ويكذبون
 

الحقيقه مره

عضو ذهبي
الخطر على الكويت ليس البذالى وتعرف من هم وفى القريب سوف يخرج آلاف من البذالى
ان لم تخذ الحكومه بيد من حديد على ذلك الخنزيز ابن المتعه 0
قتيبه !!! الخطر على امن الكويت هم من يزرعون الفتنه والروافض المفجره لموكب الامير الراحل
طيب الله ثراه والخطر على امن الكويت من وضعوا اعلام حزب الله فوق منازلهم وليس البذالى
الذى آلمه الفعل الشنيع 0
صبرا جميلا والله المستعان على ماتصفون 0
 

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
الزميل المطامي ابوقتيه

ياليت تثبت لك على خط عشان نعرف ونحن نقرأ لك ماذا يدور في ذهنك

ولا اتمنى ان تصبح كـ تلفزيونات المقاهي كل ثانيه على محطه

والقلاف وعاشور شابهاك فدافعت عنهم

تشكراااات
 

Socialist

عضو فعال
والله يا بوقتيبه انتا ومن معك من مؤيدين لافكاركم واطروحاتكم
هم اشد خطر علينا
لانكم تمارسون علينا افضل انواع التقيه
وهل من الاسلام سب الصحاب والطعن بعرض الرسول
وتاتى انت وتقولى النواب الافاضل القلاف وعاشور عليهم من الله مايستحقون لانهم كغيرهم حماة الفتنه
ليش بلا ماتكلم حسن جوهر ,لانه معتدل وليس متطرف كالاذناب امثال نواب التقيه
ولا الشيخ الفاضل \عثمان الخميس يساويه صاحبك الأعرن بى الخاسر الخبيث الله يلعنه
لانه صاحبك لسانه طويل ويبى واحد مثله متطرف كالبذالى يكسر رقبته ويقص السانه باول
انا اعترف بانه متطرف لكن متطرف بحب الصحابه وسنه النبى وليس
متطرف بالشرك وموالاته ابناء المتعه والمجوس............عليهم من الله ما يستحقون
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
التسجيل مو له ................ فيكم خير يا ........ حاسبوه مثل ماحسبتوا الفالي الي قال انه كل التسجيلات الي كانت بالصوت والصورة مو له !! واعلى مافي خيلكم اركبوه ............

صج حكومة ماتستحي ولا تنتخي وتكيل بمكيالين ،،، معادية لأهل السنة ومدلعة الشيعة المتطرفين ،، عاد على شنو ؟!! والله ثم والله ثم والله حزة الحزة ماتلقون غير أهل السنة .. لكن انا عن نفسي والله صدري امتللأ عليكم لأبعد درجة ولا أعتقد انكم كفو تضحية ... ولا أعتقد اني سأقف وقفة 2\8 لما قطيتونا على صخر وانحشتوا !! خلو الشيعة ينفعونكم لما تجي الضربة للكويت وتفجر ايران بالكويت وتحرك خلاياها النائمة !!!! ابي اتفرج حزتها عليكم وعلى ربعكم الشيعة شلون بينفعونكم ! لا تعولون علينا مثل مافرقتوا بينا ومثل ماكرهتونا كرهناكم أكثر !!

صج ناس مو كفو ،مابين بعينهم تضحيات 2\8 لما قطونا على صخر .... انا من الناس أهلي صامدين لكن الحين توني حسيت بالندم للتضحيات الي قدمناها لهذه الحكومة واحس بالندم على كل شيء !!! ولو يجي غزو ثاني والا تحرك ايران ربعها في الكويت لما تجيها الضربة مجرد باقعد واطالع ربع الحكومة شلون بينفعون الحكومة ويسندونها !!! وباضحك على الحكومةحزتها وشلون بيلعبون فيها ربع ايران ! وخلو الجويهل وربعه والمهتري وربعه حزتها ينفعونكم !
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى