مطران الدئرة الرابعة مو عارفين شنو يبون بالضبط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عزيز نفس

عضو مخضرم
مشاء الله على المحلل السياسي الدكتاتور
رجل فاهم وتجده يصرح ويتكلم بكل شئ حتى في البورصة تجده محلل مالي وفي السياسة محلل سياسي
ياخوفي يصير محلل مثل عادل إمام :)

ابـوسعود

عضو مميز
يالعبدلي انا ماقلت ابي فلان وفلان بس انت راضي عن حسين وماجد موسي وحجيلان وفرز؟

انت حتى محمد هايف مو عاجبك تقول يا ضد الشيعه يا مسجد كيربي ... ناسي لجنة الظواهر السلبيه ودورها...اعتقد انك غير متابع

اعتقد انه قام بدور ما قام فيه عضو من قبل

لاتنتقد بدون مبررات مقنعه

محمد هايف زادت شعبيته بالكويت كلها وانت وحضرتك تقولي ما عنده انجازات

بو يوسف@

عضو فعال
هل الكلام هذا يرضي المطران
الاخ ابو سعود يتمسكن ويقول المطران لاعلاج ولاضباط ولاتعيين ولا نقل
المطران بدون اعضا يشقون ويخيطون
اخي ابو اسعود انت قصدك تسقط الشرفاء من اعضاء امطير

عزيز نفس

عضو مخضرم
هناك حملة منظمة ضد نواب مطير وستجدون مشاركات ومواضيع كثيرة من هالنمونة
وقناة سكوب مشتركة في الحملة

نعم والله الف نعم بهذه القبيله الذي تخرج مثل محمد هايف والوعلان يامعود شوف من صاحب مزاد الحمام خنفو والثاني يمدح ابو صادق والثالث كهرماء

قبيله طيبة

ونتاجها طيب

ولكن يابوسعود حتى الابناء تجد بهم اختلافات

فمابالك بمرشحين

فمنهم الحكومى

ومنهم الحكومي المقنع نفس صاحب الصاله

ومنهم المعارض

ومنهم المعارض الشرس

ولكن بالنهاية قبيله طيبه ومخرجاتها كريمه

أهل الردات

عضو مميز
صاحب الموضوع منو فوضك ناطق رسمى للقبيله ؟؟

ليــــــــتك ساكت أبرك

شكلك ماخذ الاب توب من ابوك وهو ما يدرى وشاركت بالخطأ ;)

بعد يومين المدارس راح نرتاح منكم :)

شنو الجديد بالكلاااااام هذاااااااا مخرجااااااااااات مطير مثل باقي القبايل حكوميييييييين حتي النخاع من ايااااااااام شرار وقبله محمد البراك وغنام الجمهور والدويش ونايف بو رميه

حلوه عندما تأخذ مقلب القبيله و أنها تتسيد المعارضه

بسم الله الرحمن الرحيم والحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين . كنت اعلم مسبقا بالردود الهجوميه والمعاكسه من بعض اعضاء الشبكة السطحيين. ولكن سوف انقل الصورة بشكل اوضح ان شاء الله.في البدايه احب ان اؤكد اني مطيري ولا يلحقني شك في مواقف قبيلتي السياسيه المشرفه فقبيلتي من البحر للبحر وحاربت دول واسقطت دول واسست دول وساهمت في تشكيل الخريطه السياسيه. لايخفي عليكم يااخوان ماتمر به الكويت من مرحله خطيره جدا سياسيا مع الدول المحيطه واقتصاديا من تحويل الكويت مركز مالي والخصخصه واجتماعيا من ضرب للوحده الوطنيه ومحاوله ضرب القبائل والتشكيك في ولائها وكسر شوكتها.وهذه المرحله تحتاج الى رجال اقوياء وشرفاء وسياسيين من الدرجه الاولي. وما كنت اقصده في المقال السابق هل اشخاص مثل رجا حجيلان وماجد موسي وطرقي وحسين مزيد وقويعان وفرز الديحاني ومن علي شاكلتهم علي قدر من المسؤوليه لمواجهة هذه الصعاب. وهل يستطيعون تمثيل القبيله تمثيلا مشرفا؟ وانا اتمني ان نختار الافضل ولا نجامل ونختار القوياء اللي لهم كلمه بالمجلس ويدافعون عن حقوقنا ويبادرون بالمواجهه. لان الكلام بالدواوين يخوف خاصه بين الشباب والمندفعين مع الاسماء اللي سبق وذكرتها؟ اما محمد هايففيعلم الله اني اصوتله في كل انتخاب نكايتا في اعدائه . وانتقادي له انه مبتعد عن الامور السياسيه والاقتصاديه ومشاكل المنطقه والشباب.فدوره الرقابي انحصر في الامور الدينيه فقط. وحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه

aman

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم والحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين . كنت اعلم مسبقا بالردود الهجوميه والمعاكسه من بعض اعضاء الشبكة السطحيين. ولكن سوف انقل الصورة بشكل اوضح ان شاء الله.في البدايه احب ان اؤكد اني مطيري ولا يلحقني شك في مواقف قبيلتي السياسيه المشرفه فقبيلتي من البحر للبحر وحاربت دول واسقطت دول واسست دول وساهمت في تشكيل الخريطه السياسيه. لايخفي عليكم يااخوان ماتمر به الكويت من مرحله خطيره جدا سياسيا مع الدول المحيطه واقتصاديا من تحويل الكويت مركز مالي والخصخصه واجتماعيا من ضرب للوحده الوطنيه ومحاوله ضرب القبائل والتشكيك في ولائها وكسر شوكتها.وهذه المرحله تحتاج الى رجال اقوياء وشرفاء وسياسيين من الدرجه الاولي. وما كنت اقصده في المقال السابق هل اشخاص مثل رجا حجيلان وماجد موسي وطرقي وحسين مزيد وقويعان وفرز الديحاني ومن علي شاكلتهم علي قدر من المسؤوليه لمواجهة هذه الصعاب. وهل يستطيعون تمثيل القبيله تمثيلا مشرفا؟ وانا اتمني ان نختار الافضل ولا نجامل ونختار القوياء اللي لهم كلمه بالمجلس ويدافعون عن حقوقنا ويبادرون بالمواجهه. لان الكلام بالدواوين يخوف خاصه بين الشباب والمندفعين مع الاسماء اللي سبق وذكرتها؟ اما محمد هايففيعلم الله اني اصوتله في كل انتخاب نكايتا في اعدائه . وانتقادي له انه مبتعد عن الامور السياسيه والاقتصاديه ومشاكل المنطقه والشباب.فدوره الرقابي انحصر في الامور الدينيه فقط. وحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه

شفت الكلام اللي ظللته بالاحمر ليما اهني كلام ممتاز

بس شـــــــــــــ تناقض مره محمد هايف متشدد دينيا وصاحب مسجد كيبربي
والحين محمد هايف كل مره تصوت له وتشوف ان عشان اعداءه انا انصحك اذا عشان اعداءه الله ناصره عليهم غصب ولاتصوت له لوسمحت .....!!!

تبي اقولك شي انت ماتدري وين تبي توصل
تضرب وتبعد بنفس الوقت

وبالاخير دامك صوت لمحمد هايف اذا انت مشترك معنا بالجريمه وهي خروج مخرجات دونا المستوى --------->>> هذا كان كلامك

kuwaitman

عضو جديد
اذا مو عاجبك المطران يأخي مو لازم تصوت تقدر تنقل دائرة ثانية تكون في نظرك مرشحينها على قدر من المسؤلية وما يهتمون في المساجد وخصوصا الكيربي منها ...............!!!!!

شفت الكلام اللي ظللته بالاحمر ليما اهني كلام ممتاز

بس شـــــــــــــ تناقض مره محمد هايف متشدد دينيا وصاحب مسجد كيبربي
والحين محمد هايف كل مره تصوت له وتشوف ان عشان اعداءه انا انصحك اذا عشان اعداءه الله ناصره عليهم غصب ولاتصوت له لوسمحت .....!!!

تبي اقولك شي انت ماتدري وين تبي توصل
تضرب وتبعد بنفس الوقت

وبالاخير دامك صوت لمحمد هايف اذا انت مشترك معنا بالجريمه وهي خروج مخرجات دونا المستوى --------->>> هذا كان كلامك
اوكييييييي شي طيب .بدت توصل الفكره.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى